EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

صلصة في كل شكل:

EOS Nation's EOS Hot Sauce متاحة أيضًا في تنسيقات الفيديو والصوت بعد فترة وجيزة من نشر المقال.

تحديث طراز EOS PowerUp

تحديث طراز EOS PowerUp

في الصلصة الحارة الحلقة 86 قمنا بتغطية علامة Block.one التجارية لنموذج الموارد الجديد: EOS PowerUp Model. منذ ذلك الحين ، كانت EOS Nation مشغولة في تجهيزها للنشر.

يذهب معظم العمل المطلوب لإجراء مثل هذا التغيير الأساسي على الطبقة الأساسية الأساسية لشبكة EOS Mainnet دون أن يلاحظه أحد من قبل معظم حاملي الرمز المميز لأنه ببساطة تقني للغاية بطبيعته.

في وقت سابق من ديسمبر 2020 ، قام فريق Block.one Public Blockchain Engagement أصدرت أداة النمذجة مصممة للسماح للمطورين بتشغيل عمليات محاكاة لنماذج تأجير الموارد المختلفة. كان هذا رائعًا لأنه سمح لنا بعمل بعض الإسقاطات السريعة التي تمس الحاجة إليها للانتقال القادم.

هذا الأسبوع ، أصدرنا ملف أداة جديدة هذا سهل الاستخدام من قبل الجميع وسيساعدنا على الخروج بمعلمات PowerUp Model تحسباً لتوصياتنا والنشر الحتمي. هذا يحاكي رسوم حجز نسبة مئوية معينة من سعة الشبكة لمدة 24 ساعة (24 ساعة) بمجرد أن ننتقل بالكامل إلى نموذج PowerUp الجديد.

لاحظ أن الأرقام أدناه هي مجرد أمثلة ، وهذه ليست المعلمات المقترحة ، والتي لم يتم تحديدها بعد.

إليك كيفية استخدامه: 

يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد استئجاره (0.00001%-100%) وتعيين معلمات النموذج المطلوبة (الأس ، الحد الأدنى للسعر والسعر الأقصى).

على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين الأس عند 4 ، والحد الأدنى للسعر 10000 والحد الأقصى للسعر 400000 (يجب أن تكون هذه المعلمات الافتراضية عند تحميل الأداة) ، فسترى أنك ستحتاج إلى دفع حوالي 20 EOS لاستئجار 0.1% من سعة الشبكة الكاملة (~ 34 ثانية من وحدة المعالجة المركزية) لمدة 24 ساعة عند استخدام الشبكة على 30%.

للمنظور ، من الناحية التاريخية ، كانت أسعار REX تتأرجح بين 1.8 EOS و 12 EOS لكل 0.1% لكل 24 ساعة ، اعتمادًا على سوق وحدة المعالجة المركزية. تجدر الإشارة إلى أن REX لا تسمح باستئجار الموارد لمدة تقل عن 30 يومًا ، لذلك فهي ليست مقارنة مباشرة بين التفاح والتفاح ، ولكنها تعطي فكرة عامة.

إلى جانب الأداة الجديدة ، نصدر أيضًا جدولًا زمنيًا تقريبيًا للخطوات القادمة ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا عرضة للتغيير:

  •  تحديد واستقرار معلمات الإطلاق
    •  نهاية يناير 2021
  • إنشاء الحسابات ونشر العقود ؛
    •  النصف الأول من فبراير 2021
  • تهيئة نموذج PowerUp وبدء الانتقال ؛
    • نهاية فبراير 2021
  • تم الانتقال بالكامل إلى طراز PowerUp الجديد ؛
    •  من أوائل إلى منتصف أبريل 2021

الأسئلة الشائعة العامة لطراز PowerUp الجديد

  •  لن يقوم Staking CPU / Net بعد الآن بتخصيص CPU / NET بشكل مفيد ضمن نموذج PowerUp بمجرد تخفيفه بالكامل. لا تزال تحصل على الموارد من الناحية الفنية عند التفويض ، ولكنها ضعيفة جدًا. يعتمد ذلك على خيار التكوين target_weight_ratio. إذا تم ضبط target_weight_ratio على 1% ، فإن النموذج القديم سيوفر لك 1% مما اعتاد الحصول عليه. بشكل فعال لن تحصل معظم الحسابات على أي موارد من المفوض. هذا مطلب تقني لأن تحديد الهدف على 0 قد يتسبب في فشل استدعاء cfgpowerup ؛
  • سيظل Staking CPU / NET يسمح لك بالتصويت للمنتجين ؛
  • يمنحك الإقراض إلى REX جميع مكافآت النظام + powerup ، ولا داعي لفعل أي شيء إذا كنت بالفعل في REX ؛
  •  لا يزال الإقراض إلى REX يمنحك نفس حقوق التصويت التي تتمتع بها حاليًا ؛
  • على مستوى عالٍ ، لا شيء يتغير من حيث التصويت ، كل شيء هو نفسه ؛
  • أصبح لدى REX الآن مجموعة إيرادات جديدة ولن يكون لدى الناخبين وحدة المعالجة المركزية / NET ؛ و ،

 لا يتغير التصويت على الإطلاق ، على سبيل المثال ، لا يزال B1 يتمتع بنفس قوة التصويت ولن يتأثر أي وكلاء.

dotGems EOSIO NFT للنشر و VanCity Outbreak

3- دار نشر EOSIO NFT من dotGems و VanCity EP2

dotGems هي دار نشر EOSIO NFT التابعة لـ EOS Nation والتي تركز على ضم فنانين جدد إلى فضاء blockchain مع تقديم تجارب محتوى مبتكرة ورائدة من خلال العمل على أحدث طراز من الفن والتشفير والواقع الافتراضي.

مدير فن dotGems ، مارتن بروير ، هو فنان منشور تم بيع لوحاته في صالات عرض دولية تحظى باحترام كبير في عالم الفن التقليدي. تم تقديم مارتن لأول مرة إلى blockchain عندما عرض أحد هواة الجمع دفع ثمن الأعمال الفنية في Bitcoin. بعد رحلة قصيرة إلى حفرة الأرانب المشفرة ، ظهر مارتن متحمسًا للانضمام إلى فضاء blockchain وأمضى السنوات الثلاث الأخيرة في العمل لصالح EOS Nation كمدير إقليمي لنا في آسيا. لقد كان حاسمًا في نجاح EOS Nation ونحن متحمسون جدًا له لقيادة هذا المشروع حيث نستفيد من مجموعة المواهب الفريدة لديه لبناء علامة تجارية طويلة الأمد في NFT سريع النمو وفضاء الواقع الافتراضي.

على الرغم من نشر مشاريع NFT السابقة الخاصة بنا على WAX ، فإننا متحمسون جدًا للنشر على EOS في عام 2021. ترقبوا أخبار dotGems الاجتماعية لأننا على وشك الإعلان عن سلسلة EOS NFT الأولى التي تهدف إلى إطلاق مجتمع NFT على EOS ! توصل مارتن إلى مفهوم رائع نعتقد أن مجتمع EOS سيستمتع به ويقدره. 

مهمتنا في dotGems هي أن نكون مبتكرين وقادة في هذا المجال لسنوات قادمة. كان أول مشروع غير رسمي لنا هو سباق EOS Hot Sauce for Rares، والتي استفادت من NFTs لزيادة مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي. لقد كان نجاحًا وقد حظيت مجموعتنا الحصرية من Spicy Rares و Golden Chilies و NFT المدعومة من WAX بترحيب جيد من قبل المجتمع. نتطلع إلى مشاركة التفاصيل حول المواسم المستقبلية من Spicy Rares المستوحاة من EOS Hot Sauce!

بالإضافة إلى إصدارات NFT بجميع أنواعها ، تخطط dotGems أيضًا لتقديم السلع العامة لكامل مساحة EOSIO NFT. حتى الآن أصدرنا كل من نتائج مسح WAX NFT وكذلك لدينا تقويم إصدار NFT كمنتجات مصممة للمساعدة في تنمية المجتمع ودعم منشئي المحتوى الآخرين في الفضاء. نحن لا نفرض رسومًا على أي شخص ليتم تضمينه في التقويم - نحن نتحدث جميعًا عن التعاون ونرحب دائمًا بسماع ملاحظاتك أو اقتراحاتك. هل لديك أسئلة تود الإجابة عليها في استطلاع NFT القادم؟ هل تعرف إصدارًا تريد منا إضافته إلى تقويمنا؟ دعنا نعرف! تواصل معنا على تغريد أو الأفضل من ذلك الانضمام إلى مجتمع dotGems المتنامي برقية!

كان أول إصدار رسمي لنا من NFT باسم dotGems هو سلسلة VanCity Outbreak التي تم نشرها على WAX في عيد الهالوين في العام الماضي. اندلاع VanCity هي رواية مصورة عالية الجودة تم إنشاؤها بواسطة ريد لوسير من كاريكاتير الاصابة ويتم إصداره كسلسلة قابلة للتحصيل من NFT. يستخدم Whiplash Comics ممثلين حقيقيين ومواقع حقيقية ويروي القصص من خلال وسيط الكاميرا عن طريق إنشاء صور مذهلة من خلال تكوين الصور.

كانت أول حلقة لنا من VanCity Outbreak رائدة في مفهوم "الإنزال العادل" ، والذي تم تمكينه من خلال الإنزال الجوي القوي Bountyblook. تتمتع "حزم" NFT الخاصة بنا ، والتي تسمى Survival Drops ، بفرص متساوية في الحصول على النعناع المنخفض بغض النظر عن وقت شرائها. استقبل مجتمعنا أسلوب التوزيع هذا جيدًا وسيعود للحلقة الثانية. بالطبع نقدم أيضًا بعض الابتكارات الجديدة والمثيرة التي لم نشهدها بعد في مساحة WAX NFT. لقد قمنا بزيادة كمية ونوعية الفن والتكنولوجيا التي تدعم هذا الإصدار ولا يمكننا الانتظار لمشاركتها معكم جميعًا.

يقدم أكثر ابتكاراتنا إثارة لهذا الإصدار عقد NFT Battle الذكي المصمم خصيصًا من dotGems. يضمن هواة الجمع الذين يشترون VanCity Outbreak Survival Drop EP2 الحصول على ما لا يقل عن 2 NFT جاهزين للمعركة والتي يمكن إرسالها إلى المعركة وتعزيزها بالأسلحة الموجودة أيضًا في السقوط. لكن كن حذرا ، هذه معركة عالية المخاطر! يتم حرق NFTs الخاسرة بينما يتم إرجاع الفائزين جنبًا إلى جنب مع NFT "+1 Kill Score" NFT المدعوم من WAX. لقد خصصنا أداة جائزة قدرها $1000 من WAX ليتم منحها في هذه المعركة ، كما أننا نمنح إصدار NFT من Collectors Edition لجميع الحسابات التي تحصل على قتل واحد على الأقل ، بينما تذهب أقل العملات إلى الحسابات ذات أعلى عدد قتل . يمكن أيضًا إرسال VanCity Outbreak Episode 1 NFTs لتعزيز شخصيتك بمقدار صغير ، إذا كنت لا تمانع في حرقها. سنشارك المزيد من تفاصيل المعركة والتعليمات الأسبوع المقبل ونأمل أن نراك في ميدان معركة NFT الافتراضي!

ولكن انتظر هناك المزيد! رواية VanCity Outbreak EP2 الرسومية أطول بمقدار 35% من الأولى ، مما مكننا من تضمين الكثير من المحتوى في هذا الإصدار. بما في ذلك الأسلحة الجديدة ، ضاعفنا كمية NFTs الفريدة التي يمكن جمعها في EP2 ، وكثير منها الآن صور عالية الدقة. كان لدينا المزيد من الأعمال الفنية المذهلة ، مما سمح لنا بتضمين 14 لعبة Ultra Rares مذهلة هذه المرة بدلاً من 3 في الحلقة الأولى.

لقد كشفنا أيضًا عن ملف صالة عرض VanCity Outbreak في CryptoVoxels metaverse! ستجد في الداخل معاينة للفن المتضمن في إصدارنا جنبًا إلى جنب مع لعبة البحث عن الزبال الممتعة التي يمكن إكمالها في صالة عرض. أولئك الذين يكملون البحث قبل نهاية البيع سيحصلون على حزمة أسلحة إضافية لمعركة Human vs Zombies NFT القادمة!

ندعوك للانضمام إلى المرح والمشاركة في إصدار VanCity Outbreak Episode 2 NFT. لنا قطرات النجاة (حزمة مكافئة) للبيع على شبكة WAX AtomicHub في الساعة 12 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم السبت 16 يناير.

  • إجمالي العرض: 6000 قطرة بقاء
  • التكلفة: 100 شمع لكل قطرة بقاء
  • يستمر التخفيض لمدة 48 ساعة ، وجميع القطرات لها فرص متساوية في النعناع المنخفض

تشمل قطرات النجاة ما يلي:

  • صفحات كتب هزلية 4x-5x (شائعة ، رؤية ليلية)
  • 1x اندلاع الإنسان (شخصية معركة)
  • 1x اندلاع زومبي (شخصية معركة)
  • 2x أسلحة (معركة معززة)
  • 1x نادر (هجوم ، اندفاع دم ، شفق ، ذعر)
  • فرصة في Ultra Rares


وأخيرًا ، ترقبوا أخبار dotGems الاجتماعية لأننا على وشك الإعلان عن أول سلسلة EOS NFT تهدف إلى إطلاق مجتمع NFT على EOS. توصل مارتن إلى مفهوم رائع نعتقد أن مجتمع EOS سيستمتع به ويقدره حقًا.

اتبعنا تغريد، قفز إلى نادي جامعي dotGems على Telegram، وانضم إلينا في مغامرة بلوك تشين رائعة ومليئة بالفن!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #100 - فنزويلا تحب سوق EOS | LACChain التي تستخدمها مجموعة Citi للدفع عبر الحدود | اكتمل PowerUp | TOPPS و BitBoy و Rarez NFTs على الشمع

مكونات EOS Hot Sauce: Venezuela Loves EOS Marketplace ، LACChain التي تستخدمها Citi Group للمدفوعات عبر الحدود ، PowerUp Transition Now كامل ، WAX NFT Hype يستمر في النمو ، #EOSIO Swiss WORKSHOP #8

اقرأ أكثر "

EOS Hot Sauce #99 - EOS هي بطل التشفير المطلق! | .gems الإصدار الشهري #2 | GBK Chestahedrons (مباع!) | DreamBIG (لا يزال متاحًا) | المزيد من الترجمات المتساوية

مكونات EOS Hot Sauce: EOS هي بطل التشفير النهائي ، المجلد الشهري .gems 1. الإصدار #2 ، الترجمات الكورية والصينية المزيد من الحيوانات المتساوية ، EOS و Google Cloud ، WAX NFTs: Funko & Shontelle

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

EOS PowerUp Model Update

EOS PowerUp Model Update

In EOS Hot Sauce Episode 86 we covered the Block.one rebrand for the new resource model: the EOS PowerUp Model. Since then, EOS Nation has been busy getting it ready for deployment.

Most of the work required to make such a fundamental change to the underlying base layer of the EOS Mainnet goes mainly unnoticed by most token holders as it’s simply too technical in nature.

Earlier in December 2020, the Block.one Public Blockchain Engagement team released a modeling tool designed to let developers run simulations of different resource renting models. This was great as it let us do some much-needed fast forwarded projections of the transition to come.

This week, we released a new tool that is easy to use by all and will help us come up with PowerUp Model parameters in anticipation for our recommendations and inevitable deployment. This simulates the fee to reserve a certain percentage of network capacity for a period of 24 hours (24H) once we are fully transitioned over to the new PowerUp Model.

Note that the numbers below are simply examples, these are not the suggested parameters, which are yet to be determined.

Here’s how to use it: 

You pick how much you want to rent (0.00001%-100%) and set the desired model parameters (exponent, min price and max price).

For example, if you set the exponent at 4, a minimum price at 10,000 and max price at 400,000 (these should be the default parameters upon tool load) you would see that you would need to pay ~20 EOS to rent 0.1% of the full network capacity (~34 seconds of CPU) for a 24H period when the network is utilized at 30%.

For perspective, historically, REX prices have been fluctuating between 1.8 EOS and 12 EOS per 0.1% per 24H, depending on the CPU market. To note, REX does not allow the renting of resources for less than 30 days, so it’s not a direct apples to apples comparison, but it does give a general idea.

Alongside the new tool, we are also releasing a rough timeline of steps to come, keeping in mind this is subject to change:

  •  Determine and settle on launch parameters
    •  End of January 2021
  • Creation of accounts, deployment of contracts;
    •  First Half of February 2021
  • Initialize the PowerUp Model and start transition;
    • End of February 2021
  • Fully transitioned over to the new PowerUp Model;
    •  Early to mid-April 2021

General FAQ for the new PowerUp Model

  •  Staking CPU/Net will no longer meaningfully allocate CPU/NET under the PowerUp Model once fully diluted. You do still technically get resources when delegating, but very diluted. That is based on the config option target_weight_ratio. If target_weight_ratio is set to 1% then the old model will get you 1% of what it used to get you. Effectively most accounts will get no resources from delegatebw. This is a technical requirement as setting the target to 0 would cause the cfgpowerup call to fail;
  • Staking CPU/NET will still allow you to vote for producers;
  • Lending to REX earns you all system rewards + powerup, no need to do anything if you’re already in REX;
  •  Lending to REX still gives you the same voting rights as you currently have;
  • At a high level nothing changes in terms of voting, everything is the same;
  • REX now has a new revenue bucket and voters will no longer have CPU/NET; and,

 Voting doesn’t change whatsoever, for example, B1 still has the same voting power and no proxies will be affected.

dotGems EOSIO NFT Publishing & VanCity Outbreak

3- dotGems’ EOSIO NFT Publishing House & VanCity EP2

dotGems is EOS Nation’s EOSIO NFT Publishing House that’s focused on onboarding new artists into the blockchain space while offering innovative and groundbreaking content experiences by operating on the bleeding edge of art, crypto and virtual reality.

Our dotGems Art Director, Martin Breuer, is a published artist whose paintings have been sold in well-respected international galleries in the traditional art world. Martin was first introduced to blockchain when a collector offered to pay for artworks in bitcoin. After a short trip down the crypto rabbit hole, Martin emerged motivated to join the blockchain space and has spent the last 3 years working for EOS Nation as our Regional Director in Asia. He’s been critical to EOS Nation’s success and we’re very excited for him to be leading this project as we leverage his unique talent stack to build a long-lasting brand in the fast-growing NFT and virtual-reality space.

While our previous NFT projects have been published on WAX, we are very motivated to publish on EOS in 2021. Stay tuned to our dotGems socials as we’re about to announce our first EOS NFT series intended to kick-start the NFT community on EOS! Martin has come up with a great concept that we think the EOS community will both enjoy and appreciate. 

Our mission for dotGems is to be innovators and leaders in this space for years to come. Our first unofficial project was the EOS Hot Sauce Race for Rares, which leveraged NFTs to increase social media engagement. It was a success and our exclusive collection of Spicy Rares, Golden Chilies and WAX-backed NFT trophies was well-received by the community. We look forward to sharing details about future seasons of the EOS Hot Sauce inspired Spicy Rares!

Along with NFT releases of all kinds, dotGems also plans on delivering public goods for the entire EOSIO NFT space. So far we have released both our WAX NFT Survey results as well as our NFT Release calendar as products designed to help grow the community and support other content creators in the space. We’re not charging anyone to be included in the calendar – we’re all about collaboration and always open to hearing your feedback or suggestions. Have questions you’d like answered in our next NFT Survey? Know of a release you’d like us to add to our calendar? Let us know! Reach out to us on Twitter or better yet join our growing dotGems community on Telegram!

Our first official NFT release as dotGems was the VanCity Outbreak series published on WAX on Halloween of last year. VanCity Outbreak is a high quality graphic novel created by Reid Lucier of Whiplash comics and being released as an NFT collectible series. Whiplash Comics uses real actors and real locations and tells stories through the medium of a camera by creating stunning visuals through composing the photographs.

Our first VanCity Outbreak episode pioneered the concept of a “fair-drop,” which was enabled by the powerful Bountyblook airdrop. Our NFT ‘packs,’ which are called Survival Drops, all have equal chances of low mints regardless of when you purchase them. This distribution style was very well received by our community and is coming back for Episode 2. Of course we’re also introducing some new and exciting innovations that we haven’t yet seen in the WAX NFT space. We’ve increased the quantity and quality of the art and technology that’s powering this release and we can’t wait to share it with all of you.

Our most exciting innovation for this release introduces the dotGems custom-built NFT Battle smart contract. Collectors who purchase our VanCity Outbreak Survival Drop EP2 are guaranteed to get at least 2 battle-ready NFTs that can be sent into battle and boosted by weapons also found in the drop. But be careful, this is a high-stakes battle! Losing NFTs are burned while winning ones are returned along with an additional WAX-backed “+1 Kill Score” NFT. We’ve allocated a prizepool of $1000 of WAX to be given away in this battle and we’re also awarding our Collectors Edition NFT to all accounts who get at least 1 kill, while the lowest mints go to the accounts with the highest kill count. VanCity Outbreak Episode 1 NFTs can also be sent in to boost your character by a small amount, if you don’t mind burning them. We’ll share more battle details and instructions next week and we hope to see you on the virtual NFT battle field!

But wait, there’s more! The VanCity Outbreak EP2 graphic novel is 35% longer than the first one, which enabled us to include a lot more content in this release. Including the new weapons, we have doubled the amount of unique NFTs that can be collected in EP2, many of which are now high-resolution images. We had more amazing art to work with, which allowed us to include 14 stunning Ultra Rares this time instead of 3 in the first episode.

We’ve also unveiled our VanCity Outbreak showroom in the CryptoVoxels metaverse!  Inside you will find a preview of the art contained in our release along with a fun scavenger hunt that can be completed within our showroom. Those who complete the hunt before the end of the sale will earn a bonus bundle of weapons for the upcoming Human vs Zombies NFT battle!

We invite you to join the fun and participate in our VanCity Outbreak Episode 2 NFT release. Our Survival Drops (pack equivalent) go on sale on the WAX network on AtomicHub at 12pm ET on Saturday the 16th of January.

  • Total Supply: 6000 Survival Drops
  • Cost: 100 WAX per Survival Drops
  • Sale lasts 48 hours, all drops have equal chances at low mints

Survival drops include:

  • 4x-5x Comic Book Pages (common, night vision)
  • 1x Outbreak Human (battle character)
  • 1x Outbreak Zombie (battle character)
  • 2x weapons (battle booster)
  • 1x Rare (attack, bloodrush, twilight, panic)
  • Chance at Ultra Rares


And finally, stay tuned to our dotGems socials as we’re about to announce our first EOS NFT series intended to kick-start the NFT community on EOS. Martin has come up with a great concept that we think the EOS community will really enjoy and appreciate.

Follow us on Twitter, hop into the dotGems Collectors Club on Telegram, and join us for what is sure to be a fantastic, art-fueled blockchain adventure!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.