NFT Hot Sauce - بيع VanCity Outbreak NFT مباشر على WAX + الكثير من تحديثات EOSIO NFT!

EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

VanCity Outbreak - لدغة أو رصاصة

يسرنا أن نعلن عن إصدار سلسلة Vancity Outbreak NFT على WAX!

Vancity Outbreak هي رواية مصورة عن فيروس قاتل يحول الضحايا إلى آكلي لحوم البشر مفترسة. يستخدم Whiplash Comics ممثلين حقيقيين ومواقع حقيقية ويروي القصص من خلال وسيط الكاميرا ويخلق صورًا مذهلة من خلال تحويل الصور إلى سماد. تعاون ستيفان بيسون ، المؤسس المشارك لـ EOS Nation ، ومارتن بروير ، المدير الإقليمي لآسيا في EOS Nation ، مع Whiplash Comics لإصدار روايتهما المصورة كمسلسل NFT على WAX! 

نعتقد أن مقتنيات NFT سهلة الفهم وهي حاليًا أفضل طريقة لإدخال أشخاص جدد إلى عالم blockchain. نحن متحمسون لمواصلة العمل مع فنانين لا يستخدمون blockchain من جميع الأنواع من أجل إظهار قوة وإمكانيات نشر فنهم على شبكات EOSIO blockchain عالية الأداء مثل WAX و EOS وفي النهاية Ultra.

في إصدارنا الأول ، أردنا التركيز على التوزيع العادل والممتع. لقد شاركنا في جميع إصدارات NFT تقريبًا حتى الآن على WAX وصممنا شيئًا نعتقد أن المجتمع سيقدره. بدلاً من نموذج فتح العبوة ، ابتكرنا نموذجًا للإسقاط الجوي للبيع لدينا. هذا يسمح لنا بتجنب "السباق على النعناع" الذي تسبب في الكثير من الصداع في الإصدارات السابقة. تتمتع كل قطرة من قطرات Survival الخاصة بنا بفرصة متساوية للحصول على نعناع منخفض ، بغض النظر عن وقت شرائها! بمجرد شرائك ، يمكنك الجلوس والاسترخاء ومشاهدة Zombies و Cleaner Squad و Kill Shots و Finishers المتحركة وهي تُسقط في حسابك في 31 أكتوبر. 

لإضافة عنصر صغير من التحفيز ، سيحصل هواة الجمع الذين يمكنهم جمع 41 صفحة من الكتب المصورة الشائعة بحلول 15 نوفمبر على غطاء VanCity Outbreak NFT الحصري والحق في نسخة PDF من الرواية المصورة الكاملة. سيحصل حاملو 5 Survival Drops أيضًا على حقوق الرواية المصورة بتنسيق PDF.

تبقى Survival Drops متاحة للبيع حتى يوم السبت 31 أكتوبر الساعة 1600 بالتوقيت العالمي المنسق وتكلف فقط 100 WAX لكل منها. يستمر البيع لمدة 24 ساعة وسيتم حرق Survival Drops غير المباعة. يضمن لك كل Survival Drop ما لا يقل عن 4 NFTs وسيتم إسقاط المجموعة بأكملها للحامل في 31 أكتوبر. 

اقفز إلى قناة VanCity Outbreak Telegram لكسب قطرات ترويجية مجانية وللتداول مع جامعي الفاشيات الآخرين لإكمال مجموعاتك!

شكرًا لشركائنا الإعلاميين وبناة مجتمع NFT الذين دعانا بلطف إلى عروضهم. امنحهم إعجابًا واشترك ، فلن تكون مساحة NFT على WAX هي نفسها بدونهم!

نريد أيضًا أن نقدم شكرًا كبيرًا لمجتمعات كريمة بشكل مذهل قطرات NFT & دروب بوكس للدعم الذي أظهروه لمشروعنا! إذا كنت في لعبة إسقاط مجانية ، غارات الجيش (ودية) ، ألغاز NFT الممتعة والهدايا من جميع الأنواع ، تأكد من التحقق منها!

وأخيرًا صيحة كبيرة لجونا وفابيان من المحور الذري & ديميتري من باونتيبلوك! لم يكن أي من هذا ممكنًا بدون التكنولوجيا المذهلة التي بنوها ، بما في ذلك ما تم الإعلان عنه مؤخرًا أداة bountyblok airdrop التي نستخدمها لمتعة VanCity Outbreak والتوزيع العادل.

نأمل أن تستمتع بهذا العرض الفريد لإطلاق NTF ونأمل في العمل مع فنانين آخرين في المستقبل على محتوى رائع آخر تم إصداره على EOSIO!

تشكيلة إصدارات Blockbuster WAX NFT

لقد كانت 6 أشهر رائعة في عالم WAX NFTs. لقد أثارت مستويات النمو والمشاركة إعجابنا تمامًا ولا نعتقد أنه على وشك التباطؤ في أي وقت قريب! هناك الكثير من المسلسلات القابلة للتحصيل التي سيتم إصدارها في الأيام والأسابيع المقبلة بالإضافة إلى العديد من ألعاب NFT التي من المقرر إطلاقها.

للتعرف على كل أحداث NFT الرائعة التي ربما فاتتك ، نوصي بمراجعة ملف WAX.io: سلسلة من الأوائل مقال من إنتاج EOS Go. إنه يلخص جميع أكبر العلامات التجارية وعمليات الإطلاق التي رأيناها حتى الآن على WAX ويشرح أيضًا الرموز المميزة لـ DeFi / NFT WAX القادمة.

لمن يتطلع إلى الأمام ، إليك قائمة بجميع إصدارات سلسلة WAX NFT القادمة. أتمنى أن يكون WAXP جاهزًا لأن هناك الكثير من المنتجات الرائعة التي ستصدر!


أخبار عاجلة: تصدر KOGs ورقة Litepaper جديدة تمامًا توضح بالتفصيل الرموز المميزة ، وتعدين السيولة ، ومجمعات السيولة DeFi عبر السلاسل ، وحوافز RFOX ، والكثير من المعلومات المثيرة! KOGs تعني "Keys to Other Games" وستكون أول لعبة من هذا النوع تفتحها KOGs متاحة للنسخة التجريبية العامة في ديسمبر!  

بلانكو

من الإنصاف القول إن شبكة WAX هي حاليًا مركز الزلزال لـ NFTs المستندة إلى EOSIO ، ولكن هناك العديد من المشاريع التي تستفيد أيضًا من NFTs على EOS Mainnet.

فريق الألعاب الأسطورية أعلن عن الإصدار التجريبي العام لحفلة بلانكوس بلانكوس التي طال انتظارها في 17 نوفمبر ، و بيع حزمة مؤسس بلانكو يعيش بالفعل.

تستند جميع عناصر اللعبة إلى معيار dGoods NFT وتأتي كل حزمة مؤسس مع:

  • إصدار محدود من Blanko مع بعض الملحقات
  • ضمان أولوية الوصول إلى الإصدار التجريبي الخاص
  • تطابق عملات Blanko Bucks القيمة بالدولار الأمريكي للحزمة
  • حالة المؤسس داخل اللعبة ودور المؤسس على خادم Blankos Discord

في الأحدث #BuiltOnEOSIO series لقد أتيحت لنا الفرصة لمعرفة المزيد عن دافع رودي كوخ ، المؤسس المشارك لشركة Mythical Games ونائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال ، لبناء اقتصاد مملوك للاعبين قائم على blockchain. 

نظرًا لسجله الحافل في الألعاب ، لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لرؤية ما توصل إليه هو وفريقه لنقل الألعاب إلى المستوى التالي ، مع تقديم مجموعة جديدة كاملة من الأشخاص لفوائد الملكية اللامركزية.

يوضح كوخ: "لقد كنا متحمسين حقًا بشأن الطرق التي يمكننا بها الاستفادة من blockchain لتحدي الطريقة التي يتم بها تصميم اقتصادات الألعاب". "لقد رأينا توافقًا طبيعيًا مع ما تقدمه blockchain ومع المكان الذي تتجه إليه صناعة الألعاب."

تعمل شركة Mythical Games الممولة من EOSVC على لعبة AAA هذه لأكثر من 18 شهرًا حتى الآن وبدأت مؤخرًا في التعاون مع Block.one ، باستخدام الإصدار الجديد عروض BAAS.

كان مجتمع EOS ينتظر بصبر ظهور ذلك ، ليس فقط للاستمتاع أثناء اللعب ، ولكن أيضًا لعرض اللعبة إمكانات EOSIO ، وأخيراً وليس آخراً لمعرفة كيفية توصيلها بـ EOS Mainnet .

لحسن الحظ سينتهي الانتظار قريبًا.

صنابير تسخين في طاقة NFT التي تعمل بالطاقة Tesla

إنه لأمر مدهش أن نرى نوع الإبداع والتنوع الذي نراه مع NFTs مؤخرًا. هناك الكثير من الابتكارات الجارية وقد جلب لنا Boid هذا الأسبوع تطورًا آخر مثيرًا للاهتمام في NFTs.

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يتذكرون ، فإن Boid هي عبارة عن منصة تتيح لك المساهمة بقوتك الحوسبية الخاملة في مشاريع البحث العلمي التي تؤثر على مجالات مثل تغير المناخ ومرض الزهايمر و COVID-19 والمزيد!

علاوة على المكافآت الرمزية ومسابقات الفريق التي تقدم بالفعل كحوافز للتبرع بقوة الكمبيوتر لديك ، تقدم Boid عناصر محببة إضافية من خلال تقديم سلسلة العلماء الخاصة بهم بما في ذلك السلسلة الأولى من السلسلة ، Tesla NFTs القوية!

من أجل كسب هذه NFT ، وزيادة قوة التعدين Boid التي تأتي معها ، يتم تشجيع المستخدمين على تقديم عطاءات لهم باستخدام مجموعة متنوعة من رموز EOS التي قد يحتفظون بها! يحتوي كل رمز على حد أدنى لمبلغ التبرع يزيد قليلاً بعد كل تبرع وفي النهاية سيضيف الجميع Tesla NFT إلى مجموعتهم! وبالطبع ، فإن كبار المزايدين يكتسبون حقوق الحصول على أقل أرقام النعناع!

تأكد من قراءة المادة كاملة لمزيد من التفاصيل حول هذا الترويج الرائع!

أبلاند سبارك

هناك مشروع آخر يدور حول NFTs على EOS هو Upland ، وهي لعبة تداول عقارات تتطور باستمرار ، وهي مصممة على أن تصبح أول لعبة metaverse كاملة على EOS مع اقتصادها الخاص. في هذا الصدد هم فقط قدم سبارك، وهو مورد مطلوب للقيام بالبناء وبالتالي إضافة قيمة إلى العقارات.

يعتمد رمز Spark على EOS Mainnet ولا يتم إنفاقه ولكن يتم تثبيته من أجل إنجاز مهام البناء داخل metaverse. تتيح آلية Staking هذه الكثير من الفرص ، حيث يمكن لحاملي Spark أيضًا مشاركة قوة البناء للاعبين الآخرين من أجل توليد دخل سلبي. لقد ألمح الفريق بالفعل إلى أنه من المرجح أن يتم تقديم مثل هذا النموذج في "Spark Exchange".

عندما يتعلق الأمر بتوزيع Spark ، تلقينا بعض الأخبار السارة: سيتم إسقاط الرمز المميز لجميع مواطني Upland!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #83 - Block.one @ Fintech Week | Wombat هو #BuiltOnEOSIO | بلانكوس بيتا الخاص | مسح WAX NFT والمزيد!

مكونات EOS Hot Sauce: Block.one موجود في أسبوع التكنولوجيا المالية في سنغافورة ، Wombat هو #BuiltOnEOSIO ، Blankos Block Party Private Beta ، WAX NFTs: المسح ، TokenHead والإصدارات القادمة ، YUP-EOS Bridge و EdgeDSP ، الصوت "اجتماعي مع الروح" ، متدرب جديد لطلاب EOS Nation: Aria ، EOSIO Swiss Workshop 2020 #5

اقرأ أكثر "

تكريما لمالكولم كاسيل

لقد علمنا بحزن عميق هذا الأسبوع أن مالكولم كاسيل ، الرئيس السابق لشركة WAX (Worldwide Asset Exchange) ، قد توفي بشكل غير متوقع عن عمر يناهز 50 عامًا. كان لمالكولم دور فعال في إدخال EOS Nation إلى عائلة WAX حيث كان من دواعي سرورنا أن لقاء واستضافة لقاء معه مرة أخرى في

اقرأ أكثر "

EOS Hot Sauce #81 - Anchor تعلن عن الدفع لكل تكساس | Newdex تقوم بإضفاء اللامركزية على عقودها الذكية | عامل المنجم بنقرة واحدة من Ultra | #MakeSocialHuman

مكونات EOS Hot Sauce: ميزة Anchor القادمة "Pay-Per-Tx" ، Newdex MSIG's Smart-Contracts ، #MakeSocialHuman ، أدوات ترحيل dfuse الجديدة لسلاسل EOSIO ، LiquidApps ETH ، Bridge Bug Bounty ، Ultra's One-Click-Mining ، BlockBase Development Kit ، Blankos Private Beta ، Countdown ، Effect.ai ، PUMP Challenges

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

NFT Hot Sauce – VanCity Outbreak NFT sale is LIVE on WAX + tons more EOSIO NFT updates!

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Sauce in every format:

EOS Nation’s EOS Hot Sauce is also available in video and audio formats shortly after the article is published.

VanCity Outbreak - A bite or a bullet

We’re pleased to announce the release of the Vancity Outbreak NFT series on WAX!

Vancity Outbreak is a graphic novel about a deadly virus that turns victims into ravenous undead cannibals. Whiplash Comics uses real actors and real locations and tells stories through the medium of a camera and creates stunning visuals through composting the photographs. Stephane Bisson, Co-Founder of EOS Nation, and Martin Breuer, Regional Director of Asia for EOS Nation, partnered with Whiplash Comics to release their graphic novel as an NFT series on WAX! 

We believe NFT collectibles are easy to understand and currently the best way to onboard new people into the blockchain world. We’re excited to continue working with non-blockchain artists of all kinds in order to show them the power and possibilities of publishing their art on highly performant EOSIO blockchain networks such as WAX, EOS, and eventually Ultra.

For our first release, we wanted to focus on a fair & fun distribution. We’ve participated in nearly all the NFT releases so far on WAX and we designed something that we think the community will appreciate. Instead of a pack-opening model, we pioneered an airdrop model for our sale. This allows us to avoid a ‘race for mints’ that has caused so many headaches for past releases. Each of our Survival Drops has an equal chance at getting low mints, regardless of when they’re purchased! Once purchased, you can sit back, relax, and watch the Zombies, Cleaner Squad, Kill Shots, and animated Finishers get airdropped into your account on the 31st of October. 

To add a small element of gamification, collectors who are able to collect all 41 common comic book pages by November 15th will earn the exclusive VanCity Outbreak Cover NFT and the right to the PDF version of the full graphic novel. Holders of 5 Survival Drops will also earn the rights to the graphic novel in PDF format.

Survival Drops are on sale until Saturday October 31st at 1600 UTC and only cost 100 WAX each. The sale lasts 24 hours and unsold Survival Drops will be burned. Each Survival Drop guarantees you at least 4 NFTs and the entire collection is being airdropped to holders on October 31st. 

Jump into our VanCity Outbreak Telegram Channel to earn free promotional drops and to trade with other outbreak collectors to complete your sets!

Thank you to our media partners and NFT community builders who graciously invited us to their shows. Give them a like and subscribe, the NFT space on WAX would not be the same without them!

We also want to give a big THANK YOU to the amazingly generous communities of NFT Drops & the DropBox for the support they have shown our project! If you are into free drops, army raids (friendly), fun NFT puzzles and giveaways of all kinds make sure to check them out!

And finally a big shout out to Jona and Fabien from Atomic Hub & Dimitri from bountyblok! None of this would have been possible without the amazing technology they have built, including the very recently announced bountyblok airdrop tool which we’re using for our VanCity Outbreak fun & fair distribution.

We hope you enjoy this unique take on NTF launches and hope to work with other artists in the future on other great content released on EOSIO!

Blockbuster WAX NFT Release Lineup

It’s been an incredible 6 months in the world of WAX NFTs. The growth and participation levels have thoroughly impressed us and we don’t think it’s about to slow down anytime soon! There are tons of collectible series being released in the coming days and weeks on top of many NFT games that are set to launch.

To get caught up on all the great NFT action that you might have missed, we recommend checking out the WAX.io: A Series of Firsts article produced by EOS Go. It recaps all of the biggest brands and launches that we’ve seen so far on WAX and also explains the upcoming DeFi/NFT WAX tokenomics.

For those of you looking forward, here’s a list of all the upcoming WAX NFT series releases. I hope you have your WAXP ready because there are tons of great products coming out!


BREAKING NEWS: KOGs releases brand new Litepaper detailing their tokenomics, liquidity mining, cross-chain DeFi liquidity pools, RFOX incentives, and a lot more exciting information! KOGs stands for “Keys to Other Games” and the first such game to be unlocked by KOGs will be available for public beta in December!  

Blankos

It’s fair to say that the WAX network is currently the epicenter for EOSIO-based NFTs, but there are several projects also making good use of NFTs on the EOS Mainnet.

The Mythical Games team announced the public beta for the long awaited Blankos Block Party for November 17th, and the Blankos Founder’s Pack Sale is already live.

All game items are based on the dGoods NFT standard and each Founder’s Pack comes with:

  • A limited Edition Blanko along with some accessories
  • Guaranteed Priority Access to Private Beta
  • Blanko Bucks matching the USD value of the pack
  • Founder Status in-game and founder role on the Blankos Discord server

In the most recent #BuiltOnEOSIO series we had the chance to learn more about  Mythical Games Co-founder and SVP of Business Development Rudy Koch’s motivation for building a blockchain-based player owned economy. 

Given his profound track record in gaming, we can’t be more excited to see what he and his team came up with to bring gaming to the next level, while also introducing a whole new group of people to the benefits of decentralized ownership.

“We got really excited about ways we could leverage blockchain to challenge the way game economies were being designed,” explains Koch. “We saw a natural fit with what blockchain was introducing and with where the games industry was going.”

The EOSVC funded company Mythical Games has been working on this AAA game for over 18 months now and recently started cooperating with Block.one, using the newly introduced BAAS offerings.

The EOS community has been waiting patiently for this to come out, not only to have fun while playing, but also for the game to showcase the potential of EOSIO, and last but not least to find out how it will be connected to the EOS Mainnet.

Luckily the wait will be over soon.

Boid Taps Into Tesla-Powered NFT Energy

It’s amazing to see the kind of creativity and diversity that we’re seeing with NFTs recently. There is tons of innovation going on and this week Boid brought us yet another interesting twist on NFTs.

For those who may not remember, Boid is a platform that allows you to contribute your idle computing power towards scientific research projects that impact areas such as climate change, Alzheimers, COVID-19 and more!

On top of the token rewards and team competitions already present as incentives for donating your computer power, Boid is introducing additional gamified elements through the introduction of their Scientist Series including the first of the series, the mighty Tesla NFTs!

In order to earn these NFTs, and the increased Boid mining power that comes along with them, users are encouraged to bid for them using a variety of EOS tokens they might be holding! Each token has a minimum donation amount that increases slightly after each donation and in the end everyone gets to add the Tesla NFT to their collection! And of course, the top bidders earn the rights to the lowest mint numbers!

Make sure to read their full article for more details about this great promotion!

Upland's Spark

Another project that’s all about NFTs on EOS is Upland, a property trading game that continuously evolves, determined to become the first full blown metaverse on EOS with its own economy. In this regard they just introduced Spark, a resource needed for doing construction and therefore adding value to properties.

The Spark token is based on the EOS Mainnet and is not spent but staked in order to get construction jobs done within the metaverse. Such a staking mechanism opens up a lot of opportunities, as Spark holders could also stake the building power to other players in order to generate passive income. The team has already hinted that such a model would most likely be offered on a  “Spark Exchange.”

When it comes to the distribution of Spark we got some good news: the token will be airdropped to all the citizens of Upland!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

In Honour of Malcolm CasSelle

It is with a deep sadness this week that we learned that Malcolm CasSelle, former President of WAX (Worldwide Asset Exchange), has passed away unexpectedly at age 50. Malcolm was instrumental in bringing EOS Nation into the WAX family as we had the pleasure of meeting and hosting a meetup with him back in the

Read More »

EOS Hot Sauce #81 – Anchor Anounces Pay-Per-Tx | Newdex Decentralizes Their Smart-Contracts | Ultra’s One-Click-Miner | #MakeSocialHuman

EOS Hot Sauce ingredients: Anchor’s Upcoming “Pay-Per-Tx” Feature, Newdex MSIG’s Their Smart-Contracts, #MakeSocialHuman, dfuse’s new Migration Tools for EOSIO chains, LiquidApps ETH, Bridge Bug Bounty, Ultra’s One-Click-Mining, BlockBase Development Kit, Blankos Private Beta, Countdown, Effect.ai, PUMP Challenges

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.