صلصة EOS الساخنة # 23

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

تفعيل الترقية 1.8 بنجاح

تمت ترقية شبكة EOS العامة بنجاح إلى الإصدار 1.8 من EOSIO يوم الإثنين 23 سبتمبر! قبل ساعتين من وقت الترقية المزمع ، التي كانت تضم 21/21 من أفضل BP موجودة على مكالمة BP لإعطاء "GO أو NO GO" للترقية ... واتفق الجميع ، لقد حان وقت GO! يسعدنا الإبلاغ عن أن تفعيل 1.8 قد تم تنفيذه بشكل احترافي واستمرت الشبكة في العمل بسلاسة دون التعرض لأي توقف. يمكن لأولئك الذين يريدون استعادة اللحظة التاريخية القيام بذلك من خلال مشاهدة البث المباشر الذي تم بثه على قناة YouTube الخاصة بنا.

شكر خاص لـ Dafeng Guo من EOS Asia و Yves La Rose من EOS Nation للمساعدة في جهود التنسيق والترجمة الإنجليزية لي اللغة الصينية ، Telegram ، WeChat و Zoom! شكرًا لدانييل كيز من EOS Nation لاستضافته 1.8 مكالمة ترقية أسبوعية من 25 يونيو إلى 23 سبتمبر ، ونريد أيضًا تقديم شكر كبير إلى EOS Lao Mao الذي ساعد في جهود التنسيق و تد قيق الترقية الذي سهر علي تشغيله جميع BPs وذلك قبل الترقية للتحقق من صحة أن كل العقد Nodes كانت جاهزة. 

المستوى العالي من التنسيق والتعاون الظاهر بين مجتمع EOS هو شيء يمكننا أن نفخر به جميعًا! شكرا لكل من شارك وساهم طوال هذه العملية ، وهناك الكثير لتسمية جميعكم! كان هذا مجهودًا اجتماعيًا رائعًا ومثالًا رائعًا على ما يجعل شبكة EOS العامة قوية جدًا! 

حسنًا ، تم تفعيل 1.8! ماذا الآن؟ تتضمن الخطوات التالية تمكين و إضافة ميزات جديد مختلفة الموجودة في EOSIO v1.8. لقد تم تمكين هذه الميزات في testnets قبل أشهر ولم يتم العثور على أي مشاكل لذلك نتوقع تمكينها على شبكة EOS العامة في الأيام والأسابيع القادمة. الميزة الأكثر توقعًا بالنسبة للكثيرين هي "Codename: ONLY_BILL_FIRST_AUTHORIZER" ، مما سيتيح ل dApps دفع تكاليف خدمات الشبكة لمستخدميها EOS مفتوحًا أمام إمكانيات جديدة في الاعتماد الشامل. يمكن العثور على قائمة الميزات الكاملة في مقالة المرشح EOSIO 1.8 Release.

هذه الميزات 1.8 هي متطلبات مسبقة لتطبيق VOICE الذي تم ضبطه بشكل كبير من Block.one. على الرغم من عدم الإعلان عن مواعيد إطلاق ، فإن هذه الترقيات تقربنا خطوة واحدة من VOICE وتفتح الكثير من الابتكارات الممكنة لـ dApps! هذا وقت مثير في عالم EOS!

EOSIO 1.8 ترقية تنشيط Livestream
EOSIO ™ الإصدار 1.8.0-rc1: مرشح ترقية بروتوكول إجماع EOSIO
EOS الأمة ترقية المقتفي

الأمة EOS تمثل بمقعد في النقابات Top21 WAX

ستضيف شبكة WAX قريباً 6 نقابات إلى أعلى مراتب 21 ، ونحن فخورون بالإعلان عن قبول EOS Nation باعتبارها نقابة WAX! هذا التطور هو نتيجة مباشرة لعرض WAX Guild Candidate ، الذي تم الإعلان عنه منذ شهر تقريبًا. شاركت عدة فرق في WAX Guild Candidate Showcase واغتنمت الفرصة لعرض مساهماتها في فئات البنية التحتية والمجتمع والتنمية والمتنوعة.

تهانينا لجميع الفرق التي تمت إضافتها كـ "نقابات WAX" و "Standby Guilds"! نتطلع إلى التعاون معكم جميعًا!

  • نقابات WAX: BlockMatrix ، Aloha EOS ، EOS Cafe Block ، WAX sw / eden ، EOS Amsterdam ، EOS Nation
  • نقابات الاستعداد: ZenBlocks / EOS Miami، Greymass، Polar.io (المعروف سابقًا باسم EOS Asia) و EOS Rio و EOSphere

هل ترغب في تجربة شبكة WAX ولكنك غير متأكد من كيفية إنشاء حساب WAX الخاص بك؟ لقد قمت بتغطية EOS أمستردام! لقد نشروا مؤخرًا برنامجًا تعليميًا يوضح كيفية إنشاء حسابات WAX.

مع وجود 6.8 مليون حساب WAX حاليًا وبمتوسط 300،000 معاملة يومية ، أصبحت شبكة WAX كبيرة بالفعل وستستمر في النمو مع جذب المزيد من المطورين والمشاريع لطبقة الخدمة سهلة الاستخدام التي توفر لهم الوقت وخطوط التعليمات البرمجية. توفر طبقة الخدمة هذه العديد من الحلول القابلة للتشغيل البيني ، والتي تسمى "الخدمات الصغيرة" ، مثل نظام All Access Account ، أو NFT Creator أو Random Number Generator (RNG) على السلسلة ، وهي مفيدة للغاية في الألعاب.

لمعرفة المزيد حول مفهوم طبقة خدمة WAX ، نشجعك على مشاهدة مستشار WAX الاستراتيجي ، Malcolm CasSelle ، في عرض تقديمي حديث EOS Isreal Meetup.

بالإضافة إلى كل هذه الحلول غير المحدودة ، أطلقت WAX مؤخرًا WAX Developer Hive ، والتي تعمل بمثابة بوابة للمطورين الذين يرغبون في الاتصال وتبادل المعرفة والأسئلة حول العمل على WAX. في الوثائق ، يمكنك العثور على quickstarts ، والبرامج التعليمية ، والمواضيع والمراجع ، وملاحظات الإصدار ، ومرجع واجهة برمجة التطبيقات ، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وعينات الكود ، وغير ذلك.

ميزة أخرى من سمات WAX هي أن جميع التطبيقات التي بنيت على WAX متوافقة مع الإصدارات السابقة مع EOS! هذا يعني أن نقلهم لإطلاقه على شبكة EOS العامة سيتطلب ببساطة تغيير بضعة أسطر من التعليمات البرمجية. تجعل WAX من السهل على المطورين البناء على WAX ويمكنك الآن الاعتماد على EOS Nation ليكون هناك لتأمين الشبكة. 🤝

إذا كنت في World Crypto Con في لاس فيجاس ، فستتاح لك الفرصة للقاء الرئيس التنفيذي لشركة WAX William Quigley حيث أعلن حديثه للتو في 31 أكتوبر!

قبلت النقابات WAX معرض
الشمع إنشاء حساب تعليمي
بوابة مطور الشمع
مطور بوابة المادة
الشمع dApps المدرج
عرض WAX بواسطة مالكولم كاسيل
الرئيس التنفيذي لشركة WAX William Quigley في World Crypto Con

PredIQt تطلق على شبكة EOS العامة

في الأسبوع الماضي ، أصدر فريق Everipedia PredIQt على شبكة EOS العامة بصفته العضو الثاني في عائلة المخططات المستندة إلى المعرفة التي تستخدم رمز IQ.

PredIQt ، كما يوحي الاسم ، هو سوق تنبؤ ، ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول من خلال Scatter لشراء الأسهم في العديد من الأسواق الموجودة بالفعل على النظام الأساسي. تدور هذه الأسواق حاليًا حول أحداث مثل حركات أسعار التشفير والأحداث الخاصة بـ EOS مثل إطلاق الصوت ومواضيع أخرى مثل الرياضة والسياسة. من المثير للاهتمام مشاهدة الرسوم البيانية لكل سوق ومتابعة كيف تتطور المشاعر تجاه سؤال محدد.

يبقى العدد الأولي للأسواق صغيرًا في الوقت الحالي لتحسين تجربة المستخدمين وزيادة السيولة خلال الأيام الأولى. سيقوم الفريق بإضافة أسواق جديدة بشكل تدريجي حيث يتم حل الأسواق الحالية وتنمو المنصة.

في النهاية ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء ونشر أسواقهم الخاصة على PredIQt! يمكن لأولئك الذين لا يمكنهم الانتظار إنشاء أسواق باستخدام بروتوكول PredIQt مفتوح المصدر ، والذي لن يظهر على موقع PredIQt.

PredIQt
دليل المستخدم
حساب أوراكل

تضمين سكاتر

بعد فترة وجيزة من إعلان فريق Scatter عن ترشيحهم كمنتج بلوك ، عادوا إلى القيام بما يقومون به على أفضل وجه: رمز الشحن. قام الفريق الآن بفصل واجهة مستخدم Scatter Desktop UI عن الكود الذي يخدم وظائف المحفظة المحددة (التوقيع والتشفير).

تمثل الوظائف الأخيرة المكونات الأساسية لـ Scatter وسيتم الحفاظ عليها داخل تطبيق ويب يمكنه التواصل مع منتجات أخرى ، مثل موفر المفتاح / التوقيع. نظرًا لأن رمز هذه الوظائف ليس ثقيلًا جدًا بالبيانات ، فإنه يجعل التحديثات سريعة وسهلة. دون الحاجة للمستخدمين لتنزيل الإصدارات الجديدة ، يتم توزيع تحديثات الرموز تلقائيًا على جميع المنتجات ، مما يوفر مستوى عالٍ من الأمان الذي توقعناه من Scatter.

تم ذكر محفظة نقالة في الإعلان ويعتزم الفريق إحياء امتداد المتصفح الخاص بهم أيضًا. منتج Scatterbridge واحد آخر يعمل عليه هو Scatterbridge ، لكن حتى الآن لا توجد سوى قائمة بريدية فيما يتعلق بهذا الإصدار.

أنشأ Scatter أيضًا استطلاعًا يهدف إلى تحليل المكان الذي يحتفظ فيه حاملو الرموز الرمزية بأرقامهم وفهم دوافع أصحاب الرموز التي يحتفظون بها في التبادلات. كانت النتائج الأولى ، التي لخصت إجابات أكثر من 650 مشاركًا ، مثيرة للاهتمام وأظهرت أننا كمجتمع لا يزال بإمكاننا التحسن في مجالات مثل توعية الناخبين.

المسح لا يزال مفتوحا لأولئك الذين يرغبون في المشاركة!

مبعثر تضمين المادة
مسح للفوز 25 EOS
نتائج الاستطلاع

نظرة عامة على النظام البيئي EOSIO

EOSmap هي خريطة يقودها المجتمع للنظام البيئي EOSIO تعرض وتصنف 674 dApps مبنية حاليًا على EOS. هذا كثير من dApps! تتيح لك ميزة رائعة في هذه الخريطة الفرز حسب نوع dApp وتوفر روابط مدمجة لكل مشروع ببساطة عن طريق المرور فوق شعار dApp. يمكن تطبيق dApps بسهولة لإضافتها إلى الخريطة أو إرسال مزيد من المعلومات حول مشروعهم. لقد شهدنا نموًا بنسبة 10٪ منذ آخر تحديث للخريطة في 31 مايو ، وكانت معظم الإضافات في فئة حلول الأعمال (29٪) تليها الشبكات الاجتماعية (17٪).

يمكن العثور على مصدر آخر مثير للاهتمام للبيانات المستقلة في marketcap.one ، والذي يوفر جميع أنواع معلومات السوق للرموز المستندة إلى EOSIO. لقد أضافوا مؤخرًا تصنيفات حجم من 10 بورصات تتاجر برموز EOSIO بخلاف EOS نفسها. تتضمن وحدات التخزين كافة الرموز المميزة EOS المدرجة في كل بورصة ، بما في ذلك الرموز المميزة غير المدرجة في marketcap.one

تقرير تحديث خريطة EOS
خريطة موقع EOS
التبادلات مرتبة حسب حجم رمز EOS
المادة حجم التبادل

LiquidApps

تُعرف فوائد شبكة LiquidApps DAPP ضمن مجتمع EOS كتقنياتها التي تم إدخالها مؤخرًا على 750،000 حساب مستخدم على ضوء القمر. تمت تغطية هذا الحدث من خلال قناة الوسائط blockchain Cryptonewz لأنها تنشر الأخبار الجيدة إلى المجتمع blockchain الأوسع.

في مقال بعنوان "الاضطراب الاقتصادي: من خطوط الأنابيب ، إلى المنصات ، إلى dApps" ، أوضح الفريق مهمتهم ليصبحوا عنصر الاتصال والحل القابل للتطوير لأي مشروع blockchain يتطلع إلى بناء وربط dApp. يتم تحليل النجاح الحالي لمنصات مثل eBay و Uber و Facebook و Airbnb في مقال رفيع المستوى حيث يتوقع المؤلف أن الخطوة التالية لثورة النظام الأساسي هي اللامركزية. يمكن تقديم حجة مفادها أن خدمات LiquidApps توفر بالفعل قطع أساسية من البنية التحتية لهذه الخطوة التالية في تطور النظام الأساسي.

وبصفتها شركة رائدة في مجال تطوير نظم البيانات في شبكة DAPP ، تدعم EOS Nation هذه الرؤية بنشاط وتعمل مع فريق LiquidApps على الخدمات والأدوات التي ستساعد على تطوير منصات لا مركزية.

يسعدنا أيضًا الإبلاغ عن أن LiquidApps تكتسب شعبية في آسيا! دُعي LiquidApps 'Peter Keay ، وهو مطور مشهور ومجهز ومجهز بالكامل ، للدردشة مع المطورين من المجتمع الصيني في Zoom Call يوم 24 سبتمبر في الساعة 8 مساءً (UTC + 8). ستكون المناقشة حول المشاكل المحتملة في تطوير dApp وكيفية التغلب على هذه العقبات مع منتجات وخدمات LiquidApps.

سيكون الاجتماع الثنائي اللغة مفتوحًا للجمهور ويتم تشجيع المشاركين على طرح بعض الأسئلة على بيتر.

LiquidApps على Cryptonewsz
الاضطراب الاقتصادي: من خطوط الأنابيب ، إلى المنصات ، إلى dApps
Peter Keay Zoom Call link

سوق خدمات اسم EOS

خلال الأيام الأولى لشبكة EOS العامة ، أصبح المجتمع مبدعًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالتفكير في أسماء حسابات شخصية ذكية تبلغ 12 حرفًا. منذ ذلك الحين ، دخلت خدمة اسم EOS عبر الإنترنت وجعلت من السهل شراء أسماء الحسابات المخصصة المرتبطة بنطاقات متميزة مثل ".mail" أو ".ai".

فتحت خدمة EOS Name Service سوقها ويمكن الآن شراء أسماء الحسابات وبيعها بحرية. هل سجلت اسمًا رائعًا قد ترغب في بيعه؟ أو ربما ترغب في تقديم عرض تسعير في نفسك لأحد الأسماء الملحمية المتاحة؟ أو ربما تريد فقط التحقق من الأسماء الأكثر مبيعًا. في كلتا الحالتين ، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع خدمة اسم EOS ويمكنك الاطلاع على دليل المستخدم للحصول على بعض نصائح التنقل!

سوق خدمات اسم EOS
دليل مستخدم السوق

مؤتمر مجتمع EOS 2019

يبعد مؤتمر مجتمع EOS الثاني أقل من شهر! اجتمع مضيفونا الكرام وزملاءنا الرعاة لمشاركة حماستنا لريو! نرحب بمنتدى EOS في فيديو ممتع مشترك على YouTube! إذا لم تكن قد اشتريت تذكرتك بعد ، فقد تعطيك مشاهدة هذا الفيديو كل الأسباب لقول "نعم"! أراك في ريو!☀️"

مؤتمر مجتمع EOS 2019 قبل الحدث فيديو
شكرًا لك على قراءة طبعة هذا الأسبوع من صلصة EOS الساخنة!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #23

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

1.8 Upgrade Activation Successful

The EOS public network was successfully upgraded to EOSIO v1.8 on Monday September 23rd! Two hours prior to the planned upgrade time, 21/ 21 top BPs were present on the BP call to give the “GO or NO GO” for upgrade… and everyone agreed, it was GO time! We are happy to report that the 1.8 activation was professionally executed and the network continued to run smoothly without experiencing any downtime. Those who want to relive the historic moment can do so by watching the livestream that was broadcasted on our YouTube channel.

Special thanks to Dafeng Guo from EOS Asia and Yves La Rose from EOS Nation for helping with the coordination and translation efforts across English, Mandarin, Telegram, WeChat and Zoom! Thank you to Daniel Keyes from EOS Nation for hosting weekly 1.8 Upgrade calls from June 25th to September 23rd, and we also want to give a big thanks to EOS Lao Mao who helped with the coordination effort while also coding a upgrade checker that all BPs ran prior to upgrade to validate that their nodes were ready. 

The high level of coordination and cooperation demonstrated among the EOS community is something we can all be proud of! Thank you to everyone who participated and contributed throughout this process, there are too many to name all of you! This was a great community effort and a fantastic example of what makes the EOS public network so powerful! 

Ok great, 1.8 is activated! Now what? The next steps involve enabling all the different features found within EOSIO v1.8.  These features were enabled on testnets months ago and no issues have been found so we expect them to be enabled on the EOS public network in the coming days and weeks.  The most anticipated feature for many is “Codename: ONLY_BILL_FIRST_AUTHORIZER,” which will allow dApps to pay for the network resource costs of their users an open up EOS to new possibilities in mass adoption. The full list of features can be found in the EOSIO 1.8 Release Candidate article.

These 1.8 features are pre-requisites for the much hyped VOICE app from Block.one. Although no launch dates have been announced, these upgrades bring us one step closer to VOICE and opens up a lot of possible innovation for dApps! This is an exciting time in the world of EOS!

EOSIO 1.8 Upgrade Activation Livestream
EOSIO™ Version 1.8.0-rc1: EOSIO Consensus Protocol Upgrade Release Candidate
EOS Nation Upgrade Tracker

EOS Nation Top21 WAX Guilds

The WAX network will soon have 6 Guilds added to the Top 21, and we’re proud to announce that EOS Nation has been accepted as a WAX Guild! This development is a direct result of the WAX Guild Candidate Showcase, which was announced about a month ago. Several teams participated in the WAX Guild Candidate Showcase and took the opportunity to present their contributions in the categories of infrastructure, community, development and miscellaneous.

Congratulations to all the teams that were added as WAX Guilds and Standby Guilds! We look forward to collaborating with all of you!

  • WAX Guilds: BlockMatrix, Aloha EOS, EOS Cafe Block, WAX sw/eden, EOS Amsterdam, EOS Nation
  • Standby Guilds: ZenBlocks/EOS Miami, Greymass, Polar.io (formerly EOS Asia), EOS Rio and EOSphere

Curious to try out the WAX network but are unsure about how to create your WAX account? EOS Amsterdam has you covered! They recently published a tutorial explaining exactly how WAX accounts are created.

With currently 6.8 Million WAX accounts and an average of 300,000 daily transactions, the WAX network is already substantial and will continue to grow as more developers and projects are attracted by the easy-to-use service layer that saves them time and lines of code. This service layer provides many interoperable solutions, called “microservices,” like the All Access Account System, the NFT Creator or the on-chain Random Number Generator (RNG) that is so useful in games.

To learn more about the concept of the WAX Service Layer, we encourage you to watch WAX Strategic Advisor, Malcolm CasSelle’s, presentation at a recent EOS Isreal Meetup.

In addition to all these out of the box solutions, WAX also recently launched their WAX Developer Hive, which functions as a portal for developers who want to connect and exchange knowledge and questions about working on WAX. In the documentation you can find quickstarts, tutorials, topics & references, release notes, API reference, troubleshooting, code samples, and more.

Another key feature of WAX is that all applications built on WAX are backward compatible with EOS!  This means porting them over to launch on the EOS public network would simply require changing a few lines of code. WAX really makes it easy for developers to build on WAX and you can now count on EOS Nation to be there to secure the network. 🤝

If you are at the World Crypto Con in Las Vegas, you’ll have the chance to meet the WAX CEO William Quigley as he just announced to be speaking there on October 31st!

Accepted WAX Guilds Showcase
WAX Account Creation Tutorial
WAX Developer Portal
Developer Portal Article
WAX dApps Listed
WAX introduced by Malcolm Casselle
WAX CEO William Quigley at World Crypto Con

PredIQt Launches on the EOS Public Network

In the last week, the Everipedia team released PredIQt on the EOS public network as the 2nd member of the planned family of knowledge-based dApps that are using the IQ token.

PredIQt, as the name suggests, is a prediction market, and users can log in through Scatter to buy shares on several markets that are already live on the platform. Those markets are currently revolving around events such as crypto price movements, EOS-specific events like the Voice launch, and other topics like sports and politics. It’s interesting to watch the graphs of each market and follow how sentiment towards a specific question is developing.

The initial number of markets is kept small at the moment to improve the experience of users and increase liquidity during the early days. The team will be gradually adding new markets as the existing markets are resolved and the platform grows.

Eventually users will be able to create and publish their own markets on PredIQt! Those who can’t wait can create markets using the open-source PredIQt protocol, which wouldn’t show up on the PredIQt website.

PredIQt
USER Guide
Oracle Account

Scatter Embed

Shortly after the Scatter team announced their candidacy as a Block Producer, they got back to doing what they do best: shipping code. The team has now separated the Scatter Desktop UI from the code that serves the wallet specific functionalities (signing, encrypting).

The latter functionalities represent the core components of Scatter and will be maintained within a web app that can communicate with other products, such as the key/signature provider. Since the code of those functionalities is not very data-heavy, it makes updates fast and easy. Without the need for users to download new versions, the code updates are automatically distributed to all products, which provides the high level of security we have come to expect from Scatter.

A mobile wallet is mentioned in the announcement and the team plans to revive their browser extension as well. One more new product Scatter is working on is “Scatterbridge,” but so far only a mailing list exists regarding this release.

Scatter also created a survey aimed to analyze where token holders keep their tokens and understand the motivations of token holders who keep their tokens on exchanges. The first results, which summed the answers of over 650 participants, were interesting and showed that we as a community can still improve in areas such as voter education and awareness.

The survey is still open for those who want to participate!

Scatter Embed Article
Survey to Win 25 EOS
Survey Results

EOSIO Ecosystem Overview

EOSmap is a community-led map of the EOSIO ecosystem that displays and categorizes 674 dApps currently built on EOS. That’s a lot of dApps! A great feature of this map allows you to sort by dApp type and provides embedded links to each project simply by hovering over the dApp logo. dApps can easily apply to be added to the map or submit further information of their project. We saw a 10% growth since the last update of the map on May 31st, and most of the additions were in the business solutions category (29%) followed by social networks (17%).

Another interesting source of independent data can be found at marketcap.one, which provides all kinds of market info for EOSIO based tokens. They recently added volume rankings of 10 exchanges that trade EOSIO tokens other than EOS itself. Volumes include all EOS tokens listed on each exchange, including tokens not listed on marketcap.one

EOS Map Update Report
EOS Map Website
Exchanges Ranked by EOS Token Volume
Exchange Volume Article

LiquidApps

The benefits of the LiquidApps DAPP Network are known within the EOS community as their technology recently onboarded 750,000 Moonlighting user accounts. This event was covered by the blockchain media channel Cryptonewz as they spread the good news to the wider blockchain community.

In an article headlined “Economic Disruption: From Pipelines, to Platforms, to dApps” the team further elaborated their mission to become the connecting element and scalable solution for any blockchain project looking to build and interconnect a dApp. The current success of platforms like eBay, Uber, Facebook, and Airbnb is analyzed in a high-level piece where the author predicts that the next step for the platform revolution is decentralization. The argument can be made that LiquidApps services are already providing essential infrastructure pieces for this next step in platform evolution.

As a leading DSP in the DAPP Network, EOS Nation is actively supporting this vision and is building alongside the LiquidApps team on services and tools that will help to grow decentralized platforms.

We’re also happy to report that LiquidApps is gaining in popularity in Asia! LiquidApps’ Peter Keay, a well-known full-stack developer and technical educator, was invited to chat with developers from the Chinese community in a Zoom Call on September 24th at 8 pm (UTC+8). The discussion will be about potential problems in dApp development and how to overcome such obstacles with the products and services of LiquidApps.

The bilingual meeting will be open to the public and participants are encouraged to ask Peter some questions.

LiquidApps on Cryptonewsz
Economic Disruption: From Pipelines, to Platforms, to dApps
Peter Keay Zoom Call link

EOS Name Service Marketplace

During the early days of the EOS public network, the community got pretty creative when it came to thinking of clever 12 character account names. Since then, the EOS Name Service went online and made it easy to buy customized account names attached to premium domains like “.mail” or “.ai.”

EOS Name Service has opened its marketplace and account names can now be bought and sold freely. Did you score a great name that you might want to sell? Or perhaps you’d like to put a bid in yourself for one of the more epic names available? Or maybe you just want to check out the highest-selling names. In either case, all you need to do is visit the EOS Name Service Marketplace and you can check out their user guide for some navigation tips!

EOS Name Service Marketplace
Marketplace User Guide

EOS Community Conference 2019 Video

The 2nd EOS Community Conference is less than a month away! Our gracious hosts and fellow sponsors got together to share our excitement for Rio! We welcome the EOS Community in a fun video shared on YouTube! If you haven’t bought your ticket yet, watching this video might give you all the reasons to just say, “Yes! See you in Rio!☀️

EOS Community Conference 2019 Pre-Event Video
Thank you for reading this week’s edition of the EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

2 thoughts on “EOS Hot Sauce #23”

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.