EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

يتحدث إيف لا روز عن PowerUp و DeFi و ProFi والمزيد على EOSIO Weekly

هذا الأسبوع ، انضم إيف لا روز ، الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation ، إلى Corey و Jimmy D في بودكاست EOSIO Weekly للتحدث عن موضوعات EOS المختلفة مثل نموذج موارد PowerUp و DeFi وقروض فلاش و ProFi وحتى IBC. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه المواضيع.

نموذج PowerUp

تقوم EOS Nation حاليًا باختبار نموذج PowerUp بنشاط من خلال إنشاء أدوات تسمح للمستخدمين بتعديل المعلمات التي ستكون في مكانها لمرحلة النشر. لا يُتوقع أن يتأثر مستخدمو EOS الأساسيون بهذا التغيير القادم. يتابع مقدمو الخدمات ، مثل مطوري المحفظة ومستكشفي الكتل ، التغييرات عن كثب حيث سيكونون قادرين بشكل أفضل على ضبط تكاليف الإيجار حيث ستنتقل فترة الإيجار المقترحة من 30 يومًا (REX) إلى يوم واحد (PowerUp).

DeFi وقروض فلاش و SX Vault

تتمثل إحدى مزايا البناء على EOS في مجموعة أذونات الطبقة الأساسية التي تمكن المستخدمين والتطبيقات من نشر أمان متعدد التوقيعات بسهولة على حساباتهم ، والتي يمكن أن تكون معقدة للغاية على سلاسل الكتل الأخرى مثل Bitcoin أو Ethereum. في EOS ، تسمح ميزات الأمان القابلة للتنفيذ بسهولة لمشروعات DeFi بتقليل مخاطر الأمان بشكل كبير.

أحد أشهر مشاريع DeFi على EOS ، Newdex ، أحدث تحولًا كبيرًا مؤخرًا كمجمع DEX. ستتيح المنصة الآن الوصول إلى مجموعة أعمق من السيولة ، مما يسمح للمستخدمين بالتداول عبر العديد من البورصات اللامركزية وتجمعات السيولة المتاحة على EOS.

تعتبر القروض السريعة على EOS أكثر إثارة. تتبع المعاملات على EOS نهج الوارد أولاً يصرف أولاً (FIFO) ولا يمكن لمنتجي الكتل إعادة تنظيم أو إعادة ترتيب تدفق المعاملات ، والذي يختلف اختلافًا كبيرًا عن Ethereum حيث يحتاج المستخدمون إلى دفع المزيد من رسوم الغاز للتنفيذ الأسرع وحيث يستطيع المُعدِّن لا يزال اختيار المعاملة التي سيتم معالجتها ، مما يسمح لعمال المناجم بالموازنة ضد المستخدمين على الشبكة (المعروفة باسم "قيمة التعدين القابلة للاستخراج").

القروض السريعة على EOS هي مصدر سيولة يمكن الوصول إليها من قبل المراجعين على الشبكة. يمكن مقارنة الجمع بين القروض السريعة واستراتيجية التداول بقناص يبحث باستمرار عن فرص مربحة على السلسلة. في حالة ظهور مثل هذا الموقف المربح ، يقترض المراجح أموالًا من قرض سريع وينفذ المعاملة دون الحاجة إلى إهدار أي موارد على السلسلة عندما تكون صفقة المراجحة المحتملة غير مربحة.

ProFi

التمويل المنظم والقابل للبرمجة ، والمعروف أيضًا باسم "ProFi" ، سيمنح مستخدمي EOS المزيد من الحرية المالية والخيارات. من المهم ملاحظة أننا لا نعتقد أن ProFi ستحل محل DeFi. لدى DeFi حالة استخدام واضحة لشريحة مجتمع التشفير التي تريد الاحتفاظ بأصولها دون الاضطرار إلى متابعة عملية اعرف عميلك. ProFi هو الحل الذي من شأنه سد الفجوة للقطاع المتنامي من مجتمع التشفير الذي يتطلب نهجًا منظمًا لاحتياجاتهم واستراتيجياتهم الاستثمارية. ستستفيد ProFi من بروتوكول EOS لبناء سكة حديدية للتمويل المؤسسي والأنظمة التقليدية العالمية القديمة.

لا داعي للاندفاع للمعالجة المتوازية على EOS

في حين أن تمكين المعالجة متعددة النواة أو IBC سيجلب بالتأكيد بعض ردود الفعل الإيجابية من المجتمع ، الزيادة الفعلية في الأداء الفني ليست مطلوبة حاليًا. تتعامل EOS Mainnet بالفعل مع العديد من المعاملات التي تريدها الشبكة ، وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية ، قام منتجو Block.one و block بتحسين الأداء أحادي النواة. عندما يحين الوقت ، ويتم تحسين الأداء أحادي النواة بالكامل ، ستكون EOS قادرة على الانتقال إلى مزيد من إمكانات المعالجة متعددة النواة.

شركاء Wombat مع مشاريع DeFi الرئيسية

الومبت، مشروع ومحفظة ألعاب EOSIO blockchain رائدة ، مؤخرًا شراكات مؤمنة مع أفضل شبكات EOS DeFi. أبرمت الشركة اتفاقيات مع Defis.Network و Defibox و Pizza Finance. 

يتكامل Wombat أيضًا مع أمثال Vigor و Organix و DolphinSwap و Newdex و Equilibrium. 

أظهرت Spielworks ، الشركة التي تقف وراء Wombat ، التزامها بتقديم أفضل تجربة EOS ممكنة لمستخدميها من خلال تنفيذ كل من الألعاب والعروض المالية على منصتهم ، مثل التكامل مع eosfinex الشهر الماضي لتسهيل الوصول إلى سيولة EOS.

قال أدريان كريون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Spielworks:

"الهدف هو تزويد مستخدمي Wombat بتجربة سلسة وبسيطة ، لكنها قوية ، في استخدام أدوات الحرية والاستقلالية المالية ، مثل العملات المستقرة ، والتبادلات ، وبروتوكولات الإقراض على EOS. تجربة المستخدم لمنتجات DeFi على EOS لا مثيل لها في مجال blockchain ، وبالتالي تلبي متطلباتنا من حيث كونها مناسبة للمستخدمين العاديين ".

كان قطاع DeFi في ارتفاع سريع منذ إنشائه. منذ مايو 2020 ، شهدت مشاريع DeFi زيادة مذهلة بمقدار 2500% في إجمالي القيمة المقفلة. ستتيح هذه الشراكات تجربة سلسة لمستخدمي Wombat الذين يرغبون في استكشاف عروض DeFi المتنوعة على EOS. سيؤدي الانتقال بسهولة من تطبيق dApp إلى آخر من داخل Wombat إلى عرض تجربة مستخدم EOS السريعة والفعالة داخل مساحة DeFi.

يمكن لمستخدمي Wombat إنشاء حساب EOS مجاني والبدء فورًا في تجربة مزايا DeFi على EOS في مجالات مثل العملات المستقرة الخوارزمية ، ومجمعات السيولة ، ومجمعات المقايضة المجمعة ، وتداول الأوامر والمقايضة ، وأنظمة التوفير ، والاقتراض ، والإقراض ، والقروض السريعة ، و عبر السلاسل

قام Wombat بتطوير هذا التطور بشكل أكبر من خلال تقديم ميزات مثل القدرة على شراء Bitcoin باستخدام EOS ، مما يسمح للمستخدمين بتبديل EOS الخاص بهم إلى pBTC ، وهو رمز مدعوم من Bitcoin على شبكة EOS.

وأضاف أليكس ميليكوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Equilibrium:

"نحن متحمسون لمشاركة قدرات Wombat مع مستخدمينا. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة كيف سيساعد تطوير عمليات تكامل مثل هذه على تحفيز تطوير نظام DeFi البيئي على EOS. "

هدية باونتيبلوك NFTs

الجديد باونتيبلوك هدية يسمح لمستخدمي WAX blockchain بإرسال NFT بسهولة إلى شخص ما عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني. ما هي أفضل طريقة لتقديم صديق إلى NFTs من وجود نافذة منبثقة في صندوق الوارد الخاص بهم؟ لتبدأ قم بزيارة wax.giftnft.io، قم بتسجيل الدخول إلى حساب WAX الخاص بك باستخدام Anchor أو WAX Cloud Wallet ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. "فكر في بطاقات هدايا Amazon ، ولكن بالنسبة إلى NFTs"

تواصل bountyblok ريادتها في بناء البنية التحتية لـ NFT التي يتم الاستفادة منها بواسطة العديد من مشاريع NFT المفضلة لدينا. على سبيل المثال ، أصبح توزيع dotGems VanCity Outbreak ممكنًا فقط من خلال أداة bountyblok airdrop. نحن فخورون بأن نقول أن جميع الـ 60.000+ NFT التي تشكل مجموعة VanCity Outbreak الكاملة تم إسقاطها جواً باستخدام أداة bountyblok airdrop!

 

حسابات WAX وخدمة اسم WAX

كثير من الناس في مجتمع WAX لم يغامروا بعد بالمجان محفظة السحاب WAX (WCW) الذي تلقوه. ولماذا هم؟ حسابات WCW مريحة للغاية وتجرد أي فكرة عن مفاتيح blockchain أو الأمان. كل ما يحتاجه المستخدمون هو كلمة مرور قوية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بأصول WAX الخاصة بهم ، يمكن للمستخدمين استخدام حساب WCW الخاص بهم لإنشاء حساب WAX blockchain "عادي" ، والذي يسمح لهم بالتحكم في مفاتيحهم الخاصة وامتلاك NFTs الخاصة بهم. بينما يجب أن تتكون حسابات WAX blockchain العادية من 12 حرفًا ، يمكن للمستخدمين المزايدة والفوز بالحسابات المميزة ، والتي يمكن أن تكون أقصر من 12 حرفًا وتسمح بإنشاء حسابات فرعية.

على سبيل المثال ، أنشأ الحساب المميز المسمى "gems" بعض الحسابات الفرعية ، بما في ذلك "vancity.gems" و "evnglst.gems".

يمكن لأصحاب الحسابات المميزة أيضًا بيع حساباتهم الفرعية على خدمة اسم WAX النظام الأساسي ، مما يسهل على الآخرين شراء الأسماء الجذابة التي تنتهي بـ ".jedi" و ".hero" و ".hodl" و ".meme" و ".fan" وغيرها الكثير!

حديثنا فيديو خدمة اسم WAX هو مورد رائع لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد حول هذه المواضيع و يشرح الدليل خطوة بخطوة العملية للأشخاص الذين يرغبون في تضمين حساب Premium الخاص بهم على النظام الأساسي.

اتبع WAX Name Service على Twitter لجميع تحديثاتنا! هل أدرجت حسابًا مميزًا على WAX Name Service؟ ضع علامة لنا على Twitter وأخبرنا بالاسم الذي تعثرت عليه!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #94 - EOS NFTs تسخين 🔥 | هاكاثون EOSIO | Block.one ينضم إلى LACChain | Fin Lab EOS VC على كل شيء EOS | أصول CryptoFinney

مكونات EOS Hot Sauce: مقابلة الفنان المميز لـ dotGems: GBK ، EOSIO Hackathon مباشر ، Block.one ينضم إلى LACChain ، EOS VC FinLabs على كل شيء EOS ، BlockBase يبني DAC ، أصول CryptoFinney ، نتائج الجولة الأولى من مسابقة EOS Meme

اقرأ أكثر "

الفنان المميز: GBK - Gilles Bonugli Kali

Gilles Bonugli Kali ، عضو في مجتمع EOS الأصلي وفنان معروف باسم GBK ، كرس أكثر من 20 عامًا لالتقاط الجمال المتنوع للأرض وشعبها. فنان علم نفسه من جنوب فرنسا ، يتمتع GBK بالتحدي المتمثل في تعلم تخصصات فنية مختلفة من التصوير بالفيديو إلى التصميم الجرافيكي. هذا النهج الحماسي في الحياة ينبع دائمًا من المصطلح "التنوع يجعله منطقيًا". تمثل محفظة GBK الفنية هذا الالتزام بالتنوع وقد تم تغذيته مؤخرًا من خلال أسلوب حياته الترحال الرقمي الذي يسمح له بالسفر حول العالم مع يوشي ، صديقه الحميم.

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Yves La Rose Talks PowerUp, DeFi, ProFi and More on EOSIO Weekly

This week Yves La Rose, CEO of EOS Nation, joined Corey and Jimmy D on the EOSIO Weekly podcast to talk about various EOS topics such as the PowerUp resource model, DeFi and flash loans, ProFi, and even IBC. Let’s take a closer look at each of these topics.

PowerUp Model

EOS Nation is currently actively testing the PowerUp model by building tools that allow users to tweak the parameters that will be in place for the deployment phase. Mainstream EOS users are not expected to be impacted by this coming change. Recourse providers, such as wallet developers and block explorers, are following the changes more closely as theywill be better able to fine tune their rental costs as the proposed rental period will go from 30 days (REX) to 1 day (PowerUp).

DeFi, flash loans and SX Vault

One of the advantages of building on EOS is the base layer permission set that enables users and applications to easily deploy multi-signature security to their account, which can be very complicated on other blockchains such as Bitcoin or Ethereum. On EOS, these easily implementable security features allow DeFi projects to significantly reduce the security risk.

One of the most popular DeFi projects on EOS, Newdex, recently made a huge shift as a DEX aggregator. The platform will now give access to a deeper pool of liquidity, allowing users to trade across multiple decentralized exchanges and liquidity pools available on EOS.

Flash loans on EOS are even more spectacular. Transactions on EOS follow the first-in first-out approach (FIFO) and block producers cannot reorganize or reorder the transaction flow, which is significantly different than on Ethereum where users need to to pay more gas fees for faster execution and where the miner can still choose which transaction to process, allowing for miners to arbitrage against users on the network (known as “Miner Extractable Value”).

Flash loans on EOS are a source of liquidity that can be accessed by arbitrageurs on the network. Combining the flash loans with a trading strategy could be compared to a sniper that is constantly looking for profitable on-chain opportunities. If such a profitable situation arises, the arbitrageur borrows funds from the flash loan and executes the transaction without having to waste any on-chain resources when a potential arbitrage transaction is not profitable.

ProFi

Regulated and programmable finance, also known as  “ProFi,” will give EOS users even more financial freedom and options. It’s important to note that we don’t think that ProFi will replace DeFi. DeFi has a clear use-case for the segment of the crypto population that wants to retain custody of their assets without having to go through the KYC process. ProFi is a solution that will bridge the gap for the growing segment of the crypto population that does require a regulated approach for their investment needs and strategies. ProFi will leverage the EOS protocol to build a rail for institutional funds and the traditional world legacy systems.

No rush for parallel processing on EOS

While enabling multi-core processing or IBC would certainly bring some positive reactions from the community, the actual increase in technical performance is not currently needed. The EOS Mainnet already handles as many transactions as the network wants to throw at it and, for the last 3 years, Block.one and block producers have been optimizing for single-core performance. When the time comes, and single core performance is fully-optimized, EOS will be able to transition to further multi-core processing capabilities.

Wombat Partners with Major DeFi Projects

Wombat, a leading EOSIO blockchain gaming project and wallet, recently secured partnerships with top EOS DeFi networks. The company concluded agreements with Defis.Network, Defibox and Pizza Finance. 

Wombat also integrates with the likes of Vigor, Organix, DolphinSwap, Newdex, and Equilibrium. 

Spielworks, the company behind Wombat, has shown its commitment to bringing the best possible EOS experience to their users by implementing both gaming and financial offerings on their platform, such as integrating with eosfinex last month to facilitate access to EOS liquidity.

Adrian Krion, Founder and CEO of Spielworks said:

“The goal is to offer Wombat’s users a seamless and simple, yet powerful, experience in using tools for financial freedom and independence, like stablecoins, exchanges, and lending protocols on EOS. The user experience of DeFi products on EOS is unparalleled in the blockchain space and thus fulfils our requirements in terms of being suited for everyday users.”

The DeFi sector has been on a meteoric rise since its inception. Since May 2020, DeFi projects have seen an amazing 2500% increase in total value locked. These partnerships will allow for a smooth experience for Wombat users who wish to explore the various DeFi offerings on EOS. Easily moving from one dApp to another from within Wombat will showcase EOS’ fast and efficient user experience within the DeFi space.

Wombat users can create a free EOS account and immediately start experiencing the advantages of DeFi on EOS in areas such as algorithmic stablecoins, liquidity pools, aggregated swap pools, limit order & swap trading, saving systems, borrowing, lending, flash loans, and cross-chain transfers

Wombat has further cultivated this development by introducing features such as the ability to buy bitcoin with EOS, allowing users to frictionlessly swap their EOS into pBTC, a bitcoin-backed token on the EOS network.

Alex Melikhov, CEO of Equilibrium added:

“We’re excited to share Wombat’s capabilities with our users. It will also be interesting to see how developing integrations like this will help further catalyze the development of the DeFi ecosystem on EOS.”

bountyblok Gift NFTs

The new bountyblok GIFTNFT allows users of the WAX blockchain to easily send an NFT to someone by text message or email. What better way to introduce a friend to NFTs than by having one pop up in their inbox? To get started simply visit wax.giftnft.io, login to your WAX account using Anchor or the WAX Cloud Wallet, and follow the onscreen instructions. “Think Amazon gift cards, but for NFTs”

bountyblok continues to be a leader in building NFT infrastructure that is leveraged by many of our favorite NFT projects. For example, the dotGems VanCity Outbreak distribution was only made possible through the bountyblok airdrop tool. We’re proud to say that all 60,000+ NFTs that make up the full VanCity Outbreak collection were airdropped using the bountyblok airdrop tool!

 

WAX Accounts and WAX Name Service

Many people in the WAX community have not yet ventured beyond the free WAX Cloud Wallet (WCW) account they’ve received. And why would they? WCW accounts are extremely convenient and abstract away any notion of blockchain keys or security. All users need is a solid password. For those who want to take custody of their WAX assets, users can use their WCW account to create a “regular” WAX blockchain account, which allows them to control their own keys and truly own their NFTs. While regular WAX blockchain accounts must be 12 characters long, users can bid and win premium accounts, which can be shorter than 12 characters and allow for sub-accounts to be created.

For example the premium account called “gems” has created some sub-accounts, including “vancity.gems” and “evnglst.gems.”

Premium account owners can also sell their sub accounts on our WAX Name Service platform, which makes it easy for others to buy appealing names that end in “.jedi,” “.hero,” “.hodl,” “.meme”, “.fan” and many more!

Our recent WAX Name Service video is a great resource for those who want to learn more about these topics and our step-by-step guide explains the process for people who want to include their premium account on the platform.

Follow WAX Name Service on Twitter for all of our updates! Listed a premium account on WAX Name Service? Tag us on Twitter and let us know the name you snagged!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

Featured Artist: GBK – Gilles Bonugli Kali

Gilles Bonugli Kali, a genesis EOS community member and artist known as GBK and, has dedicated more than 20 years to capturing the diverse beauty of Earth and its people. A self-taught artist from the South of France,  GBK enjoys the challenge of learning different artistic disciplines from videography to graphic design. This enthusiastic approach to life has always flowed from the idiom that “Diversity Makes Sense”. GBK’s artistic portfolio represents this commitment to diversity and is recently fueled by his digital nomadic lifestyle that allows him to travel the world with Yoshi, his soulmate.

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.