صلصة EOS الساخنة # 22

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

صلصة في كل شكل:

EOS Nation's EOS Hot Sauce متاحة أيضًا في تنسيقات الفيديو والصوت بعد فترة وجيزة من نشر المقال.

الفريق التنفيذي لي BOS

عندما تم إطلاق BOSCore ، كان العديد من أفراد المجتمع مهتمين بالأشخاص الذين يقفون وراء المشروع وتساءلوا عما سوف يقدمونه بالفعل. بعد 9 أشهر من التطوير والتقدم ، أصبح من الواضح الآن أن BOScore هي مؤسسة قوية قادرة على تقديم تحسينات على بروتوكول EOSIO. يمكنك معرفة المزيد عن مجتمع BOS من خلال مونتاج فيديو ممتع أصدروه هذا الأسبوع للاحتفال بانتخابات BOS Executive Team (BET) الأخيرة.

تهانينا للرئيس التنفيذي Yves La Rose لشركة EOS Nation, و Winlin على انتخابهما رئيسًا ونائبًا لرئيس الفريق التنفيذي BOS!

يتمثل الدور الرئيسي للرئيس في الإشراف على توزيع راتب التشجيع لأعضاء BET ، وكذلك الإشراف على التحسين المستمر لاستراتيجية برنامج النظام البيئي BOS. ويشمل ذلك التوزيع الاستراتيجي للتضخم بنسبة 0.8 ٪ المخصص للمطورين والبنية التحتية الأخرى. في يناير 2020 ، ستجري انتخابات BET أخرى ، وسيتم حساب الأصوات هذه المرة باستخدام طريقة Borda. تستخدم هذه الطريقة من قبل الأكاديمية الفرنسية للعلوم لانتخاب أعضائها وتستخدم أيضًا في المؤسسات الأكاديمية الأخرى ، والمسابقات ، والبطولات ، والجوائز النحوية ، وحتى العديد من الهيئات القضائية السياسية.

تم توضيح مسؤوليات BET أيضًا وتم إدراجها على النحو التالي:

  • الترويج المستمر العام لنظام BOS ونظامه الإيكولوجي
  • التعاون مع الرؤساء
  • المراقبة المستمرة لأداء الرؤساء
  • اختيار و / أو عزل الرؤساء بقرار الأغلبية
انتخاب رؤساء الهيئات - المادة
انتخاب الرئيس - فيديو
"ما هو BOS؟ من هو BOS؟ نحن BOS! "- فيديو
BOS بوردا نموذج التصويت - المادة

Emanate ألفا

الانتظار قد انتهى أخيرا! تم إصدار Emanate Alpha ويبدو رائعًا!
حاليًا ، تضم المنصة 50 فنانًا تم اختيارهم يدويًا تلقي بالفعل مدفوعات في الوقت الحقيقي بناءً على مدة بث موسيقاهم.

بالنسبة إلى المستمعين ، فإن الخدمة مجانية حاليًا ، مما يتيح عملية داخلية خالية من الاحتكاك والتي أصبحت ممكنة من خلال مجموعة إيمات للنمو ، والتي نتمتع بها بوصف REX للموسيقى!

جنبا إلى جنب مع Emanate ألفا ، نشر الفريق مقالًا يتناول رحلة استمرت عامين وشرح الميزات الحالية الموجودة في Emanate. استمتعنا أيضًا بالفيديو الذي نشروه والذي تضمن مسارًا ضجيجًا يضم أحد فناني إيماناتي! عموما ، كل شيء رائع جدا. يتم الحصول على رواتب الفنانين على blockchain كل بضع ثوان بناءً على مقاييس نزيهة! أصبحت أحلامنا المشفرة لعام 2017 حقيقة واقعة وهي مثيرة للغاية!

موقع إيماتا ألفا
ايمانا ألفا إطلاق - المادة
ايمانيت Tutorail - فيديو
إيمان نمو مجموعة - المادة

مشاريع الخصوصية EOSIO

من المرجح أن تكون خصوصية Blockchain موضوعًا شائعًا للغاية في فترة تتراوح من 6 إلى 18 شهرًا ، ولا غرابة في أننا نشهد المزيد من الجهود التي تركز على الخصوصية في EOSIO. لدينا هذا الأسبوع تحديثات من لاعبين معروفين مثل PEOS و PrivEOS ، بالإضافة إلى فريق لم نذكره من قبل ، BlockBase.

على PEOS ، يمكن الآن وضع الرموز المميزة إما من خلال محفظة بوليفار (ألفا) أو bloks.io الموثوق بها للغاية. تم طلب هذه الميزة العالية للغاية وستتيح مزيدًا من الأمان لحاملي الرمز المميز لـ PEOS ، بالإضافة إلى السماح لهم بجمع بعض المكافآت استنادًا إلى مقدار الحصة ومدتها. تأتي هذه المكافآت من رسوم المعاملات الناتجة عن تكاليف ذاكرة الوصول العشوائي ، وتكاليف التطوير ، والمكافآت المرهقة. لقد كان مشروع PEOS أكثر نشاطًا في المجتمع الصيني مؤخرًا ، وهو ما نود رؤيته.

لقد تم تطوير PrivEOS لفترة طويلة الآن ويقال إنه يعمل بشكل موثوق على العقد التي قام فريق Slant بإنتاجها. ولكن قبل المتابعة إلى إصدار عام ، يخضع الفريق لتدقيق واختبار الرمز بواسطة جهات خارجية مستقلة. حتى الآن ، اجتاز الرمز أول تدقيق أمني أجرته شركة Cure53 الألمانية. علاوة على المراجعة التي تجري على الكود الخاص بهم ، يقوم الفريق أيضًا باختبار مكتبتين تابعتين لأطراف أخرى تستخدم في المشروع (eosis-ecc و secrets.js). من الجيد أن نرى أن فريق Slant يأخذ الأمن على محمل الجد ويختبر جميع مكوناته بدقة.

تقوم Novusphere بإنشاء منصة تهدف أيضًا إلى توفير الخصوصية لمستخدميها. أعلنوا هذا الأسبوع عن تحديث EOS Discussionions 2.0 ، الذي يعد بتقديم معرّف موحد للحسابات ، مدمج في دعم متعدد السلاسل ، ومحفظة الويب الخاصة به. من خلال هذه التغييرات ، سيتمكن المستخدمون من التفاعل بسلاسة مع dApp دون الاعتماد على الجهات الخارجية.

توقفنا الرابع في جولة خصوصية EOSIO لهذا الأسبوع يقودنا إلى فريق من لشبونة يسمى BlockBase. يتألف BlockBase من 16 عضوًا ، ويوفر تخزينًا آمنًا للبيانات وفقًا لثلاثي الأمان - السرية والنزاهة والتوافر. إنهم يعملون على حل تخزين البيانات المسمى Sidechain-as-a-Service الذي يقوم بتشفير البيانات مع إبقائها قابلة للبحث من داخل النظام ، دون الكشف عن معلوماتها الأساسية. هدفهم هو بناء حل تخزين بيانات آمن وقابل للتوسعة عبر سلاسل جانبية تتواصل مع شبكة EOS العامة.

PEOS - المحفظة
الدوس PEOS - المادة
Storing PEOS - فيديو تعليمي
ستيوس بيوس - على Bloks.io

Priveos التدقيق - المادة
PrivEOS Audit - تقرير Cure54
شركة Cure54 لتدقيق الحسابات - الموقع الإلكتروني 

مناقشات EOS 2.0

شبكة BlockBase - الموقع
BlockBase - رمز التوزيع خارطة الطريق
BlockBase - WhitePaper

مواز انتخابات الولايات المتحدة 2020

بعد أن كانت محاولتهم الأولى في عام 2016 غير قادرة على جذب التمويل الكافي ، أعلنت FollowMyVote أنهم سيحاولون مرة أخرى إجراء انتخابات موازية على blockchain خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية. كما تعلمنا في أحدث حلقة من كل شيء EOS ، كان Zack Gall أحد المحفزات وراء الكواليس التي تشجع FollowMyVote على تجربته مرة أخرى. تحدث المرشح الرئاسي أندرو يانغ عن تحديث عملية التصويت من خلال تكنولوجيا blockchain ، لذلك نأمل أن يتمكن هذا الجهد من جذب المزيد من التمويل والاهتمام أكثر من المرة الأخيرة. إن الهدف من عام 2020 هو إجراء تصويت مواز ، إلى جانب التصويت الحقيقي ، كوسيلة لإثبات صحة بعض نتائج الانتخابات وإثبات مفهوم التصويت بقطع السلسلة.

عمل فريق FollowMyVote مباشرة مع Daniel Larimer ، CTO of Block One ، لتصميم براءة اختراع لنظام التصويت الإلكتروني blockchain المدعوم من EOSIO ، والذي يتم ترخيصه حاليًا. يبحث الفريق عن المزيد من مطوري EOSIO للعمل في هذا المشروع ، وللمستثمرين المهتمين بجولتهم الأولية ، وكذلك للناخبين الأمريكيين النظاميين المهتمين بالمشاركة في الانتخابات الموازية.

نحن سعداء لجلب المزيد من الاهتمام لمثل هذه المبادرة العظيمة ونشجعك على إعادة تغريد إعلانهم للمساعدة في نشر الكلمة!

FollowMyVote - موقع الويب
FollowMyVote - انتخابات 2020 (مشاركة للرؤية!)
أندرو يانغ - التصويت القائم على Blockchain

#EOSIOTools - لامينغتون

في سلسلتها الجديدة ، #EOSIOTools ، يقدم Block.one تطبيق Lamington ، وهو طريقة أسهل لتجميع واختبار ونشر واستدعاء إجراءات عقود EOSIO الذكية من Javascript و Typescript. تم تطويره بواسطة Coinage ، وهي شركة تقدم المشورة للمشاريع وتساعد في إنشاء عقود ذكية مخصصة.

في المقابلة ، أوضح مؤسسها كيفن براون لماذا رأوا الحاجة إلى مثل هذه الأداة ، وكيف كان رد فعل مجتمع مطوري EOS على مساهمتهم ، وكيف يخططون لتطوير Lamington بشكل أكبر.

يشرح الأدوات في شكلها الحالي كما يلي: "يدير Lamington عملية تجميع / getTableRows ونشرها واختبارها واستدعاءها ، لذلك ليس عليك القيام بذلك."

بينما يستخدم فريق Coinage الأداة بالفعل لخدماتهم الخاصة ، إلا أنهم يفضلون قضاء بعض الوقت في التخلص من العيوب الطفيفة قبل منحهم رقم إصدار إنتاج. في النهاية ، يريدون أيضًا مساعدة المستخدمين على إدارة أشياء مثل إذن eosio.code. إذا كنت مطورًا مهتمًا باختبار Lamington واستخدامه ، فتفضل بزيارة الفريق الأساسي على Slack أو المساهمة في المشكلات أو سحب الطلبات مباشرةً على Github.

في نمط مختلف من التعاون ، حصلت Block.one على بعض الملاحظات والأفكار من ستة شباب TechGirls من آسيا الوسطى. هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها TechGirls لزيارة مكاتب Blacksburg ، وهنا كانت بعض الوجبات الرئيسية في اليوم:

  • يمكن أن تجلب العيون الجديدة أفكارًا جديدة حول استخدام تقنية blockchain
  • الإبداع والهندسة لا يصطدمان
  • ينظر إلى Block.one كصاحب عمل أعلى
العملات المعدنية - الموقع
#EOSIOTools - لامينغتون
فريق لامينجتون - سلاك
لامينجتون - جيثب
TechGirls في بلاكسبرج - المادة

منتج "بلوك فورسكاتور"

مع رسالة حب مفتوحة إلى مجتمع EOS ، أعلن فريق Scatter ترشيحه كمنتج بلوك مع سرد مساهماتهم المثيرة للإعجاب في النظام البيئي. بدون فريق Scatter ، ستكون شبكة EOS العامة مختلفة تمامًا. تستخدم معظم محافظ الهواتف المحمولة و dApps رمز Scatter في الخلفية ولن يكون من الممكن تحقيق الكثير من التطورات السريعة بدون حل تسجيل الدخول السهل الذي يوفره Scatter.

لقد فتحوا EOS أمام قيود أخرى من خلال دعم متعدد السلاسل ، من خلال سوقهم للأصول داخل اللعبة ، ومع نظام سمعة RIDL المتضمن. مبعثر هو أكثر بكثير من مجرد محفظة عادية. لقد قدموا معايير جديدة لسهولة الاستخدام والأمان وأظهروا كيفية خلق قيمة من خلال تطوير أدوات EOSIO الأساسية.

يمكنك دعم Scatter عن طريق التصويت لحساب Block Producer الخاص بهم ، "vote4scatter".

مبعثر بلوك منتج - رسالة حب إلى مجتمع EOS

ألعاب,ألعاب,ألعاب

تعد الإثارة للألعاب التي تعتمد على EOS ظاهرة عالمية ويلتقي المستخدمون من جميع أنحاء العالم في عوالم ألعاب متعددة. مؤخرا استفاد البرنامج التلفزيوني التجاري الناطق باللغة الإنجليزية في الصين ، "ICS Money Talks" ، من إمكانات الألعاب القائمة على لعبة blockchain وقام ببث قطعة ذكروا فيها لعبة EOS "Crypto Sword and Magic".

يدرك مشروع Azarus جيدًا الإمكانات الهائلة للألعاب وقد طور مفهومًا يربط بين الناشرين والبث المباشر والألعاب. أصدر أزاروس للتو مقطع فيديو "كيف يعمل؟" يشرح برنامجهم ونواياهم. إذا كنت مهتمًا بالتعرف على الفريق الذي يقف خلف Azarus ، فنحن نشجعك على قراءة مقابلة مع أحد المؤسسين ، أليكس كاساسوفيتشي ، الذي تم نشره بواسطة Block.one في سلسلة #BuildOnEOSIO الخاصة بهم.

يسجل مستخدمو Azarus حاليًا تسجيل الدخول باستخدام حساب Twitch الخاص بهم ، ولكن قد يتغير هذا قريبًا إذا تم دمجهم مع الأنظمة الأساسية الأخرى المبنية أيضًا على EOSIO ، مثل Ultra. من المثير رؤية تأثيرات شبكة EOSIO التي بدأت تأخذ جذورها في صناعة الألعاب. الحديث عن الترا ، قاموا مؤخرًا بعرض نسخة مبكرة من واجهة واجهة المتجر الخاصة بهم ، مع إعطاء فكرة عما هو ممكن عندما تصبح لعبة blockchain جزءًا لا يتجزأ من منصة الألعاب.

على دراية بالقراء المنتظمين لصلصة EOS الساخنة ، ظهرت أبلاند مؤخرًا في سلسلة #BuiltOnEOSIO من Block.one. كما أوضح إيدان زوكرمان ، المؤسس المشارك لأبلاند ، تمثل الأصول الافتراضية للعبة كائنات فريدة من نوعها في العالم الحقيقي. إن امتلاك هذه الأصول يمكن أن يطمس الخط الفاصل بين العالم الافتراضي والعالم المادي ، وفي هذه المقابلة ، نتعرف على الخلفية الفردية للمؤسسين الثلاثة ، بالإضافة إلى خططهم المستقبلية ورؤيتهم للعبة. المرتفعات حاليًا في مرحلة تجريبية.

اكتسبت لعبة 3D Super Hero بعض الشعبية في الأسابيع القليلة الماضية حيث انضم العديد من اللاعبين إلى العالم لاستخراج بعض الموارد والانضمام إلى بعض معارك الرقص العفوية. بعد أن يتم استخراج قدر معين من الموارد ، تتيح ميزة جديدة للمستخدمين صياغة السيوف من خلال التحدث إلى الحداد. هذه العملية أيضا تخلق NFT الفعلي الذي يدمج في السيف الوقت واسم المستخدم الذي صاغها.

يقوم فريق FastEco ، وهو منشئو Super Hero ، بعمل رائع في إبقاء لاعبي Super Hero متحمسين من خلال التحديثات المنتظمة والميزات الجديدة والألعاب المثيرة مثل أسئلة Super Hero القادمة! هل سيفك جاهز للمغامرة؟ يصرخ إلى الكاتب الكبير المسؤول عن تقاليد بلوكشين فرحان التي يمكن العثور عليها أثناء استكشاف العالم. كل ذلك يأتي معا بشكل جيد للغاية!

وبالطبع ، لن تكتمل المناقشة حول ألعاب EOSIO دون ذكر شيء بسيط حول WAX. لعبة Prospectors المشهورة جدًا الآن على شبكة WAX! بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتشغيل الإصدار على شبكة EOS العامة ، من المتوقع ظهور ميزات جديدة بمجرد اكتمال ترقية EOSIO 1.8!

ألعاب EOS على التلفزيون الصيني - مقال

#BuiltOnEOS - Azarus
ازاروس - الموقع
شرح الازاروس - فيديو

#BuiltOnEOSIO - المرتفعات
المرتفعات 101: ما على الأرض هي NFTs؟ - مقالة - سلعة 

SUPER HERO كيف تبدأ - المادة
السيوف بطل السوبر - المادة

فائق الفيديو

المنقبون على الشمع - المادة
المنقبون الجديد مزاد - المادة

CampDAO 2019

جاء CampDAO الأول وذهب وجميع المشتركين عادوا الآن إلى منازلهم بأمان. ناقشوا التجربة مع أعضاء مجتمع CampDAO في مكالمة خلاصة مؤخرًا.

بدأت الصور تظهر في مجلد صور Google المشترك حيث يعمل الفريق حاليًا على مقالة جماعية لتلخيص تجاربهم . شارك Luke Stokes من EOS DAC بالفعل بعض انطباعاته في مقالة وفيديو على Steemit.

كل مشارك يتطلع إلى العام المقبل ، وأوصياء CampDAO مصممون على مواصلة تحديد رؤية المشروع. إذا كنت مهتمًا بالحضور ، انضم إلى قناة التلغرام وساعدنا في إعداد CampDAO 2020!

وأخيرًا ، شكرًا لك على سكان Camp Decentral على السماح لنا بالمشاركة في معسكرهم في غضون مهلة قصيرة نسبيًا. كانت مفيدة للغاية.

لوك ستوكس حرق رجل 2019 تجربة - المادة
CampDAO 2019 - صور
معسكر اللامركزية - الموقع
شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

يعتقد 1 على "EOS Hot Sauce #22"

اترك تعليقا


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #22

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

BOS Executive Team

When BOSCore launched, many members of the community were curious about the people behind the project and wondered what they would actually deliver. After a solid 9 months of development and progress, it’s now clear that BOScore is a strong organization capable of delivering improvements to the EOSIO protocol. You can learn more about the BOS community through a fun video montage they released this week to commemorate the recent BOS Executive Team (BET) elections.

Congratulations to EOS Nation’s CEO, Yves La Rose, and Winlin for being elected Chairperson and Vice-Chairperson of the BOS Executive Team!

The Chairpersons primary role is the oversight of the distribution of the encouragement stipend for BET members, as well as oversight of the ongoing improvement of the BOS Ecosystem program strategy. This includes the strategic distribution of 0.8% inflation earmarked for developers and other infrastructure. In January 2020, another BET election will take place, and this time the votes will be counted using the Borda method. This method is used by the French Academy of Sciences to elect its members and is also used in other academic institutions, competitions, tournaments, grammy awards and even several political jurisdictions.

The responsibilities of the BET were also further elaborated and are listed as:

  • General ongoing promotion of BOS and its ecosystem
  • Cooperation with Chairpersons
  • Ongoing monitoring of the performance of the Chairpersons
  • Selection and/or removal of Chairpersons by majority decision
Chairpersons Election - Article
Chairparson Election - Video
“What is BOS? Who is BOS? We are BOS!” - Video
BOS Borda Voting Model - Article

Emanate is Live

The wait is finally over! Emanate Alpha has been released and it looks and sounds fantastic!
Currently, the platform features 50 hand-selected artists that already receive real-time payments based on how long their music is streamed.

For listeners, the service is currently free, enabling a frictionless onboarding process that is made possible through the Emanate Growth Pool, which we enjoy describing as REX for music!

Along with Emanate Alpha, the team published an article touching on their 2-year journey and explaining the current features found in Emanate. We also enjoyed the video they published that included a banging track featuring one of the Emanate artists!  Overall, it’s all very cool. Artists are getting paid on the blockchain every few seconds based on provably fair metrics! Our 2017 crypto dreams are becoming a reality and it’s pretty exciting!

Emanate Alpha - Website
Emanate Alpha Launch - Article
Emanate Tutorail - Video
Emanate Growth Pool - Article

EOSIO Privacy Projects

Blockchain privacy is likely to be a very popular topic in the coming 6-18 months, and unsurprisingly we’re seeing more and more privacy-focused efforts in EOSIO. This week we have updates from known players such as PEOS and PrivEOS, as well a team we haven’t mentioned before, BlockBase.

On PEOS, tokens can now be staked either through the Bolivar Wallet (alpha) or the very reliable bloks.io.  This staking feature was highly requested and will enable more security for PEOS token holders, as well as allowing them to collect some rewards based on stake amount and duration. These rewards come from transaction fees generated from for RAM costs, development costs, and staking rewards. The PEOS project has also been more active in the Chinese Community recently, which we love to see.

PrivEOS has been under development for quite a while now and is reportedly running reliably on the nodes spun up by the Slant team. But before proceeding to a public release, the team is having its code audited and tested by independent third-parties. So far the code has passed the first security audit performed by the german company Cure53. On top of the audit being done on their own code, the team is also testing two third-party libraries used in the project (eosis-ecc and secrets.js). It’s good to see that the Slant team is taking security extremely seriously and thoroughly testing all their components.

Novusphere is building a platform that’s also aiming to provide privacy to its users. This week they announced the EOS Discussions 2.0 update, which promises to introduce a unified ID for accounts, built in multi-chain support, and its own web wallet. Through these changes, users will be able to seamlessly interact with the dApp without relying on third-parties.

Our fourth stop on this week’s EOSIO privacy tour brings us to a team from Lisbon called BlockBase. Consisting of 16 members, BlockBase provides secure storage of data in compliance with the security triad – confidentiality, integrity, and availability. They’re working on a data storage solution labeled Sidechain-as-a-Service that encrypts data while keeping it searchable from inside the system, without revealing its underlying information. Their goal is to build a scalable, secure and private data storage solution via side chains that communicates with the EOS public network.

PEOS - Wallet
Staking PEOS - Article
Staking PEOS - Video Tutorial
Staking PEOS - On Bloks.io

PrivEOS Audit - Article
PrivEOS Audit - Cure54 Report
Cure54 Auditing Firm - Websitet 

EOS Discussions 2.0

BlockBase Network - Website
BlockBase - Token Distribution Roadmap
BlockBase - WhitePaper

Parallel US 2020 Elections

After their first attempt in 2016 wasn’t able to attract enough funding, FollowMyVote has announced that they are once again going to try to run parallel elections on the blockchain during the American Presidential Election. As we learned in the latest Everything EOS episode, Zack Gall has been one of the catalysts behind the scenes encouraging FollowMyVote to give it another try. Presidential Candidate Andrew Yang has talked about modernizing the voting process through blockchain technology, so we’re hopeful that this effort will be able to attract more funding and attention than last time. The goal for 2020 is to run a parallel vote, alongside the real one, as a means of potentially validating some election results and proving the concept of blockchain voting.

The FollowMyVote team worked directly with Daniel Larimer, CTO of Block One, to design a patent for a blockchain electronic voting system powered by EOSIO, which is currently being licensed. The team is looking for more EOSIO developers to work on this project, for investors interested in their seed round, as well as regular US voters that are interested in participating in the parallel election.

We’re happy to bring more attention to such a great initiative and we encourage you to retweet their announcement to help spread the word!

FollowMyVote - Website
FollowMyVote - 2020 Elections Tweet (share for visibility!)
Andrew Yang - Blockchain-Based Voting

#EOSIOTools - Lamington

In their new series, #EOSIOTools, Block.one introduces Lamington, which is an easier way to compile, test, deploy, and call actions on your EOSIO smart contracts from Javascript and Typescript. It’s developed by Coinage, a company that advises projects and helps create customized smart contracts.

In the interview, their Founder Kevin Brown explained why they saw the need for such a tool, how the EOS Developer community reacted to their contribution, and how they plan to develop Lamington further.

He explains the tools in its current form as follows: “Lamington manages the compilation, deployment, testing, and calling of actions/getTableRows, so you don’t have to.”

While the Coinage team is already using the tool for their own services, they prefer to spend some more time to eliminate minor flaws before they give it a production version number. Eventually, they also want to help users manage things like eosio.code permission. If you’re a developer interested in testing and using Lamington, visit the core team on Slack or contribute issues or pull requests directly on their Github.

In a different style of collaboration, Block.one got some feedback and insights from six young TechGirls from Central Asia. It’s the second time that the TechGirls came for a visit to the Blacksburg offices, and here were some of the key takeaways of the day:

  • New eyes can bring fresh ideas on using blockchain technology
  • Creativity and engineering don’t clash
  • Block.one is perceived as a top employer
Coinage - Website
#EOSIOTools - Lamington
Lamington Team - Slack
Lamington -  Github
TechGirls in Blacksburg - Article

"vote4scatter" Block Producer

With an open love letter to the EOS community, the Scatter team has announced their candidacy as a Block Producer while listing their impressive contributions to the ecosystem. Without the Scatter team, the EOS public network would be very different. Most mobile wallets and dApps are using Scatter code in the backend and many of the rapid developments would not have been possible without the easy login solution that Scatter provides.

They’ve been opening EOS to other blockchains through multi-chain support, through their marketplace for in-game assets, and with the imbedded RIDL reputation system. Scatter is much more than just a regular wallet. They introduced new standards for user-friendliness and security and demonstrated how to create value through the development of essential EOSIO tools.

You can support Scatter by voting for their Block Producer account, “vote4scatter.”​

Scatter Block Producer - Love Letter to the EOS Community

Games Games Games

The excitement for EOS-based games is a global phenomenon and users from all corners of the globe meet in multiple game worlds. Recently an English-speaking business TV program in China, “ICS Money Talks,” picked up on the potential of blockchain-based gaming and aired a piece in which they mentioned the EOS Game “Crypto Sword and Magic.”

The Azarus project is also well aware of the massive potential of gaming and has developed a concept that interconnects publishers, streamers, and gamers. Azarus just released a “How Does It Work” video explaining their platform and intentions. If you’re interested in getting to know the team behind Azarus, we encourage you to read an interview with one of the founders, Alex Casassovici, that was published by Block.one in their #BuildOnEOSIO series.

Azarus users currently login with their Twitch account, but that could soon change if they integrate with other platforms that are also built on EOSIO, such as Ultra. It’s exciting to see the EOSIO network-effects that are starting to take root in the gaming industry. Speaking of Ultra, they recently showcased an early version of their storefront interface, giving an idea of what is possible when blockchain becomes an integral part of a gaming platform.

Familiar to regular readers of the EOS Hot Sauce, Upland was recently featured in Block.one’s #BuiltOnEOSIO series. As explained by Idan Zuckerman, Co-Founder of Upland, the game’s virtual assets represent unique real-world objects. Owning these assets can blur the line between the virtual world and the physical world and in this interview, we learn about the individual background of the 3 founders, as well as their future plans and vision for the game. Upland is currently in beta.

The 3D Super Hero game has gained quite some popularity in the last few weeks with many players joining the world to mine some resources and join in on some spontaneous dance battles. After a certain amount of resources are mined, a new feature allows users to craft swords by talking to the blacksmith. This process also creates an actual NFT that embeds into the sword the time and name of the user that crafted it.

The FastEco team, creators of Super Hero, does a great job keeping their Super Hero players excited through regular updates, new features, and exciting teasers like the upcoming Super Hero quests! Is your sword ready for the adventure? Shout-out to the great writer responsible for the hilarious blockchain lore that can be found while exploring the world. It’s all coming together very nicely!

And of course, a discussion about EOSIO gaming would not be complete without mentioning a little something about WAX. The very popular Prospectors game is now live on the WAX network! For those playing the version on the EOS public network, new features are expected once the EOSIO 1.8 Upgrade is completed!

EOS Gaming on Chinese TV - Article

#BuiltOnEOS - Azarus
Azarus - Website
Azarus Explainer - Video

#BuiltOnEOSIO - Upland
Upland 101: What on Earth are NFTs? - Article 

SUPER HERO How to get started - Article
Super Hero Swords - Article

Ultra - Video

Prospectors on WAX - Article
Prospectors' New Auction - Article

CampDAO 2019

The first CampDAO has come and gone and all participants are now back home safely. They discussed the experience with the CampDAO community members in a recap call recently.

Pictures are starting to show up in the shared Google Photos folder where the team is currently working on a collective article to summarize their experiences and takeaways. Luke Stokes from EOS DAC already shared some of his impressions in an article and video on Steemit.

Every participant is looking forward to the next year and the CampDAO custodians are determined to further define the vision of the project. If you’re interested in attending, join the telegram channel and help us prepare CampDAO 2020!

And finally, THANK YOU to the people of Camp Decentral for letting us participate in their camp on relatively short notice. They were tremendously helpful.

Luke Stokes Burning Man 2019 Experience - Article
CampDAO 2019 - Photos
Camp Decentral - Website
Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

1 thought on “EOS Hot Sauce #22”

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, https://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.