صلصة EOS الساخنة # 21

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

صلصة في كل شكل:

EOS Nation's EOS Hot Sauce متاحة أيضًا في تنسيقات الفيديو والصوت بعد فترة وجيزة من نشر المقال.

في المسار الصحيح للترقية EOSIO 1.8

نود أن نبدأ صلصة EOS الساخنة هذه عن طريق شكر كل من ساعدنا في نشر الكلمة حول EOS Upgrade Tracker وإعادة تغريد تحديثات ! أظهرت هذه التحديثات درجة عالية من التعاون والتنسيق بين أفضل BP الرائدة في هذا مجال ، ولذلك لم يكن مفاجئًا أن يشاركنا المجتمع EOS الأخبار الجيدة على نطاق واسع! من خلال هذه الجهود المثمرة، أشار مجتمع EOS بوضوح إلى أن هناك إجماعًا بين أفضل BP على الترقية الشوكة الصلبة EOSIO v1.8 القادمة في 23 سبتمبر! استجاب المجتمع بشكل إيجابي لهذه الأحداث ولاحظنا أن المشاعر والمزاج العام لمجتمع EOS آخذ في الازدياد!

تستضيف EOS Nation مكالمات أسبوعية كل يوم ثلاثاء منذ نهاية يونيو للمساعدة في تنسيق BPs والمطورين استعدادًا للترقية وتتبع تقدمنا. يمكنك متابعة نفسك في eosnation.io/upgrade.

مع هذه الترقية ، تستمر شبكة EOS العامة في النمو والتحسن و وتؤدي هذه الإنجازات إلى مزيد من التقدير EOSIO في فضاء تقنية البلوكشين .

على سبيل المثال ، قدمت Dapplica حجة قوية لقيام EOS بتلخيص جميع الفوائد ، في حين نشرت Quillhash مقارنة مباشرة بين Ethereum و EOS.

في فيديو قصير عالي الجودة ، أوضحت EOS USA كيف يمكن مقارنة EOSIO مع Linux بدلاً من Unix ، نظرًا لأنه مبني على روح المصدر المفتوح ويمكن اعتماده من قبل العديد من المشاريع.

تحديث الأمة EOS
EOS الأمة ترقيةالمقتفي للأثر Upgrade Tracker
ملخص عملية ترقية EOSWriter
Dapplica المادة
Quillhash ETH مقابل EOS
يقارن EOS USA EOSIO مع Linux

EOS Explorer المستطلع

قبل بدء تشغيل شبكة EOS العامة ، كان الإصدار الأول EOS Authority أداة للتحقق مما إذا كانت الرموز المميزة EOS ERC20 مسجلة للمبادلة الرمزية أم لا. منذ ذلك الحين ، واصلت EOS Authority بناء وتوفير الأدوات الأساسية لأصحاب الرمز المميز EOS ، ودائما سهولة الاستخدام والشفافية كمبادئ توجيهية. حلول البريد الإلكتروني وأجهزة الإنذار برقية لنشاط الحساب وأدوات تحليل التصويت وأيضًا مبادرة EOS Green لتعويض البصمة الكربونية لعمليات BP كانت بمثابة حلول ذكية جلبت قيمة هائلة للنظام الإيكولوجي.

تعد المشروعات الكبرى مثل REX و Lost Keys Recovery هي المشروعات التي تتطلب الكثير من المعرفة والخبرة. في كلتا الحالتين ، سلمت EOS Authority المنتجات التي أظهرت إتقانها EOSIO.

نحن نعرض اليوم EOS Authority لتسليط الضوء على أحدث منتجاتها ، مستكشف EOS بصفتها الصفحة الرئيسية الجديدة ، يجمع EOS Explorer بين جميع مساهماتهم تحت مجال واحد وواجهة مصممة بشكل جميل وبديهي. يسمح للمستخدمين بمشاهدة جميع أنواع الأنشطة المتسلسلة للشبكة العامة EOS وأيضًا لمعظم المجموعات الأخرى التي تعتمد على EOSIO و testnets!

ميزات مستكشف EOS هي:

  • معلومات عن الشبكة مباشرة (المعاملات TX , الكتل Blocks ومعلومات عن المنتجين سلسلة الكتل )
  • شبكة وحدة المعالجة المركزية الحية ، RAM واستخدام الموارد
  • معلومات عن المنتجين سلسلة الكتل ، بما في ذلك معايير الأداء.
  • تنبيهات السلسلة ، تتضمن تنبيهات لتغييرات رتبة BP والكتل الفائتة
  • تنبيهات التداول ، بما في ذلك التنبيهات على EOS الكبيرة ، والتحويل الكبير إلى البورصات وتحديثات الأسعار الدورية
  • أكبر إحصائيات حامل الرمز المميز EOS
  • أسعار رموز Tokens مختلف شبكة EOSIO و حجم القيمة السوقية
  • عروض أسعار اسم EOS في الوقت الفعلي ومعلومات المزاد
  • واجهة حية والإحصاءات من محافظ EOS والناخبين ، EOS staked و unstaking
  • تصميم مستجابة تغطي المحمول جهاز مكتبي ، والأجهزة اللوحية

بنقرة واحدة فقط على علامة المحفظة ، يمكنك الوصول إلى جميع أدوات إدارة الحساب التي قد تحتاجها! هذه البيئة المتماسكة ملائمة للمستخدمين ذوي الخبرة ودعوة للمستخدمين الجدد على EOSIO. تلخص لوحة المعلومات جميع أنشطة الحساب وتقدم اقتراحات أمنية عند الحاجة.

في المجموع ، ستجد 26 أداة بما في ذلك قسم أحداث EOS الذي تم إطلاقه مؤخرًا والذي يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بكل الأنشطة في مجتمع EOS.

مستكشف EOS

حلول التاريخ

يحتاج أي Blockchain سريع وقابل للتوسعة ، مثل EOS ، إلى بذل جهد مستمر لإيجاد طرق مبتكرة لتخزين البيانات المتراكمة. يستمر دفتر موازنه في النمو ، وكلما زاد عدد المستخدمين الذين يتبنون هذه التقنية ، يقومون بإنشاء المزيد من البيانات. تتم إدارة هذه البيانات من خلال حلول المحفوظات المبنية على الجزء العلوي من المكون الإضافي state_history الذي يوفره Block.one.

في EOSIO 1.8 ، قدم Block.one بعض التحسينات فيما يتعلق بتخزين سجل التاريخي . على سبيل المثال ، يتوفر الآن دعم alpha لحل محفوظات blockchain جديد وأقوى يستند إلى RocksDB بالإضافة إلى حل postgresql. RocksDB عبارة عن متجر ذو قيمة ثابتة مدمجة للتخزين السريع ، وهو مُحسّن للتخزين سريع الكمون المنخفض.

في مقال حديث ، قدّموا تحسينات ونظرة عامة على حلول تاريخ EOSIO. تشمل الموضوعات التي يتم تناولها ما يلي:

  • تاريخ أدوات سجل التاريخي على EOSIO
  • حل قابلة للتطوير سجل التاريخي : Plugin المساعد
  • فصل العقيدات من الوصول إلى سجل التاريخي
  • أدوات التاريخ دمج مع سجل التاريخي البرنامج Plugin لمساعد
  • RocksDB ألفا في أدوات التاريخ

كما تم إصدار تحديثات على حل EOS Rio للتاريخ Hyperion. قامت EOS Nation ، إلى جانب منتجي البلوك الآخرين ، بنشر العقد Hyperion الخاصة بهم لضمان تشغيل الجيل القادم من التاريخ والحفاظ عليه من قبل مجموعة كبيرة ومتنوعة.

بعد 6 أشهر فقط من الإصدار الأول ، يتم نشر عقد Hyperion الآن على 7 شبكات EOSIO و 3 شبكات. أثناء العمل مع Hyperion ، اكتسب مشغلو العقدة مزيدًا من المعرفة والأفكار لتحسين المكون الإضافي.

لزيادة المتانة ، قامت EOS Rio بتطوير برنامج نصي للتحقق من النزاهة ، والذي يقوم بمسح قاعدة البيانات بحثًا عن القطع المفقودة وإصلاحها تلقائيًا. لتلبية الطلب المتزايد ،و تم تطوير مترجم التاريخ API v1.0 على المدى القصير. ، يتم تضمين تطوير واجهات برمجة التطبيقات Websocket على خريطة الطريق على المدى الطويل . تم تحديث كود Hyperion History أيضًا ليكون متوافقًا مع EOSIO v1.8.

هناك الكثير من التكاليف المرتبطة ببناء وصيانة حلول التاريخ ، لذلك من الجيد أن نرى الجهود مستمرة من جانب كل من BPs و Block.one.

مقال تاريخ Block.one
هايبريون التحديث

قمة Blockburg 2019

تستمر Block.one في النمو بشكل كبير ، كما يتضح من 69 قائمة وظائف جديدة تقدر قيمتها بحوالي 5.5 مليون دولار سنويًا في صفحة "الوظائف" الخاصة بها. اثنان من هذه المناصب "رئيس القسم" في حين أن العديد من المناصب العليا الأخرى. الغالبية العظمى من الأدوار هي في تطوير البرمجيات وأبرزها هي ولاية فرجينيا ، التي تُعقد فيها أيضا قمة Blockburg 2019 في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر. موقع الويب الخاص بالحدث قد دخل للتو عبر الإنترنت والتسجيل مفتوح.

كجزء من مبادرة Virginia Tech Blockchain ، تم تصميم هذا الحدث لتحفيز التعاون بين الكومن ولث والاتحاد الفيدرالي والخاص في مجال تقنيات blockchain في خدمة المجتمع . نحن متحمسون للإبلاغ عن أن Dan Larimer سيكون أحد المتحدثين الرئيسيين! هل تخطط لحضور؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

شهد هذا الأسبوع أيضًا إصدار حلقة جديدة في سلسلة Block.one تعرض العديد من موظفي Block.one. التقينا هذه المرة بسانثوش وبريان اللذين كان لديهما الكثير من الأشياء الرائعة ليقولاها عن مجتمع EOSIO!

Block.one الشواغر
قمة بلسبورج
مبادرة Blockchain
براين وسانتوش من Block.one

العمل الإضافي

في الأسبوع الماضي ، أطلقت منصة التوظيف Moonlighting أول نظام لإدارة الملفات المحمولة قائم على blockchain على شبكة EOS العامة. نظرًا لأن Moonlighting هي خدمة موجودة بالفعل وتعمل مع ما مجموعه 750000 مستخدمًا ، فقد كانوا يقومون بتنفيذ خدمات blockchain خطوة بخطوة وفي عدة مراحل. في هذه العملية ، استفادوا من LiquidApps 'LiquidAccounts و Peter K. و Zack G. ، وكلاهما من LiquidApps ، انتهزوا الفرصة لإجراء مقابلة مع Ritesh Johar of Moonlighting و Raman Bindlish من Blockstart.

من المثير معرفة نوع المستثمرين ذوي الكفاءات العالية الذين اشتركوا في Moonlighting حتى قبل تلقيهم التمويل من EOS VC Finlab AG.

في مقابلة أجريت مؤخراً على البودكاست ، يسلط جيف تينري ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Moonlighting ، بعض الضوء على نقاط الألم في منصات الاقتصاد الحالية ، وكيف يمكن للتكامل blockchain تحسين هذه الخدمات.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على Moonlighting ، أو إنشاء ملف تعريف ، أو البحث عن وظيفة ، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بهم أو تنزيل تطبيقهم المحمول من متاجر تطبيقات Google أو Apple. مجرد البحث عن الاقتصاد الحر العمل الإضافي.

موقع العمل الإضافي
العمل الإضافي مقابلة على كل شيء EOS
العمل الإضافي الرئيس التنفيذي لشركة جيف تينري بودكاست
إعلان العمل الإضافي على تويتر

Bountyblok وشبكات رؤى

تقوم العديد من الشركات بالفعل بتجربة حملات gamified للاتصال بعملائها والحفاظ على مشاركتهم من خلال الترفيه عن التحديات الصغيرة. بعد كل شيء ، نجحت المنافسة على الإعجابات و في جعل منصات التواصل الاجتماعي ناجحة وتمكنت الشركات التي تقف وراء هذه الشبكات من أن تصبح من أقوى المؤسسات في عصرنا.

ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال كبير لمزيد من الإبداع والمرح وهذا بالضبط ما يهدف bountyblok.io إلى القيام به.

Gamification بالطاقة على blockchain.

يسعدنا الإبلاغ عن أن موقع bountyblok.io أطلق موقع ويب جديد المظهر بعد شهرين فقط من إنشائه. بعد الاشتراك هناك ، يمكن للعملاء تجربة تحليلات لوحة المعلومات أو أدوات التدقيق أو طلب عرض توضيحي أو بدء التحدي الخاص بهم على الفور.

للحصول على الإلهام وعرض إمكانات Bountyblok ، توجد بعض دراسات الحالة التي تتضمن مشاريع EOS الحالية ، مثل BOID و Karma.

نحن مهتمون جدًا برؤية ماذا سيأتي من هذا الفريق الإنتاجي والإبداعي!

بينما تقوم Bountyblok بإنشاء إطار لمشاركة المستخدم على الشبكة العامة EOS ،
تركز شبكة Insights على أبحاث السوق في الوقت الذي توفر فيه تبادل البيانات الخاص والآمن باستخدام تقنية blockchain.

في الواقع ، قاموا بإطلاق Blockchain المتخصصة القائمة على EOSIO تسمى InStar ، والتي تقدم حسابات مجانية للمستخدمين وإمكانية الربح مباشرة من خلال المشاركة في أبحاث السوق.

الهدف من شبكة الإحصاءات هو تحسين جودة البيانات وتقليل تكلفة أبحاث السوق وتجنب الاحتيال وتمكين منشئي البيانات.

في مقالة حديثة ، قدم الفريق 6 شركات وتبادلوا كيف استخدموا خدمات شبكة Insights. أصدقاؤنا من WAX و Everipedia من بينهم ومن المثير للاهتمام معرفة عدد الفوائد والتآزر التي يتم إنشاؤها عند اتصال العديد من الشركات بمستخدميها عبر شبكات مختلفة ضمن نظام EOSIO البيئي.

Bountyblok.io تطلق موقع ويب جديد مع دراسات الحالة
نشاط حساب BountyBlok
مشاريع رائدة على شبكة الإحصاءات
كيف blockchain يعطل أبحاث السوق
موقع شبكة الإحصاءات

تحسس الدردشة

تم Sense.chat باستمرار إضافة القنوات والميزات إلى dApp الدردشة الخاصة بهم. غالبًا ما حدثت التحسينات كنتيجة مباشرة لتعليقات المستخدمين التي تم إنشاؤها من خلال زر بارز ضمن التطبيق المسمى "طلب ميزة". لقد أطلقوا قناة مسابقة التوافه العادية ووزعت مكافآت لبناء مجتمعهم. تم إطلاق Sense مؤخرًا في الصين ، مما يوفر بديلاً لا مركزيًا وأكثر خصوصية لـ WeChat.

من خلال تقدمهم المستمر ونموهم ، تمكنوا من كسب أشخاص مثل المستثمر البارز تيم دريبر. وبصفته مديرًا لمجلس إدارة Sense Chat Labs ، أقر مؤخرًا الفريق علنًا على Business Wire News. في الأسبوع الماضي ، رأيناهم يطلقون المزيد من التفاصيل حول اقتصادياتهم المميزة وخريطة الطريق. خارطة الطريق من الإصدار 1.6 إلى الإصدار 2.0 مفصلة للغاية وتوضح بوضوح تطور الإحساس خطوة بخطوة إلى أداة قوية وآمنة وممتعة للمجتمع.

بعض الميزات والوظائف العديدة القادمة:

  • انضم إلى مجموعة الدردشة أو اتركها
  • إضافة عملات إضافية إلى محفظة تشفير في التطبيق الخاصة بهم
  • قم بإنشاء رموز QR للاتصال بمستخدمين فرديين أو دعوة مستخدمين للدردشة الجماعية المحددة
  • اطلب من أصحاب الدردشة الجماعية أو المشرفين الذين يمكن توجيههم لجهودهم من خلال جرة معلوماتية
  • دمج ملصقات WAX
  • الرسائل على السلسلة
  • سلاسل رسائل الرد القابلة للتوسيع للرسائل

في حين أن بعض تطبيقات الدردشة المركزية لديها بالفعل بعض من هذه الميزات ، فإن Sense.chat يجلب اللامركزية الحقيقية ، تشفير p2p ، والقابلية الثابتة من خلال المراسلة على السلسلة إلى الطاولة. يتم تشغيل النظام بواسطة رمز Sense الخاص به ، وهو إضافة فريدة أخرى ستوفر لك العديد من الوظائف القادمة مثل:

  • إنشاء مجتمع عن طريق استبدال SENSE
  • الالتزام بالمجتمع من خلال عمليه SENSE
  • تعزيز مجتمعهم من خلال عمليه SENSE
  • يتطلب كسب الرموز المميزة لـ SENSE في الدردشة وبدء الدردشة رصيدًا رمزيًا
  • منح المكافآت استنادًا إلى جودة مساهمات المستخدمين الآخرين في مجتمعهم عبر مضخات SENSE (المضخة عبارة عن برنامج ترميز رمزي للمحتوى)
  • الحصول على مكافآت بناءً على جودة المساهمات الخاصة بالمجتمع من خلال مضخات SENSE
  • التأشيرة لمستخدم آخر من خلال وضع SENSE

يمكن قراءة المزيد من التفاصيل في الجزء 2 من الورقة الأرجواني ، والذي يوضح حالات الاستخدام المختلفة لرمز Sense بالتفصيل.

إذا كنت في منطقة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا يوم 24 سبتمبر ، فإن shEOS تريد مقابلتك! إلى جانب Malcom Casselle (المستشار الاستراتيجي لـ WAX.io) ، تستضيف الفرق اجتماعًا EOSIO تحت عنوان WAX في مقر Sense.chat!

تيم دريبر يدعم Sense.chat على Business Wire
Sense.Chat خارطة الطريق
Sense.Chat Tech (ورقة الأرجواني الجزء 1)
الاقتصاد رمزية بمعنى (ورقة الأرجواني الجزء 2)
بمعنى / shEOS WAX ميتوب
شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #21

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

On Track for EOSIO 1.8 Upgrade

We’d like to start this EOS Hot Sauce by thanking everyone who helped us spread the word about our EOS Upgrade Tracker and retweeted our status updates! These updates showed a high degree of cooperation and coordination among the top BPs so it came as no surprise to us that the community shared the good news far and wide! Through these efforts, the EOS community clearly signalled that there is consensus amongst the top BPs for the upcoming EOSIO v1.8 hard-fork upgrade on September 23rd! The community has responded positively to these events and we noticed that the general sentiment and mood of the EOS community is on the upswing!

EOS Nation has been hosting weekly status calls each Tuesday since the the end of June to help coordinate BPs and developers in preparation for the upgrade and track our progress. You can follow along yourself at eosnation.io/upgrade.

With this upgrade, the EOS public network continues to grow and improve and these achievements are leading to further EOSIO recognition in the wider blockchain space.

For example, Dapplica made a strong case for EOS summarizing all the benefits, while Quillhash published a direct comparison of Ethereum and EOS.

In a high quality short video, EOS USA explained how EOSIO can be compared to Linux as opposed to Unix, since it is built with the ethos of open source and can be adopted by many projects.

EOS Nation Tweet Update
EOS Nation Update Tracker
The EOSWriter Upgrade Process Summary
Dapplica Article
Quillhash ETH vs.EOS
EOS USA compares EOSIO with Linux

EOS Authority's EOS Explorer

Before the launch of the EOS public network, EOS Authority’s first release was a tool to check whether or not EOS ERC20 tokens were registered for the token swap. Since then, EOS Authority has kept on building and providing essential tools for EOS token holders, always having user-friendliness and transparency as guiding principles. The automated email and telegram alarms for account activity, the voting analytics tools and also the EOS Green initiative to offset the carbon footprint of BP operations have been smart solutions that brought tremendous value to the ecosystem.

Bigger undertakings like the REX and the Lost Keys Recovery solution are projects that required a lot of knowledge and expertise. In both instances, EOS Authority delivered products that demonstrated their EOSIO mastery.

We are featuring EOS Authority today to highlight their newest product, the EOS Explorer! Acting as their new homepage, the EOS Explorer combines all of their contributions under one domain with a beautifully designed and intuitive interface. It allows users to view all sorts of chain activity for the EOS public network and also for most of the other EOSIO based blockchains and testnets!

The features of the EOS Explorer are:

  • Live network information (transactions, blocks and block producer information)
  • Live network CPU, RAM and resource usage
  • Block producer information, including performance benchmarks.
  • Chain alerts, includes alerts for BP rank changes and missed blocks
  • Trading alerts, including alerts on large EOS unstaking, large transfer to exchanges and periodic price updates
  • Largest EOS token holder statistics
  • Various EOSIO network market caps and token prices
  • Realtime EOS name bids and auction information
  • Live counter and statistics of EOS wallets, voters, staked & unstaking EOS
  • Responsive design covering mobile, desktop, and tablets

With just one click on the wallet tab you can access all the account management tools you could possibly need! This coherent environment is convenient for experienced users and also inviting for users new to EOSIO. The Dashboard summarizes all account activities and gives security suggestions when needed.

In total, you’ll find 26 tools including recently launched EOS Events section which allows you to stay up to date with all the activity in the EOS Community.

EOS Explorer

History Solutions

Any fast and highly scalable Blockchain, like EOS, needs to put in a constant effort to find innovative ways to store accumulated data. The ledger keeps growing, and as more users adopt the technology, they generate more data. This data is managed through history solutions that are built on top of the state_history plugin provided by Block.one.

In EOSIO 1.8, Block.one introduced some improvements regarding history storage. For example, alpha support for a new and more robust blockchain history solution based on RocksDB is now available in addition to the postgresql solution. RocksDB is an embeddable persistent key-value store for fast storage and it is optimized for fast, low latency storage.

In a recent article, they introduced their improvements and overview of EOSIO history solutions. Topics covered include:

  • The History of State History Tools on EOSIO
  • A Scalable Solution: The State History Plugin
  • Decoupling Nodeos from Access to State History
  • History Tools Integrating with the State History Plugin
  • RocksDB Alpha in History Tools

Updates to EOS Rio’s solution to history, Hyperion, were also released. EOS Nation, along with other Block Producers, have deployed their own Hyperion nodes ensuring the next generation of history is run and maintained by a large and diversified group.

Just 6 months after the first release, Hyperion nodes are now deployed on 7 EOSIO networks and 3 testnets. While working with Hyperion, the node operators gained more knowledge and ideas to improve the plugin.

To increase robustness, EOS Rio developed an integrity check script, which scans the database for missing blocks and repairs them automatically. To serve the increasing demand, a History API v1.0 interpreter was developed for the short term. In the long term, the development of Websocket APIs is included on the roadmap. The Hyperion History code was also updated to be compatible with EOSIO v1.8.

There are a lot of costs associated with building and maintaining history solutions, so it’s good to see that efforts are on-going by both BPs and Block.one.

Block.one’s history article
Hyperion update

Blocksburg Summit 2019

Block.one continues to grow significantly, as evidenced by the 69 new job listings valued at approximately $5.5million per-year to its ‘Careers’ page. Two of these are “head of department” positions whilst many others are senior level. A vast majority of the roles are in software development and the most prominent location is Virginia, which is also where the Blocksburg Summit 2019 is being held on November 10th-12th. The website of the event just went online and registration is open.

As part of the Virginia Tech Blockchain Initiative, this event is designed to catalyze commonwealth, federal, and private collaboration on blockchain technologies in service to the international community. We are excited to report that Dan Larimer will be one of the main speakers! Are you planning on attending? Let us know in the comments.

This week also saw the release of a new episode in Block.one’s series showcasing various Block.one employees. This time we met Santhosh and Brian who had many great things to say about the EOSIO Community!

Block.one vacancies
Blocksburg Summit
Blockchain Initiative
Brian and Santosh of Block.one

Moonlighting

Last week the hiring platform Moonlighting launched the first blockchain-based Portable Profile Management System on the EOS public network. Since Moonlighting is an already existing and operating service with a total of 750000 users, they were implementing blockchain services step by step and in several phases. In this process, they made use of LiquidApps’ LiquidAccounts and Peter K. And Zack G., both from LiquidApps, took the launch as an opportunity for an interview with Ritesh Johar of Moonlighting and Raman Bindlish from Blockstart.

It’s exciting to learn what kind of high caliber investors was involved with Moonlighting even before they received funding from the EOS VC Finlab AG.

In a recent podcast interview Jeff Tennery, Founder & CEO of Moonlighting, shines some light on the pain points of current gig economy platforms and how a blockchain integration can improve such services.

If you want to check out the Moonlighting, create a profile, or look for a job you can do so by visiting their website or downloading their mobile app from the Google or Apple app stores. Just search for Moonlighting freelance economy.

Moonlighting website
Moonlighting interview on Everything EOS
Moonlighting CEO Jeff Tennery interview podcast
Moonlighting Twitter announcement

Bountyblok and Insights Networks

Many companies already experiment with gamified campaigns to connect to their customers and keep them engaged through entertaining little challenges. After all, the competition for likes and reposts made social media platforms succeed and allowed the companies behind such networks to become some of the most powerful organizations of our time.

Yet, there’s still lots of room for further creativity and fun and that’s exactly what bountyblok.io aims to do.

Gamification powered on the blockchain.

We’re happy to report that bountyblok.io launched a fresh looking website just a couple of months after their inception. After signing up there, customers can try out dashboard analytics, auditing tools, request a demo or start their own challenge on the spot.

To get inspired and showcase the potential of Bountyblok, there are a few case studies featuring existing EOS projects, such as BOID and Karma.

We’re very curious to see what else will come from this productive and creative team!

While Bountyblok is building a framework for user engagement on the EOS public network,
the Insights Network is focussing purely on market research while providing private and secure data exchange using blockchain technology.

In fact, they launched a specialized EOSIO based Blockchain called InStar, which offers free accounts to users and the possibility to earn directly through market research participation.

The goal of the Insights network is to improve the quality of data, reduce the cost of market research, avoid fraud, and empower the creators of data.

In a recent article, the team introduced 6 companies and shared how they used Insights Network services. Our friends from WAX and Everipedia are among them and it’s interesting to see how many benefits and synergies are being created when several companies connect with their users across different networks within the EOSIO ecosystem.

Bountyblok.io Launches New Website With Case Studies
BountyBlok account activity
Pilot projects on Insights network
How blockchain disrupts market research
Insights Network website

Sense Chat

Sense.chat has been constantly adding channels and features to their chat dApp. Often the improvements happened as a direct result of user feedback generated through a prominent button within the application labeled “request a feature.” They’ve launched a regular trivia quiz channel and distributed bounties to build their community. Sense also recently launched in China, providing a decentralized and more private alternative to WeChat.

Through their continuous progress and growth, they have been able to win over people like notable investor Tim Draper. As the Director of the Board of Sense Chat Labs, he recently endorsed the team publicly on Business Wire News. In the last week, we saw them releasing further details about their token economics and roadmap. The roadmap from version 1.6 to v2.0 is very detailed and clearly outlines the step by step development of sense.chat into a powerful, secure and fun tool for the community.

Some of the numerous upcoming features and functionalities are:

  • Join or leave group chats
  • Add additional coins to their in-app crypto wallet
  • Generate QR codes to connect to single users or invite users to a specific group chat
  • Have group chat owners or admins that can be tipped for their efforts through a tip jar
  • Integration of WAX Stickers
  • On-Chain messages
  • Expandable reply threads for messages

While some centralized chat applications already have some of these features, Sense.chat brings real decentralization, p2p encryption, and immutability through on-chain messaging to the table. The platform is powered by their own Sense token, another unique addition that will power many upcoming functionalities like:

  • Creating a community by redeeming SENSE
  • Committing to the community by staking SENSE
  • Promoting their community by staking SENSE
  • Earning SENSE tokens in a chat and starting a chat requires a token balance
  • Giving rewards based on the quality of other users’ contributions to their community via SENSE pumps (A pump is a tokenized upvote for content)
  • Getting rewards based on the quality of one’s own contributions to their community via SENSE pumps
  • Vouching for another user by staking SENSE

Further details can be read in the purple paper part 2, which explains the different use cases for the Sense token in detail.

If you are in the Santa Monica, California area on September 24th, shEOS wants to meet up with you! Alongside Malcom Casselle (Strategic Advisor for WAX.io), the teams are hosting a WAX-themed EOSIO meetup at the Sense.chat headquarters!

Tim Draper endorses Sense.chat on Business Wire
Sense.Chat Roadmap
Sense.Chat Tech ( Purple Paper Part 1)
Sense token economics (Purple Paper Part 2)
Sense/shEOS WAX meetup
Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.