صلصة EOS الساخنة # 28

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

صلصة في كل شكل:

EOS Nation's EOS Hot Sauce متاحة أيضًا في تنسيقات الفيديو والصوت بعد فترة وجيزة من نشر المقال.

DeFi مع التوازن ، Acueos و Proxy4Nation

تسير الامور في فضاء التمويل اللامركزي (DeFi) وتحتل EKDT's Equilibrium's Equilibrium المسؤولية عن EOS! تذكر عندما تم اعتبار الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان شيءًا محفوفًا بالمخاطر من شأنه أن يفعله فقط المتبنون؟ لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتغير ذلك. نفس الشيء يحدث الآن مع DeFi. يتزايد عدد الناس الذين يرتاحون لفكرة التمويل الآلي على blockchain وينمو حجم DeFi بشكل مطرد. وقد لوحظت أدلة على هذا الاتجاه على EOS هذا الأسبوع عندما نشرت شركة Equilibrium ارتفاعًا وحشيًا بمقدار 3 أضعاف في حجم التداول على مدار 24 ساعة في NewDex!

يسمح التوازن للمستخدمين بإيداع EOS في عقده الذكي من أجل سك العملة المستقرة EOSDT في الصرف. يتم التحكم في حقوق التصويت الخاصة بـ 4M + EOS الموجودة حاليًا في عقد التوازن الذكي بواسطة توازن حوكمة التوازن الذي يسمى NUT. تم تخصيص حقوق التصويت في البداية استنادًا إلى مسابقة التصويت خارج السلسلة ، والتي تم استبدالها بعد ذلك بآلية التصويت على السلسلة باستخدام الرمز المميز لـ NUT. سوف يتطور نظام التصويت مرة أخرى في الثاني من نوفمبر ، مما سيؤدي إلى تحسينات مثل التصويت لصالح المزيد من منتجي البلوك وكذلك إلغاء فترات التصويت المتكررة.

تخطط شركة Equilibrium أيضًا لتنظيم أول حدث سنوي لها "Crypto DeFiance" في 16 نوفمبر في سنغافورة. يجذب هذا الحدث أسماء كبيرة في مساحة التمويل اللامركزي (DeFi) من كل من EOS ومجتمع blockchain الأوسع! سوف يكون ال مكان للقاء والتواصل مع القادة في مساحة blockchain أثناء مناقشة موضوعات DeFi الساخنة!

على الرغم من أن EOSDT لـ Equilibrium لديه أكبر سيولة في أي مشروع DeFi يعمل حاليًا على EOS ، فإنه ليس اللاعب الوحيد في اللعبة. ينجذب العديد من الأشخاص إلى الأداء العالي لـ EOS ، والذي يسمح بتجربة مستخدم DeFi سلسة وممتعة عندما يقترن بإطار عمل سهل الاستخدام للمطور. أحد الأمثلة على ذلك هو منصة Acueos ، التي تم نشرها على EOS في 9 أكتوبر. من خلال العقود الذكية ، يتيح Acueos للمستخدمين:

  • كسب الفائدة على الأصول المقرضة
  • أصول الودائع لاستخدامها كضمان
  • اقتراض الأصول مقابل الضمان

علاوة على EOS و CUSD ، أضافت المنصة مؤخرًا EOSDT إلى قائمة مجموعات التشفير المتاحة وخطط لمواصلة سرد المزيد من مجموعات التشفير في المستقبل. نحن نشجعك على تجربة هذه المنصات والميزات وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من بعض EOSDT المكتسبة عن طريق التوسل إلى وكيلنا؟

بعد قضاء بعض الوقت الجيد مع فريق Equilibrium في ريو بالبرازيل خلال مؤتمر مجتمع EOS ، يسعدنا أن نتمكن من جذب المزيد من الانتباه إلى مبادرات هذا الفريق القوي الذي يعمل بجد لتمكين حالات استخدام DeFi جديدة على EOS. كعرض للدعم ولتشجيع التبني على نطاق أوسع ، قمنا بتعديل محفظة مكافآت البروكسي الافتراضية الخاصة بنا إلى 90٪ EOS و 10٪ EOSDT. يدعم Proxy4Nation الآن أربعة أصول مختلفة (EOS و DAPP و USDT و EOSDT) ويمكن للمستخدمين ضبط مكافآتهم بسهولة لتوزيع مخصص من اختيارهم. تفضل بزيارة مدونتنا على eosnation.io/blog للحصول على برنامج تعليمي حول كيفية تخصيص مكافآت البروكسي.

شكرًا لدعمك EOS Nation عن طريق التمسك بـ proxy4nation!
StrenghtEARN الشبكة! حصتك ، المكافآت الخاصة بك.

الاشتراك في Proxy4Nation
Proxy4Nation تعليمي
مؤتمر تحدي التشفير
يدعم Acueos EOSDT
آلية التصويت الجديدة على EOSDT

Bancor's Creator.eco

لاعب آخر كبير في مساحة DeFi هو Bancor الذي بدأ في Ethereum ولكنه الآن يعتمد أيضًا على EOS. من خلال محفظة bancor.network البسيطة والقوية ، يمكن للمستخدمين التداول بسهولة من أصل EOS مباشرة إلى أصل Ethereum من خلال الاستفادة من قوة مرحلات BNT المتعددة في الخلفية. تعد EOS Nation من أكبر المعجبين بالابتكارات التي يجلبها Bancor إلى مساحة blockchain العامة ونفخر ببناء بوابة EOS Nation Bancor Relay Portal التي تعيش الآن في bancor.eosnation.io. تتيح بوابتنا للمستخدمين إضافة أو إزالة السيولة بسهولة من مرحل Bancor ، مما يتيح لهم امتلاك جزء من التتابع والقيمة المقابلة الناتجة عن التتابع.

يهدف أحدث ابتكار من Bancor ، Creator.eco ، إلى استبعاد كل تلك التكنولوجيا الرائعة من Bancor blockchain للوصول إلى جمهور أوسع من الجمهور. Creator.eco هي عبارة عن منصة سوق واسعة مبنية على EOS وهي مخصصة للمستخدمين غير المشفرين. يمكن لمنشئي المحتوى الرقمي Creator.eco إنشاء رمز مميز خاص بهم قابل للتداول يمكن الاستفادة منه لمكافأة مؤيديهم بطرق تولد مزيدًا من المشاركة. من تقديم محتوى إضافي ، إلى جلسات تدريب خاصة إلى أفكار أكثر إبداعًا ، سيحرر منشئو المحتوى القيمة (الطلب) إلى الرموز الخاصة بهم ، مما يسمح لهم بتعبئة جمهورهم وتحويلهم من المستهلكين إلى دعاة فعالين لقناتهم.

بوابة تتابع EOS Nation Bancor
منصة Creator.eco
مقابلة مطولة مع إيال هيرتزوج من بانكور
قناة ايال Creator.eco

BOS أوراكل

لم يكن إنشاء تطبيقات dApps القابلة للتطوير أسهل من قبل والفريق في BOSCore يعمل بجد لإزالة العوائق التي تحد من عدد حالات الاستخدام المتاحة للمطورين. في أحدث إصدار من Tech Update ، يلقي BOSCore نظرة على إصدار BOS Oracle ، والذي يمثل طبقة تجسير تتيح الاستجابة الموثوقة والرسائل من مصادر خارجية.

باستخدام نظرية اللعبة ونموذج عملي ، يوازن BOS Oracle بين احتمالات الإنصاف من خلال أدوار الحوافز التي تنقسم إلى مزودي البيانات ومستخدمي البيانات والمحكمين. يرى "التحكم الذكي في المخاطر" أن مزودي البيانات يتعاملون مع الرموز بدلاً من dApps مباشرة ويعملون كضمان. تسمح هذه الآلية dApps لتوفير المزيد من الضمانات لمستخدميها. 

BOSCore Tech Update: BOS Oracle 

الشمع على ، virl والأذونات المتقدمة

نتحدث غالبًا عن العديد من فرص الألعاب المتاحة للشركات التي تعتمد على WAX ، لكن الشبكة توفر أكثر من ذلك بكثير. تعتبر vIRL مثالًا رائعًا على شركة غير ألعاب تعتمد على WAX. باختصار ، كل عنصر من عناصر vIRL هو عنصر رقمي وعملي على حد سواء ، حيث يمكنك البيع الفوري نقدًا على OPSkins ، أو البيع من أجل الربح ، أو الهدية ، أو التجارة ، أو الشحن إلى عنوان! يسمح لك بإلغاء تحميل عنصر حقيقي من الحياة وبيعه من أجل الربح دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالمنتج الفعلي فعليًا! تتخذ vIRL مفهومًا لمدرسة قديمة (عناصر unboxing وإعادة بيعها بربح) إلى المستوى التالي من خلال الاستفادة من تقنية EOSIO blockchain ونحب تمامًا رؤية ذلك!

في أخبار WAX الأخرى ، أنتجت EOS Amsterdam WAX Guild مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية المفيدة للغاية ، وفي الأسبوع الماضي جلبوا لنا واحدًا حول أذونات WAX المتقدمة. يغطي المقال موضوعات مثل:

  • هيكل الأذونات في حساب WAX افتراضي
  • تخصيص بنية أذونات لتضمين مؤقتات multisig وانتظار
  • إنشاء أذونات مخصصة (الناخبين ، المطالبة)

بدأ وليام كيغلي ، الرئيس التنفيذي لشركة WAX ، في الآونة الأخيرة أن يصبح أكثر نشاطًا على YouTube كجزء من سلسلة مقاطع الفيديو الجديدة "WAX ON". تمت مقاطع الفيديو بشكل جيد وشرحت الموضوعات بطريقة جذابة يسهل فهمها. إليك عناوين مقاطع الفيديو التي تم إصدارها حتى الآن مع نشر المزيد من حلقات WAX ON كل أسبوع!

  • 5 أسباب لماذا Ethereum هو الحل الرهيب للألعاب Blockchain
  • ما هي إيجابيات وسلبيات EOS Blockchain؟
  • هل تقييم TRON (TRX) له ما يبرره؟
  • يجب عليك بناء التطبيق أو dApp؟
  • ما ينبغي أن يكون زوكربيرج الكونجرس حول الميزان

هل ما زلت جائعًا لمزيد من مقاطع فيديو WAX؟ تعرف على المزيد حول الأشخاص الرائعين وراء مشروع WAX في مقابلات فريق WAX الخاصة بهم!

تسليط الضوء على مشروع الشمع: vIRL
أذونات متقدمة للشمع
صور الموظف الشمعي

تحديثات النظام البيئي Ecosystem

ITAM ألعاب X Samsung Blockchain Wallet
ألعاب ITAM بفخر أن أعلنت أن أربع ألعاب ITAM متاحة الآن للتنزيل واللعب على Samsung Blockchain Wallet! حاليًا ، هناك أربعة ألقاب: DarkTown و The Onion Knights و CryptoFishing و Spookiz Link Puzzle. إنها متوفرة تحت قسم DApps في Samsung Blockchain Wallet ، ويمكن للمستخدمين الذين لديهم Samsung Galaxy S10 أو إصدار أحدث الوصول إلى هذه الميزة الجديدة. 

BlockBase
BlockBase هي عبارة عن منصة للتخزين الآمن والموزع لقواعد البيانات التي تستخدم نموذجًا اقتصاديًا لربط طالبي الخدمة ومقدمي الخدمات. يوزع طراز airgrab الفريد الخاص به 45٪ من العرض المميز في سلسلة من 24 airgrabs شهريًا والتي تخصص عددًا أقل وأقل من الرموز لكل airgrab. يمكن لحساب EOS أن يطالب بحصته المتساوية في واحد من 24 من الألعاب الهوائية المتاحة ، مما يضيف عنصر نظرية اللعبة الممتعة إلى العملية. هل ستنتزع مسارك الآن (ينتهي المسير الهوائي الأول في 8 نوفمبر) أو تنتظر جولة مستقبلية قد تضم عددًا أقل من المشاركين؟

أعلن فريق BlockBase أيضًا أنهم سيستضيفون جناحًا (Pavillion 1 E140) في قمة الويب هذا الأسبوع في لشبونة ، البرتغال. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تمثيل EOSIO في Web Summit ونحن ممتنون لفرق مثل BlockBase التي تقدم EOSIO إلى جماهير جديدة!

BlockBase Airgrab
Airgrab النموذجي
قمة لشبونة على الويب

KROWN Fairdrop
وافقت KRAC DAC ، التي تهدف إلى دعم وتفعيل المجتمعات ، على اقتراحها الأول: KROWN News! تفضل بزيارة الصفحة المتوسطة للحصول على جميع أحدث المعلومات ، بما في ذلك التفاصيل الخاصة بـ Multi-Fairdrop القادمة. تمامًا مثل BlockBase ، تبتكر KROWN أيضًا على نموذج الإسقاط الجوي من خلال جدولة العديد من إسقاطات الهواء التي ستكافئ حاملي العملات المعدنية المختلفة مثل EOS و eosDAC و Karma و IQ و BOID وغيرها الكثير!

مرحبًا بك في أخبار KROWN
متعدد FairDrop

Dappetizer والرخام NFT
انطلاقًا من مشهد EOSIO في أوائل أكتوبر 2019 ، أصدر فريق Dappetizer نموذج عقد EOSIO ، الذي كان المنتج الأول في مجموعة Dapp Development Suite الخاصة بهم. قدموا هذا الأسبوع منتجهم الثاني المسمى "Marble" ، وهو عبارة عن تنسيق NFT خفيف الوزن ومحدّث يضم:

  • واجهة بسيطة
  • محتوى قابل للتحقق
  • انخفاض استخدام الموارد
  • مراقبة المجموعة
  • سمات ترقية
معيار الرخام 
اتبع Dappetizer على تويتر

NewFang - التخزين السحابي اللامركزي على EOS

Newfang عبارة عن منصة تخزين سحابية لا مركزية لـ DApps تهدف إلى أن تكون بديلاً رائعًا لـ IPFS و AWS S3. لقد تم إطلاق نسخة Alpha الخاصة بهم للتو ، وهم يقدمون حاليًا مساحة تخزين مجانية وعرض نطاق ترددي للمطورين. أجرت شركة GenerEOS حديثًا مقابلة مع فريق NewFang وغطت مجموعة متنوعة من الموضوعات المحيطة بالفريق ، وتجربتهم السابقة ، والفلسفة الكامنة وراء NewFang ورؤيتهم للمستقبل.

NewFang Webiste 
GenerEOS مقابلة مع NewFang
شكرًا على قراءة طبعة هذا الأسبوع من صلصة EOS الساخنة!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #28

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

DeFi with Equilibrium, Acueos and Proxy4Nation

Things are heating up in the decentralized finance space (DeFi) and Equilibrium’s EOSDT stablecoin is leading the charge on EOS! Remember when paying online with a credit card was considered something risky that only early adopters would do? It didn’t take very long for that to change. The same thing is happening right now with DeFi. More and more people are getting comfortable with the idea of automated finance on the blockchain and DeFi volume is growing steadily. On-chain evidence of this trend was observed on EOS this week when Equilibrium posted a monster ~3x surge in 24h trading volume on NewDex!

Equilibrium allows users to deposit EOS to its smart-contract in order to mint EOSDT stablecoin in exchange. The voting rights of the 4M+ EOS currently locked up in the Equilibrium smart-contract is controlled by the Equilibrium governance token called NUT. The voting rights were initially allocated based on an off-chain voting competition, which was then replaced with an on-chain voting mechanism using the NUT token. The voting system will evolve again on November 2nd, bringing improvements such as voting for more Block Producers as well as eliminating the recurring voting periods.

Equilibrium is also planning their first annual “Crypto DeFiance” event to be held on November 16th in Singapore. This event is attracting big names in the decentralized finance (DeFi) space from both EOS and the wider blockchain community! It’s going to be the place to meet and network with leaders in the blockchain space while discussing hot DeFi topics!

Although Equilibrium’s EOSDT has the most liquidity of any DeFi project currently running on EOS, it’s not the only player in the game. Many people are attracted to the high performance of EOS, which allows for a smooth and enjoyable DeFi user experience when combined with its developer friendly framework. One such example is the Acueos platform, which was deployed on EOS on October 9th. Through smart-contracts, Acueos allows users to:

  • earn interest on assets lent
  • deposit assets to be used as collateral
  • borrow assets against collateral

On top of EOS and CUSD, the platform has recently added EOSDT to the list of available cryptoassets and plans to continue to list more cryptoassets in the future. We encourage you to try out these platforms and features and what better way to do it than with some EOSDT earned by staking to our proxy?

Having spent some quality time with the Equilibrium team in Rio, Brazil during the EOS Community Conference, we’re happy to be able to bring more attention to the initiatives of such a strong team working hard to enable new DeFi use-cases on EOS. As a show of support and to encourage wider adoption, we’ve modified our default proxy rewards portfolio to 90% EOS and 10% EOSDT. Proxy4Nation now supports four different assets (EOS, DAPP, USDT, and EOSDT) and users can easily adjust their rewards to a custom distribution of their choosing. Visit our blog at eosnation.io/blog for a tutorial on how to customize your proxy rewards.

Thank you for supporting EOS Nation by staking to proxy4nation!
StrenghtEARN the network! Your stake, your rewards.

Sign up to Proxy4Nation
Proxy4Nation Tutorial
Crypto Defiance Conference
Acueos supports EOSDT
New Voting Mechanism on EOSDT

Bancor's Creator.eco

Another big player in the DeFi space is Bancor who started out on Ethereum but is now also building on EOS. Through the simple yet powerful bancor.network wallet, users can easily trade from an EOS asset directly to an Ethereum asset by leveraging the power of multiple BNT relays in the background. EOS Nation is a big fan of the innovations that Bancor is bringing to the public blockchain space and we are proud to have built the EOS Nation Bancor Relay Portal that is now live at bancor.eosnation.io. Our portal allows users to easily add or remove liquidity from a Bancor relay, allowing them to own a portion of the relay and the corresponding value generated by the relay.

The latest Bancor innovation, Creator.eco, aims to abstract away all of that beautiful Bancor blockchain technology in order to reach a broader mainstream audience. The Creator.eco is a mass market platform built on EOS and is meant for non crypto users. Creator.eco digital content creators can easily generate their own tradable token that can be leveraged to reward their supporters in ways that generates more engagement. From offering bonus content, to private coaching sessions to much more creative ideas, content creators will drive value (demand) to their tokens, allowing them to mobilize their audience and convert them from consumers to active advocates for their channel.

EOS Nation Bancor Relay Portal
Creator.eco Platform
Long form interview with Eyal Hertzog of Bancor
Eyal's Creator.eco Channel

BOS Oracle

Building scalable dApps has never been easier and the team at BOSCore is hard at work removing obstacles that limit the number of use cases available for developers. In their latest Tech Update, BOSCore takes a look at the release of the BOS Oracle, which is a bridging layer that enables trusted response and messaging from external sources.

Using game theory and a staking model, the BOS Oracle balances the probability of fairness through incentive roles that are split up into data providers, data users and arbitrators. The “intelligent risk control” sees data providers stake tokens to it instead of directly to dApps and acts as an escrow. This mechanism allows dApps to provide more guarantees to its users. 

BOSCore Tech Update: BOS Oracle 

WAX ON, vIRL and Advanced Permissions

We often talk about the many gaming opportunities available for companies building on WAX, but the network offers much more than that. vIRL is a great example of a non-gaming company building on WAX. In short, every vIRL item is both a digital and a real-life item that you can Instant-Sell for cash on OPSkins, sell for profit, gift, trade, or have shipped to an address! It allows you to unbox a real-life item and sell it for a profit without ever having to actually hold the physical product! vIRL is taking an old school concept (unboxing items and reselling at a profit) to the next level by leveraging EOSIO blockchain technology and we absolutely love seeing that!

In other WAX news, EOS Amsterdam WAX Guild has been producing a variety of very useful tutorials, and last week they brought us one about advanced WAX permissions. The article covers topics such as:

  • Permissions structure in a default WAX account
  • Customizing permissions structure to include multisig and wait timers
  • Creating custom permissions (voteproducer, claimgenesis)

WAX CEO William Quigley has recently started becoming much more active on YouTube as part of their new “WAX ON” video series. The videos are well done and explain topics in an engaging way that’s easy to understand. Here are the titles of the videos released so far with more WAX ON episodes being published every week!

  • 5 Reasons Why Ethereum is a Terrible Solution for Blockchain Games
  • What are the Pros and Cons of EOS Blockchain?
  • Is TRON’s (TRX) Valuation Justified?
  • Should You Build an App or a dApp?
  • What Zuckerberg Should Have Told Congress About Libra

Still hungry for more WAX videos? Learn more about the great people behind the WAX project in their Team WAX Interviews!

WAX Project Highlight: vIRL
Advanced WAX permissions
WAX Employee Portraits

Ecosystem Updates

ITAM Games X Samsung Blockchain Wallet
ITAM Games proudly to announced that four ITAM games are now available for download and play on the Samsung Blockchain Wallet! Currently, there are four titles: DarkTown, The Onion Knights, CryptoFishing, and Spookiz Link Puzzle. They’re available under the DApps section of the Samsung Blockchain Wallet, and users with a Samsung Galaxy S10 or later version can access this new feature. 

BlockBase
BlockBase is a platform for secure and distributed storage of databases that uses an economic model to bind service requesters and service providers. Their unique airgrab model is distributing 45% of the token supply in a series of 24 monthly airgrabs that allocates fewer and fewer tokens per airgrab. An EOS account can only claim its equal share of 1 of the 24 airgrabs available, which adds a fun game theory element to the process. Are you going to grab yours now (1st airgrab ends Nov 8th) or wait for a future round that might potentially see fewer participants?

The BlockBase team has also announced that they’ll be hosting a booth (Pavillion 1 E140) at the Web Summit this week in Lisbon, Portugal. This marks the first time that EOSIO will be represented at the Web Summit and we’re thankful for teams like BlockBase that are introducing EOSIO to new audiences!

BlockBase Airgrab
Airgrab Model
Lisbon Web Summit

KROWN Fairdrop
The KROWN DAC, which aims to support and activate communities, has approved its first proposal: KROWN News! Visit the the medium page to get all the latest information, including details on their upcoming Multi-Fairdrop. Just like BlockBase, KROWN is also innovating on the airdrop model by scheduling many airdrops that will rewards holders of various coins like EOS, eosDAC, Karma, IQ, BOID and many more!

Welcome to KROWN News
Multi-FairDrop

Dappetizer & the Marble NFT
Coming onto the EOSIO scene in early October 2019, the Dappetizer team released the EOSIO Contract Template, which was the first product in their Dapp Development Suite. This week they introduced their 2nd product called “Marble,” which is a lightweight and modular NFT format that features:

  • Simple Interface
  • Verifiable Content
  • Low Resource Usage
  • Collection Control
  • Upgradeable Attributes
Marble Standard 
Follow Dappetizer on Twitter

NewFang – Decentralized Cloud Storage on EOS

Newfang is a decentralized cloud storage platform for DApps aiming to be a great alternative to IPFS and AWS S3. Their Alpha version has just launched and they’re currently offering free storage and bandwidth to developers. GenerEOS recently interviewed the NewFang team and covered a variety of topics surrounding the team, their previous experience, the philosophy behind NewFang and their vision for the future.

NewFang Webiste 
GenerEOS Interview with NewFang
Thanks for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.