صلصة EOS الساخنة # 32

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

#DAPPHackathon

لقد حان برنامج DAPP Network Hackathon وذهب وقد أظهر فريق LiquidApps مرة أخرى سبب كونها واحدة من أكثر مشاريع EOSIO الواعدة! لم يتمكنوا من استضافة hackathon عالمي بنجاح فحسب ، بل تمكنوا أيضًا من إصدار إضافات جديدة إلى مجموعة الخدمات اللامركزية المتاحة على شبكة DAPP خلال الأسبوع نفسه!

  • يتيح LiquidStorage الواجهة الأمامية سهلة اللامركزية ل dApps وأكثر من ذلك
  • يتيح LiquidSQL لـ dApps استخدام قواعد البيانات بطريقة لا مركزية - وهو بعرض الجديد:
  • إطار LiquidHarmony ، حيث يمكن نشر أي خدمة أو برامج مستهلكة للعقد مع عدم ثقة قابلة للتخصيص بفضل شبكة DAPP.

يمكنك معرفة المزيد حول هذه الخدمات الجديدة عن طريق التوليف مع الفيديو الذي يبلغ مدته 17 دقيقة والذي يعرض Tal Muskal و Peter Keay لمناقشة هذه الخدمات الجديدة.

بالإضافة إلى 234 مشاركًا من جميع أنحاء العالم ، انضم 20 من أعضاء المجتمع البارزين ، مثل إيف لا روز ، الرئيس التنفيذي لشركة EOS و EO Nation CTO Denis Carriere ، إلى الهاكاثون كموجهين! ذهبت جائزة أفضل معلمه مايكل فليتشر على كل العمل العظيم الذي قام به طوال الحدث. شكرًا لجميع الموجّهين الذين قدموا وقتهم لمساعدة ودعم جميع المشاركين في جهودهم الابتكارية خلال #DAPPHackathon.

كان على المشاركين أن يبنوا مشروعًا يتبع أحد الموضوعات الثلاثة للهاكاثون: التمويل اللامركزي أو الألعاب اللامركزية أو خدمة DAPP Network الجديدة. الفرق لم يخيب أملك وقدموا بعض المشاريع الإبداعية للغاية! لقد قمنا بإدراج نظرة عامة مختصرة على 10 مشاريع حققتها في النهائيات ، وأولئك الذين يرغبون في مشاهدة حفل نهائي Hackathon Finals و الملاعب مدعوون للقيام بذلك على YouTube.

تيم أونيسوس (المركز الأول)

استهدف فريق Onessus مجتمع الرياضات esports الاقتصادية العالمية وطور حلاً لمطابقة الحكام واللاعبين ، والتوقيع على عقود على سلسلة وتنظيم التحكيم في حالة النزاعات. أصبحت الوظائف الضرورية ممكنة من خلال LiquidEscrow ، وهي خدمة DAPP Network الجديدة التي طورها Team Onessus ، والتي يمكن تخصيصها للعديد من حالات الاستخدام الأخرى.

lockBlockstart (المركز الثاني)

قدم Raman Blindish من Blockstart منصة لإقراض موارد التبادل المركزي (CEX) من شأنها أن تمكن مستخدمي CEX من المشاركة في REX والمشاركة في التصويت لصالح الوكلاء أو BPs. لحلها ، استخدموا LiquidAccounts و VRam ، وكذلك LiquidOracles.

🥉BCS ألمانيا (المركز الثالث)

كانت شركة BCS Germany تتنافس في فئة الألعاب وقدموا لنا لعبة LiquidGalaxy ، وهي لعبة MMORPG تهدف إلى دفع حدود ألعاب التشفير التقليدية اليوم. في LiquidGalaxy ، يمكن للاعبين تطوير مجرات ، واستخراج الموارد على الكواكب ، والتجارة ، وترقية الكواكب ، والأصول الحرفية ، وإرسال سفن الفضاء بين المجرات وأكثر من ذلك. تتيح تدابير مكافحة الروبوت وإضفاء الطابع العشوائي على العديد من ميزات اللعبة على أن تظل اللعبة ممتعة ولا يمكن التنبؤ بها.

Diadem.Network

كما عمل فريق Diadem Network من روسيا على خدمة الضمان اللامركزية باستخدام LiquidScheduler و LiquidOracles مما يسمح لأي مستخدم بإنشاء مدفوعات مشروطة باستخدام حلهم.

Fundex

أنشأ Fundex منصة للأموال ذات الملكية المشتركة ، مع إزالة الحاجة إلى الوثوق بأمناء الصندوق باستخدام خوارزمية Bancor. يعمل الفريق حاليًا على الهواء مباشرة على شبكة اختبار Kylin ، حيث يعمل الفريق على الاستفادة من LiquidAccounts لجعل إستخدم سهل و بسيطًا.

MaltaBlock

قدم فريق MaltaBlock منتجًا محتملًا جديدًا بالكامل إلى LiquidApps. تسمح خدمة LiquidCrypto باستخدام خوارزميات التشفير المتقدمة المعروفة بوجود حمل كبير على موارد وحدة المعالجة المركزية ، مثل ZKSnarks و Blind Signatures ، في الاستعانة بمصادر خارجية لخدمة DSP. كمثال عملي باستخدام هذه الخدمة الجديدة ، قاموا بتطوير بروتوكول تصويت مجهول.

فريق mEOS

كونه متحمسًا للعب الألعاب ، أنشأ فريق mEOS رمزًا مميزًا ومحفظة ساخنة للتلغرا م ولعبةtrivia التي تتيح للاعبين كسب الأرباح من خلال اللعب. تعمل محفظة Telegram الساخنة على الاستفادة من LiquidAccounts لسهولة استيعاب المستخدمين الجدد. يرمز رمز mEOS إلى miniEOS وهو مصمم ليكون مثاليًا للألعاب والهدايا نظرًا لربط 10000 mEOS بقيمة 1 EOS. يسمح العقد الذكي بالسيولة الفورية لأدوات mEOS ويمكن لمستخدمي Telegram نقل mEOS دون الكشف عن حسابات EOS الخاصة بهم. عقد الرمز المميز لـ mEOS مفتوح المصدر ويمكن استنساخه بواسطة المطورين المهتمين.

Rekt.Land

ترى لعبة الألواح البسيطة هذه أن المستخدمين يتداولون النرد ، وينتقلون إلى بلاطات حركة مختلفة ويجمعون المفاتيح لإلغاء قفل القلعة لتحرير أرض تعويذة. تم تصميم الفريق من أجل الحصول على مزيد من المعرفة والخبرة مع EOSIO و LiquidApps ، لفتح مصدر التعليمات البرمجية الخاصة به للمطورين الآخرين للحصول على مثال حول كيفية استخدام بعض الخدمات التي يوفرها LiquidApps.

تلميح ذلك

كان فريق Tipit يعمل على إيجاد حل للاستفادة من الرموز في عمليات الشراء اليومية ، وهو تحد واجهه عشاق التشفير منذ بداية Bitcoin. لقد أطلقوا اسم "Crypto to Bread" الخاص بهم و Stripe مدمج كنظام نقاط بيع (POS) ، بينما تم تصميم الحل ليتم دمجه مع أنظمة نقاط البيع الأخرى أيضًا.

VIGorish

كونه فريقًا يتألف من أعضاء مشروع Vigor Stable Coin ، فليس من المفاجئ أنهم قدموا مساهمة متعلقة بـ DeFi. مع LiquidRisk ، كانوا يستهدفون السؤال "هل يمكن أن تصبح DeFi أقل هشاشة ، دون أن تفقد نزاهتها؟" وقدمت حلاً لإضفاء اللامركزية على إدارة المخاطر باستخدام Monte Carlo Simulation. يخطط الفريق لتنفيذ الحل في عملة Vigor Stable في المستقبل.

وأخيرا ، نريد أن نبرز كي بريمو للفوز بجائزة لأفضل وظيفة وسائل الاعلام الاجتماعية! قامت Ky Primo بعمل سلسلة مصغرة رائعة من 4 أجزاء ، تم تصويرها مباشرة من فلسطين المحتلة ، حيث وثقت رحلتها في #DAPPHackathon. ابحث عن Ky Primo على Twitter (Ky_primo) لمشاهدة مشاركة الوسائط الاجتماعية الفائزة!

نتج عن مكافأة الحشد المفضلة التعادل ، وتم تقاسم مبلغ 5000 دولار أمريكي بالتساوي بين Rekt.Land و Maltablock.

مبروك مرة أخرى لجميع الفائزين #DAPPHackathon!

👨‍🏫 أفضل معلم: مايكل فليتشر
📽 أفضل وسائل الاعلام الاجتماعية بوست: كي بريمو
row الحشد المفضل: Rekt.Land & Liquid Crypto
Run الثانية الوصيف: السائل المجرة
الوصيف الأول: CEX
innerWinner: فريق Onessus

تل مسكال وبيتر كاي يناقشان خدمات جديدة
Hackathon نهائيات حفل والملاعب
التقديمات الفردية وملاعب الفيديو

تعديلات REX

أولئك الذين يتبعون مستودع EOSIO العام عن كثب ، قد لاحظوا فرعا جديدا يهدف إلى تعديل بعض كود REX. لم يتم تضمين هذا الفرع الجديد من التعليمات البرمجية رسميًا في EOSIO ، ولكنه يشير إلى أن العمل يتم بواسطة Block.one في هذا المجال. تتضمن التغييرات المقترحة لعقد REX ما يلي:

  • جدول rex_return_pool (rexretpool) جديد يتضمن:
    • current_rate_of_increase
    • دلاء العودة "return buckets"
    • بقايا
  • يتم تقسيم دلاء الإرجاع إلى فواصل زمنية مدتها 30 يومًا و 12 ساعة

سيتم تقاسم الدخل المكتسب من REX وتقسيمه إلى "دلاء الإرجاع" الجديدة ، مما يحفز المستخدمين على الاحتفاظ بـ REX لمدة 30 يومًا كاملة.

منذ ذلك الحين ، قام دان لاريمر أيضًا بتغريد ما يلي:

... سيوضح منشور المدونة المرتقب مقاربة جديدة لوحدة المعالجة المركزية على #eosio ستجلب استقرار الأسعار وتخفض تكاليف وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير مع جعل التخصيص قابلاً للتنبؤ. انها بسيطة وسهلة الفهم. ينبغي أن توفر وسيلة مستدامة للمضي قدما للمجتمع.

في موضوع Twitter الناتج ، أكد Dan مجددًا أن Block.one يتحرك بأسرع ما يمكن لتحسين eosio وأن تحديث وحدة المعالجة المركزية المقترح لن يتطلب شوكة صلبة. مع التحديثات المحتملة لـ REX و CPU قيد العمل ، من الواضح لنا أن Block.one تولي اهتمامًا وثيقًا بالشبكة العامة لـ EOS وتستثمر موارد مطور كبيرة في حل بعض المشكلات التي تواجهنا حاليًا.

نحن متحمسون لمعرفة المزيد حول هذه التحسينات المحتملة على REX و CPU ، وسنقوم بالطبع بمشاركة أي تحديثات مع مجتمعنا بمجرد معرفة المزيد. نحن نشجع قراءنا على متابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي لدينا ، مثل Twitter أو Instagram ، للبقاء على اطلاع يوميًا حول آخر أخبار وتحديثات EOSIO! ولا تنس الاشتراك في EOS Hot Sauce على YouTube أو من خلال مشغل البودكاست المفضل لديك. 

تعديلات REX
REX يتغير Github Repo
تحسين وحدة المعالجة المركزية
EOS الأمة التغريد
EOS Nation Instagram

تحديثات WAX Nation Community

كما شاركنا بفخر الأسبوع الماضي ، احتل مكتب المفتش العام (OIG) مكتب EOS Nation في المرتبة الأولى في تصنيف WAX. يسعدنا هذا الأسبوع أن نعلن أن جميع النقابات الـ 21 الأولى ، وفقًا لتصنيف OIG ، تقوم الآن بإنتاج كتل وتأمين شبكة WAX! يمثل هذا الأسبوع الأول الذي لم يعد فيه فريق WAX يتحكم في أي من منتجي البلوك على الشبكة ، وهو مثال على كتاب نصي يوضح كيف يمكن لشبكة بلوكتشين أن تبدأ ببنية أكثر مركزية بينما تنمو أكثر لامركزية بمرور الوقت. أعلنت العديد من الشركات الناشئة blockchain عن مثل هذه النوايا ، لكن القليل منها حقق بالفعل هذه الرؤية. إن WAX في طريقها جيدًا ويشرفنا أن نكون على طول الرحلة والمساهمة في تحقيق اللامركزية في WAX.

في WAX Developer Hive ، كان آخر إصدار من المنتجات هو WAX dRNG (مولد الأرقام العشوائية اللامركزية) ، والذي يمكنه تشغيل الميكانيكا العادلة بشكل لا يستهان به لآلاف الألعاب والتطبيقات. تعد WAX dRNG جزءًا من طبقة خدمات microservices القوية التي تجعل عملية تكامل اللعبة أسرع وأسهل على WAX مقارنةً بالمنصات الأخرى. هذا هو بالضبط ما اجتذب Splinterlands ، واحدة من أكثر ألعاب blockchain شعبية ، مع أكثر من 2500 مستخدم نشط يوميًا ، لدمج لعبة dApp الخيالية الخاصة بهم مع منصة WAX.

مع وجود سوق محتمل يصل إلى 50 مليار دولار ، نتوقع أن نرى العديد من الإعلانات الأخرى في الأسابيع والأشهر المقبلة. كما يتضح من مقال نشرته Forbes حديثًا ، فإن التعرض السائد لإمكانيات NFS blockchain يتزايد وأصبحت WAX في وضع جيد للترحيب بكل من المطورين والألعاب في نظامها الأساسي.

هل أنت حامل رمز WAX؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستكون سعيدًا عندما علمت أنه تم حرق ما مجموعه 243 مليون رمز شمعي منذ إطلاق الشبكة في 30 يونيو 2019! يحدث حرق الرمز المميز عندما يقوم حاملو حساب سفر التكوين بإلغاء الرموز المميزة الخاصة بهم والتخلي عن حصتهم من مكافآت GBM المخصصة لأولئك الذين يظلون مرهقين لمدة 3 سنوات.

شكرًا لدعمك لنا على شبكة WAX من خلال التصويت على nation.wax كواحدة من نقابات WAX المفضلة لديك!

أعلى 21 النقابات WAX المنتجة الآن
الشمع dRNG
Splinterlands
فوربس NFT المحتملة
حرق رمز الشمع

تحديثات النظام البيئي EOS

تحديث محليا EOS

أضافت EOS Locally العديد من خيارات الدفع الرقمية الجديدة إلى منصة تداول P2P الخاصة بهم في التحديث الأخير ، مما يسمح لمزيد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم بالاستمتاع بتداول EOS for FIAT دون المرور بعملية KYC. من بين الميزات الأخرى التي تمت إضافتها مؤخرًا ، يتوفر الآن دعم الدردشة المباشرة ، بالإضافة إلى شاشة تعرض ما إذا كان المستخدم متصلًا بالإنترنت ويزيد من فرص إنهاء التجارة بنجاح. يخطط الفريق أيضًا لإضافة رموز EOSIO إضافية وسأل المجتمع عن الرمز المميز الذي يود إضافته أولاً.

تحديث EOSLocally نوفمبر

MarketCap.One Traffic

Marketcap.one هي خدمة ملائمة لتتبع الأسعار الرمزية لمشاريع EOS. واستمروا في إضافة معلومات إضافية ، مثل مؤشر EOS8 ، للحصول على فكرة عن نمو النظام البيئي EOS. لتقييم قيمة المشروع ، إلى جانب السعر المميز ، يمكن لزوار marketcap.one الآن أيضًا العثور على معلومات حول تصنيفات Alexa ، بقياس ذلك من خلال مزيج من حركة المرور ومشاركة الزوار خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

https://marketcap.one/s/traffic

صفحة مكافآت وكيل TokenYield

أصبحت Staking Rewards جذابة للغاية لحاملي الرمز المميز لـ EOS ، وتفخر EOS Nation بأن تكون رائدة في هذا المجال. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الوكلاء الذين يقدمون مكافآت ، ويساعد TokenYield في تسهيل عملية الاختيار من خلال نظرة عامة رائعة على APR الحالي (يتم تحديثه كل 24 ساعة) و BPs المدعومة. تتيح لك الخدمة الجديدة حتى تفويض الأصوات الخاصة بك مباشرة من الصفحة.

TokenYield متوسطة المادة
TokenYield صفحة الوكيل

Scatter ينضم FIO

قدم فريق Scatter Team مساهمات هائلة لنظام EOSIO البيئي ، حيث قدم واحدة من أكثر المحافظ استخدامًا ورمز مفتوح المصدر لإدارة المفاتيح ، والذي تستخدمه العديد من المحافظ الأخرى. جوهر مهمتهم هو سهولة استخدام منتجاتهم عبر العديد من بروتوكولات blockchain.

يشاركون هذا الدافع مع مؤسسة Interwallet Operability (FIO) ، التي انضموا إليها الأسبوع الماضي إلى جانب العديد من المحافظ الأخرى ، مثل BRD و Shapeshift.

ويعملون معًا على إطلاق FIO Blockchain ، وهو بروتوكول يوفر عنوانًا موجزًا يمكن ربطه بعناوين blockchain ويعمل كمعرف فريد للمستخدمين. تم التخطيط لإطلاق صافي FIO الرئيسي في الربع الأول من عام 2020 ويمكن حجز أسماء العناوين بالفعل.

مبعثر ينضم إلى مؤسسة Interwallet للتشغيل
حجز عنوان FIO الخاص بك

Ubisoft تصبح BP على Ultra

حققت Ubisoft ، الشركة العملاقة في صناعة الألعاب ، نجاحًا كبيرًا في مجتمع EOSIO ، حيث أعلنت أنها أول منتج لبنات الشركات على شبكة UOS EOSIO القادمة من Ultra ، والتي تهدف إلى أن تكون "مستقبل توزيع الألعاب الرقمية".

نُقل عن مدير مبادرة بلوكشين في يوبيسوفت: "يعتقد [يوبيسوفت] أن جميع حالات استخدام بلوكشين التي تضفي قيمة على اللاعبين مهمة لدعمهم." يتكون فريق ألترا من العديد من قدامى المحاربين في صناعة الألعاب التقليدية ومع شركاء مثلUbisoft ، مستقبل EOSIO الألعاب التي تعمل بالطاقة لم تكن أبدا أكثر واعدة!

إذا كانت لديك أسئلة أو ترغب في معرفة المزيد حول Ultra ، فإننا ندعوك للانضمام إلى AMA الذي يتضمن ضيفًا خاصًا من Ubisoft ، يوم الجمعة 29 نوفمبر ، 17:00 (UTC + 1 ، CET). يمكنك طرح الأسئلة مباشرة في قناة Telegram وكذلك على Twitter أو LinkedIn باستخدام الهاشتاج #UbisoftxUltra.

Ubisoft Ultra Press Release
قوائم تبادل UOS
قناة الترا التراغرام

"Mythical Games"الألعاب الأسطورية تزيد من الاستثمار

شركة أخرى معروفة في مساحة ألعاب EOSIO blockchain هي الألعاب الأسطورية. جمع الاستوديو مؤخرًا 19 مليون دولار إضافية ، ويسعدنا أن نرى أن المزيد من رأس المال الاستثماري يشاركنا في حماستنا لمنتجات الألعاب الأسطورية المستقبلية ، مثل Blankos Blockparty.

الألعاب الأسطورية ترفع 19M
شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #32

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

#DAPPHackathon

The DAPP Network Hackathon has come and gone and the LiquidApps team has once again shown why they are one of the most promising EOSIO projects! Not only were they able to successfully host a global hackathon, they also managed to release new additions to the suite of decentralized services available on the DAPP Network during the same week!

  • LiquidStorage allows easy decentralized frontends for dApps and more
  • LiquidSQL allows dApps to use relational databases in a decentralized manner – and it showcases the new:
  • LiquidHarmony framework, where any contract-consumed service or software can potentially be deployed with customizable trustlessness thanks to the DAPP Network.

You can learn more about these new services by tuning in to the 17 min video featuring Tal Muskal and Peter Keay discussing these new services.

On top of the 234 participants from around the world, an additional 20 leading community members, such as EOS Nation CEO Yves La Rose and EOS Nation CTO Denis Carriere, joined the hackathon as mentors! The prize for Best Mentor went to Michael Fletcher for all the great work he did throughout the event. Thank you to all the mentors who gave their time to help and support all the participants in their innovative efforts during the #DAPPHackathon.

The participants had to build a project that followed one of the 3 themes of the hackathon: decentralized finance, decentralized gaming or a new DAPP Network service. The teams didn’t disappoint and presented some very creative projects! We’ve included a short overview of the 10 projects that made it to the finals, and those who want to watch the entire Hackathon Finals Ceremony and pitches are welcome to do so on YouTube.

🥇Team Onessus (1st Place)

The Onessus team targeted the global economic esports community and developed a solution for referees and gamers to be matched, sign on-chain contracts and organize the arbitration in case of disputes. The necessary functionalities are made possible by LiquidEscrow, a new DAPP Network service developed by Team Onessus, which can be customized for a multitude of other use cases.

🥈Blockstart (2nd Place)

Raman Blindish from Blockstart presented a centralized exchange (CEX) resource lending platform that would enable CEX users to both participate in REX and participate in voting for proxies or BPs. For their solution, they used LiquidAccounts and VRam, as well as LiquidOracles.

🥉BCS Germany (3rd place)

BCS Germany was competing in the Game Category and they introduced us to LiquidGalaxy, an MMORPG game that aims to push the boundaries of today’s typical crypto games. In LiquidGalaxy, players can grow galaxies, mine resources on planets, trade and upgrade planets, craft assets, send spaceships between galaxies and more. Anti-bot measures and randomizing several features of the game allows the gameplay to stay fun and unpredictable.

Diadem.Network

The Diadem Network team from Russia also worked on a decentralized Escrow service using LiquidScheduler and LiquidOracles allowing any user to create conditional payments using their solution.

Fundex

Fundex created a platform for mutually owned funds, while removing the need to trust custodians by using the Bancor Algorithm. Currently running live on the Kylin testnet, the team leverages LiquidAccounts to make user onboarding simple.

MaltaBlock

The MaltaBlock Team introduced a whole new potential product to LiquidApps. The LiquidCrypto Service allows advanced Crypto Algorithms known for having a heavy load on CPU resources, like ZKSnarks and Blind Signatures, to be outsourced to DSPs. As a working example using this new service, they developed an anonymous voting protocol.

mEOS Team

Being passionate about gaming the mEOS team created a token, a hot wallet for telegram and a trivia game that allows gamers to earn through playing. The Telegram hot wallet is leveraging LiquidAccounts for easy onboarding of new users. The mEOS token stands for miniEOS and is designed to be perfect for gaming and giveaways since 10,000 mEOS is pegged to the value of 1 EOS. The smart contract allows instant liquidity for mEOS tokens and Telegram users can transfer mEOS without revealing their EOS accounts. The token contract for mEOS is open source and can be cloned by interested developers.

Rekt.Land

This simple board game sees users rolling dice, moving to different action tiles and collecting keys to unlock the citadel to release the land of a spell. Built in order to gain more knowledge and experience with EOSIO and LiquidApps, the team plans to open source their code for other developers to have an example of how to use some of the services that LiquidApps provides.

Tipit

The Tipit team was working on a solution to make use of tokens for everyday purchases, a challenge that crypto enthusiasts have faced since the beginning of Bitcoin. They’ve named their submission “Crypto to Bread” and integrated Stripe as a point of sale system (POS), while the solution is designed to be potentially integrated with other POS systems as well.

VIGorish

Being a team that consists of the members of the Vigor Stable Coin project, it’s no surprise they’ve provided a DeFi related contribution. With LiquidRisk they were targeting the question “Can DeFi become less fragile, without losing its integrity?” and provided a solution to decentralize risk management using Monte Carlo Simulations. The team plans to implement the solution into the Vigor Stable coin in the future.

And finally, we want to highlight Ky Primo for winning the award for best social media post! Ky Primo did a fantastic 4-part mini series, filmed live from Israel, where she documented her journey in the #DAPPHackathon. Look up Ky Primo on Twitter (@Ky_primo) to see the winning social media entry!

The Crowd Favorites Reward resulted in a tie, and the $5000 USD were shared equally between Rekt.Land and Maltablock.

Congratulations again to all the #DAPPHackathon winners!

👨‍🏫 Best Mentor: Michael Fletcher
📽 Best Social Media Post: Ky Primo
👥 Crowd Favourite: Rekt.Land & Liquid Crypto
🥉Second Runner-Up: Liquid Galaxy
🥈First Runner-Up: CEX
🥇Winner: Team Onessus

Tal Muskal and Peter Keay Discuss New Services
Hackathon Finals Ceremony and Pitches
Individual Submissions and Video Pitches

REX Modifications

Those following the EOSIO public repository closely will have noticed a new branch aimed at modifying some of the REX code. This new branch of code has not yet been officially included in EOSIO, but does indicate that work is being done by Block.one in this area. The proposed REX contract changes include:

  • new rex_return_pool (rexretpool) table that includes:
    • current_rate_of_increase
    • return buckets
    • residue
  • return buckets are divided into 30 day and 12 hour intervals

The income earned from REX would be shared and divided into these new “return buckets,” thus incentivizing users to hold REX for the full 30 day period.

Since then, Dan Larimer also tweeted that:

… an upcoming blog post will outline a new approach to cpu on #eosio that will bring price stability and should dramatically lower cpu costs while making allocation predictable. It’s simple and easy to understand. It should provide a sustainable way forward for the community.

In the resulting twitter thread, Dan reaffirmed that Block.one is moving as fast as possible to enhance eosio and that the proposed CPU update would not require a hard fork. With potential updates for REX and CPU being worked on, it’s clear to us that Block.one is paying close attention to the EOS public network and investing significant developer resources into solving some of the issues currently experienced there.

We’re excited to learn more about these potential improvements to REX and CPU and will of course be sharing any updates with our community as soon as we know more. We encourage our readers to follow us on our social media networks, like Twitter or Instagram, to stay informed everyday about all the latest EOSIO news and updates! And don’t forget to subscribe to EOS Hot Sauce on YouTube or through your favourite podcast player. 

REX Modifications Tweet
REX Changes Github Repo
CPU Improvement Tweet
EOS Nation Twitter
EOS Nation Instagram

WAX Nation Community Updates

As we proudly shared last week, EOS Nation was ranked #1 Guild on WAX by the Office of the Inspector General (OIG). This week, we are happy to report that all of the top 21 Guilds, as ranked by the OIG, are now producing blocks and securing the WAX network! This marks the first week that the WAX team no longer controls any of the block producers on the network and is a text-book example of how a blockchain network can start out with a more centralized structure while growing more decentralized over time. Many blockchain startups have announced such intentions, but very few have actually achieved the vision. WAX is well on their way and we are honoured to be along for the journey and contributing to the decentralization of WAX.

Over at the WAX Developer Hive, the latest product release was the WAX dRNG (decentralized random number generator), which is able to power provably-fair mechanics for thousands of games & apps. The WAX dRNG is part of the robust microservices layer that makes the game integration process quicker and easier on WAX compared to other platforms. This is exactly what has attracted Splinterlands, one of the most popular blockchain games, with over 2500 daily active users, to integrate their fantasy dApp game with the WAX platform.

With a potential market of up to 50 billion dollars, we expect to see many other such announcements in the upcoming weeks and months. As evidenced by a recent Forbes article, mainstream exposure to the potential of blockchain NFTs is increasing and WAX is well positioned to welcome both developers and gamers to its platform.

Are you a WAX token holder? If so, you’ll be happy to learn that a total of 243 million WAX tokens have been burned since the launch of the network on June 30th 2019! The token burn happens whenever genesis account holders unstake their tokens and give up their share of the GBM rewards allocated to those who remain staked for 3 years.

Thank you for supporting us on the WAX network by voting for nation.wax as one of your favourite WAX Guilds!

Top 21 WAX Guilds Now Producing
WAX dRNG
Splinterlands
Forbes NFT Potential
WAX Token Burn

EOS Ecosystem Updates

EOS Locally Update

EOS Locally added many new digital payment options to their P2P trading platform in their recent update, allowing more users from all over the world to enjoy trading EOS for FIAT without going through the KYC process. Among other recently added features, live chat support is now available, as well as a display that shows if a user is online and increases the chances of finalizing a trade successfully. The team also plans on adding additional EOSIO tokens and asked the community which token they would like to see added first.

EOSLocally November Update

MarketCap.One Traffic

Marketcap.one is a convenient service for tracking the token prices of EOS projects. And they’ve kept adding additional information, such as the EOS8 Index, to get an idea of the EOS ecosystem growth. To evaluate the value of a project, besides the token price, visitors of marketcap.one can now also find info on the Alexa rankings, measuring it through a combination of traffic and visitor engagement over the past 3 months.

https://marketcap.one/s/traffic

TokenYield’s Proxy Rewards Page

Staking Rewards have become very attractive for EOS token holders, and EOS Nation is proud to be a pioneer in this field. Nowadays, there are several Proxies offering rewards, and TokenYield helps ease the selection process with a great overview of current APR (updated every 24hrs) and supported BPs. The new service even allows you to delegate your votes directly from the page.

TokenYield Medium Article
TokenYield Proxy Page

Scatter joins FIO

The Scatter Team made tremendous contributions to the EOSIO ecosystem, providing one of the most used wallets and an open source code for key management, which is used by a lot of other wallets. Core to their mission is the user friendliness of their products across several blockchain protocols.

They share this motivation with the Foundation for Interwallet Operability (FIO), which they’ve joined last week along with several other wallets, such as BRD and Shapeshift.

Together they’re working on the launch of the FIO Blockchain, a protocol that provides a succinct address that can be associated with blockchain addresses and act as a unique identifier for users. The FIO main net launch is planned for Q1 2020 and address names can be already reserved.

Scatter Joins Foundation for Interwallet Operability
Reserve your FIO Address

Ubisoft becomes BP on Ultra

Ubisoft, a giant in the gaming industry, made a big splash in the EOSIO Community as they announced to be the 1st corporate block producer on Ultra’s upcoming EOSIO based UOS Network, which aims to be “the future of digital games distribution.”

Ubisoft’s blockchain initiative director was quoted: “[Ubisoft] believes that all blockchain use cases that bring value to players are important to support.” The Ultra team consists of many veterans of the traditional gaming industry and with partners like Ubisoft, the future of EOSIO powered gaming has never been more promising!

If you have questions or want to learn more about Ultra, we invite you to join their AMA that includes a special guest from Ubisoft, on Friday November 29th 17:00 (UTC+1, CET). You can ask questions directly in their Telegram Channel as well as on Twitter or LinkedIn using the hashtag #UbisoftxUltra.

Ubisoft Ultra Press Release
UOS Exchange Listings
Ultra Telegram Channel

Mythical Games Raises Further Investment

Another well known company in the EOSIO blockchain gaming space is Mythical Games. The studio recently raised an additional 19 Million USD, and we’re happy to see that further venture capital shares our excitement for future Mythical Games products, such as the much anticipated Blankos Blockparty.

Mythical Games Raises 19M
Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.