صلصة EOS الساخنة # 20

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

صلصة في كل شكل:

EOS Nation's EOS Hot Sauce متاحة أيضًا في تنسيقات الفيديو والصوت بعد فترة وجيزة من نشر المقال.

نقابة الترشح WAX Nation

في الأسبوع الماضي ، أعلنت EOS Nation بفخر عن ترشحنا كنقابة في WAX.

إن كونك نقابة على WAX يشبه كونك منتجًا بلوكًا على EOS - نعتزم تأمين شبكة WAX ببنية تحتية عالمية المستوى مع إضافة قيمة إلى الشبكة بطرق أخرى ، مثل بناء المجتمعات وأدوات الشبكة.

تقدم مبادرة WAX Guild Candidate Showcase القادمة لمرشحي WAX الفرصة لعرض الناخبين المحتملين القيمة التي يمكنهم إضافتها إلى منصة WAX ومجتمع WAX ، والتصويت في صورة نقابة WAX قبل مكتب المفتش العام بالكامل العيش والتشغيل. نحن نشجعك على البحث في الروابط أدناه لمعرفة المزيد عن حوكمة WAX وكيف أنها تحفز أعلى معدل لمشاركة الناخبين بين سلاسل حظر DPoS اليوم.

بفضل تركيزها على تداول NFT وخدمة سوق الألعاب الضخمة ، تعمل WAX على حل مشكلات العالم الحقيقي للمستخدمين في العالم الحقيقي. نحن نؤمن بإمكانيات WAX ، ونود مشاركة بعض التطورات والمبادرات الحديثة. بعد تشغيل ICO على Ethereum في Q4 2017 ، أطلقت WAX منذ ذلك الحين شبكة EOSIO الرئيسية الخاصة بها في يوليو 2019.

تعد WAX Service Layer عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات والخدمات المستندة إلى blockchain والتي تتيح للمطورين وأصحاب الأسواق ومنشئي ألعاب الفيديو والمتداولين المحتملين بناء مشاريع على WAX. تم تطويره بواسطة OPSkins ، هذا الرائد في أسواق المواد الرقمية معروف بالفعل بقبول مدفوعات التشفير. قرارهم ببناء نظامهم الأساسي الجديد على EOSIO هو شهادة على نقاط قوة بروتوكول EOSIO.

الخدمات التالية تعمل بالفعل على شبكة WAX الرئيسية:

  • المنشئ WAX : أداة الخدمة الذاتية التي تتيح لأي شخص إنشاء NFT على WAX Blockchain مجانًا
  • حساب WAX: لا تخزن المفاتيح الخاصة ولكن لا يزال يوفر فائدة أكبر من المحفظة القياسية
  • جميع الوصول WAX: الدخول الموحد وخدمة OAUTH
  • WAX ExpressTrade: تداول فوري و فوري من نظير إلى نظير
  • سوق WAX : قم بإنشاء WAX Marketplaces باستخدام واجهات برمجة التطبيقات أو استخدم OPSkins.com
  • مستكشف WAX: مستكشف كتلة سهل الاستخدام مع العديد من العروض المرئية والميزات التفاعلية
  • WAX رقم عشوائي مولد خدمة Blockchain الأصلي: خدمة مفتوحة المصدر لحل مشكلة شائعة للعديد من مطوري dApp
  • بائع WAX المركزي: بوابة الخدمة الذاتية تتيح لبائعي اللعبة كسب 10٪ من العمولة في كل مرة تعيد فيها بيع اللعبة لشخص آخر

باستخدام WAX Creator ، تم إنشاء أكثر من 150،000 NFTs على WAX Blockchain. من أجل تقديمه إلى المزيد من التصميمات والمصممين الرقميين ، أعلنت WAX عن برنامج يدفع 100 دولار عن كل قالب بطاقة قابل للتحصيل يقبله الفريق. يجب أن يكون WX WPS متصلاً بالإنترنت في الأشهر القليلة المقبلة وأن يتم تصميمه بواسطة HKEOS.

نحن نشجعك على قضاء بعض الوقت للتحقق من Wax Explorer المثير للاهتمام ، والذي يوفر تمثيلًا مرئيًا رائعًا بطريقة تجعل من السهولة مشاهدة جميع العناصر المختلفة التي يتم بيعها. 

للمطورين المهتمين بالتعرف على الفرص المتاحة عند البناء على قمة بلوكشين WAX ، نقترح عليك مشاهدة ندوة تمهيدية عبر الويب يستضيفها رئيسهم التنفيذي ويليام كيغلي.

في هذا الفيديو ، ستتعلم:

  • كيف اثنين من أكبر dApps في العالم وجدت النجاح في WAX
  • مزايا البناء على الشمع
  • كيف تسهل طبقة خدمة WAX للمطورين إنشاء dApps ولعملائهم لاستخدامها
  • كيف تم تصميم WAX Blockchain لإنجاح dApps
موقع WAX 
WAX النقابة مرشح معرض
واكس اكسبلورر
100 دولار قوالب الشمع الخالق
اقتراح عامل الشمع
WAX الويبينار
الشمع جيثب
الشمع على EOS RADIO
تصنيف الشمع

مؤتمر مجتمع EOS و 1.8 ترقية

مع EOSIO 1.8. ترقية Upgrade المقرر في 23 سبتمبر ومؤتمر المجتمع EOS الذي سيعقد بعد فترة وجيزة في أكتوبر ، لدينا 6 أسابيع القادمة مثيرة! تشارك EOS Nation بنشاط في كلتا المبادرتين حيث يستضيف دانييل كيز المكالمات الأسبوعية لـ ECC و 1.8 ترقية. مكالمات ECC مفتوحة لأي شخص في المجتمع وتم تحميلها لاحقًا إلى قناة EOS Nation على YouTube. يسمح هذا للمجتمع بالاطلاع على المناقشات وفي الوقت نفسه يعرض جهود المجتمع اللامركزية في العمل.

ستشهد ECC العديد من الفرق الدولية تجتمع في ريو دي جانيرو بالبرازيل في الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر! يسر EOS Nation أن تعلن أننا سنرسل 3 أعضاء من فريقنا ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي Yves La Rose ، COO دانييل كيز ، وكذلك أحد سفراء EOS Nation الطويل الأمد ، Stuardo Rodriguez! تعال تحدث معنا ، نحن نحب لقاء المجتمع!

لتشجيع الفرق على السفر إلى البرازيل لحضور ECC ، أعلنت EOS ديترويت أنها تقوم بتنظيم صندوق لاسترداد تكاليف السفر للمساعدة في تعويض الفرق التي تسافر من أماكن بعيدة لحضور هذا الحدث. سيتم السداد على أساس معدل "EOS لكل ميل" وتكون الطلبات مفتوحة حتى يتم الانتهاء من ECC. يعتمد الصندوق على التبرعات ، وإذا كنت تريد أن تدعم بنشاط أعضاء المجتمع للالتقاء ، فيمكنك إرسال بعض EOS إلى حساب متعدد المقاييس "travelrefund".

بالنسبة لمكالمات حالة ترقية الإصدار 1.8 من EOSIO ، يقود دانييل كيز مناقشات المجتمع للمساعدة في ضمان استعداد المطورين وتقديم حواجز الطرق المحتملة. ساعد دانيال أيضًا في تنظيم جهود التنسيق لمواءمة BPs في تاريخ الإطلاق ، وقمنا بتحميل الفيديو الذي يوضح كيف توصلت جميع BP إلى توافق في الآراء بشأن تاريخ 23 سبتمبر. يسعدنا الإبلاغ عن أننا نسير على الطريق الصحيح للحصول على ترقية ناجحة ، ويمكنك أيضًا متابعة التقدم المحرز في متتبع ترقية EOS.

تذاكر ECC والمعلومات
صندوق السفر ECC 
جدول أعمال ECC Call 
1.8 ترقية المكالمة 
تعقب ترقية EOS

BOSCore

من الواضح أن فريق BOSCore يستثمر لتحسين نظام EOSIO البيئي بأكمله. من التطورات التقنية مثل الكتلة الثانية غير القابلة للرجوع إلى الثانية ، إلى نموذج الحوكمة الذي أنتج نظام اقتراح العمال الوظيفي ، ورعايتهم المعلنة مؤخرًا عن ECC المرتقبة ، بدأت شبكة BOS في الظهور كمساهم قوي في مساحة EOSIO.

إذا كان BOS لا يزال جديدًا بالنسبة لك ، فيمكننا أن نشجعك على قراءة ملخص من سفير EOS Nation السفير Tojukaka ، الذي تم تعيينه مؤخرًا كمدير مجتمع BOSCore. تهانينا لتوجوكا على كل نجاحك في مساحة EOSIO!

تم عرض تحسينات BOS هذه مؤخرًا في قمة تكنولوجيا الأشياء لعام 2019 في Shenzhen. تميز فريق BOSCore في هذا الحدث ، حيث قدم بعض العروض التقديمية الممتازة والتفاعل مع المجتمع في كشكهم طوال اليوم. BOS 3s LIB له أهمية كبيرة لمساحة إنترنت الأشياء IOT الأوسع التي تتطلع إلى دمج تقنيات blockchain وتتطلب معاملات بيانات في الوقت الفعلي تقريبًا.

التجارة الإلكترونية هي قطاع آخر يهتم بشدة بالتسوية السريعة للمعاملات المالية. بعد الشراكة مع BOS ، مكّن Token Pocket التجار من قبول المدفوعات بسهولة وبسرعة عبر تطبيق Token Pocket! هذا تقدم كبير ويمارس ضغوطًا على الأنظمة المالية التقليدية ، مما يجبرهم على الابتكار في نهاية المطاف من أجل الحصول على فرصة للبقاء في المنافسة. يمكن رؤية دليل على ذلك في مقال نشرته مجلة Forbes مؤخرا وناقش خطط الصين المشاع لإطلاقها وهي عملة وطنية مشفرة. بطريقة أو بأخرى ، ستحدث الدفعات المشفرة قريبًا جدًا!

رعاية ECC 
مقدمة توجوكا لبوس
BOS في قمة IOT
مدفوعات التشفير في الصين

مونيدا بار

شارك سيباستيان فالديكانتوس بعض الأخبار المثيرة للاهتمام من الأرجنتين الأسبوع الماضي ، حيث كان يعمل في مشروعين متكاملين على أساس EOSIO. تم بناء أول مشروع ، Moneda PAR ، في الأصل على BitShares في أواخر عام 2016 ، ويستخدم بالفعل في خمس مدن مختلفة: بوينس آيرس ، ولا بلاتا ، وإسكوبار ، ومورينو ، ولوجان. يتم دعم الرموز المميزة PAR من خلال قدرة المجتمع على إنتاج الثروة ، مثل السلع والخدمات.

بمجرد أن يتم قبول عضو جديد بواسطة عضو مقبول بالفعل ، يصبح الأمر بسيطًا جدًا:

أولئك الذين لديهم أرصدة سلبية ملتزمون بإعادة القيمة للمجتمع من خلال بيع سلعهم أو خدماتهم مقابل رموز PAR. وبالمثل ، يحق لأولئك الذين يتمتعون بتوازن إيجابي أن يأخذوا من السلع والخدمات المجتمعية مقابل رموزهم. إنه نظام مصمم للحفاظ على المجتمعات مع إعادة "الأموال" إلى وظيفتها الأصلية: تسهيل تنظيم المجتمع في سياق تقسيم العمل.

المشروع الثاني من تصميم Proyecto Colmena ، وهو Jellycoin. من خلال ترميز الحوافز للعائلات لفصل نفاياتها البلاستيكية ، فهي قادرة على تزويد شركة الإسكان المحلية لإنتاج الطوب البناء المستدام. الأسر ، بدورها ، سوف تستخدم الرموز للاستهلاك في المتاجر المحلية في المدينة.

يتم بناء Jellycoin مباشرة على EOSIO ويتم نقل Moneda PAR حاليًا من Bitshares إلى EOSIO. تلعب BP of EOS - الأرجنتين ، التي تعد أيضًا إحدى الدول المضيفة لـ ECC ، دورًا مهمًا في هذه المبادرات التي تستفيد من EOSIO للتأثير إيجابًا على حياة الأشخاص العاديين. مع التطورات المؤسفة الأخيرة في الاقتصاد الأرجنتيني ، نتوقع أن يكون لهذه الأنشطة صدى جيد مع مجتمعاتهم. نتمنى لجميع المشاركين كل النجاح في العالم ، ونتطلع إلى الحصول على المزيد من التحديثات من الأرجنتين!

EOS الأرجنتين عملات تكميلية
مونيدا PAR
Proyecto Comena

LiquidApps

تقوم LiquidApps ، كمنصة خدمة متعددة الكتل ، بربط مشاريع الكتل الحالية بالأنظمة الإيكولوجية الإضافية وتبسيط إطلاق عمليات بدء التشغيل الجديدة للكتالوج. واقتناعا من الإمكانات الهائلة المتمثلة في اللامركزية ، تهدف LiquidApps إلى بناء حلول توفر المرونة والأداء اللازمين لتمكين الصناعة من ركوب الجماهير عندما تنتقل الشركات الكبرى إلى blockchain.

اشتهر هذا الأسبوع بنشره للمحتوى الرائع باستمرار ، وقد قدم هذا الأسبوع لمحة تاريخية رائعة عن الإنترنت ، وباستخدام البيانات الحديثة من شركة Deloitte ، قدم حجة مفادها أن وقت الاقتصاد القائم على blockchain موجود هنا وأنه أمر لا مفر منه.

قام الفريق أيضًا بإصدار تقرير تفصيلي عن ZEUS و vRAM ، وهما الأدوات التي طوروها لتبسيط العملية للشركات المهتمة التي ترغب في تطبيق اللامركزية على منتجاتها وخدماتها الحالية. تكمن الفكرة وراء كل الحلول التكنولوجية لـ LiquidApps في Tal Muskal ، وقد أتيحت لنا الفرصة للتعرف عليه بشكل أفضل من خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا مع Zack من كل شيء EOS.

تعتمد معظم خدمات LiquidApps على شبكة DAPP ، والتي يتم تشغيلها بواسطة الرمز المميز DAPP. يمكن أن يكون راهن DAPP نحو الخدمات المختلفة. بعض هذه الخدمات تسدد جزءًا من مكافآت التضخم لشركات التصنيع. يسعدنا الإبلاغ عن أن TokenYield ، وهي خدمة لتتبع مكافآت blockchain ، أضافت رمز DAPP إلى قائمة المشاريع المدعومة. جديد على TokenYield؟ تحقق من أحدث حلقة من راديو EOS ، حيث تم تغطية هذه الخدمة على نطاق واسع.

زيوس و vRAM
اللامركزية أمر لا مفر منه
مقابلة تل مسكال 
رمز DAPP على TokenYield
TokenYield على راديو EOS

Mynt - بلدي رمز الأصلي

في حين تمت مناقشة وفهم الفوائد المحتملة للرمز المميز ، إلا أن القليل منهم لديهم المعرفة اللازمة لتنفيذ أفكارهم ويكونون في الواقع قادرين على نشر وإصدار وتوزيع الرموز الخاصة بكل منهم. قدم فريق Chintai ، المعروف بنماذج التأجير المبتكرة مع خيارات إدارة الموارد القابلة للتعديل ، مجرد خدمة أخرى لتنمية الاقتصاد المميز.

Mynt هي اختصار لـ My Native Token ، وهي خدمة شاملة لنشر أحداث توزيع الرمز المميز القابلة للتخصيص على كتل EOSIO. إلى جانب الجوانب التكنولوجية ، توفر حزم Mynt أيضًا إرشادات فيما يتعلق بأوجه عدم اليقين التنظيمية والعروض "التوازن الأمثل للمنظمين والمستثمرين والشركات. "

لقد أثبتت Chintai فائدتها حتى عام واحد من خلال توليد 65000 EOS كفوائد لمقرضيها في أسبوع واحد فقط في ذروتها ، وكان مثالًا على تطبيق DeFi ناجح على شبكة EOS العامة. نود أن نهنئ Chintai لأنها تحقق تقدمًا مستمرًا باستمرار وتواصل إضافة خدمات مبتكرة إلى نظامها الأساسي.

Mynt الافراج عن المادة
Chintai واحدة من أكبر الشركات الناشئة DeFi

تحديثات محافظ

شهدت الأسابيع الماضية العديد من التطورات من محافظ EOSIO. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فربما لاحظت أن الاتصال المباشر بـ dApps قد تمت إزالته على محافظ هاتفك المحمول مثل Lynx و Token Pocket و MEET.ONE. حدث هذا بسبب قواعد جديدة من أبل.

أعلن Token Pocket للتو عن Token Pocket Pro ، الذي يتطابق مع قواعد Apple الجديدة من خلال التثبيت من خلال TestFlight ، ويضم dApp Store كما هو مستخدم من قبل.

جاءت بعض الأخبار الإيجابية الأخرى المتعلقة بالمحافظ من BitGo ، وهي محفظة تشفير مشهورة وموثوق بها. لقد أعلنوا مؤخرًا عن محافظ متعددة الاستخدامات للحراسة وإدارة ذاتية ل EOS ، والتي كانت واحدة من أكثر العملات طلبًا من قبل عملائها.

قدمت EOS Tribe خدمة جديدة تعمل على تبسيط إنشاء الحساب للشبكة العامة EOS بالإضافة إلى شبكات EOSIO الأخرى. كما أنه يمنح المستخدمين الفرصة لاسترداد الحساب من خلال نظام أذونات يتضمن مشاركة مفتاح مالك مع حساب Tribecreator. يمكن تعطيل هذه الميزة للمستخدمين الذين لا يريدون لأطراف ثالثة الوصول إلى حساباتهم والراحة في إدارة المفاتيح الخاصة بهم.

لا يزال التجريبي ، والجزء الصعب هنا هو إثبات الملكية. في الوقت الحالي ، يربطون الحساب بالبريد الإلكتروني ، وفي حالة وجود مبلغ أكبر ، يطلبون إثبات وجود حساب صرف قام بتمويل الحساب المفقود.

أصدرت EOS Rio أيضًا تحديثًا لـ SimplEOS ، واحدة من المحافظ المبكرة والمستخدمة بشكل كبير في مجتمع EOS.

بعض الميزات الجديدة هي:

  • وظائف REX لجميع السلاسل التي لديها
  • عبور API للاتصال dApps
  • دعم لشبكة WAX Main Net وفرصة المطالبة التلقائية بمكافآت GBM
  • التصويت من خلال الوكلاء
  • سجل المعاملات مع المرشحات
  • الضوء والظلام الموضوع

حفر في مقالة الإصدار لمعرفة التطورات القادمة التي يمكن أن نتوقعها على SimpleEOS!

TokenPocket Pro مباشر مع متجر Dapp المدمج
EOS على محفظة BitGo
EOS Tribe Account Creator and recovery
تحديث SimplEOS

JRR تشفير و FastECO

يسعدنا الإبلاغ عن حصول أصدقائنا في FastEco على تمويل من JRR Crypto!

يعمل الفريق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع التي تتراوح من ألعاب مثل SuperHero ، ومنصة الفيديو خمس ، وكذلك حل دفع FPAY. في النهاية ، ستكمل كل هذه المشروعات بعضها البعض كأجزاء من نظامها البيئي.

من خلال Fast Research Lab ، يهدفون إلى تعزيز تطبيق تقنية blockchain من خلال حلول المنتجات السريعة مثل Transit ^ ، حل بروتوكولهم المتقاطع.

حصل الفريق بالفعل على العديد من الشراكات ، وهذا التمويل الجديد يثبت أن هناك المزيد في المستقبل. مبروك على فاستيكو!

معمل أبحاث FastEco

شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #20

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

WAX Nation Guild Candidacy

Last week EOS Nation proudly announced our candidacy as a Guild for WAX.

Being a Guild on WAX is like being a Block Producer on EOS – we intend to secure the WAX network with world class infrastructure while adding value to the network in other ways, like building communities and network tools.

The upcoming WAX Guild Candidate Showcase initiative offers WAX Guild candidates the opportunity to showcase to prospective voters the value that they can add to the WAX Platform and WAX Community, and to be voted in as a WAX Guild before the office of the Inspector General is fully live and operational. We encourage you to dig into the links below to learn more about WAX governance and how they incentivized the highest rate of voter participation among DPoS blockchains today.

With its focus on NFT trading and serving the massive gaming market, WAX is solving real-world problems for real-world users. We believe in the potential of WAX, and we’d like to share a few of their recent developments and initiatives.  After running their ICO on Ethereum in Q4 2017, WAX has since successfully launched their EOSIO mainnet in July 2019.

The WAX Service Layer is a full suite of blockchain-based tools and services that allows developers, marketplace owners, video game creators and collectible traders to build projects on WAX. Developed by OPSkins, this leader in digital item marketplaces is already well known for accepting crypto payments. Their decision to build their new platform on EOSIO is a testament to the strengths of the EOSIO protocol.

The following services are already functional on the WAX mainnet:

  • WAX Creator: self-service tool that allows anyone to create an NFT on the WAX Blockchain for free
  • WAX Account: doesn’t store private keys but still provides more utility than a standard wallet
  • WAX All Access: single sign-on and OAUTH service
  • WAX ExpressTrade: free & instant peer-to-peer trading
  • WAX Marketplace: create WAX Marketplaces with APIs or use OPSkins.com
  • WAX Explorer: user-friendly block explorer with many visual representations and interactive features
  • WAX Random Number Generator Native Blockchain Service: open-source service solving a common problem for many dApp developers
  • WAX Seller Central: self-service portal allowing game sellers to earn 10% of the commission every time their game re-sells to someone else

Using the WAX Creator, more than 150,000 NFTs have been created on the WAX Blockchain. In order to introduce it to even more creatives and digital designers, WAX has announced a program that pays $100 for every Collectible Card Template that’s accepted by the team. The WAX WPS should also be coming online in the next few months and is being designed by HKEOS.

We encourage you to take the time to check out the interesting Wax Explorer, which provides a great visual representations in a way that makes it fun to watch all the various items being sold. 

For developers interested in learning about opportunities when building on top of the WAX blockchain, we suggest watching an introductory Webinar hosted by their CEO William Quigley.

In this video you’ll learn:

  • How two of the largest dApps in the world found success on WAX
  • The advantages of building on WAX
  • How the WAX Service Layer makes it easier for developers to build dApps and for their customers to use them
  • How the WAX Blockchain was designed to make dApps successful
WAX Website 
WAX Guild Candidate Showcase
WAX Explorer
100$ WAX Creator Templates
Wax Worker Proposal
WAX Webinar
WAX GitHub
WAX on EOS RADIO
WAX Rating

EOS Community Conference and 1.8 Upgrade

With the EOSIO 1.8. Upgrade scheduled for September 23rd and the EOS Community Conference taking place shortly after in October, we have an exciting 6 weeks coming up! EOS Nation is actively involved in both initiatives with Daniel Keyes hosting weekly calls for the ECC and the 1.8 upgrade. The ECC calls are open to anyone in the community and later uploaded to the EOS Nation YouTube channel.  This allows the community to catch up on the discussions and at the same time showcases decentralized community efforts in action.

The ECC will see many international teams meeting up in Rio de Janeiro, Brazil from October 15th to the 18th! EOS Nation is excited to announce that we will be sending 3 members of our team, including our CEO Yves La Rose, our COO Daniel Keyes, as well as one of our long-standing EOS Nation Ambassadors, Stuardo Rodriguez! Come talk to us, we love meeting the community!

To encourage teams to travel to Brazil for the ECC, EOS Detroit has announced that they are organizing a Travel Reimbursement Fund to help compensate teams that are traveling from far away to attend the event. Reimbursement will be based on an “EOS per mile” rate and applications are open until the ECC is concluded. The fund is based on donations, and if you want to actively support members of the community to come together, you can send some EOS to the multi-sig account “travelrefund”.

As for the EOSIO 1.8 Upgrade status calls, Daniel Keyes is leading community discussions to help ensure developers are prepared and potential roadblocks are brought forward. Daniel also helped organize the coordination effort to align BPs on a launch date, and we uploaded the video that shows how all the BPs reached consensus on the September 23rd date.  We’re happy to report that we are on track for a successful upgrade and you can also follow the progress on our EOS Upgrade Tracker.

ECC tickets and info
ECC Travel fund 
ECC Agenda Call 
1.8 Upgrade Call 
EOS Upgrade Tracker

BOSCore

Being true to their mission, it’s clear that the BOSCore team is investing to improve the entire EOSIO ecosystem. From technical advancements such as the 3 Second Last Irreversible Block, to a governance model that produced a functional Worker Proposal System, and their recently announced sponsorship of the upcoming ECC, the BOS network is emerging as a strong contributor in the EOSIO space.

If BOS is still new to you, we can encourage you to read a summary by EOS Nation Ambassador Tojukaka, who was recently hired as a BOSCore Community Manager. Congratulations Tojukaka for all your success in the EOSIO space!

These BOS improvements were recently showcased at the 2019 Internet of Things Technology Summit in Shenzhen. The BOSCore team stood out at the event, delivering some excellent presentations and interacting with the community at their booth throughout the day. BOS 3s LIB is of great interest to the broader IoT space that is looking to integrate blockchain technologies and requires near real-time data transactions.

E-commerce is another sector that is highly interested in fast settlement of financial transactions. After partnering with BOS, Token Pocket has enabled merchants to easily and instantly accept payments via the Token Pocket app! This is great progress and is putting pressure on the traditional financial systems, forcing them to finally innovate in order to have a chance at remaining competitive. Evidence of this can be seen in a recent Forbes Magazine article that discussed China’s rumoured plans to release it’s own national cryptocurrency. One way or another, crypto-based payments are going to be happening very soon!

ECC Sponsorship 
Tojukaka's Intro to BOS
BOS at the IOT Summit
Crypto Payments in China

Moneda Par

Sebastian Valdecantos shared some interesting news from Argentina last week, where he has been working on 2 complementary projects based on EOSIO. The first one, Moneda PAR, was originally built on BitShares in late 2016 and is already being used in five different cities: Buenos Aires, La Plata, Escobar, Moreno, and Luján. The PAR tokens are backed up by the community’s capacity to produce wealth, such as goods and services.

Once a new member is vouched for by an already accepted member, it’s quite simple:

Those with negative balances are committed to giving back value to the community by selling their goods or services in exchange for PAR tokens. Likewise, those with a positive balance have the right to take from the community goods and services in exchange for their tokens. It’s a system designed for maintaining communities while bringing “money” back to its original function: to facilitate the organization of society in the context of the division of labor.

Created by Proyecto Colmena, the second project is Jellycoin. By tokenizing incentives for households to separate their plastic waste, they are able to supply a local housing company to produce sustainable building bricks. Households, in turn, will use the tokens to consume at the local shops of the town.

Jellycoin is being built directly on EOSIO and Moneda PAR is currently being ported from Bitshares to EOSIO.  Block Producer EOS Argentina, who is also a host of the ECC, plays an important role in these initiatives that leverage EOSIO to positively impact the lives of everyday people. With the recent unfortunate developments in Argentina’s economy, we expect that such activities will resonate well with their communities. We wish everyone involved all the success in the world, and we look forward to getting more updates from Argentina!

EOS Argentina Complementary Currencies
Moneda PAR
Proyecto Comena

LiquidApps

LiquidApps, as a multi-blockchain service platform, is connecting existing blockchain projects to additional ecosystems and simplifying the launch for new blockchain startups. Convinced of the massive potential of decentralization, LiquidApps aims to build solutions that provide the necessary flexibility and performance to enable the industry to onboard the masses when larger companies will move to blockchain.

Known for consistently publishing great content every week, this week the team gave a great historical overview of the internet and, using recent data from Deloitte, made a compelling case that the time of a blockchain-based economy is here and it’s inevitable.

The team also released a walkthrough for ZEUS and vRAM, which are the tools they developed to simplify the process for interested companies that want to decentralize their current products and services. The brain behind all the technological solutions of LiquidApps is Tal Muskal, and we had the chance to get to know him better through a recent interview he did with Zack from Everything EOS.

Most of the LiquidApps services are based on the DAPP Network, which is powered by the DAPP token. DAPP can be staked towards various services. Some of these services pay back a portion of the inflation rewards to stakers. We’re happy to report that TokenYield, a service for tracking blockchain rewards, has added the DAPP token their list of supported projects. New to TokenYield? Check out the latest episode of EOS Radio, where this service was covered extensively.

ZEUS and vRAM
Decentralization is inevitable
Tal Muskal interview 
DAPP token on TokenYield
TokenYield on EOS Radio

Mynt - My Native Token

While the potential benefits of tokenization have been discussed and understood by many, few have the knowledge to execute their ideas and actually be able to deploy, issue and distribute their respective tokens. The Chintai team, known for its innovative leasing models with adjustable resource management options, just introduced yet another service to grow the tokenized economy.

Mynt is short for My Native Token, and is an end-to-end service for deploying customizable token distribution events on EOSIO blockchains. Besides the technological aspects, Mynt packages also provide guidance with regards to regulatory uncertainties, offeringan optimal balance for regulators, investors and businesses.”

Not even a year old, Chintai has proven its utility by generating 65,000 EOS as interest for its lenders in just one week at its peak, and has been an example of a successful DeFi application on the EOS public network. We’d like to congratulate Chintai as they continuously make great progress and keep adding innovative services to their platform.

Mynt release article
Chintai one of the largest DeFi startups

Wallets Updates

The last weeks have seen many developments from EOSIO wallets. If you’re using an iPhone, you might have noticed that the direct connection to dApps was removed on your mobile wallets like Lynx, Token Pocket, and MEET.ONE. This happened due to new rules from Apple.

Token Pocket just announced Token Pocket Pro, which gets around the new Apple rules by installing through TestFlight, and features the dApp Store as used before.

Some other positive news regarding wallets came from BitGo, a popular and trusted crypto wallet. They just recently announced custodial and self managed multi-sig wallets for EOS, which was one of the most requested coins by their clients.

EOS Tribe offered a new service that is simplifying the account creation for the EOS public network as well as other EOSIO networks. It also gives users the opportunity for account recovery through a permission system that involves sharing an owner key with the tribecreator account. This feature can be disabled for users who don’t want third parties to have access to their accounts and are comfortable managing their keys on their own.

It’s still experimental, and the tricky part here is the proof of ownership. Currently, they link an account to an email, and in case of a larger amount, require proof of an exchange account that funded the lost account.

EOS Rio also released an update for SimplEOS, one of the very early and much-used wallets within the EOS Community.

Some of the new features are:

  • REX functionalities to all chains that have it
  • Transit API to connect to dApps
  • Support for WAX Main Net and chance to auto claim GBM rewards
  • Voting through Proxies
  • Transaction history with filters
  • Light and Dark Theme

Dig into the release article to find out the next developments that we can expect on SimpleEOS!

TokenPocket Pro is live with a built-in Dapp Store
EOS on BitGo Wallet
EOS Tribe Account creator and recovery
SimplEOS Update

JRR Crypto & FastECO

We’re happy to report that our friends at FastEco have received funding from JRR Crypto!

The team is working on a large variety of projects ranging from games like SuperHero, to the video streaming platform Five and also the FPAY payment solution. Eventually, all of these projects will complement each other as parts of their ecosystem.

Through the Fast Research Lab, they aim to advance the application of blockchain technology through Fast product solutions such as Transit^, their cross-protocol solution.

The team already secured many partnerships, and this new funding proves that there is more to come. Congratulations to FastEco!

FastEco Research Lab

Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

1 thought on “EOS Hot Sauce #20”

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.