صلصة EOS الساخنة # 27

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

تطوير EOSIO ومقترح حكومة دان

جزء من مهمة Block.one هو وضع أساس للتبني الشامل لتكنولوجيا blockchain وهذا الأسبوع ساهموا قطعة أخرى لهذا اللغز. يعمل EOSIO Quickstart Web IDE على تقليل الحواجز أمام دخول المطورين الجدد حتى يتمكنوا من البدء في دقائق وبدء المشاركة والتعاون في مشاريع EOSIO. يقدم EOSIO 2 دعمًا ألفا لـ EOSIO Quickstart Web IDE ، وهو IDE المستندة إلى الويب بنقرة واحدة والذي يعمل في المستعرض وهو مصمم لتبسيط تجربة المطور بشكل جذري.

بعد استراحة لمدة أربعة أشهر ، أصبح Dan Larimer نشطًا على حسابه المتوسط الأسبوع الماضي ونشر مقالتين جديدتين. قدم مقاله الأول فكرة تجمعات عميقة على المدى الطويل. سيكون لمجموعات التجميع المختلفة وزن مساوٍ من حيث قوة التصويت وإعادة توزيع التضخم ، ولكنها ستتطلب فترات زمنية مختلفة ، كما هو مبين في مقالته:

لذلك ، أقترح إنشاء 6 staking pool " لمدة 3 أشهر و 6 أشهر و 12 شهرًا و 2 سنة و 5 سنوات و 10 سنوات. في الشبكة التي تحتوي على رمز مميز بقيمة 1B ، سيتلقى كل تجمع 5 ملايين رمز سنويًا على أساس دقيق لكل دقيقة (على افتراض أن الشبكة تعمل بموثوقية 100 ٪). يمكن للمستخدمين الشراء في المجمع لتلقي حصتهم التناسبية من دخل هذا المجمع. يعتمد وزن تصويت المستخدم على مجموع نسبة النسبة المئوية لكل تجمع. ويمثل هذا تضخمًا سنويًا بنسبة 3٪ يتم دفعه للمجمعات المختلفة.

لجعل المجموعة أكثر سيولة قليلاً ، يمكن للمستخدمين سحب نسبة معينة من حصتهم كل أسبوع مثل 0.2٪ أسبوعيًا في تجمع 10 سنوات و 7٪ أسبوعيًا في تجمع 3 أشهر. تناول مقال دان الثاني ، الذي تم نشره بعد بضعة أيام ، الموقف حيث يمكن استخدام العقود الذكية للتغلب على القيود المصطنعة. ليس أسهل مقال لفهمه ولكنه يشرح كيف سيكون“liquid staking solution" هو الأمثل في نظام يحتوي على مجمعات سيولة كما هو موضح في مقالته الأولى. 

يجب أن تحتضن العقود الذكية الحرية وتجنب إضافة حدود مصطنعة يمكن تجاوزها بسهولة. من الممكن فرض بعض الرسوم ، ولكن فقط إلى الحد الذي تكون فيه الرسوم أكثر ملاءمة من الحل. إن الاحتفاظ بالمراكز الثابتة سيولة يحتفظ بالحافز للتفكير طويل المدى للناخبين مع زيادة مشاركة الناخبين. من المرجح أن تكون ردود فعل السوق في الوقت الفعلي بشأن العواقب طويلة الأجل لقرارات الحوكمة الحالية أقوى من جعل الناخبين ينتظرون حتى يصل المستقبل إلى تحقيق مكاسبهم أو خسائرهم. هذا يعزز حكمة الحشود في معاقبة الناخبين الذين يعتقدون خطأً أن تصرفاتهم ستحسن من قيمة المدى الطويل عن طريق التسبب في خسائر اليوم بدلاً من المستقبل بعد فوات الأوان لتصحيحها.

باختصار ، يهدف اقتراح Dan Larimer إلى زيادة مقدار اللامركزية والأمن في الشبكة عن طريق مكافأة حاملي الرمز المميز بناءً على مدة التزامهم الراسخ بالشبكة.

يسعدنا أيضًا الإبلاغ عن أن ميزة 1.8 "ONLY_BILL_FIRST_AUTHORIZER" تمت الموافقة عليها من قبل 15/21 Block Producers وتم تنشيطها على شبكة EOS العامة! شكرًا لك على EOS LaoMao لاقتراح MSIG هذا إلى جانب كافة MSIGs الأخرى المتعلقة بالترقية 1.8.

أتساءل ماذا تعني هذه الميزة لنظام EOS؟ يسمح dApps (أو أي شخص آخر) بالدفع مقابل وحدة المعالجة المركزية / NET للمستخدمين الآخرين على الشبكة. نشر آرون كوكس من Greymass خيطًا قويًا على Twitter مليئًا بالأفكار الإبداعية حول كيفية استخدام هذه الميزة من قبل المستخدمين و dApps وعمليات التبادل! ذهب الفريق في Karma مباشرة إلى العمل ، ونفذ الميزة ، وكان منتشيًا أن يعلن أن dApp الخاص به الآن يدفع ثمن وحدة المعالجة المركزية لمستخدميه!

بدء تشغيل الويب IDE
دان لاريمر "اقتراح حوكمة Blockchain"
دان لاريمر "لا قيود على العقود الذكية"
1.8 ميزة من قبل LaoMao
Greymass في آرون كوكس موضوع التغريد
KARMA التطبيق يدفع لوحدة المعالجة المركزية

مؤتمر مجتمع EOS

لقد جاء المؤتمر السنوي الثاني لجمعية EOS وذهب وحقق هذا الحدث نجاحًا كبيرًا!

بفضل فريق EOSRio على الخروج بواحدة من أكثر مؤتمرات بلوكشن الموالية التي شاركنا فيها. طبقة عليا! محتوى رائع ولكن الأهم من ذلك كله ، يتم ذلك مع الكثير من القلب والإثارة لاظهار هذه المدينة الرائعة. ممتنة حقا لكم جميعا! وأيضًا بفضل جميع الرعاة ، EOS Nation / EOS Argentina / BOSCORE / NodeOne / eosDAC / EOS Cannon والفرق الداعمة للاعتراف بأهمية الأحداث الشخصية. لا يمكن أن تنتظر في المرة القادمة التي نلتقي فيها! #reignitethemagic - Edgar ، من EOS Costa Rica (أيضًا من رعاة ECC!)

بدأ الأسبوع بقوة من خلال تقديم COO دانييل كيز من EOS Nation إلى جمهور مؤتمر Rio Blockchain وشرح لماذا EOSIO هي منصة dApp النهائية.

في مؤتمر مجتمع EOS في اليوم التالي ، افتتح الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation’s المؤتمر من خلال إلقاء خطاب مثير حول إعادة إشعال السحر في EOS. لقد تعلمنا بعد ذلك عن بعض مشاريع EOSIO النابضة بالحياة في أمريكا الجنوبية أيضًا ، ولوحة حية بالإضافة إلى عروض حول شبكة BOS. ناقش إيغور من EOS Rio بعض الجوانب التقنية التي ينطوي عليها BOS 3 Second LIB ، وذهب إيف لا روز ، رئيس الفريق التنفيذي BOS ، إلى عدة جوانب من برنامج BOS Ecosystem. يمكنك متابعة جميع المحادثات على قناة يوتيوب EOS Rio التي تحتوي على رابط لبث مباشر لليوم!

خلال اليومين الأخيرين من مؤتمر مجتمع EOS ، تمت دعوة المجتمع للمشاركة في أسلوب "غير مؤيد" للمناقشة. لم تكن هذه المناقشات حية ولكن تم تسجيلها بواسطة EOS Rio ، ويجب إصدارها في المستقبل القريب. تابعونا مع الإصدارات المستقبلية من EOS Hot Sauce لسماع أفكارنا حول العديد من مواضيع الحوكمة التي تمت مناقشتها في الأسبوع الماضي.

فيما يلي القائمة الكاملة للمحادثات واللوحات التي تم بثها مباشرة والمتاحة عبر الإنترنت لمشاهدتها في أي وقت:

  • خطاب الافتتاح من قبل Canellas
  • Reigniting the Magic by Yves La Rose (EOS Nation)
  • The State of Blockchain in LATAM by Alberto Guerrero (EOS Rio)
  • قرض مشترك من سيباستيان فالديكانتوس (EOS الأرجنتين)
  • مقاربات لوحة Stablecoins مع Matias Romeo (، و Myles Snider (Greymass) ، و Alex Melikhov (Equilibrium) و Jun Dam
  • BOS 3 Second LIB by Igor Lins e Silva (EOS Rio)
  • دليل المعرفة الصفرية لسيرجيو يوهتمان (EOS الأرجنتين)
  • Ghostbustersx & Liberland by Michael Yeates (eosDAC)
  • صندوق تعويض السفر من قبل روب كونسدورف (EOS ديترويت)
  • تحسس الدردشة من قبل الخريف Penaloza (شيوس)
  • EOS in a Box بقلم عامي هاينز
  • EOS السريع من قبل كارتر
  • MYKEY by Bean (EOS Cannon)
  • إعلان خاص من وحيد الطوسي (EOS Sw / eden)
  • برنامج BOS للأنظمة البيئية من إعداد إيف لا روز (EOS Nation)
  • EOS Foundation DAO by Luke Stokes (eosDAC)
  • لجنة الحوكمة مع إيف لا روز (EOS Nation) ، وكنيلاس (EOS Rio) ، وفان كاي (EOS Cannon) ، ولوك ستوكس (eosDAC)
دانييل كيز "EOSIO في نهاية المطاف منصة dApp
EOS ريو Livestream
العنوان الرئيسي لـ Yves La Rose: Reigniting the Magic in EOS
BOS 3 LIB الثانية ، بقلم إيغور لينس إي سيلفا
BOS Ecosystem Program، by Yves La Rose 

Proxy4Nation وغيرها من البرامج التعليمية EOS

يفخر الفريق بأكمله في EOS Nation بجميع الابتكارات التي تمكنا من نشرها من خلال العقود الذكية Proxy4Nation الخاصة بنا. ما بدأ كبديل بسيط يتطلب من شركاتنا المطالبة بالمكافآت يدويًا على أساس يومي ، تطور سريعًا إلى أكثر من ذلك بكثير. فيما يلي الميزات التي توفرها Proxy4Nation حاليًا:

  • الاشتراك في وكيلنا في proxy.eosnation.io
  • احصل تلقائيًا على حصتك من إعادة توزيع التضخم في رموز EOS أو DAPP أو USDT كل 24 ساعة
  • تخصيص تخصيصك لإعادة توزيع التضخم (على سبيل المثال: 50 ٪ EOS ، 50 ٪ USDT ، 0 ٪ DAPP أو أي مجموعة أخرى)
  • اختر استلام رموز EOS المخزنة أو غير المعلنة
  • تلقي مكافأة وحدة المعالجة المركزية المرسومة إلى حسابك (غير المدرجة في حساب أبريل)
  • تلقي الإيصالات لكل مطالبة لتتبع سهل

يمكن للمستخدمين المهتمين بالبحث عن Proxy4Nation والاستفادة من بعض الخيارات التي نقدمها الاطلاع على البرنامج التعليمي خطوة بخطوة الذي نشرناه هذا الأسبوع.

عند الحديث عن البرامج التعليمية ، نود تسليط الضوء على المبادرة التي بدأها مؤخرًا سفير EOS Nation وعضو المجتمع المخصص تيري ستودمان. قناة Telegram من EOS هي مكان يستطيع فيه أفراد المجتمع العثور على مجموعة واسعة من البرامج التعليمية EOSIO أو مشاركة بعضها أو قد تكون مفيدة لهم. يجمع Thierry البرامج التعليمية ويجعلها متاحة في قائمة مرتبة أبجديًا لصالح المجتمع بأكمله. تيري مسؤول أيضًا عن الترجمة الفرنسية لـ EOS Hot Sauce! شكرًا لك Thierry على جميع مساهماتك في مجتمع EOS!

عمادا على Proxy4Nation 
Proxy4Nation خطوة بخطوة تعليمي
البرامج التعليمية EOS Telegram Channel

WAX وسائل الإعلام

تعمل WAX على كسر الحواجز التي أعاقت حتى الآن صناعة تبلغ قيمتها 50 مليار دولار عن تحقيق إمكاناتها الكاملة. لن تجعل WAX من السهل فقط تداول السلع الرقمية ولكن أيضًا أرخص وأسرع بكثير. هل أنت مستعد لدخول حقبة جديدة من التجارة الإلكترونية؟ زيارة go.wax.io/WAX

تقوم WAX بالجولات ، حيث شاركت مؤخرًا في استضافة لقاءات مع مجموعة واسعة من المنظمات في مدن حول العالم. لم يكن هذا الأسبوع مختلفًا بالنسبة لفريق WAX حيث تأكدوا من تمثيل EOSIO بشكل صحيح في أسبوع لوس أنجلوس بلوكشين الأسبوع الماضي. أجرى كل من مالكولم كاسزيل وويليام كيغلي محادثات في هذا الحدث يوم 18 أكتوبر.

لكن ليس لدى WAX حضور مباشر مباشر فحسب ، بل إنها أيضًا نشطة للغاية وتنتج محتوى رائعًا لمجتمعهم على أساس ثابت. هذا يجعل من السهل علينا إدراج WAX كل أسبوع في صلصة EOS الساخنة ، ونحن لا نقول ذلك فقط لأن WAX Nation هو أفضل 21 نقابة! هذا الأسبوع ، نشرت WAX نظرة عامة سريعة حول الرموز WAX وشرحت ما يمكنك القيام به معهم ولماذا هي ذات قيمة. 

أتساءل كيف يقارن WAX إلى EOS؟ انضم إلى الرئيس التنفيذي لشركة WAX William Quigley في الحلقة الثانية من WAX ON وهو يناقش بعض التحديات التي تواجه نظام EOS وكيف استخدم WAX بعض تلك الدروس المستفادة لتحسين تجربة المستخدم والمطور.

نشجع قراءنا على التوجه إلى صفحة إعلانات WAX Token للاطلاع على جميع تحديثات WAX الأخيرة.

إعلانات الشمع
ما هي الرموز الشمعية
الشمع في لوس انجليس Blockchain الاسبوع
الحلقة الثانية من WAX ON

تحديثات النظام البيئي: Scatter, Wombat and Everipedia

مبعثر 12: عرض سديم
انتقل NSJames إلى YouTube هذا الأسبوع بعرض تقديمي مدته 18 دقيقة يتعمق في العديد من الميزات والهياكل الجديدة الموجودة في Scatter 12: Nebula. تعد Scatter Embed و Scatter Extensions و RIDL و Scatter Bridge من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذا العرض التقديمي والتي ستجذب كل من مطوري dApp ومستخدمي Scatter.

يضيف Wombat Wallet القدرة على شراء EOS
Wombat متحمس للإعلان عن قدرة مستخدميها على شراء ما يصل إلى 250 دولارًا من EOS يوميًا ، بدون KYC ، مباشرة من خلال محفظتهم! يتيح دمج Carbon FIAT on-ramp لمستخدمي Wombat من العديد من البلدان شراء EOS بسهولة. يتم استبعاد المستخدمين من الولايات المتحدة والصين حاليًا بسبب اللوائح في تلك البلدان.

Everipedia يذهب موبايل
في أحدث تحديثات منتجات Everipedia ، شارك الفريق بعض الميزات والوظائف الجديدة التي تم إطلاقها في الشهر الماضي. أعلنت Everipedia الآن عن تركيزها على تجربة الهاتف المحمول أولاً ، وهي تتيح للمستخدمين تحرير المقالات والتصويت مباشرة من تطبيق الجوال. ستجعل التحسينات التي أدخلت على ميزات الدردشة ، بالإضافة إلى إضافة الرموز التعبيرية ، المنصة أكثر جاذبية بينما يساعد تجول المحرر في تحرير محررين جدد من خلال عملية إنشاء مقال من البداية.

مبعثر سديم العرض
شراء EOS على محفظة Wombat
Everipedia موبايل التحرير والتصويت
شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #27

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

EOSIO Development and Dan's Gov Proposal

Part of Block.one’s mission is to lay a foundation for the mass adoption of blockchain technology and this week they contributed yet another piece to this puzzle. The EOSIO Quickstart Web IDE reduces barriers to entry for new developers so they can get started in minutes and start sharing and collaborating on EOSIO projects. EOSIO 2 introduces alpha support for EOSIO Quickstart Web IDE, a one-click web-based IDE that runs in a browser and is designed to radically simplify the developer experience.

After a four month break, Dan Larimer got active on his medium account last week and posted 2 new articles. His first article introduced the idea of long term staking pools. These different staking pools would have equal weight in terms of voting power and inflation redistribution but would require different staking periods, as indicated in his article:

Therefore, I propose the creation of 6 staking pools: 3 month, 6 month, 12 month, 2 year, 5 year, and 10 year. In a network with a token supply of 1B, each pool will receive 5M tokens per year on a minute by minute basis (assuming network is operating at 100% reliability). Users can buy into the pool to receive their pro-rata share of that pools income. A user’s vote-weight is based upon the sum of their percentage ownership of each pool. This represents a 3% annual inflation paid to the different staking pools.

To make the pool a bit more liquid, users can withdraw a certain % of their stake every week such as 0.2% per week in the 10 year pool and 7% per week in the 3 month pool. Dan’s second article, posted a few days later, addressed the situation where smart-contracts could be used to overcome artificial restrictions. It’s not the easiest article to understand but it explains how a “liquid staking solution” would be optimal in a system with liquidity pools as described in his first article. 

Smart contracts should embrace freedom and avoid adding artificial limits, which can be trivially bypassed. It is possible to charge some fees, but only to the extent that the fee is more convenient than the workaround. Making staked positions liquid retains the incentive for long-term thinking of voters while increasing voter participation. Real-time market feedback on the long-term consequences of present day governance decisions is likely more powerful than making voters wait until the future arrives to realize their gains or losses. This leverages the wisdom of the crowds in punishing voters who mistakenly believe their actions will improve long term value by causing losses today rather than in the future after it is too late to correct.​

In summary, Dan Larimer’s proposal aims to increase the amount of decentralization and security in the network by rewarding token-holders based on the duration of their staking commitment to the network.

We are also happy to report that the 1.8 feature “ONLY_BILL_FIRST_AUTHORIZER” has been approved by 15/21 Block Producers and activated on the EOS public network! Thank you to EOS LaoMao for proposing this MSIG along with all the other MSIGs related to the 1.8 Upgrade.

Wondering what this feature means for EOS? It allows dApps (or anyone!) to pay for CPU/NET for other users on the network. Aaron Cox from Greymass posted a solid Twitter thread full of creative ideas on how this feature could be utilized by users, dApps and exchanges! The team over at Karma went right to work, implemented the feature, and were ecstatic to announce that their dApp now pays for the CPU of their users!

Quickstart Web IDE
Dan Larimer’s “Blockchain Governance Proposal”
Dan Larimer’s “No Restrictions on Smart Contracts”
1.8 Feature by LaoMao
Greymass’s Aaron Cox’s Twitter thread
KARMA App Pays for CPU

EOS Community Conference Recap

The 2nd Annual EOS Community Conference has come and gone and the event was a great success!

Thanks to the EOSRio team for pulling off one of the more pro blockchain conferences we’ve ever been a part of. Top class! Great content but most of all, done with so much heart and excitement to show off this great city. Truly grateful to all of you! Also thanks to all the sponsors, EOS Nation / EOS Argentina / BOSCORE / NodeOne / eosDAC / EOS Cannon and supporting teams for recognizing the importance of in-person events. Can’t wait for the next time we get together! #reignitethemagic – Edgar, from EOS Costa Rica (also sponsors of the ECC!)

The week started off strong with EOS Nation’s COO Daniel Keyes presenting to the Rio Blockchain Conference audience and explaining why EOSIO is the ultimate dApp platform.

At the EOS Community Conference the following day, EOS Nation’s CEO Yves La Rose opened the conference by delivering a rousing speech about Reigniting the Magic in EOS. We then learned about some of the vibrant EOSIO projects live in South America as well, a lively panel as well as presentations about the BOS network. EOS Rio’s Igor discussed some of the technicalities involved in the BOS 3 Second LIB and Yves La Rose, Chairperson of the BOS Executive Team, went over several aspects of the BOS Ecosystem Program. You can catch all the talks on EOS Rio’s YouTube channel that contains a link to the day’s full livestream!

For the final 2 days of the EOS Community Conference, the community was invited to participate in an ‘unconference’ style of discussion. These discussions were not livestreamed but were recorded by EOS Rio and should be released in the near future. Stay tuned to future editions of the EOS Hot Sauce to hear our thoughts on many of the governance topics that have been debated in the last week.

Here is the full list of talks and panels that were livestreamed and are available online to be watched at any time:

  • Opening Speech by Canellas
  • Reigniting the Magic by Yves La Rose (EOS Nation)
  • The State of Blockchain in LATAM by Alberto Guerrero (EOS Rio)
  • Mutual Loan by Sebastian Valdecantos (EOS Argentina)
  • Approaches to Stablecoins Panel with Matias Romeo (, Myles Snider (Greymass), Alex Melikhov (Equilibrium) and Jun Dam
  • BOS 3 Second LIB by Igor Lins e Silva (EOS Rio)
  • Zero Knowledge Proof by Sergio Yuhjtman (EOS Argentina)
  • Ghostbustersx & Liberland by Michael Yeates (eosDAC)
  • Travel Reimbursement Fund by Rob Konsdorf (EOS Detroit)
  • Sense Chat by Autumn Penaloza (Sheos)
  • EOS in a Box by Ami Heines
  • EOS Rapid by Carter
  • MYKEY by Bean (EOS Cannon)
  • Special Announcement by Vahid Toosi (EOS Sw/eden)
  • BOS Ecosystem Program by Yves La Rose (EOS Nation)
  • EOS Foundation DAO by Luke Stokes (eosDAC)
  • Governance Panel with Yves La Rose (EOS Nation), Canellas (EOS Rio), Van Kai (EOS Cannon), Luke Stokes (eosDAC)
Daniel Keyes’ EOSIO the Ultimate dApp Platform
EOS Rio Livestream
Yves La Rose’s Keynote address:  Reigniting the Magic in EOS
BOS 3 Second LIB, by Igor Lins e Silva
BOS Ecosystem Program, by Yves La Rose 

Proxy4Nation and other EOS Tutorials

The whole team at EOS Nation is proud of all the innovation that we’ve been able to deploy through our Proxy4Nation smart-contracts. What started out as a simple proxy that required our stakers to manually claim rewards on a daily basis, quickly evolved into much more. Here are the features currently offered by Proxy4Nation:

  • Signup for our proxy at proxy.eosnation.io
  • Automatically receive your share of inflation redistribution in either EOS, DAPP or USDT tokens every 24 hours
  • Customize your allocation of inflation redistribution (ie: 50% EOS, 50% USDT, 0% DAPP or any other combination)
  • Choose to receive your EOS tokens staked or unstaked
  • Receive bonus CPU staked to your account (not included in APR calculation)
  • Receive receipts for each claim for easy tracking

Users interested in staking to Proxy4Nation and taking advantage of some of the options we offer can consult the step by step tutorial we published this week.

Speaking of tutorials, we’d like to highlight an initiative that EOS Nation Ambassador and dedicated community member Thierry Stoudmann has recently started. The EOS Tutorials Telegram channel is a place where community members can find a wide variety of EOSIO tutorials or share some that they have created themselves or found useful. Thierry compiles the tutorials and makes them available in an alphabetically sorted list for the benefit of the entire community. Thierry is also responsible for the french translation of EOS Hot Sauce! Thank you Thierry for all your contributions to the EOS community!

Staking to Proxy4Nation 
Proxy4Nation Step-by-Step Tutorial
EOS Tutorials Telegram Channel

WAX Media

WAX is breaking down the barriers that have so far hindered a $50 billion industry from reaching it’s full potential. WAX will not only make it easier to trade digital goods but also much cheaper and faster. Are you ready to enter a new era of e-commerce? Visit go.wax.io/WAX

WAX has been doing the rounds, recently co-hosting meetups with a wide variety of organizations in cities across the world. This week was no different for the WAX team as they made sure EOSIO was properly represented at last week’s Los Angeles Blockchain Week. Both Malcolm CasSelle & William Quigley gave talks at the event on October 18th.

But WAX doesn’t just have a great live presence, they are also very active and producing great content for their community on a consistent basis. This makes it easy for us to include WAX every week in the EOS Hot Sauce, and we’re not just saying that because WAX Nation is a Top 21 Guild! This week, WAX published a quick overview about the WAX tokens and explained what you can do with them and why they’re valuable. 

Wondering how WAX compares to EOS? Join WAX CEO William Quigley in the 2nd episode of WAX ON as he discusses some of the challenges faced on EOS and how WAX used some of those lessons learned to improve the user and developer experience.

We encourage our readers to head on over to the WAX Token Announcements page for all the latest WAX updates.

WAX Announcements
What are WAX Tokens
WAX at LA Blockchain Week
Second Episode of WAX ON

Ecosystem Updates: Scatter, Wombat and Everipedia

Scatter 12: Nebula Presentation
NSJames took to YouTube this week with an 18 minute presentation that dove deep into many of the new features and structures present in Scatter 12: Nebula. Scatter Embed, Scatter Extensions, RIDL, and Scatter Bridge are among the topics discussed in this presentation that will appeal to both dApp developers and Scatter users.

Wombat Wallet adds ability to purchase EOS
Wombat is excited to announce the ability for their users to purchase up to $250 of EOS per day, without KYC, directly through their wallet! Integrating Carbon’s FIAT on-ramp allows Wombat users from many countries to easily purchase EOS. Users from the US and China are currently excluded due to regulations in those countries.

Everipedia goes Mobile
In the most recent Everipedia Product Update, the team shared some of the new features and functionalities that were launched in the last month. Announcing their focus on a mobile-first experience, Everipedia now allows users to edit articles and vote directly from the mobile app. Improvements to the chat features, as well as adding emojis, will make the platform more engaging while the editor walkthrough helps new editors through the process of creating an article from scratch.

Scatter Nebula Presentation
Buy EOS on Wombat wallet
Everipedia Mobile Editing and Voting
Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.