EOS Hot Sauce #70 - Uplift.art & mBluCrypto Creative Philanthropy ، الدليل النهائي لـ Ultra وجسر شبكة DAPP إلى حفلة تنشيط Ethereum!

EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

Uplift.art: mBluCrypto Creative Philanthropy

لقد اشتعلت النيران في mBluCrypto مؤخرًا! من المستحيل مشاهدة ملفات أحدث فيديو حول عطلة نهاية هذا الأسبوع 72 ساعة من مزاد NFT الخيري بدون أن تبتسم. جربه ، نحن نتحداك!

mBluCrypto كان أحد أعمدة مجتمع EOS ومصدرًا لإيجابية لا هوادة فيها على مدار السنوات الثلاث الماضية. قبل بضعة أسابيع ، ابتكر mBluCrypto NFT جميل مستوحى من الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation Yves La Rose. منذ ذلك الحين ، استمرت mBlu في إنشاء هذه القطع الفنية الرائعة NFTs للاحتفال بهذه الفترة في تاريخ EOS. كان الرجال من The Greatest Everything EOS Podcast Episode على الإطلاق يتم تخليدهم كفن على NFTs ومنذ ذلك الحين تحول عدد قليل من أعضاء المجتمع المحظوظين إلى فن NFT ، بما في ذلك سفير EOS Nation الشغوف باتريك شميد ومديرنا التنفيذي والمؤسس المشارك Stéphane بيسون. نيابة عن الفريق بأكمله في EOS Nation ، شكرًا لك mBlu Crypto على كل ما تفعله! دعمك يعني الكثير لنا ومجتمع EOS محظوظ بوجودك!

هذه NFTs الجميلة رائعة ، لكنها تتحسن! كل الدخل الناتج عن mBluCrypto uplift.art تعمل المزادات كإيرادات لمؤسسته الخيرية القائمة على blockchain والمسجلة قانونًا. تأكد من زيارة uplift.art لمعرفة المزيد عن نهجه الخيري الإبداعي. 

يتكون مشروعه الأخير من مزاد مدته 72 ساعة لإصدار الفيديو الموسيقي الخاص به "My Bitcoin Bull" (MBB). نعم أنت سمعت ذالك صحيح. قام mBlu Crypto بتأليف أغنية رائعة ، وتحريك مقطع فيديو رائع لها ثم وضع كل شيء على NFT! كم هذا مذهل؟ تجمع mBlu Crypto بين الفن والعمل الخيري وتقنية blockchain المتطورة للتعبير عن نفسه بطريقة فنية ، وفعل الخير في العالم وتعزيز اعتماد blockchain. نجاح باهر! نحن بحاجة إلى المزيد من mBlu Cryptos في هذا العالم !!

أظهر دعمك لـ mBlu من خلال الانضمام إلى المزاد الخيري في نهاية هذا الأسبوع:

  • مدة 72 ساعة تبدأ يوم الجمعة 28 أغسطس الساعة 2200 بالتوقيت العالمي المنسق
  • الحد الأدنى لعرض 30 WAXP للدخول (USD$ 1.46 وقت كتابة هذا التقرير) 
  • تفوز جميع العطاءات بنسخة من الفيديو الموسيقي My Bitcoin Bull (MBB) NFT
  • كل العطاءات لديها فرصة للفوز 1/9 إصدار خاص بطل بلوكتشين المرتفع
  • جميع المزايدات لديها فرصة للفوز بواحد من 18 MBB Remix و 1 من 6 MBB Gold 
  • أعلى 3 عطاءات بعد كل فترة 24 ساعة تربح 1 من 18 MBB Remix
  • أعلى 3 مزايدات بعد 72 ساعة ، اربح 1 من 6 MBB Gold
  • الجائزة الكبرى: أعلى عرض بعد 72 ساعة ، اربح 1 من 1 Ultra Rare Original MBB

يبدأ المزاد مباشرة بعد ساعات قليلة من نشر EOS Hot Sauce ويمكن العثور عليه على uplift.art. حظًا سعيدًا لجميع جامعي NFT الذين يشاركون في نهاية هذا الأسبوع!

الدليل الشامل لـ Ultra

شكرًا جزيلاً لأعضاء مجتمع Ultra الذين رحبوا بنا الأسبوع الماضي حيث انضممنا رسميًا إلى الشبكة. نحن نشعر بسعادة غامرة لوجودنا هنا وكان من الرائع التواصل مع عشاق Ultra في جميع أنحاء العالم: في Telegram و Twitter والدردشة الحية على YouTube وفي محادثات KOGs و WAX Discord ، من الواضح أن معجبين Ultra موجودون في كل مكان. أرسل البعض رسالة ترحيب إلى مؤسسي EOS Nation بينما علمنا آخرون أن "Ultra is Life". 

إذا كنت جديدًا على Ultra ، فنحن نود أن نسلط الضوء على دليل رائع تم إنشاؤه بواسطة CryptoMick ، وهي سلسلة بلوكتشين مُعلن عنها ذاتيًا وعشاق الألعاب والذي يعد أيضًا مبشرًا للعلامة التجارية لـ Ultra. أنشأ CrypoMick موردًا مفيدًا بشكل لا يصدق لأي شخص يتطلع إلى معرفة المزيد عن الشبكة.

الدليل الشامل لـ Ultra تنقسم إلى 10 أقسام وتحتوي على كل ما قد يحتاجه الوافد الجديد:

  1. قراءات سريعة لتبدأ
  2. مقدمة مرئية للمنصة.
  3. رمز UOS- التوريد والتخصيصات وحالات الاستخدام
  4. الترا بلوكتشين
  5. منصة ألعاب Ultra
  6. شراكات Ultra الكبيرة
  7. محتوى متعمق ومراجعات المجتمع
  8. محتوى الفيديو
  9. إعلانات أخرى
  10. تحديثات المجتمع

على الرغم من أن منصة Ultra ستكون بالتأكيد جذابة للاعبين ، إلا أن التركيز الآن ينصب على توفير الأدوات اللازمة لمطوري الألعاب لبناء ألعاب مذهلة. حضر فريق Ultra جميع أحداث الألعاب الكبرى في جميع أنحاء العالم وشارك أكثر من 150 مطورًا وناشرًا حريصين على إصدار لعبتهم على Ultra.

Ultra SDK ، أعلن هذا الأسبوع، هي جزء أساسي من النظام الأساسي الذي سيسمح للمصممين بتسريع تطوير ألعابهم والتركيز على ما يجعل ألعابهم فريدة من نوعها. تتضمن بعض الميزات البارزة في SDK ما يلي:

  • قم بإنشاء ألعاب لنظام التشغيل MacOS و Windows و Linux و Android و iOS و Nintendo و Xbox و Playstation
  • ميزة التكافؤ مع Steam
  • القدرة على تحسين ألعاب Ultra أو XBox أو Playstation أو Steam الحالية باستخدام تقنيات blockchain ، بما في ذلك Ultra NFTs القوية
  • إنشاء حساب blockchain شفاف ومجاني
  • أمان المفتاح الخاص واستعادته
  • الوصول إلى بيانات Blockchain
  • إدارة مخزون المستخدم blockchain NFT
  • تفاعلات blockchain المباشرة
  • سهولة نقل ألعاب Steam و Xbox و Switch و Playstation الحالية

جسر LiquidApps إلى طرف تنشيط Ethereum

شبكة DAPP LiquidApps هي جاهز لتفعيل جسر بين شبكة DAPP و Ethereum! خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من سبتمبر 2020 ، سيعمل DSPs معًا لتنشيط هذا الجسر المتقاطع بين شبكة اختبار Kylin وشبكة اختبار Ethereum. تقوم EOS Nation بإعداد DSP الخاص بها للمشاركة في الحدث.

سيتم اتخاذ خطوتين تعاونيتين رئيسيتين خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بدءًا من تنشيط الجسر ثم اختبار الإجهاد أثناء البحث عن بعض مكافآت الأخطاء.


"شبكة DAPP هي تقنية متطورة وقوية من طبقة 2-Plus (الطبقة 2 هي أخبار قديمة ...) ، والتي لديها القدرة على دفع Ethereum نحو مقياس على مستوى المؤسسات. تُعد dApps على Ethereum مرشحين مثاليين لأوراكلها الأصلية ، واستضافة IPFS ، وسلاسل خاصة بـ dApp وميزات أخرى بالإضافة إلى تمكين المعاملات الأرخص مع إنتاجية أعلى. يمثل الإصدار الأولي لـ LiquidLink أول غزوة لشبكة DAPP في إمكانية التشغيل البيني Ethereum ".

هل هناك رموز محددة تود رؤيتها على Ethereum؟ تواصل مع الفريق على Telegram وتأكد من إخبارهم! أولئك الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد حول قابلية التشغيل البيني وكيف يمكن لأدوات وخدمات شبكات DAPP تقليل جهود التطوير قم بضبط محادثة DAPP Talk هذه مع زاك غال وناثان ريمبل.

لم يكن أن تكون جزءًا من مجتمع DAPP Network أكثر إثارة مما هو عليه الآن ، وهو يتحسن من هنا فقط!

حالة DeFi على EOS: هل تحتاج إلى USDT؟ USDT قادم!

This week EOS Nation CEO Yves La Rose posted an article on Voice asking the community to “Bblow a kiss for DeFi on EOS” and the community responded in force! We asked everyone to retweet our tweet while tagging your favourite exchanges to let them know that we want to see more ways to bring USDT on EOS.

Thanks to your engagement, it is one of our best performing tweets!

A few days later, Bitfinex’s CTO Paolo Ardoino أحاط به علما من نشاط USDT المتزايد على EOS وقال إنه "يدعو إلى تبادل سلسلة". ويبدو أننا سنحصل جميعًا على ما نريد: المزيد من USDT على EOS!  

As mentioned in past episodes of the EOS Hot Sauce, EOS users on Defibox have been locking up a big portion of the available USDT into the Defibox liquidity pools. By providing liquidity, these users can earn their share of the trading fees generated by the liquidity pools while also earning some BOX governance tokens. The process of earning governance tokens in exchange for providing liquidity is what referred to as “yield farming”.

Non-mobile users of Defibox will be happy to learn that the desktop version is now ready to be accessed through your web browser at Defibox.io. Also, shortly after the release of their desktop version, BOX announced the exciting news of getting listed across 4 exchanges at the same time. BOX tokens can now be traded on Newdex, WhaleEx, BigOne and Hoo.

While Defibox is a relatively new project that has injected some excitement and energy in the world of EOS DeFi, it’s important to highlight that established DeFi projects like Equilibrium continue to build out their product suites and continue to establish meaningful partnerships within the ecosystem. This week Wombat highlighted their Equilibrium integration by نشر دليل قصير showcasing how users can start earning interest directly from within the wallet.

كل العيون على التأثير

Effect.ai هو حار الأزيز في الوقت الحالي! دعا المدير التنفيذي كريس داوي أعضاء المجتمع القدامى والجدد إلى أ إصدار القمر الخاص AMAحيث أجاب على العديد من الأسئلة بخصوص أعلن مؤخرا عن تأثير DAO بالإضافة إلى العديد من التطورات الأخرى المثيرة للاهتمام. 

في حين أن AMA بأكمله يستحق المشاهدة ، دعونا نلقي نظرة على الوجبات الرئيسية.

  • لن ينتهي تثبيت EFX مع إنشاء Effect DAO ، فقط سيتم الانتهاء من توزيع رمز الحوكمة (NDX) بحلول ذلك الوقت. المضي قدمًا في Stake AGE (المدة التي يتم خلالها تثبيت EFX) سيصبح أكثر أهمية.
  • على وشك تنفيذ جسر ERC20 لرمز EFX ، لاكتساب المزيد من السيولة وتبسيط شراء EFX للمستخدمين غير المعتادين على EOS. ومع ذلك ، فإن الميزات الرئيسية لرمز EFX ستكون متاحة فقط على شبكة EOS.
  • فاز الفريق مؤخرًا بمزاد اسم EOS لحساب قسط .efx ويبحث عن طرق مبتكرة لدمج الحسابات المميزة في المستقبل.
  • Kraft Heinz ، العميل الأبرز الذي يستخدم حاليًا خدمة الترجمة ، أعجب بالنتائج التي تحققت وسيدخل التعاون المرحلة التالية.

تأثير الترجمة هي خدمة مبنية على شبكة التأثير (TEN) ومع ذلك ، هناك العديد من الفرص الأخرى للاستفادة من النظام الذي أنشأه Effect.ai. يجري الفريق حاليًا محادثات مع عدة أطراف أخرى أبدت اهتمامًا بالبناء على الشبكة. لفهم كيفية تنظيم شبكة التأثير ، قدم كريس شرحًا رائعًا خلال AMA (تم ختمه بالطابع الزمني في الفيديو أدناه 23:28 -26: 14).

مع تزايد عدد العمال المنضمين إلى قوة التأثير، والتعيينات الجديدة لفريق الوسائط الاجتماعية المخصص ، ورمز EFX في الارتفاع ، فإن المشروع يعمل بشكل جيد.

وهناك المزيد في المستقبل! 

بعد أن ذكر Crypto Youtuber Ivan on Tech Effect.ai في أحد عروضه الأخيرة وأظهر الدعم على تغريددعا كريس للانضمام إليه في العرض الحي الخميس المقبل في إعلانين خاصين. 

قد ترغب في ضبط ذلك.

في حال كنت جديدًا على Effect.ai ، نقترح عليك مقابلة رائعة أجراها كريس ألتكوين باز مما سيجعلك تصل إلى السرعة.

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، انضم إلى مجتمعهم النشط على برقية

بنيت على EOSIO: dfuse

ال dfuse فريق هو تماما قصة نجاح !. بالتعلم من تجربتهم العملية مع EOS ، أدركوا بسرعة الحاجة إلى واجهات برمجة تطبيقات Blockchain التي تتميز بأداء بروتوكول blockchain الأساسي نفسه.

في الأحدث #BuiltOnEOSIO حلقة Block.one تحدثت مع مارك أنطوان روس ، الرئيس التنفيذي لشركة dfuse ، لتسليط الضوء على التكنولوجيا الرائعة التي dfuse يجب أن تقدم لمطوري blockchain.

غالبًا ما نتحدث عن السباكة التي يجب القيام بها قبل أن تصبح blockchain جاهزة للوقت الرئيسي ويتم إجراء جزء من هذه السباكة باستخدام dfuse. كحل موحد عبر blockchain ، يسمح dfuse للنظام البيئي بالحفاظ على ريادته عبر الصناعة. 

على طول الطريق ، قاموا بصياغة قائمة رائعة من الشراكات. تفخر EOS Nation بكونها أحد هؤلاء الشركاء ، ونحن نعمل عن كثب مع فريق dfuse لتقديم أفضل خدمة واجهة برمجة تطبيقات ممكنة للمطورين الذين يعتمدون على EOS.

نريد أن نشجع القراء والمشاهدين والمستمعين لدينا على التحقق من هذه المقابلة الرائعة حيث يوفر dfuse لبنة أساسية لبناء الإنترنت القائم على blockchain.

في الوقت الحالي ، نريد أن نغادر بالاقتباس التالي:

"كل يوم ، نتحدث إلى المزيد من مستخدمي Enterprise الذين يتطلعون إلى دمج تقنية blockchain. إن احتياجاتهم فريدة من نوعها ، ولكن بينما نقدم الحلول ، فإن هذه التحسينات تتدفق إلى خدمتنا العالمية. وهذا بدوره يؤدي إلى إنشاء خدمة أكثر قوة وثراءً بالميزات ، مما يؤدي إلى إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية. خطتنا هي الاستماع باستمرار إلى أولئك الذين يبحثون عن بيانات blockchain ، ومعرفة أفضل طريقة لتقديمها لهم. 

نعمل أيضًا على تطوير حلول عبر منصات blockchain المختلفة ، والاستماع إلى احتياجات المطورين عبر النظام البيئي blockchain بأكمله. نعتقد أنه في المستقبل ، سيتم تمكين المطورين متعدد السلاسل. بدلاً من الاضطرار إلى تعلم الفروق الدقيقة في التفاعل والقراءة من كل blockchain ، dfuse يمكن أن تكون طبقة وسطى تحجب التعقيد ، مع تقديم الفوائد التي يتم الحصول عليها من كل نظام أساسي ".

Greymass Anchor Wallet إنشاء حساب

أخبار سريعة من فريق Greymass: قاموا بمشاركة ملف معاينة قصيرة على تويتر حول ميزة جديدة ومثيرة في Anchor Mobile Wallet ... إنشاء الحساب! تحقق من ذلك ، فالعملية سريعة وسهلة. يا إلهي ، نحن متحمسون جدًا بشأن التحديث التالي لـ Anchor Wallet. مجد Greymass على عملهم الرائع!

Worbli -> تبديل رمز شبكة UX * عطلة نهاية الأسبوع النهائية *: جولة HODL EOS

المستخدمون الذين يحملون رموز Worbli أمامهم حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع لمبادلة الرموز الخاصة بهم على شبكة UX الجديدة. نشر Hodl EOS على موقع يوتيوب ملف تجول لمدة 4 دقائق عرض للمستخدمين بالضبط ما يحتاجون إلى فعله للمطالبة برصيدهم على شبكة UX.

هام: يجب استبدال الرموز الخاصة بك قبل 31 أغسطس.

منشورات الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation إيف لا روز حول الصوت

Our CEO Yves La Rose published a series of posts this week on Voice that were well received by the community. From his Voice introductory post that used his اللحية كاستعارة لأسواق العملات المشفرة، له مقال يوم التصوير العالمي التي سلطت الضوء على فوائد التباطؤ أو التسريع بناءً على الظروف البيئية ، فقد استمتع إيف حقًا بتجربته في الكتابة على Voice. من المقالات الأخرى التي نشرها مؤخرًا "أرسل قبلة لـ DeFi على EOS"،"الأدوار والمسؤوليات / Block.one وكتلة المنتجين"و"إخفاء الهوية على وسائل التواصل الاجتماعي - صوت للإنقاذ”. 

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #73 - 1 Token 1 تصويت: مشكلة شائكة | WAX Detective أصبح الآن مباشرًا!

مكونات EOS Hot Sauce: 1 Token 1 Vote: A Thorny Issue ، Vigor Launch هو نجاح ، تعلم EOSIO مع Lena: Block.one Webinars ، Ultra & Theta AMA ، WAX Detective والمزيد من إطلاق NFT ، EOS Name Service عادت ، EOS Nation's جولة في الحرم الجامعي النيجيري: صوت

اقرأ أكثر "

تقديم WAX Detective

يضع WAX Detective تحليل بيانات الطب الشرعي لـ WAX blockchain في متناول يدك - وتفخر EOS Nation بإتاحتها للجميع.

فضولي؟ استكشف WAX blockchain كما لم يحدث من قبل ، وتخيل رحلة الرموز المميزة بين الحسابات. سواء كنت حاملًا لرمزًا تتجسس عليه للتو ، أو تبادلًا يحقق في العلاقات بين الحسابات المخترقة ، يمكن لأي شخص أن يكون شيرلوك الخاص به مع WAX Detective.

اقرأ أكثر "

كاتب EOS: 1T1V. موضوع شائك مع إيف لا روز

هذا الأسبوع ، جلس إيف لا روز ، الرئيس التنفيذي لشركة EOS Nation ، مع Chaney Moore ، الكاتب الرئيسي في Cryptowriter ، لإجراء مقابلة معمقة حول الموضوع الشائك لـ 1-Token-1-Vote (1T1V) على EOS mainnet. قام تشاني مور بعمل رائع في كتابة هذا المقال ونأمل أن يقدر المجتمع السياق الإضافي وراء دعمنا العام المعلن مؤخرًا لـ 1T1V.

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

اترك تعليقا


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #70 – Uplift.art & mBluCrypto’s Creative Philanthropy, the Ultimate Guide to Ultra and the DAPP Network Bridge to Ethereum Activation Party!

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Uplift.art: mBluCrypto's Creative Philanthropy

mBluCrypto has been on fire lately! It’s impossible to watch the latest video about this weekend’s 72 hour charity NFT auction without smiling. Try it, we dare you!

mBluCrypto has been a pillar of the EOS community and a source of relentless positivity for the last 3 years. A few weeks ago, mBluCrypto created a beautiful NFT inspired by our very own EOS Nation CEO Yves La Rose. Since then, mBlu has continued to create these fantastic art piece NFTs to commemorate this period in EOS history. The guys from the Greatest Everything EOS Podcast Episode Ever were next to be immortalized as art on NFTs and since then a few lucky community members have been turned into NFT art, including our passionate EOS Nation Ambassador Patrick Schmid and our CCO and co-founder Stéphane Bisson. On behalf of the entire team at EOS Nation, thank you mBlu Crypto for everything that you do! Your support means a lot to us and the EOS community is lucky to have you!

These beautiful NFTs are great, but it gets better! All of the income generated by mBluCrypto uplift.art auctions serves as revenue for his legally registered blockchain-based charity. Make sure to visit uplift.art to learn more about his creative philanthropic approach. 

His latest project consists of a 72 hour auction for the release of his “My Bitcoin Bull” (MBB) music video NFT. Yes, you heard that right. mBlu Crypto composed a great song, animated a sweet video for it and then put it all on an NFT! How amazing is that? mBlu Crypto is combining art, philanthropy and cutting edge blockchain technology to express himself in an artistic way, do good in the world and promote blockchain adoption. Wow! We need more mBlu Cryptos in this world!!

Show your support for mBlu by joining this weekend’s charity auction:

  • 72 hours duration starting on Friday August 28th at 2200 UTC
  • Minimum 30 WAXP bid to enter (USD$ 1.46 at time of writing) 
  • All bids win a copy of the My Bitcoin Bull (MBB) NFT music video
  • All bids have a chance to win 1/9 Special Edition Uplifter Blockchain Hero
  • All bids have a chance to win 1 of 18 MBB Remix & 1 of 6 MBB Gold 
  • Top 3 bids after each 24-hour period win 1 of 18 MBB Remix
  • Top 3 bids after 72 hours win 1 of 6 MBB Gold
  • Grand Prize: Top bid after 72 hours win 1 of 1 Ultra Rare Original MBB

The auction goes live just a few hours after the publication of the EOS Hot Sauce and can be found on uplift.art. Good luck to all the NFT collectors that are participating this weekend!

The Ultimate Guide to Ultra

Thank you very much to the Ultra community members that welcomed us last week as we officially joined the network. We’re ecstatic to be here and it’s been wonderful connecting with Ultra enthusiasts across the globe: in Telegram, Twitter, our YouTube live chat, on the KOGs and WAX Discord chats, it’s clear that Ultra fans are everywhere. Some sent the EOS Nation Founders a welcome message while others taught us that “Ultra is Life”. 

If you are new to Ultra, we would like to highlight a great guide that was created by CryptoMick, a self-proclaimed blockchain and gaming enthusiast who is also  a brand evangelist for Ultra. CrypoMick created an incredibly useful resource for anyone looking to find out more about the network.

The Ultimate Guide to Ultra is divided into 10 sections and contains everything a newcomer could possibly need:

  1. Quick reads to get you started.
  2. Visual introduction of the platform.
  3. The UOS Token- Supply, Allocations, use cases
  4. The Ultra Blockchain
  5. The Ultra Games Platform
  6. Ultra’s big partnerships
  7. In-depth content and community reviews
  8. Video content
  9. Other Announcements
  10. Community Updates

While the Ultra platform is certainly going to be appealing for gamers, right now the focus is on giving the necessary tools for game developers to build out amazing games. The Ultra team has attended all major gaming events around the world and have onboarded more than 150 developers and publishers keen to release their game on Ultra.

The Ultra SDK, announced this week, is a key piece of the platform that will allow designers to accelerate their game development and focus on what makes their games unique. Some of the highlights of the SDK include:

  • Create games for MacOS, Windows, Linux, Android, iOS, Nintendo, Xbox, and Playstation
  • Feature parity with Steam
  • Ability to enhance current Ultra, XBox, Playstation or Steam games with blockchain technologies, including the powerful Ultra NFTs
  • Transparent, free blockchain account creation
  • Private key security and recovery
  • Blockchain data access
  • Management of user’s blockchain NFT inventory
  • Direct blockchain interactions
  • Easy porting of current Steam, Xbox, Switch and Playstation games

LiquidApps' Bridge to Ethereum Activation Party

The LiquidApps’ DAPP Network is ready to activate a bridge between the DAPP Network and Ethereum! During the first weekend of September 2020 DSPs will work together to activate this cross-chain bridge between the Kylin testnet and an Ethereum testnet. EOS Nation has been preparing its own DSP to participate in the event.

Two major collaborative steps are going to be undertaken during the weekend, starting with the bridge activation and then stress-testing the bridge while hunting for some bug bounties.


“The DAPP Network is an advanced, robust layer-2-Plus technology (layer-2 is old news…), that has the potential to catapult Ethereum towards enterprise-grade scale. dApps on Ethereum are perfect candidates for its native oracles, IPFS hosting, dApp-specific chains and other features in addition to enabling cheaper transactions with higher throughput. LiquidLink’s initial release marked the DAPP Network’s first foray into Ethereum interoperability.”

Are there specific tokens you would like to see on Ethereum? Reach out to the team on Telegram and make sure to let them know! Those looking to learn more about interoperability and how the DAPP Networks tools and services minimize development efforts can tune in to this DAPP Talk conversation with Zack Gall and Nathan Rempel.

It’s never been more exciting to be a part of the DAPP Network community than right now and it’s only getting better from here!

State of DeFi on EOS: USDT Needed? USDT Coming!

This week EOS Nation CEO Yves La Rose posted an article on Voice asking the community to “Bblow a kiss for DeFi on EOS” and the community responded in force! We asked everyone to retweet our tweet while tagging your favourite exchanges to let them know that we want to see more ways to bring USDT on EOS.

Thanks to your engagement, it is one of our best performing tweets!

A few days later, Bitfinex’s CTO Paolo Ardoino took notice of the increased USDT activity on EOS and said that “It calls for a chain swap.” and it sounds like we are all going to get what we want: more USDT on EOS!  

As mentioned in past episodes of the EOS Hot Sauce, EOS users on Defibox have been locking up a big portion of the available USDT into the Defibox liquidity pools. By providing liquidity, these users can earn their share of the trading fees generated by the liquidity pools while also earning some BOX governance tokens. The process of earning governance tokens in exchange for providing liquidity is what referred to as “yield farming”.

Non-mobile users of Defibox will be happy to learn that the desktop version is now ready to be accessed through your web browser at Defibox.io. Also, shortly after the release of their desktop version, BOX announced the exciting news of getting listed across 4 exchanges at the same time. BOX tokens can now be traded on Newdex, WhaleEx, BigOne and Hoo.

While Defibox is a relatively new project that has injected some excitement and energy in the world of EOS DeFi, it’s important to highlight that established DeFi projects like Equilibrium continue to build out their product suites and continue to establish meaningful partnerships within the ecosystem. This week Wombat highlighted their Equilibrium integration by publishing a short guide showcasing how users can start earning interest directly from within the wallet.

All Eyes On Effect.ai

Effect.ai is sizzling hot at the moment! CEO Chris Dawe invited old and new community members to a special Moon edition AMA, where he answered many questions regarding the recently announced Effect DAO structure as well many other interesting developments. 

While the whole AMA is worth to watch, let us look at the key takeaways.

  • Staking of EFX will not end with the creation of the Effect DAO, only the distribution of the governance token (NDX) will be finished by then. Moving forward the Stake AGE (how long EFX is staked) will become more important.
  • An ERC20 bridge for the EFX token is about to be implemented, to gain more liquidity and to simplify purchasing EFX for users unfamiliar with EOS. However, the main features of the EFX token will only be available on the EOS network.
  • The team recently won the EOS name auction for the .efx premium account and is looking at innovative ways to integrate the premium accounts in the future.
  • Kraft Heinz, currently the most prominent client utilizing the Effect Translate service, is impressed with the results achieved and the cooperation will enter the next phase.

Effect Translate is a service built on the Effect Network (TEN) however, there are many other opportunities to utilize the system Effect.ai has built. The team is currently in talks with several other parties that have shown an interest in building on the network. To understand how the Effect Network is structured, Chris gave a great explanation during the AMA (timestamped in the video below 23:28 -26:14).

With an increasing number of workers joining the Effect Force, new hires for a dedicated social media team, and the EFX token on the rise, the project is doing well.

And there is more to come! 

After Crypto Youtuber Ivan on Tech mentioned Effect.ai in one of his recent shows and showed support on Twitter, he invited Chris to join him on the live show next Thursday for two special announcements. 

You might want to tune in for that.

In case you are new to Effect.ai, we suggest a great interview Chris gave to Altcoin Buzz which will bring you up to speed.

Should you  have further questions join their active community on Telegram

Built on EOSIO: dfuse

The dfuse team is quite the success story!. Learning from their hands-on experience with EOS, they quickly realized the need for Blockchain APIs that are as performant as the underlying blockchain protocol itself.

In the latest #BuiltOnEOSIO episode Block.one spoke with Marc-Antoine Ross, CEO of dfuse, to shine spotlight on the great tech that dfuse has to offer to blockchain developers.

We often speak about the plumbing that needs to be done before blockchain is ready for prime time and part of this plumbing is done with dfuse. As a standardized solution across blockchains dfuse allows the ecosystem to keep it’s lead across the industry. 

Along the way, they have forged an impressive list of partnerships. EOS Nation is proud to be one of these partners and we are working closely with the dfuse team to provide the best possible API service for developers building on EOS.

We want to encourage our readers, viewers, and listeners to check out this great interview as dfuse provides an essential building brick for a blockchain-based internet.

For now, we want to leave with the following quote:

“Every day, we speak to more Enterprise users who are looking to integrate blockchain technology. Their needs are unique, but as we deliver solutions, those improvements trickle down to our global service. In turn, this creates a more robust and feature-rich service, creating a positive feedback loop. Our plan is to continually listen to those who seek out blockchain data, and figure out how to best deliver it to them. 

We are also developing solutions across different blockchain platforms, listening to the needs of developers across the entire blockchain ecosystem. We believe that in the future, developers will be multi-chain enabled. Rather than having to learn the nuances of interacting and reading from each blockchain, dfuse can be a middle layer that obfuscates complexity, while offering the benefits found from each platform.”

Greymass Anchor Wallet Account Creation

Quick news from the Greymass team: they shared a short preview on Twitter about an exciting new feature of the Anchor Mobile Wallet… Account creation! Check it out, the process is fast and easy. Omg, we’re so excited about the next update for the Anchor Wallet. Kudos to Greymass for their great work!

Worbli --> UX Network Token Swap *Final Weekend*: HODL EOS Walkthrough

Users who are holding Worbli tokens have until the end of the weekend to swap their tokens on the new UX Network. Hodl EOS on YouTube published a quick 4 minute walkthrough showing users exactly what they need to do in order to claim their balance on the UX Network.

Important: You must swap your tokens before August 31st.

EOS Nation CEO Yves La Rose's Publications on Voice

Our CEO Yves La Rose published a series of posts this week on Voice that were well received by the community. From his Voice introductory post that used his beard as a metaphor for the crypto markets, to his World Photography Day article that highlighted the benefits of either slowing down or speeding up based on environmental circumstances, Yves has really enjoyed his experience of writing on Voice. Other articles that he has recently published include “Blow a kiss for DeFi on EOS”, “Roles and Responsibilities / Block.one and block producers” and “Anonymity on Social Media – Voice to the rescue”. 

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

Introducing WAX Detective

WAX Detective puts forensic data analysis for the WAX blockchain at your fingertips — and EOS Nation is proud to make it available to everyone.

Curious? Explore the WAX blockchain like never before, and visualize the journey of tokens between accounts. Whether you’re a token holder just snooping around, or an exchange investigating the relationships between hacked accounts, anyone can be their own Sherlock with WAX Detective.

Read More »

EOSwriter: 1T1V. A Thorny Subject with Yves La Rose

This week Yves La Rose, CEO of EOS Nation, sat down with Chaney Moore, Head Writer at Cryptowriter, for an in-depth interview about the thorny topic of 1-Token-1-Vote (1T1V) on the EOS mainnet. Chaney Moore did a great job writing this article and we hope that the community will appreciate the additional context behind our recently announced public support of 1T1V.

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Leave a comment


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.