تحدي فن المعجبين بـ EOS من dotGems والفنان المميز: GBK

تتمثل مهمة dotGems في بناء مجتمع من المبدعين والمُجمعين النشطين في مساحة EOSIO NFT. يتضمن بيعنا الأول على EOS سلسلتين مجانيتين معًا والتي تشمل تحدي EOS Fan Art وأول فنان مميز في dotGems: GBK!

dotGems العدد الشهري 1 الإصدار #1

تتمثل مهمة dotGems في بناء مجتمع من المبدعين والمُجمعين النشطين في مساحة EOSIO NFT. تقدم منشوراتنا الشهرية dotGems لمحة عامة عن أنشطة NFT الأخيرة والقادمة والجديرة بالملاحظة المتعلقة بـ dotGems. ستسمع عن الأحداث والمبيعات والتحديات والتعاون والفنانين المميزين والمزيد. شكرًا لانضمامك إلينا في هذه المغامرة الرائعة بلوك تشين EOSIO المدعومة بالفن!

#BullishOnEOS Red Envelopes NFTs للاحتفال بالعام القمري الجديد

وزعت EOS Nation الأسبوع الماضي استطلاعًا قصيرًا عن WeChat لمجتمع EOS الصيني. مع العام الجديد القادم من التقويم القمري ، أردنا معرفة المزيد عن المشاعر العامة في مجتمع EOS الشرقي. بعد كل شيء ، فإن علامة البروج الصينية للعام الجديد هي تلك الخاصة بالثور أو ... أو ... قراءة المزيد

VanCity Outbreak - Human vs Zombies NFT Battle

مثال على الخطوات اللازمة للانضمام إلى المعركة: الخطوة 1: انقل شخصية معركة NFT البشرية (صيغة EP2 "Outbreak") من حساب WAX إلى حساب WAX الخاص بـ "battle.gems". الخطوة 2: انقل المعزز البشري (الأسلحة ، إلخ) من حساب WAX الخاص بك إلى حساب WAX الخاص بـ "battle.gems" الخطوة 3: كرر الخطوات لإرسال المزيد من البشر أو الزومبي متبوعين ... قراءة المزيد

تكريما لمالكولم كاسيل

لقد علمنا بحزن عميق هذا الأسبوع أن مالكولم كاسيل ، الرئيس السابق لشركة WAX (Worldwide Asset Exchange) ، قد توفي بشكل غير متوقع عن عمر يناهز 50 عامًا. كان لمالكولم دور فعال في إدخال EOS Nation إلى عائلة WAX حيث كان من دواعي سرورنا أن لقاء واستضافة لقاء معه مرة أخرى في ... قراءة المزيد

تقديم WAX Detective

يضع WAX Detective تحليل بيانات الطب الشرعي لـ WAX blockchain في متناول يدك - وتفخر EOS Nation بإتاحتها للجميع.

فضولي؟ استكشف WAX blockchain كما لم يحدث من قبل ، وتخيل رحلة الرموز المميزة بين الحسابات. سواء كنت حاملًا لرمزًا تتجسس عليه للتو ، أو تبادلًا يحقق في العلاقات بين الحسابات المخترقة ، يمكن لأي شخص أن يكون شيرلوك الخاص به مع WAX Detective.

كاتب EOS: 1T1V. موضوع شائك مع إيف لا روز

هذا الأسبوع ، جلس إيف لا روز ، الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation ، مع Chaney Moore ، الكاتب الرئيسي في Cryptowriter ، لإجراء مقابلة معمقة حول الموضوع الشائك لـ 1-Token-1-Vote (1T1V) على EOS mainnet. قام تشاني مور بعمل رائع في كتابة هذا المقال ونأمل أن يقدر المجتمع السياق الإضافي وراء دعمنا العام المعلن مؤخرًا لـ 1T1V.

تعلم EOSIO مع Lena: Block.one Webinar (3/3) "إنشاء تطبيق ويب مكدس كامل باستخدام EOSIO"

Lena Wang هي واحدة من المتدربين في EOS Nation لدينا منذ ما يقرب من عامين حتى الآن. في عام 2015 ، بدأت لينا دراستها الجامعية في كلية علوم الكمبيوتر بجامعة سيتشوان. في الوقت الحالي ، تدرس للحصول على درجة الماجستير بمنحة دراسية كاملة في جامعة Sichuan ، الواقعة في مدينة تشنغدو بالصين. نظرًا لتخصصها الرئيسي ، لديها اهتمام كبير بـ blockchain ويشرفها أن تكون جزءًا من EOS Nation وأن تقدم بعض المساهمات من خلال كتابة وترجمة مقالات حول EOSIO. في هذه المقالة ، تشارك Lena نظرة عامة على ندوة Block.one الثالثة على الويب بعنوان "إنشاء تطبيق ويب مكدس كامل باستخدام EOSIO"
.

تعلم EOSIO مع Lena: Block.one Webinar (2/3) "أنشئ أول عقد ذكي لك على EOSIO"

لينا وانغ هي واحدة من المتدربات في EOS Nation لدينا منذ عامين تقريبًا. في عام 2015 ، بدأت لينا دراستها الجامعية في كلية علوم الكمبيوتر بجامعة سيتشوان. في الوقت الحالي ، تدرس للحصول على درجة الماجستير منحة دراسية كاملة في جامعة سيتشوان ، الواقعة في تشنغدو ، الصين. نظرًا لتخصصها ، لديها اهتمام كبير ببلوكتشين ويشرفها أن تكون جزءًا من EOS Nation وتقدم بعض المساهمات من خلال كتابة وترجمة المقالات حول EOSIO. في هذه المقالة ، تشارك Lena نظرة عامة على البرنامج التعليمي الثاني على الويب Block.one بعنوان "إنشاء أول عقد ذكي لك على EOSIO".

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

Featured Artist: GBK – Gilles Bonugli Kali

Gilles Bonugli Kali, a genesis EOS community member and artist known as GBK and, has dedicated more than 20 years to capturing the diverse beauty of Earth and its people. A self-taught artist from the South of France,  GBK enjoys the challenge of learning different artistic disciplines from videography to graphic design. This enthusiastic approach to life has always flowed from the idiom that “Diversity Makes Sense”. GBK’s artistic portfolio represents this commitment to diversity and is recently fueled by his digital nomadic lifestyle that allows him to travel the world with Yoshi, his soulmate.

dotGems Monthly Vol.1 Issue #1

dotGems’ mission is to build a community of creatives and collectors that are active in the EOSIO NFT space. Our dotGems Monthly publications offer an overview of recent, upcoming and noteworthy NFT activities related to dotGems. You’ll hear about our events, sales, challenges, collaborations, featured artists and more. Thank you for joining us on this fantastic art-fueled EOSIO blockchain adventure!

VanCity Outbreak – Human vs Zombies NFT Battle

Example of steps needed to join the battle: Step1: Transfer your human NFT battle character (EP2 “Outbreak” variation) from your WAX account to the “battle.gems” WAX account. Step2: Transfer your human booster (weapons, etc) from your WAX account to the “battle.gems” WAX account. Step3: Repeat steps to send more humans or zombies followed by their … Read more

In Honour of Malcolm CasSelle

It is with a deep sadness this week that we learned that Malcolm CasSelle, former President of WAX (Worldwide Asset Exchange), has passed away unexpectedly at age 50. Malcolm was instrumental in bringing EOS Nation into the WAX family as we had the pleasure of meeting and hosting a meetup with him back in the … Read more

Introducing WAX Detective

WAX Detective puts forensic data analysis for the WAX blockchain at your fingertips — and EOS Nation is proud to make it available to everyone.

Curious? Explore the WAX blockchain like never before, and visualize the journey of tokens between accounts. Whether you’re a token holder just snooping around, or an exchange investigating the relationships between hacked accounts, anyone can be their own Sherlock with WAX Detective.

EOSwriter: 1T1V. A Thorny Subject with Yves La Rose

This week Yves La Rose, CEO of EOS Nation, sat down with Chaney Moore, Head Writer at Cryptowriter, for an in-depth interview about the thorny topic of 1-Token-1-Vote (1T1V) on the EOS mainnet. Chaney Moore did a great job writing this article and we hope that the community will appreciate the additional context behind our recently announced public support of 1T1V.

Learning EOSIO with Lena: Block.one Webinar (3/3) “Build a Full-stack Web Application Using EOSIO”

Lena Wang is one of our EOS Nation interns that has been with us for almost 2 years now. In 2015, Lena began her university study in the faculty of computer science of Sichuan University. For now, she is studying for her master’s degree with a full scholarship at Sichuan University, located in Chengdu, China. Due to her major, she has a strong interest in blockchain and she’s honored to be a part of EOS Nation and make some contributions by writing and translating articles about EOSIO. In this article, Lena shares an overview of the third Block.one webinar called “Build a Full-stack Web Application Using EOSIO”
.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.