EOS Hot Sauce #47 - مكافآت الوكلاء ، الإعدادات الموصى بها من EOSIO 2.0.3 ، Wanchain يدمج EOS والمزيد!

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

الوكيل الدولي

دعونا نوضح بعض سوء الفهم المحيط بالهياكل المختلفة لوكلاء المكافآت المختلفة المتوفرة الآن على EOS Mainnet. نعتقد أنه أمر رائع أن يمتلك أصحاب الرموز المميزة الآن مجموعة متنوعة من وكلاء المكافآت للاختيار من بينها. تقوم وكلاء المكافأة بإعادة توزيع القيمة على حاملي الرمز المميز وخفض التكلفة الإجمالية لإنتاج الكتلة على EOS Mainnet. من أجل توضيح بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة قررنا نشر الأسئلة الشائعة حول الوكيل الدولي!

يقدم وكيل InterNATIONal معدل APR تنافسي لحاملي الرمز المميز بينما يدعم أيضًا منتجي الكتل التي نعتقد أنها تحقق قيمة للنظام البيئي. يعتمد حكمنا على خبرتنا الواسعة في العمل مع منتجي البلوك والمعرفة العميقة بنظام EOSIO البيئي الذي اكتسبناه من خلال مشاركتنا النشطة. بفضل فريق السفراء المخلص لدينا ، لدينا مجتمعات شعبية في مدن حول العالم ، مما يسمح لنا بالحصول على تعليقات مباشرة من حاملي الرمز المميز الموجودين في العديد من البلدان المختلفة. كما سافر مؤسسو EOS Nation على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، وبناء مجتمع EOS من خلال استضافة الأحداث ومقابلة العديد من أصحاب المصلحة الرئيسيين في النظام البيئي. في سعينا الذي لا ينتهي لتحسين EOS Mainnet ، يعمل فريقنا الفني بشكل وثيق مع منتجي البلوك الرئيسيين الآخرين و Block.one لتحسين واختبار ونشر الإصدارات المحسنة من برنامج EOSIO.

إن وجودنا في كل مكان على جميع مستويات النظام البيئي EOS يمنحنا منظورًا فريدًا وعالميًا حقًا حول احتياجات EOS Mainnet ورغبات حاملي الرمز المميز لـ EOS. نحن نصوت لمنتجي الكتلة بناءً على عدة عوامل بما في ذلك الكفاءات والمساهمات في المجالات التالية:

  • القدرة التقنية
  • تواصل اجتماعي
  • الحكم
  • المسؤولية المالية وريادة الأعمال ونموذج الأعمال
  • القيمة المضافة التنوع
  • التنوع الجغرافي
لمزيد من التفاصيل حول وكيلنا ، يمكنك أن تقرأ مدونتنا الأخيرة المشاركة التي تتوسع قليلاً في هذه المزايا. وتحقق من تعليماتنا خطوة بخطوة إذا كنت ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك تخصيص مكافآت الوكيل الخاص بك.

EOSIO 2.0.3 الإعدادات الموصى بها

كما ذكر في السابق تحديثات EOS Mainnet، تم القيام بالكثير من العمل من قبل منتجي الكتلة الرئيسيين لتحسين قوة وموثوقية الشبكة على مدى الأشهر القليلة الماضية. كان Block.one جزءًا من العملية وقدم تحديثات مهمة لبرنامج EOSIO بينما استثمر المنتجون الموارد في تحديث أجهزتهم وتحسينها.

استنادًا إلى الاختبارات التي تم إجراؤها بشكل مشترك بين AtticLab و FlyToMars و EOSCannonتوصل منتجو البلوك النشطون إلى اتفاق على أن ميزات "وحدة المعالجة المركزية-جهد-النسبة المئوية" و "وحدة كتلة-وحدة المعالجة المركزية-جهد-النسبة المئوية" الجديدة في EOSIO يجب ضبطها على 40%-70% لمعظم منتجي الكتلة. 

هذا الشهر ، ركز الفريق في PredIQt على التركيز عدد قليل من الهياكل الرئيسية لتحسين تجربة المستخدم بناءً على التعليقات من مستخدمي الإصدار التجريبي. تتضمن التحسينات ما يلي:

  • تحسينات أوراكل
  • تم نشر صفحة الأسئلة الشائعة
  • تحديثات ملفات تعريف المستخدم
  • تحسينات واجهة المستخدم
  • تحسين المشاركة الاجتماعية
  • رسوم إنشاء سوق أقل
  • تحديثات API

قد يلاحظ القراء المنتظمون لصلصة EOS الساخنة أن Emanate غالبًا ما يتم تضمينه في منشورنا ، خاصة في الآونة الأخيرة. لقد كسبوا بالتأكيد مكانهم ، حيث عملوا بجد لفترة طويلة الآن لتقديم منتج عالي الجودة إلى جانب سلسلة من الشراكات والإعلانات الرائعة التي يمكن العثور عليها بسهولة على صفحة متوسطة. أحدث إضافة لعائلة إيماناتي هي نجمة الموسيقى المنزلية كريس ليك!

إذا لم تجرّب إيمانيت بعد ، فماذا تنتظر؟ المنتج رائع ، والفنانون مذهلون ، وهناك أنواع موسيقى للجميع والتكنولوجيا التي تشغلها كلها هي EOS Mainnet! جعل حسابك في Emanate.live، إنه مجاني الآن ولا تحتاج حتى إلى ربطه بحساب EOS إذا كنت لا ترغب في ذلك. جودة وتنوع الموسيقى مثير للإعجاب ونحن على يقين من أن هناك شيء صغير للجميع على المنصة! في الواقع ، تم كتابة صلصة EOS الساخنة هذا الأسبوع أثناء الاستماع إلى إيمانا! "إطفاء الأنوار (الفذ. الكسيس روبرتس)" بواسطة كريس ليك هي واحدة من المسارات المفضلة لدينا حاليا على المنصة الآن!

الآن الاستماع إلى إيماناتي من جهاز كمبيوتر أمر رائع لبعض الناس ، لكننا نعلم جميعًا أن المستقبل هو الهاتف المحمول. يتم العمل على تطبيق Emanate للجوال ، ولكن في الوقت نفسه ، أصدرت RiseOfKingFresh مقطع فيديو يعرض إصدار متصفح الجوال من Emanate. خلاصة القول ، الاستماع إلى Emanate من هاتفك المحمول قادم قريبًا!

المنقبون تحديث كبير قادم منذ فترة ونحن سعداء برؤيته ينطلق بنجاح خلال الأيام القليلة الماضية. كانت بعض الميزات الجديدة معروفة بالفعل ، ولكن لا يزال لدى الفريق بعض الميزات الجديدة التي سيكشف عنها هذا الأسبوع. هم انهم:

  • ترقية المستوى الثاني للمبنى
  • إصلاحات المباني
  • طاقة العامل (خاصية عامل جديد)
  • المباني الجديدة (مصنع القهوة ، مقهى ، مصنع ، بنك)
  • مزايا الحساب المميز (حدود ممتدة ، عدم وجود اختبار CAPTCHA ، عمال أقوى)

هناك أيضًا أول مشروع الأشغال العامة الضخم الذي بدأ: البنك المركزي! بمجرد اكتمال هذا المشروع ، سيمكن الخدمات المصرفية للباحثين. ستسمح هذه الديناميكية الجديدة المتوقعة للمنقبين بتحويل الذهب المستخرج مباشرة إلى ذهب في حساباتهم. 

Wanchain هي عبارة عن منصة للتشغيل البيني تتيح النقل اللامركزي للأصول الرقمية بين blockchains منعزلة. يسعدنا أن نرى يتم دمج EOS في Wanchain mainnet باعتباره ثالث أداة تشفير متصلة ، إلى جانب Bitcoin و Ethereum. يمكنك تنزيل محفظة Wanchain من الريبو الخاص بهم.

الرمز المميز WEOS متاح الآن للمعاملات عبر سلسلة على Wanchain mainnet! يمكنك الآن إدارة حساب EOS الأصلي الخاص بك بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية والشبكة وذاكرة الوصول العشوائي ، مباشرة من خلال محفظة Wanchain ، ويمكنك التعامل مع الرموز المميزة WEOS عبر السلسلة على Wanchain Mainnet من خلال واجهة سلسلة Cross عبر Wan Wallet. - وانشين

من المعروف أن واحدة من أعظم نقاط القوة في EOSIO هي الطبيعة المفتوحة المصدر للبرنامج. هذا يسمح لأي شخص في العالم بتدوير شبكة EOSIO بأية طريقة تخدمها بشكل أفضل ، من المصرح به إلى غير المرخص به ، من العام إلى الخاص ، تقدم EOSIO كل شيء. تتيح شبكة DAPP LiquidApps إمكانية التشغيل المتبادل بين جميع هذه الشبكات المختلفة ، لزيادة تأثير الشبكة لجميع شبكات EOSIO! تتناول مقالتهم الأخيرة ، EOSIO Assemble ، هذا الموضوع وتشرح كيف أن التعاون التنافسي يخلق ألعاب محصلة إيجابية لجميع السلاسل. انها تستحق القراءة!

في أخبار شبكة DAPP الأخرى تمت إضافة رمز DAPP مؤخرًا إلى منصة Acueos DeFi! يتيح سوق المال الجديد هذا للمستخدمين كسب الفائدة على DAPP واستخدامها كضمان لاقتراض أصول أخرى مثل EOS أو EOSDT أو USDT.

Discussionions.app عبارة عن نظام أساسي قائم على EOSIO يسمح للمستخدمين بإنشاء سلاسل رسائل ومشاركة التعليقات مباشرة من حساب EOS الخاص بهم. لقد بدأوا مؤخرًا مقطع فيديو أسبوعيًا جديدًا بعنوان "Up for للمناقشة" ، والذي يغطي بعض ما يعملون عليه للمناقشة. app بالإضافة إلى الأنظمة الأساسية المناقشات الأكثر شعبية في ذلك الأسبوع. 

Block.One قابلت مؤخرًا Lachlan Greenbank ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Smartpress ، SaaS الذي يسمح للمستخدمين بربط التطبيقات بعقد EOSIO الذكي. تم تصميم SmartPress لجميع المطورين الذين يرغبون في إضافة مستوى من الأمان والثقة والصلاحية لتطبيقاتهم. سلط الفريق الضوء على بعض الأشياء التي جذبتهم إلى EOSIO ، والتي تشمل:

  • أداء عالي
  • توافر العديد من العقود الأساسية في المستودع العام
  • قيادة ورؤية Block.one
  • الابتكارات والتحسينات المستمرة

ينصب تركيزهم الحالي على تحسين النظام الأساسي مع استثمار بعض الطاقة أيضًا في جعل المطورين يفهمون التحسينات المحتملة التي يمكن أن تجلبها blockchains إلى تطبيقاتهم. 

الأمة EOS هو أفضل 21 منتج كتلة على شبكة EOS العامة. نحقق مكافآت تضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المربوطة نحونا. تتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التوقيع على صوتك eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في صلصة EOS الساخنة ، فهذا لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وقراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #106 - EOS تحقق 100% الكربون الحيادي | محفظة ويب Greymass | تحديث بوميلو فيني | تطبيقات EOSIO الطبية | أبلاند سبارك | تحديث بسيط للأصول | ورشة عمل EOSIO السويسرية

مكونات EOS Hot Sauce: EOS تحقق حياد الكربون 100% ، محفظة الويب Greymass ، تحديث Pomelo Finney ومقاومة Sybil ، تطبيقات EOS و EOSIO الطبية ، Upland Spark Drop ، تم تحديث أداة الأصول البسيطة ، EOSIO Swiss Workshop #9

اقرأ أكثر "

EOS Hot Sauce #105 - شرح التمويل التربيعي بوميلو | EdenOS Growth والانتخابات المقبلة تريل | EOS Power Up Telegram Bot | وحدة المعالجة المركزية EOS المجانية على Atomic Hub | EOSIO Lab بواسطة Google Cloud

مكونات EOS Hot Sauce: Pomelo: شرح التمويل التربيعي ، مجتمع EdenOS ينمو كل يوم ، EOS PowerUp Telegram Bot ، وحدة المعالجة المركزية المجانية الآن على Atomic Hub ، EOSIO Lab من Google Cloud ، تذكير: NDX To DEX Swap

اقرأ أكثر "

EOS Hot Sauce #104 - منصة بوميلو للتمويل الجماعي | الترقية إلى EOSIO 2.1 | نيوديكس 2.0 | أدوات WAX NFT | منزل Cryptowriter الجديد

مكونات EOS Hot Sauce: تقديم منصة Pomelo Crowdfunding ، Nodeos: إصدار EOSIO 2.1 المستقر ، Newdex Whitepaper V2.0 مع التركيز على قائمة ETH و CEX ، الوصول المبكر إلى المرساة على Android ، Cryptowriter يجد منزلًا جديدًا

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

يعتقد 1 على "EOS Hot Sauce #47 – Reward Proxies, EOSIO 2.0.3 Recommended Settings, Wanchain Integrates EOS and More!"

التعليقات مغلقة.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #47 – Reward Proxies, EOSIO 2.0.3 Recommended Settings, Wanchain Integrates EOS and More!

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

The InterNATIONal Proxy

Let’s clear up some misunderstandings surrounding the various structures of different reward proxies that are now available on the EOS Mainnet. We think it’s great that token holders now have a wide variety of reward proxies to chose from. Reward proxies redistribute value to token holders and lower the overall cost of block production on the EOS Mainnet. In order to clear up some common misconceptions we’ve decided to publish the InterNATIONal Proxy FAQ!

The InterNATIONal Proxy offers a competitive APR to token holders while also supporting block producers that we believe bring value to the ecosystem. Our judgment is based on our extensive experience working with block producers and the deep knowledge of the EOSIO ecosystem we’ve gained through our active involvement. Thanks to our dedicated team of Ambassadors, we have grassroots communities in cities across the world, which allows us to get direct feedback from token holders located in many different countries. EOS Nation founders have also travelled extensively around the world, building the EOS community by hosting events and meeting many of the major stakeholders in the ecosystem. In our never-ending quest to optimize the EOS Mainnet, our technical team works closely with other key block producers and Block.one to improve, test and deploy improved versions of the EOSIO software.

Our ubiquitous presence at all levels of the EOS ecosystem gives us a unique and truly global perspective on the needs of the EOS Mainnet and the desires of EOS token holders. We vote for block producers based on several factors including competencies and contributions in the following areas:

  • Technical Ability
  • Community
  • Governance
  • Fiscal Responsibility, Entrepreneurship, Business model
  • Value-Add Diversity
  • Geographic Diversity
For more details about our proxy, you can read our recent blog post that expands a bit on these advantages. And check out our step-by-step instructions if you’d like to learn how to customize your proxy rewards.

EOSIO 2.0.3 Recommended Settings

As mentioned in our previous EOS Mainnet Updates, a lot of work was done by key block producers to improve the strength and reliability of the network over the last few months. Block.one was part of the process and delivered important updates to the EOSIO software while block producers invested resources into upgrading and optimizing their hardware.

Based on jointly conducted tests between AtticLab, FlyToMars and EOSCannon, active block producers have come to the agreement that the new “cpu-effort-percent” and “last-block-cpu-effort-percent” features in EOSIO should be set to 40%-70% for most block producers. 

This month, the team over at PredIQt focused on putting a few major structures in place to improve the user experience based on feedback from beta users. The improvements include:

  • Oracle Improvements
  • FAQ Page Deployed
  • User Profiles Updates
  • UI Improvements
  • Improved Social Sharing
  • Lower Market Creation Fees
  • API Updates

Regular readers of the EOS Hot Sauce will have noticed that Emanate is often included in our publication, especially recently. They have certainly earned their spot, working hard for a long time now to deliver a quality product along with a string of impressive partnerships and announcements that can be easily found on their Medium page. The latest addition to the Emanate family is house music superstar Chris Lake!

If you haven’t yet tried Emanate, what are you waiting for? The product is great, the artists are amazing, there’s music types for everyone and the technology powering it all is the EOS Mainnet! Make your account at Emanate.live, its free right now and you don’t even need to connect it to an EOS account if you don’t want to. The quality and diversity of the music is impressive and we’re sure there’s a little something for everyone on the platform! As a matter of fact, this week’s EOS Hot Sauce was written while listening to Emanate! “Turn Off The Lights (feat. Alexis Roberts)” by Chris Lake is one of our favorites tracks currently on the platform right now!

Now listening to Emanate from a computer is great for some people, but we all know the future is mobile. The Emanate mobile app is being worked on, but in the meantime, RiseOfKingFresh released a video showcasing the mobile browser version of Emanate. Bottom line, listening to Emanate from your mobile is coming soon!

The Prospectors Big Update has been coming for a while and we were happy to see it launch with success over the last few days. Some of the new features were already known, but the team still had a few new ones to unveil this week. They are:

  • Building’s 2nd level upgrade
  • Building repairs
  • Worker’s energy (new worker characteristic)
  • New buildings (coffee factory, coffee house, manufactory, bank)
  • Premium account benefits (extended limits, no captcha, stronger workers)

There’s also the first massive public works project that’s begun: the central bank! Once this project is completed, it will enable the banking services of Prospectors. This anticipated new dynamic will allow prospectors to directly convert mined gold into gold on their accounts. 

Wanchain is an interoperability platform that enables decentralized transfer of digital assets between siloed blockchains. We’re happy to see EOS being integrated onto the Wanchain mainnet as the third connected cryptoasset, along with Bitcoin and Ethereum.  You can download the Wanchain wallet from their github repo.

The WEOS token is now available for cross chain transactions on the Wanchain mainnet! You can now manage your native EOS account including CPU, NET, and RAM, directly through the Wanchain wallet, and can transact with cross-chain WEOS tokens on the Wanchain Mainnet through the Wan Wallet’s cross chain interface. – Wanchain

It’s well known that one of the greatest strengths of EOSIO is the open-source nature of the software. This allows anyone in the world to spin up an EOSIO network in whatever way serves them best, from permissioned to permissionless, from public to private, EOSIO offers it all.  The LiquidApps DAPP Network allows interoperabily between all of these different networks, to increase the network effect of all EOSIO networks! Their latest article, EOSIO Assemble, touches upon this topic and explains how competitive collaboration creates positive-sum games for all chains. It’s well worth the read!

In other DAPP Network news, the DAPP token has recently been added to the Acueos DeFi platform! This new money market allows users to earn interest on DAPP and use it as collateral to borrow other assets such as EOS, EOSDT or USDT.

Discussions.app is an EOSIO based platform that allows users to make threads, and share comments directly from their EOS account. They’ve recently started a new weekly video called “Up for Discussion,” which covers some of what they’re working on for Discussion.app plus the platforms’ most popular discussions that week. 

Block.One recently interviewed Lachlan Greenbank, CEO and founder of Smartpress, the SaaS that allows users to connect applications to an EOSIO smart contract. SmartPress is designed for all developers who want to add a level of security, trust and validity to their applications. The team highlighted some of the things that attracted them to EOSIO, which includes:

  • High performance
  • Availability of various basic contracts on the public repository
  • Block.one’s leadership  and vision
  • Continuous innovations and improvements

Their current focus is on improving the platform while also investing some energy into getting developers to understand the potential improvements that blockchains could bring to their applications. 

EOS Nation is a top 21 Block Producer on the EOS Public Network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce, it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thanks for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

EOS Hot Sauce #62 – €1M for WordProof, WAX Atomic Hub for NFTs & Capcom’s Street Fighter, Details About Block.one Bitcoin Mining Investment and Lots More!

EOS Hot Sauce ingredients:WordProof wins €1M from EU Commission, WAX’s Atomic Hub NFT creator & Capcom Joins WAX Advisory Council, Block.one Partnership with Northern Data and Block.one votes, LiquidApps and LiquidBrinX is #BuiltOnEOSIO, New Chintai Leasing Markets, Greymass Fuel now included in Anchor Link wallet kit, UX Networks Launches July 30th.
UX Networks Lauches July 30th

Read More »

EOS Hot Sauce #61: Voice Launch Party, WAX Keeps Delivering, Consistent EOSX Improvements, FinLab AG Invests in Sparrow, Zero Hash Supports EOS and Much More!

EOS Hot Sauce ingredients: Voice Launch Zoom Party, WAX (Marvel, Exotic, William Shatner), NFTCow, EOSX, FinLab AG Invests in Sparrow, Zero Hash Supports EOS, Chirp on EOS, dfuse for EOSIO, EOSIO Python Library, Alcor.exchange Integrates BOS IBC, DAPP Talk & EOSIO Swiss Workshop with Patrick Schmid, Emanate Attlas Remix Winners, Sense Chat & Effect.AI & Akoin, Mythical player-owned economies.

Read More »

EOS Hot Sauce #60 – Block.one activity, Everipedia listing frenzy, Ultra Innovations and dfuse Partnership, Microsoft’s Peter DeBenedictis joins WAX Advisory Council and Lots More!

EOS Hot Sauce ingredients: Brendan Blumer Keynote, B1 Investment in Northern Data, B1 Voting, EOSIO updates, Everipedia listed on Binance & OKEx & Hoo,
Ultra Innovation and dfuse Partnership, WAX Advisory Council: Microsoft’s Peter DeBenedictis, PIZZA DeFi introduces leveraged tokens, Anchor Link SKD Fuel integration, Sense Chat and Effect.AI at Blockdown 2020, ChainZ Guide by Wombat, TokenPocket integrates BOSCore IBC, Playable Worlds funded by Galaxy Digital,
dfuse webinar for EOSIO Developers, Blockchain Heroes

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

1 thought on “EOS Hot Sauce #47 – Reward Proxies, EOSIO 2.0.3 Recommended Settings, Wanchain Integrates EOS and More!”

Comments are closed.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.