صلصة EOS الساخنة # 35

EOS Hot Sauce هي خلاصة أسبوعية لجميع أهم الأخبار من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة يمكن أن يكون من الصعب مواكبة! نحن نبقي على القمة حتى لا تضطر إلى ذلك.

تحديث المجتمع WAX Nation

لقد جذبت WAX الكثير من الاهتمام في الأشهر القليلة الماضية وإليكم بعض النقاط البارزة الأخيرة!

ينتقل تطبيق dApps من EOS إلى WAX: Karma و EARNBet و ITAM Games. 🏃♂️

في الشهر الماضي ، كان لدينا إعلان عن ترحيل dApps من #EOStoWAX ، مثل Karma و EARNBet. انجذبت هذه التطبيقات إلى WAX بسبب فوائد مثل انخفاض تكلفة موارد الشبكة وإنشاء حساب مجاني وحتى حوافز مالية مباشرة من WAX من خلال ترويجها #EOStoWAX.

اتبعت فرق أخرى ، مثل ITAM Games ، نهج نشر حالات متعددة من dApps عبر سلاسل EOSIO متعددة. يتم تشغيل ITAM Games حاليًا حصريًا على EOS ، لكن الفريق أعلن عن نيته في إطلاق مثيلات لجميع dApps على WAX أيضًا.

تسهِّل طبقة microservice و WAX Developer Hive للمطورين نقل dApps على WAX ، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في بنية dApp متعددة السلاسل في النمو في عام 2020.

WAX All Access: إنشاء حساب سهل عبر عمليات تسجيل الدخول الاجتماعية. 📲

من خلال الجمع بين إنشاء حساب مجاني وسهل مع التسويق الفعال مثل #EOStoWAX و #XmasGiveaway ، تمكنت WAX من جذب تطبيقات dApps جديدة لإطلاقها على نظامها الأساسي والمستخدمين الجدد للاشتراك. هذا الارتفاع الأخير في حسابات WAX الجديدة قد رفع إجمالي عدد الحسابات إلى أكثر من 200000!

حظي المستخدمون الذين يتابعونEOS_Nation أوWAX_IO على Twitter هذا الأسبوع بفرصة للانضمام إلى عرض العطلات الرائع الذي تديره WAX حاليًا. وشهدت الهبات التي قدمتها مؤسسة NFT وعناصر الحياة الواقعية في عيد الميلاد والتي تبلغ تكلفتها 1000000 دولار للمستخدمين الفوز بجوائز يتمتع بها أي لاعب ، مثل Supreme Gear و CSGO و DOTA 2 skins و GFUEL و Bitcoin والمزيد! 🎮💎⚔️💰

مثيل المنقبون في WAX هو الآن رقم 3 الأكثر نشاطًا في blockchain dapp على DappRadar.com! 🏅

قام ويليام كيغلي ، المؤسس المشارك لـ Magnetic Capital و WAX ، وفريق الإنتاج التابع له بعمل رائع في إنشاء مقاطع فيديو تعليمية عالية الجودة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة حاليًا لكامل مساحة التشفير. يتناول ويليام موضوع DeFi هذا الأسبوع ، وينهيه بطريقة يمكن لأي شخص فهمها. من النقاط المثيرة للاهتمام التي أثارها في الفيديو هي أن DeFi يتم بناؤه بواسطة مجتمع التشفير ومجتمع التشفير. لقد رأينا بالفعل مجتمعًا متناميًا يتجمع وراء عروض DeFi لـ Equilibrium على EOS ونأمل أن نرى منتجات DeFi على شبكات EOSIO الأخرى ، مثل WAX ، في المستقبل!

EarnBet
ألعاب Itam
DappRadar
وليام على ديفي

الوقود Greymass

أعلنت Greymass عن أحدث منتجاتها ، Greymass Fuel ، هذا الأسبوع! يقدم هذا الفريق عالي التقنية باستمرار أعمالًا عالية الجودة منذ ما قبل إطلاق الشبكة الرئيسية - وهذا المنتج ليس استثناءً!
"الوقود هو منتج تم تطويره بواسطة Greymass بهدف أن يكون حلاً رئيسيًا لمطوري التطبيقات المشاركين في النظام البيئي EOSIO الذين يرغبون في تغطية تكاليف الموارد (NET / CPU) للمستخدمين النهائيين."

ميزات الوقود:

  • التكامل بسيطة ومباشرة إلى الأمام
  • تطبيق في تطبيق EOSIO موجود
  • لا يلزم إعداد خادم / بنية أساسية إضافية لتشغيلها
  • البنية التحتية لـ Greymass API تتولى كل ما هو مطلوب

يوفر الوقود حاليًا نظام فوترة لكل مللي ثانية بناءً على الاستخدام الفعلي الذي تم الإبلاغ عنه في النهاية من قِبل منتجي البلوك. يمكن تضمين الوقود في التطبيقات اليوم باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة:

  • الحصص المجانية
  • التأجير من الوقود
  • BYOR (أحضر مواردك الخاصة)
  • رسوم التحويل

يحتوي Fuel على نموذج مورد مجاني مضمّن يسمح لأي حساب باستخدام 5 مللي ثانية من وحدة المعالجة المركزية يوميًا (عرضة للتغيير). قامت حفنة من التطبيقات بدمج الوقود بالفعل للمساعدة في تغطية تكاليف موارد مستخدميها:

  • محفظة EOSAuthority
  • BOID
  • Decentium
  • وكيل الأمة EOS
مقدمة في الوقود Greymass

صندوق الاستقرار فيStability Fund EOSDT

يواصل فريق العمل في Equilibrium الابتكار وزيادة الثقة في قطاع EOS DeFi. لقد كشفوا الأسبوع الماضي أن EOSDT "مدعومة الآن بعقود ذكية تدفع للمستهلكين إذا تعطل الرمز المربوط بالدولار من خلال الأرضية المضمونة. يشبه إلى حد كبير كيف تؤمّن شركة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) الأمريكية ودائع البنوك التقليدية للمستهلكين ، فهذه العقود الذكية تضخ اليقين والاستقرار في وجه البجع الأسود ".

يحتوي صندوق الاستقرار على 6.5 مليون EOS ، وهو منفصل عن 4.5M EOS الذي تم إيداعه كضمان لمراكز EOSDT. هذه خطوة كبيرة للأمام لـ Equilibrium ومن المرجح أن تزيد الثقة في EOSDT ، منتج DeFi الرائد الذي تم نشره على EOS!

يُظهر فريق Equilibrium مرة أخرى التزامًا كبيرًا بتحقيق اللامركزية في التمويل وفي سلسلة "Defi News Digest" الخاصة بهم ، يغطون كل ما تحتاج إلى معرفته حتى تكون على دراية بالتطورات في مجال DeFi Space العالمي.

صندوق الاستقرار في التوازن
التوازن على Coindesk
ما الجديد في ديفي؟

LiquidApps يدخل LiquidStorage

هناك حاجة ماسة لتخزين البيانات اللامركزي في مستقبل التطبيقات اللامركزية - ليس فقط لحفظ البيانات للمستخدمين ، ولكن أيضًا للواجهة الأمامية للتطبيق ، بحيث يكون الوصول متاحًا في جميع الأوقات. أطلقت LiquidApps لتوها خدمة جديدة لا توفر حلاً تقنيًا فحسب ، بل تتوافق أيضًا مع الحوافز. يجمع LiquidStorage بين نظام ملفات الكواكب (IPFS) وآليات السوق الحرة القائمة على التزويد لمقدمي خدمات DAPP (DSPs) ونحن متحمسون لرؤية ما سيقوم مطورو dApp ببنائه.

قدم فريق Onessus ، وهو أحد شركات الإنشاء على شبكة DAPP ، والفائز في LiquidApps DAPPHackathon الأخيرة ، خدمة جديدة ، LiquidEscrow ، جنبًا إلى جنب مع منصة تحكيم لألعاب الفيديو التنافسية خلال Hackathon. أجرى زاك جال مقابلة رائعة مع جاك ماكدونالد من أونيسوس لمعرفة المزيد عن مجتمع الرياضة الإلكترونية الاقتصادية وهودل الله وما هو التالي بالنسبة لأونيسوس.

LiquidApps مقالة عن LiquidStorage
الفائز في DappHackathon: Onessus

REX Fix و SEC Visit

تم دمج تحديثات Block.one التالية لـ REX في فرع التطوير في مستودع EOSIO!

التغييرات تشمل:

  • توزيع رسوم استئجار القروض على مدار 30 يومًا (60x 12 ساعة دلاء)

سيؤدي ذلك إلى تحفيز السيولة للدخول إلى REX والبقاء في REX مع زيادة الطلب على القروض.

  • تخفيض إجمالي المبلغ ("REX cap") من 20٪ إلى 10٪

سيؤدي ذلك إلى زيادة مبلغ EOS الذي يمكن استعارته من REX والسماح لأسعار تأجير REX بالوصول إلى نقاط سعر أكثر تكلفة حيث نقترب من 90 ٪ من EOS المتاحة التي يتم تأجيرها.

إليك مثال بسيط لتوضيح كيف ستحفز هذه التغييرات زيادة سيولة REX:

الوضع الراهن:
المستخدم أ يدفع 6000 EOS لاستئجار الكثير من الموارد لمدة 30 يومًا. يتم دفع دخل REX (6000 EOS في الرسوم) لأولئك الذين يحملون REX في اليوم الأول من مدة القرض لمدة 30 يومًا. يمكن لأي شخص الانسحاب من REX في اليوم الثاني ولا يزال لديه حصته بالكامل من أرباح القرض لمدة 30 يومًا.

الموقف بعد الإصلاح REX:
المستخدم أ يدفع 6000 EOS لاستئجار الكثير من الموارد لمدة 30 يومًا. يتم تقسيم دخل REX (6000 EOS في الرسوم) بالتساوي إلى 60 مجموعة مختلفة ، دلو واحد لكل 12 ساعة لمدة 30 يومًا (مدة القرض).

في هذا السيناريو ، سيحصل المستخدمون الذين يحملون REX في اليوم الأول ولكن ينسحبون في اليوم الثاني على 2/60 فقط من الدخل الناتج عن قرض 6000 EOS ، لأن المستخدم احتفظ به فقط لفترات 2 × 12 ساعة بعد شراء القرض.


نتوقع أن نرى هذه التغييرات مطبقة في الإصدار EOSIO للعقد الذكي التالي من Block.one (الجدول الزمني غير مؤكد).

حديثًا عن Block.one ، تخطى بريندان بلومر في عطلة نهاية الأسبوع صورة لنفسه ودان لاريمر من زيارتهما الأخيرة إلى المجلس الأعلى للتعليم في العاصمة. على الرغم من عدم نشر أي تفاصيل حول الاجتماع ، إلا أن بريندان استمر في متابعة ما يمكن وصفه فقط بأنه عاصفة تغلب على إيجابية التشفير! كان بريندان يُظهر الحب لمجموعة متنوعة من أعضاء المجتمع والمشاريع التي لا تتعلق فقط بـ EOSIO ، ولكن عبر مساحة التشفير بأكملها. كان من المنعش جدًا رؤيته ، ومن المستحيل قراءة تغريداته وردوده وألا يكون متحمسًا جدًا للمساحة في عام 2020!

كود REX Udpate
Brendan Blumer's تغريدات وردود

تحديثات النظام البيئي Ecosystem

الشريك الكبير التالي من Ultra: AMD

أعلن فريق Ultra عن شراكة مع AMD ، الشركة الرائدة عالمياً في سوق GPU وثاني أكبر مورد في العالم للمعالجات الدقيقة المستندة إلى x86. هذا بعد أسابيع فقط من الإعلان عن Ubisoft كمنتج بلوك ، ومرة أخرى تُظهر للعالم مدى تحمس شركات التكنولوجيا التقليدية الكبيرة حول بلوكشين. وافقت الشركتان على العمل في أنشطة التسويق المشترك من الآن فصاعدًا ، وستوزع AMD الألعاب على عملائها للاستفادة من Ultra حيث تخطط الشركتان لتحسين أداء الحوسبة المشفرة على النظام الأساسي للاعبين الذين يستخدمون معالجات AMD وبطاقات الرسومات.

ونقلت الصحيفة عن يورج روسكويتز ، رئيس شركة Blockchain Technology في AMD: “AMD متحمس لاستخدام تكنولوجيا blockchain لنشر الألعاب والترخيص وإدارة الحقوق. تعمل AMD و Ultra معًا لجعل نشر الألعاب التي تتمحور حول المجتمع من الجيل التالي حقيقة واقعة ، مما يغير طريقة شراء الألعاب ومشاركتها وتجربتها. "

في بيانهم الصحفي ، أشار فريق Ultra أيضًا إلى ميزات اجتماعية فائقة لم يتم الإعلان عنها في منصة Ultra ، والتي يسرنا للغاية أن نتعلم المزيد عنها قريبًا. جلبت هذه الإعلانات الكثير من وسائل الإعلام لأنها ظهرت في ياهو المالية وغيرها من المنشورات السائدة. يتأرجح الناتج الترويجي الفائق ، ونحن نشجعك على التحقق من إعلان آب (أغسطس) الخاص بك للحصول على قيمة جيدة!

بيان صحفي الترا
الترا على ياهو المالية
الترا مقطورة

ورقة بيضاءChestnut

ظهر فريق Chestnut خلال مهرجان لندن هاكاثون في لندن عام 2018 ، حيث فاز بالمركز الثاني وحصل على جائزة أفضل تجربة مستخدم (UX). واصل الفريق العمل على رؤيتهم لتوفير ميزات الأمان للمستخدمين منذ ذلك الحين ، على غرار المعايير التي نعرفها من الخدمات المالية التقليدية.

بالنسبة للعديد من المستخدمين الجدد المحتملين ، من المخيف جدًا تحمل المسؤولية الكاملة عن أمان حسابهم ، وما زلنا نسمع عن فنانين احتيال يحاولون إساءة استخدام هؤلاء المستخدمين عديمي الخبرة.
هذه مشكلة يواجهها مجتمع التشفير ككل ، ويعد حلها أمرًا حاسمًا في تبني عملات التشفير ونجاحها على نطاق أوسع.

في الورقة البيضاء التقنية الخاصة بهم ، قدم فريق Chestnut العديد من ميزات ومفاهيم وخدمات أمان الحساب التي تزيد من مرونة أذونات حساب EOSIO والعقود الذكية. نحن نشجعك على قراءتها لمعرفة المزيد حول كيفية تخطيطها لمنع حدوث المعاملات الخاطئة أو الاحتيالية. حلولهم على السلسلة ، مصممة لتكون قابلة للتطوير ، وتخطط Chestnut للتوسع في شبكات EOSIO الأخرى بمجرد إنشائها على EOS.

الكستناء ورقة بيضاء

Crypto.com يضيف EOS

يتم توفير مزيج آخر من الخدمات المالية التقليدية و Crypto بواسطة Crypto.com ، وهي منصة شعبية للمستثمرين التشفير. في مهمتهم لجعل العملات المشفرة أكثر قابلية للاستخدام في العالم الواقعي ، قاموا بإنشاء بطاقة MCO Visa Card ، والتي تتيح لك الدفع باستخدام تشفير ويأتي مع اثنين من الامتيازات المثيرة للاهتمام ، مثل برنامج crypto back وحساب Spotify مجاني. يسعدنا الإبلاغ عن قيامهم مؤخرًا بتضمين EOS كخيار 8 لتعبئة حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك. تتوفر الخدمة حاليًا لـ 38 ولاية أمريكية ، لكننا نتوقع أن تتوسع الخدمة قريبًا. تعرّف على المزيد حول فوائد المستويات المختلفة في مقطع فيديو نشرته YouTuber Crypto Lark ، الذي شارك تجربته للتو باستخدام هذا المنتج المثير للاهتمام.

يضيف Crypto.Com EOS
تختبر Crypto Lark بطاقة Visa MCO

BlockBase Airdrop يستمر

أبلغ فريق Blockbase الممول من الاتحاد الأوروبي أنه يعمل بجد لتقديم منتجه للاختبار ، ويهدف إلى بدء مرحلة ألفا في يناير 2020. لقد أصدروا الكود الخاص بهم على جيثب مؤخرًا ، حيث يتم تحديثه باستمرار. تقوم Blockbase حاليًا بتوزيع الرموز المميزة BBT عبر الهوائي المبتكر. كان للجولة الثانية للهبوط (من 24) 27848 حسابًا مسجلاً ، لكن تم قبول 14252 فقط لتجنب سوء الاستخدام. سيكون هناك قاعدتان جديدتان للطيران اعتبارًا من 20 ديسمبر.

القاعدة رقم 1 - يجب أن يحتفظ كل حساب بما لا يقل عن EOS واحد ، سواء كان غير مخبأ أو مرهقًا لوحدة المعالجة المركزية أو NET ، في وقت توزيع الرمز المميز ، وإلا فلن يتلقى هذا الحساب الرموز المميزة.
القاعدة رقم 2 - يجب أن يكون عمر كل حساب شهرًا واحدًا. يمكن تعديل الحد الأدنى لعمر EOS والحساب في المستقبل.

إذا لم تطالب برموز BBT الخاصة بك حتى الآن ، فنحن نشجعك على المشاركة في الجولة 3.
ومع ذلك ، كن حذرًا وتأكد من العنوان ، حيث اكتشف الفريق مؤخرًا أن هناك موقع تصيد يسيء إلى شعبية انتزاع الهواء. استخدم أفضل الرابط الذي شاركناه أدناه. للرجوع إليها في المستقبل ، إنها blockbase و NOT blocksbase.

BlockBase في BBT Airgrab

جزر مارشال مستوحاة من EOSIO

قد يكون عام 2020 عامًا يظهر فيه المزيد من الحكومات المزيد من الوضوح بشأن لوائح العملة المشفرة ، وتعمل العديد من الدول بنشاط على إصدار عملتها الوطنية الرقمية الخاصة بها استنادًا إلى تقنيات الكتل المتسلسلة. واحدة من تلك الدول هي جزر مارشال ، ونحن متحمسون لمعرفة أن جهودها كانت مستوحاة من عمل Block.one على EOSIO. تم تعيين Cryptocurrency ، SOV ، لمعالجة بعض المشكلات التي تواجهها RMI ، بما في ذلك تكاليف التحويلات المرتفعة.

أحد الأسباب المحتملة وراء اختيار جيم واجنر ، المؤسس المشارك ومدير CTO لـ SFB Technologies ، الشركة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية لـ SOV الخاصة بـ SOV ، EOSIO لإلهامه ، قد يكون ذلك المشارك وفاز EOSIO Hackathon كعضو في ID Pass الفريق.

مقالة Cointelegraph حول خطط جزيرة مارشال لـ SOV

عملية التصميم Scatter

أخذنا رامي جيمس خلال عملية تصميم محفظة Scatter في مقالة مفصلة ، وهي قراءة مثيرة للاهتمام لأي شخص يريد أن يتعلم عن تجربة المستخدم وما يجب مراعاته. لقد رأينا بالفعل عددًا قليلاً من إصدارات Scatter وفريق Scatter لم يتعب من تكييف منتجاته وفقًا لتعليقات المستخدمين. في المقال نتعرف على ما نجح وما لم ينجح من وجهة نظر المستخدم ، وهناك معلومات قيمة حول ما حفز تطوير Scatter Simple ، وهو وضع واجهة جديد للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى إدارة حسابات متعددة و فقط تريد استخدام dApp أو لعب لعبة.

كما أننا أحببنا هذا الاقتباس في المقالة: "التجربة تحدد تصميم المستقبل"Go Scatter!. !

مبعثر المادة
شكرًا لك على قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce!


الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation.

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #35

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest news from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

WAX Nation Community Update

WAX has been attracting a lot of attention in the last few months and here are some of the recent highlights!

dApps are moving from EOS to WAX: Karma, EARNBet, ITAM Games. 🏃‍♂️

In the last month we’ve had announcement of dApps migrating from #EOStoWAX, like Karma and EARNBet. These dApps were attracted to WAX due to benefits like lower cost of network resources, free account creation and even direct financial incentives from WAX through their #EOStoWAX promotion.

Other teams, like ITAM Games, have taken the approach of deploying multiple instances of their dApps across multiple EOSIO chains. ITAM Games currently run exclusively on EOS, but the team has announced their intentions of launching instances of all their dApps on WAX too.

The microservice layer and WAX Developer Hive make it easy for developers to port their dApps onto WAX, and we expect to see this trend of multi-chain dApp architecture to continue to grow in 2020.

WAX All Access: easy account creation via social logins. 📲

Combining free and easy account creation with effective marketing like #EOStoWAX and #XmasGiveaway, WAX has been able to attract new dApps to launch on their platform and new users to signup. This recent surge in new WAX accounts has brought the total number of accounts to over 200,000!

Users who follow @EOS_Nation or @WAX_IO on Twitter this week had the chance to join the fantastic holiday promotion that WAX is currently running. The $1,000,000 Christmas giveaway of NFT and real-life items saw users win prizes that any gamer would enjoy, such as Supreme gear, CSGO & DOTA 2 skins, GFUEL, Bitcoin and more! 🎮💎⚔️💰

WAX’s Prospectors instance is now the #3 most active blockchain dapp on DappRadar.com! 🏅

William Quigley, Co-Founder of Magnetic Capital and WAX, and his production team have been doing a great job creating high quality educational videos about a variety of subjects that are currently very important for the entire crypto space. William tackles the topic of DeFi this week, and breaks it down in a way that anyone can understand. An interesting point he makes in the video is that DeFi is being built by the crypto community and for the crypto community. We’ve already seen a growing community rallying behind the DeFi offerings of Equilibrium on EOS and hopefully we’ll see DeFi products on other EOSIO networks, like WAX, in the future!

EarnBet
Itam Games
DappRadar
William on DeFi

Greymass Fuel

Greymass announced their latest product, Greymass Fuel, this week! This highly technical team has consistently delivered high quality work since before the launch of the mainnet – and this product is no exception!
“Fuel is a product developed by Greymass with the goal of being a turn key solution for application developers involved in the EOSIO ecosystem who wish to cover the resource costs (NET/CPU) of their end users.”

Fuel features:

  • Simple and straight forward integration
  • Implement into an existing EOSIO application
  • No additional server/infrastructure need to be setup to get running
  • Greymass API infrastructure handles everything required

Fuel currently offers a per-millisecond billing system based on the actual usage ultimately reported by the block producers. Fuel can be embedded within applications today using a variety of different options:

  • Free Quotas
  • Leasing from Fuel
  • BYOR (Bring your own Resources)
  • Transaction Fees

Fuel has a built-in free resource model that allows any account to use 5ms of CPU per day (subject to change). A handful of apps have already integrated Fuel to help cover the resource costs of their users:

  • EOSAuthority Wallet
  • BOID
  • Decentium
  • EOS Nation Proxy
Introduction to Greymass Fuel

EOSDT's Stability Fund

The team over at Equilibrium continues to innovate and increase confidence in the EOS DeFi sector. Last week they’ve revealed that EOSDT is “now backed by smart contracts that pay out consumers if the dollar-pegged token crashes through its collateralized floor. Much like how America’s FDIC insures consumers’ traditional bank deposits against a run, these smart contracts inject certainty, and stability, in the face of black swans.”

The Stability Fund contains 6.5M EOS, which is separate from the 4.5M EOS that has been deposited as collateral for the EOSDT positions. This is a great step forward for Equilibrium and is likely to increase confidence in EOSDT, the leading DeFi product deployed on EOS!

The Equilibrium team shows once again a great commitment for decentralizing finance and in their “Defi News Digest” series they cover all you need to know to be up to speed with developments in the global DeFi Space.

Equilibrium’s Stability Fund Article
Equilibrium on Coindesk
What’s new in Defi?

LiquidApps Introduces LiquidStorage

Decentralized Data Storage is much needed in the future of decentralized applications – not just for saving the data for users, but also for the frontend of the application, so that access is available at all times. LiquidApps just released a new service that not only provides a technological solution, but also aligns incentives. LiquidStorage combines Inter Planetary File System (IPFS) with the staking-based free market mechanisms of DAPP Service Providers (DSPs) and we’re excited to see what dApp developers are going to build with it.

The Onessus Team, one of the builders on the DAPP Network, and winner of the recent LiquidApps DAPPHackathon, introduced a new service, LiquidEscrow, along with an arbitration platform for competitive video gaming during the Hackathon. Zack Gall did a great interview with Jack MacDonald of Onessus to learn more about the Global Economic E-Sports Community, Hodl God, and what’s next for Onessus.

LiquidApps article about LiquidStorage
Winner of  DappHackathon: Onessus

REX Fix and SEC Visit

The following Block.one updates to REX have been merged into the develop branch of the EOSIO repository!

Changes include:

  • Distribution of loan rental fees over 30 days (60x 12-hour buckets)

This will incentivize liquidity to come into REX and stay in REX as the demand for loans increases.

  • Reducing total_lent (“REX cap”) from 20% to 10%

This will increase the amount of EOS that can be borrowed from REX and allow REX rental rates to reach more expensive price points as we get closer to 90% of the available EOS being rented out.

Here’s a simple example to illustrate how these changes will incentivize increased REX liquidity:

Current situation:
User A pays 6000 EOS to rent a lot of resources for 30 days. This REX income (6000 EOS in fees) is paid to those who hold REX on Day 1 of the 30-day loan duration. Someone can withdraw from REX on Day 2 and still have banked their entire share of the profits for the 30 day loan.

Situation after REX fix:
User A pays 6000 EOS to rent a lot of resources for 30 days. This REX income (6000 EOS in fees) is divided equally into 60 different buckets, one bucket per 12 hours for 30 days (duration of the loan).

In this scenario, users who hold REX on Day 1 but withdraw on Day 2 you will only receive 2/60th of the income generated by the 6000 EOS loan, since the user only held for 2x 12hour periods after the loan was purchased.


We expect to see these changes implemented in the next EOSIO smart-contract release by Block.one (timeline unconfirmed).

Speaking of Block.one, over the weekend Brendan Blumer tweeted a picture of himself and Dan Larimer from their recent visit to the SEC in DC. Although no details about the meeting were released, Brendan proceeded to go on what can only be described as a tweet storm of crypto positivity! Brendan was showing love to a variety of community members and projects not only related to EOSIO, but across the entire crypto space. It was very refreshing to see, and it’s impossible to read his tweets and replies and not be extremely excited for the space in 2020!

REX Code Udpate
Brendan Blumer's Tweets and Replies

Ecosystem Updates

Ultra’s Next Big Partner: AMD

The Ultra team has announced a partnership with AMD, the global leader in the GPU market and the world’s second-largest supplier of x86-based microprocessors. This just weeks after announcing Ubisoft as a Blockproducer, and once again showing the world how excited big traditional tech companies are about blockchain. Both companies agreed to work on co-marketing activities from now on, and AMD will distribute games to their customers to redeem on Ultra as both companies plan to optimize cryptographic computing performance on the platform for gamers using AMD processors and graphics cards.

Joerg Roskowetz, Head of Blockchain Technology of AMD was quoted: “AMD is excited about the use of blockchain technology for games publishing, licensing and rights management. AMD and Ultra are working together to make next-generation, community-centric game publishing a reality, transforming the way games are purchased, shared and experienced.”

In their press release, the Ultra team also mentioned yet unannounced hyper-social features of the Ultra platform, which we are very excited to learn more about soon. These announcements brought Ultra a lot of media exposure as they were featured in Yahoo Finance and other mainstream publications. Ultra promotional output is heating up and we encourage you to check out their August trailer to get properly hyped up!

Ultra’s press release
Ultra on Yahoo Finance
Ultra trailer

Chestnut Technical Whitepaper

The Chestnut team came to life during the London Hackathon in 2018, where they won 2nd place and took the Best User Experience (UX) prize. The team kept working on their vision of providing security features for users since then, similar to the standards we know from traditional financial services.

For many potential new users, it’s quite intimidating to take full responsibility for the security of their account, and we still hear about scam artists trying to abuse such inexperienced users.
This is a problem the crypto community is facing as a whole, and solving it is crucial for the wider adoption and success of cryptocurrencies.

In their technical white paper, the Chestnut team introduced several account security features, concepts, and services that are leveraging the flexibility of EOSIO account permissions and smart contracts. We encourage you to give it a read to learn more about how they plan to prevent mistaken or fraudulent transactions from happening. Their solutions are on-chain, designed to be scalable, and Chestnut plans to expand to other EOSIO networks once established on EOS.

Chestnut whitepaper

Crypto.com Adds EOS

Another combination of traditional financial services and Crypto is provided by Crypto.com, a popular platform for crypto investors. On their mission to make cryptocurrencies more usable in the real world, they created the MCO Visa Card, which lets you pay with crypto and comes with a couple of interesting perks, such as a crypto back program and a free Spotify account. We’re happy to report that they recently integrated EOS as the 8th option to top up your Credit Card account. Currently, the service is available for 38 US States, but we expect that the service will expand soon. Learn more about the benefits of different tiers in a video published by the YouTuber Crypto Lark, who just shared his experience using this interesting product.

Crypto.Com adds EOS
Crypto Lark tests the MCO Visa Card

BlockBase Airdrop Continues

The EU-funded Blockbase team reported that it’s working hard to deliver its product for testing and aims to start their alpha phase in January 2020. They’ve released their code on Github just recently, where it’s being constantly updated. Blockbase is currently distributing BBT tokens via their innovative airgrab. The 2nd airdrop round (of 24) had 27,848 accounts registered, but only 14,252 were accepted to avoid abuse. There will be two new rules for airgrabbing starting December 20th.

Rule #1 – each account needs to hold at least one EOS in total, either unstaked or staked to CPU or NET, at token distribution time, otherwise that account won’t receive its tokens.
Rule #2 – each account needs to be one month old. These EOS and account age minimums may be adjusted in the future.

If you haven’t claimed your BBT tokens yet, we encourage you to participate in round 3.
However, be careful and double-check the address, since the team recently discovered that there’s a phishing site abusing the air grab’s popularity. Best use the link we shared below. For future reference, it’s blockbase and NOT blocksbase.

BlockBase's BBT Airgrab

Marshall Islands inspired by EOSIO

2020 might be a year where more governments show more clarity on cryptocurrency regulations, and several countries are actively working on the issuance of their own digital national currency based on blockchain technologies. One of those countries is the Marshall Islands, and we’re excited to learn that their efforts were inspired by the work of Block.one on EOSIO. The cryptocurrency, SOV, is set to tackle some issues the RMI struggles with, including high costs of remittances.

One potential reason why Jim Wagner, co-founder and CTO of SFB Technologies, the company behind the development of SOV’s blockchain infrastructure, chose EOSIO for his inspiration, might be that participated and won the Hong Kong EOSIO Hackathon as a member of the ID Pass Team.

Cointelegraph article about Marshall Island’s plans for SOV

Scatter Design Process

Rami James took us through the design process of the Scatter wallet in a detailed article, which is an interesting read for anyone that wants to learn about user experience and what things to consider. We’ve seen quite a few versions of Scatter already and the Scatter team never got tired of adapting their product according to their users’ feedback. In the article we learn what worked and what didn’t work from the user’s point of view, and there’s valuable information about what motivated the development of the Scatter Simple, a new interface mode for users that don’t need to manage multiple accounts and just want to use a dApp or play a game.

We also very much liked this quote in the article: “Experience is defining the design of the future.” Go Scatter!

Scatter’s article
Thank you for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce!


EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation.

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.