EOS Hot Sauce #91 - EOSIO & Google Cloud Hackathon | Block.one تصوت باستخدام 94M EOS | تحديث رمز الصوت | Race for Rares الموسم الثاني | و اكثر!

EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

EOSIO Hackathon & Block.one تناوب التصويت

عودة هاكاثون Block.one! بينما نود جميعًا حضور المزيد من هاكاثون EOSIO الشخصي المذهل مثلما فعلنا قبل عام 2020 ، هاكاثون "ما وراء Blockchain" سيكون حدثًا عبر الإنترنت يسمح للفرق من جميع أنحاء العالم بالمشاركة. في حين لم يتم الكشف عن التحدي الدقيق بعد ، فإن الموضوع الشامل لهذا #eosiohackathon سيركز على الابتكار المدعوم من قبل كل من blockchain والتكنولوجيا السحابية. إن رؤية حكام من Galaxy Interactive و Mythical Games يقودنا إلى التكهن بجانب الألعاب المحتمل في الهاكاثون أيضًا. 

أثناء التواجد في هذا الموضوع ، يتميز هذا الهاكاثون بتشكيلة من الحكام المتميزين تشمل:

  • Block.one رئيس علاقات المطورين سيرج ميتلين 
  • نائب رئيس هندسة Blockchain بارت وايت
  • Google Developer Advocate Allen Day
  • جون لي ، مهندس عملاء Google
  • مدير غالاكسي التفاعلية مايكل فان
  • رودي كوتش ، الشريك المؤسس لشركة Mythical Games

سجل الان واستعد لبدء المنافسة من 2 مارس إلى 6 أبريل. ستربح الفرق الفائزة حصة من مجموع جوائز $61،500 دولار أمريكي ، والتي تتضمن جوائز نقدية بقيمة $41،000 دولار أمريكي ومكافأة قدرها $20،500 دولار أمريكي في أرصدة Google Cloud. لا يسعنا الانتظار لرؤية الابتكار الذي يأتي من هذا الهاكاثون!

كان Block.one نشطًا أيضًا على السلسلة هذا الأسبوع حيث قاموا بتنفيذ مخطط تناوب للأصوات. Block.one لديه حاليًا حسابان للتصويت ، sub1.b1 و sub2.b1، والتي تحتوي على 20 ميجا EOS و 74.59 ميجا EOS على التوالي. كما أُعلن سابقًا ، يقوم Block.one حاليًا بالتناوب عبر قائمة منتجي الكتل الذين ساهموا في نموذج موارد PowerUp من خلال تقديم الملاحظات واختبار الكود على شبكات الاختبار. تهانينا لجميع الفرق التي حصلت على أصوات Block.one من خلال المساهمات النشطة في شبكة EOS. هذا مثال جميل على تطبيق حوكمة EOS.

يسعدنا أيضًا إبلاغ مجتمعنا بالتقدم الذي تم إحرازه مؤخرًا فيما يتعلق بتنفيذ نموذج PowerUp المذكور. اقترحت EOS Nation سلسلة من 4 MSIGs المطلوبة لنشر نموذج PowerUp وتنشيطه. أول 2 MSIGs ، والتي يقوم بإنشاء حساب "eosio.reserv" المطلوب و ينشر EOSIO.contracts v.1.9.2 حاليا للموافقة عليها.

سيعمل MSIGs الثالث والرابع ، اللذان لم يتم إنشاؤهما بعد ، على تعيين ABI لـ "eosio.reserv" وتهيئة وتفعيل نموذج PowerUp. هذه أوقات مثيرة في عالم EOS ونتطلع إلى نشر نموذج PowerUp على EOS!

تحديث رمز الصوت ومحتوى #BullishOnEOS

إطلاق الرموز الصوتية في متناول اليد. بحلول نهاية عام 2021 ، قد يتمكن مستخدمو Voice من الوصول إلى رموز Voice المميزة الحقيقية ، ونفترض ، استبدالها بأصول أخرى. على الرغم من أنه ليس لدينا تواريخ إصدار رسمية ، فقد جمعنا بعض الأفكار المثيرة للاهتمام من ملف منشور صوتي بقلم ريتشارد ويتنر ، نائب الرئيس للهندسة المعمارية في Voice.

يتوقع مستخدمو Voice سلسلة من التغييرات في التطبيق ، لا سيما في مجالات توفير الرمز المميز واستخدامه ، بالإضافة إلى ديناميكيات النظام الأساسي. قبل إطلاق الرمز الصوتي ، سيتعين على فريق Voice الحصول على موافقة من المنظمين في ولايات قضائية مختلفة بينما يقومون بتعزيز البنية التحتية للرموز وتحسين الحوافز لمالكي الرموز. 

قد يشمل تحسين الحوافز لمالكي الرموز تقليل التضخم أو توفير رموز Voice من خلال تقليل المكافآت اليومية. سيكون هناك توزيع أكثر عدلاً للمكافآت اليومية حيث سيحصل منشئو المحتوى على حصة أكبر من المكافآت. 

تعد ميزة "Voice It" إحدى الميزات المهمة لمنصة Voice التي تمنح المستخدمين القدرة على إنفاق رموز Voice المميزة للترويج لمنشور ما. سيتم تغيير هذه الميزة في بعض الطرق المثيرة التي لم يتم الكشف عنها.

سيكون هناك أيضًا إعادة تعيين رمز ثانٍ. يمكن أن تأتي كل هذه التغييرات بسلاسة ولكن قد تكون هناك بعض الأخطاء والإزعاج. لذا كن مستعدًا ، إذا لاحظت أي شيء غريب ، فلا تتردد في التواصل مع فريق Voice.

وأثناء تصفحك لخدمة Voice ، تأكد من مراجعة هذه المنشورات عالية الجودة:

الأول هو قطعة رائعة لفيليب هامنت من EOS42 تسمى "كيف يرتبط نجاح block.one بـ EOS." يقود فيليب القراء في رحلة تشرح سبب اختلاف نهج Block.one لبناء تقنية blockchain عن العديد من منافسيها في العقود الذكية. على سبيل المثال ، يتم تمويل تطوير العديد من منصات العقود الذكية من خلال مبيعات الرمز المميز لهذا البروتوكول ، مما يدفع تلك المنصات إلى طلب مضخات قصيرة الأجل لزيادة العائد الذي يمكن للفريق أن يكسبه عن طريق التخلص من الرموز المميزة الخاصة بهم في السوق. Block.one ، كونها الشركة الأكثر تمويلًا في مجال التشفير ، لا تحتاج إلى الالتزام بنفس قواعد اللعبة "القديمة". من خلال تحليل دوافع Block.one واستراتيجية الأعمال ، يرسم فيليب صورة واضحة تجعل اهتمام Block.one يتماشى مع مصلحة EOS Mainnet.

أحد الأمثلة المباشرة لهذه الاهتمامات المتوافقة يتضمن رموز EOS الخاصة بـ Block.one ، والتي تمثل أقل بقليل من 10% من الرموز المميزة على EOS Mainnet. نظرًا لأن نموذج PowerUp الجديد يُمكِّن المُقدمين من كسب حصتهم من جميع تكاليف المعاملات على الشبكة ، فسيتم مكافأة حاملي الرمز المميز مع زيادة نشاط on-chan. على عكس Ethereum حيث تذهب رسوم الشبكة إلى المعدنين ، فإن رموز EOS المميزة مختلفة وتتوافق بشكل صحيح مع حاملي الرموز الذين يتلقون رسوم الشبكة هذه. كواحد من أكبر حاملي الرموز على الشبكة ، من الواضح أن Block.one ستستفيد من زيادة استخدام EOS.

بعد ذلك ، نريد إبراز ملف مقال شائع للغاية بقلم المؤسس المشارك لشركة EOS Nation والمدير المالي فنسنت جرينير بعنوان "ما هي EOS ولماذا يجب أن تهتم؟" في هذا المقال ، يصف فينسنت ببلاغة المزايا العديدة للبناء على EOS كما يسلط الضوء على EOS FUD الشائعة ويدمرها والتي غالبًا ما يتكررها أولئك الذين ليس لديهم فهم عميق لـ EOS. لاقى المنشور صدى واضحًا لدى جزء كبير من مجتمع Voice حيث أصبح أحد أكثر المنشورات شيوعًا ، حيث حصل على 11000 رمز صوتي مثير للإعجاب و 69 إعجابًا و 20 تعليقًا في وقت النشر.

وأخيرًا تهانينا لسفير EOS Nation باتريك شميد على أول مشاركة صوتية له ككاتب EOS رسمي. بعنوان "EOSIO - ولادة الكون متعدد السلاسل المتناسقة ،" هذه المقالة هي الأولى في سلسلة "EOSIO Ecosystem Insights" التي تهدف إلى تثقيف الشركات الناشئة والمطورين ومديري المشاريع الذين يرغبون في دمج نظامهم الأساسي مع الشبكات اللامركزية.

إنه لأمر رائع أن نرى الكثير من المحتوى عالي الجودة على النظام الأساسي ولا يمكننا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي لـ Voice في وقت لاحق في عام 2021 ، وهو أيضًا موعد إطلاق الرمز الصوتي.

EOS Hot Sauce Race for Rares الموسم الثاني

بعد استراحة قصيرة في كانون الثاني (يناير) ، حلّت علينا EOS Hot Sauce Race for Rares Season 2! سيكون هذا الموسم مختلفًا عن الأول وسيستمر شهرين فقط. سيتم أيضًا نشر المجموعة على EOS كجزء من جهودنا لبدء مشهد EOS NFT! 

للمشاركة في السباق ، ستحتاج إلى مشاهدة الفيديو المنشور في الساعة 1700 بالتوقيت العالمي المنسق وملء نموذج Google قصير ، بما في ذلك اسم شاشة YouTube والموضوع المفضل لهذا الأسبوع. لكن عليك أن تكون سريعًا! سيتم إغلاق النموذج في الساعة 1800 UTC كل أسبوع.

سيتم اختيار خمسة فائزين بـ Spicy Rare NFT عشوائيًا وسيحصل تعليقنا المفضل على YouTube على Golden Chili لهذا الأسبوع! سيتم الإعلان عن الجوائز المتواضعة في وقت لاحق من الموسم.

اشترك في قناة EOS Nation على YouTube وانقر فوق الجرس للتأكد من إخطارك عند نشر EOS Hot Sauce! حظًا سعيدًا ونأمل أن تستمتع بسباق EOS Hot Sauce Race for Rares Season 2!

dAppSurf من EOS Rapid

قدمت EOS Rapid دليلًا على مفهوم dAppSurf ، وهو حل استضافة ويب لامركزي ومقاوم للرقابة يخطط الفريق لإطلاقه على EOS قريبًا. حاليًا ، العقد الذكي متاح على Jungle Testnet و EOS Rapid دعا المجتمع لاختباره. إلى جانب التعليمات ، ستجد أيضًا بعضًا أمثلة على المجالات.

تحقق من ذلك واترك إعجابًا لمكافأة الفريق على عملهم. إنها عملية مباشرة إلى الأمام ، لذلك قمنا بعمل تجربة صغيرة أنفسنا. نظرًا لأن هذا الإصدار من dAppSurf يعمل على Jungle Testnet ، فهو ليس آمنًا بما يكفي لاستضافة مواقع الويب المهمة حتى الآن. سيتعين علينا انتظار إطلاق EOS Mainnet لتوفير الأمان القوي واللامركزية التي يتطلبها مستقبل تصفح الويب.

تهانينا لـ EOS Rapid ، استمر في العمل الرائع!

Anchor Mobile 1.1.0 وحسابات EOS المجانية

ال Anchor Wallet 1.1.0 لنظام iOS لقد وصلنا للتو إلى متجر تطبيقات Apple وهو قادم مع عملية إنشاء حساب جديدة أذهلتنا ببساطة. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكن للمستخدمين شراء حساب باستخدام Apple Pay ، واختيار اسم حساب ممتاز فاخر والحصول على شهادة ملكية رائعة المظهر تحتوي على جميع المعلومات المهمة لتأمين حسابك. في حين أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لـ EOS Mainnet ، ستتوفر هذه الميزة قريبًا لإنشاء حساب على شبكات EOSIO الأخرى أيضًا.

العثور على مزيد من التفاصيل في اعلان رسمي بواسطة Greymass.

نحن معجبون حقًا بالعمل الذي وضعه الفريق في كل تفاصيل هذا المنتج ونشجع قرائنا على التحقق منه! وأثناء وجودك فيه ، تأكد من ترك تقييم جيد لهم في متجر التطبيقات. إنهم بالتأكيد يستحقونها!

لا يزال يتعين على مستخدمي Android التحلي بالصبر قليلاً ، لكن كن مطمئنًا أن فريق Greymass يعمل عليه.

بطاقات EOSGo الفذ. المحارب إيف لا روز

بدأت الجولة الثانية من توزيع بطاقات EOSGo وهي تعرض صورة بدس لرئيسنا التنفيذي في EOS Nation ، إيف لا روز ، وهو يقدم أسلحة لمحاربين من عصور مختلفة: بولافا من العصور الوسطى وهاتف ذكي حديث!

تتميز سلسلة WAX NFT القابلة للتحصيل بديناميكيات مثيرة للاهتمام ستشهد حصول مشتري "Yves La Rose #5" NFT على 3 قطرات أخرى من أعضاء مجتمع EOSIO المشهورين الذين لم يتم الكشف عنهم بعد. في جولة التوزيع الثانية هذه ، يتمتع هواة الجمع أيضًا بفرصة الفوز بجائزة WAX! اقرأ على كل شيء تفاصيل هذا الترويج أو انتقل مباشرة إلى eosgo.io لشراء بطاقة Yves La Rose EOSGo NFT ودعم العمل الرائع الذي تقوم به EOSGo لمجتمع EOS!

ملخص إيمان 2020 والتطلع إلى الأمام

بعد إطلاق Alpha 1.0 في سبتمبر 2019 ، استمرت بضعة أشهر فقط من الحياة الطبيعية Emanate قبل تحقيق جميع أنواع المعالم في عام 2020. ماذا حدث لإيمان في عام 2020؟ الكثير - ولهم المقالة الأخيرة تغطي كل شيء.

لقد بدأوا العام به نتعهد بالحرية الإبداعية. تلتزم إيمان بهذا التعهد ، ويستفيد العديد من الموسيقيين من البلدان النامية بالفعل من هذا الوصول السهل داخل وخارج صناعة الموسيقى الرقمية العالمية. سيتمكن الموسيقيون من جميع أنحاء العالم دائمًا من البدء من لا شيء ، وبيع موسيقاهم على منصات بث مختلفة ، وكسب المال من إبداعاتهم باستخدام رمز EMT فقط: لا حاجة إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان.

لكن جوانب العملة المشفرة ليست هي الأسهل للتنقل في نظام EOS البيئي الحالي.

لهذا السبب ، يتمثل جزء من تعهد إمانات في منح الفنانين مسارًا أسهل بكثير إذا كانوا يفضلون ذلك. قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور ، وأخرج بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وابدأ.

مع هذين الالتزامين ، فإن مهمة Emante واضحة: الاستمرار في تقديم فوائد blockchain لأكبر عدد ممكن من الموسيقيين أثناء بناء نموذج مالي مستدام ونموذج رمزي لشبكة Emanate.

من هناك ، كان لدى إمانات الكثير من الأخبار والأحداث في عام 2020 والتي تضمنت:

اين تذهب ايمان من هنا؟ نحو مزيد من الابتكار بالطبع! قريبًا في عام 2021:

  • NFTs
  • سيولة Ethereum
  • رمز الحكم
  • ركز على المستقبل

تهانينا لـ Emanate لعام 2020 الرائع ونتمنى لهم استمرار النجاح والنمو في عام 2021!

PUML / USDT على HotBit

وأخيرًا وليس آخرًا ، أصرخ فريق PUML! لقد تعلمنا للتو أن زوج تداول PUML / USDT سيكون قريبًا المدرجة في HotBit Exchange ونحبها! بدءًا من 9 فبراير في الساعة 6 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق ، يمكن لمستخدمي PUML إيداع الرموز المميزة التي حصلوا عليها بشق الأنفس وبدء التداول في اليوم التالي. 

لا يمكن إنكار أن لياقة الألعاب تمثل اتجاهًا رئيسيًا ومفهوم PUML المتمثل في السماح للمستخدمين بكسب العملات المشفرة مقابل إنجازاتهم يضعهم في وضع فريد للفوز بالسباق.

هل جربت PUML بالفعل؟ التطبيق متاح على كل من iOS و Android. دعنا نذهب PUML!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #92 - NFTs على EOS هنا: تحدي EOS Fan Art لـ dotGems ، #YearOfTheOx Red Envelope NFTs والمزيد!

مكونات EOS Hot Sauce: Red Envelope EOS NFTs #YearOfTheOx ، dotGems الشهرية: ربط المبدعين والمُجمعين ، EOS Fan Art Challenge - 7 جوانب من Chestahedron ، PowerUp Model Progress ، EOS VC Fund India ، Defibox Annual Report ، WAX NFTs: Street Fighter & Alien عوالم ، تحديث فارغ جديد

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

اترك تعليقا


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce #91 – EOSIO & Google Cloud Hackathon | Block.one Votes with 94M EOS | Voice Token Update | Race for Rares Season 2 | And More!

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

EOSIO Hackathon & Block.one Vote Rotation

Block.one hackathons are back! While we would all love to attend more amazing in-person EOSIO hackathons like we did prior to 2020, the “Beyond Blockchain” hackathon will be an online event that allows teams from all over the world to participate. While the exact challenge has not been revealed yet, the overarching theme for this #eosiohackathon will be focused on innovation powered by both blockchain and cloud technology. Seeing judges from Galaxy Interactive and Mythical Games does lead us to speculate on a potential gaming aspect of the hackathon as well. 

While on the topic, this hackathon features an all-star lineup of judges that includes:

  • Block.one Head of Developer Relations Serg Metelin 
  • VP of Blockchain Engineering Bart Wyatt
  • Google Developer Advocate Allen Day
  • Google Customer Engineer John Lee
  • Galaxy Interactive Principal Michael Fan
  • Mythical Games Co-Founder Rudy Koch

Register now and get ready to start competing from March 2nd to April 6th. Winning teams will earn a share of the $61,500 USD prize pool, which includes $41,000 USD in cash prizes and a bonus $20,500 USD in Google Cloud credits. We can’t wait to see the innovation that comes out of this hackathon!

Block.one was also active on-chain this week as they executed a planned rotation of votes. Block.one currently has 2 voting accounts, sub1.b1 and sub2.b1, which contain 20M EOS and 74.59M EOS respectively. As previously announced, Block.one is currently rotating through the list of block producers who’ve been contributing to the PowerUp Resource Model by providing feedback and testing the code on testnets. Congratulations to all of the teams who’ve earned Block.one’s votes through active contributions to the EOS network. This is a beautiful example of EOS governance in action.

We’re also excited to inform our community of recent progress regarding the implementation of said PowerUp Model. EOS Nation has proposed a series of 4 MSIGs that are required in order to deploy and activate the PowerUp Model. The first 2 MSIGs, which creates the required “eosio.reserv” account and deploys the EOSIO.contracts v.1.9.2 are currently up for approval.

The 3rd and 4th MSIGs, which have yet to be created, will set the ABI for “eosio.reserv” and configure & activate the PowerUp Model. These are exciting times in the world of EOS and we look forward to deploying the PowerUp Model on EOS!

Voice Token Update & #BullishOnEOS Content

The launch of Voice tokens is at hand. By the end of 2021, Voice users may be able to access the real Voice tokens and, we assume, exchange them for other assets. While we don’t have official release dates, we’ve gathered some interesting insights from a Voice post written by Richard Whitner, VP of Architecture at Voice.

Voice users are to expect a flurry of changes in the app, mainly in the areas of token supply and usage, as well as platform dynamics. Before the Voice token is launched, the Voice team will have to get approval from regulators in different jurisdictions while they strengthen the token infrastructure and optimize incentives for token holders. 

Optimizing incentives for token holders would include reducing the inflation or supply of Voice tokens by reducing the daily rewards. There would be a fairer distribution of daily rewards where creators will get a larger share of the rewards. 

‘Voice It’ is one important feature of the Voice platform that gives users the ability to spend Voice tokens to promote a post. This feature will be changed in some exciting, yet undisclosed ways.

There’ll also be a second token reset. All these changes could come smoothly but there may be some glitches and inconveniences. So be prepared, if you notice anything weird, don’t hesitate to reach out to the Voice team.

And while you’re browsing Voice, make sure to check out these high quality posts:

First up is a great piece by Phillip Hamnet of EOS42 called “How the success of block.one is linked to EOS.” Phillip leads the readers on a journey that explains why Block.one’s approach to building blockchain technology differs from many of its smart contract competitors. For example, the development of many smart contract platforms is funded through the sales of that protocol’s token, leading those platforms to require short term pumps to increase the revenu the team can earn by then dumping their tokens on the market. Block.one, being the most well-financed company in crypto, does not need to abide by the same ‘old’ playbook. By analysing Block.one’s motivation and business strategy, Phillip paints a clear picture that aligns Block.one’s interest with the interest of the EOS Mainnet.

One of the more direct examples of these aligned interests involves Block.one’s EOS tokens, which represent just under 10% of the tokens on the EOS Mainnet. Since the new PowerUp Model enables stakers to earn their share of all transaction costs on the network, token holders  will be rewarded as on-chan activity increases. Unlike Ethereum where network fees go to miners, EOS tokenomics are different and correctly aligned with token holders who receive these network fees. As one of the largest token holders on the network, it’s clear that Block.one stands to benefit from increased EOS usage.

Next up, we want to highlight a very popular article written by EOS Nation Co-Founder and CFO Vincent Grenier titled “What is EOS and Why Should You Care?” In the article Vincent eloquently describes the numerous advantages of building on EOS and also highlights and destroys common EOS FUD that is often repeated by those without a deep understanding of EOS. The post clearly resonated with a large part of the Voice community as it became one of the most popular posts, earning an impressive 11,000 Voice tokens, 69 likes and 20 comments at the time of publication.

And finally congratulations to EOS Nation Ambassador Patrick Schmid for his first Voice post as an official EOSwriter. Entitled “EOSIO – The Birth of Multi-Chain Harmonics Universes,” this article is the first in the “EOSIO Ecosystem Insights” series that aims to educate startups, developers and project managers that want to integrate their platform with decentralized networks.

It’s great to see so much high quality content on the platform and we can’t wait for the official launch of Voice later in 2021, which is also when the Voice token will go live.

EOS Hot Sauce Race for Rares Season 2

After a short break in January, the EOS Hot Sauce Race for Rares Season 2 is upon us! This season will be different than the first and will only last 2 months.  The collection is also going to be published on EOS as part of our efforts to kick-start the EOS NFT scene! 

To participate in the race, you’ll need to watch the video published at 1700 UTC and fill out a short Google form, including your YouTube screen name and favorite topic of the week. But you’ll need to be quick! The form will be closed at 1800 UTC every week.

Five Spicy Rare NFT winners will be drawn at random and our favorite YouTube comment will earn that week’s Golden Chili! Modest prizes will be announced later on in the season.

Subscribe to the EOS Nation YouTube channel and click the bell to make sure you’re notified when the EOS Hot Sauce is published! Good luck and we hope you enjoy the EOS Hot Sauce Race for Rares Season 2!

EOS Rapid’s dAppSurf

EOS Rapid introduced a proof of concept for dAppSurf, a decentralized and censorship-resistant web hosting solution that the team is planning to launch on EOS soon. Currently, the smart contract is live on the Jungle Testnet and EOS Rapid invited the community to test it. Along with instructions, you’ll also find some example domains.

Check it out and leave a like to reward the team for their work. It’s a pretty straight forward process, so we did a little experiment ourselves. Since this version of dAppSurf is running on the Jungle Testnet, it’s not safe enough for hosting important websites just yet. We’ll have to wait for the EOS Mainnet launch to deliver the robust security and decentralization that the future of web browsing will require.

Congrats EOS Rapid, keep up the great work!

Anchor Mobile 1.1.0 and Free EOS Accounts

The Anchor Wallet 1.1.0 for iOS just made it to the Apple App Store and it’s coming with a new account creation process that simply blew us away.  With just a few simple steps, users can purchase an account with Apple Pay, choose a fancy premium account name and get a slick-looking ownership certificate with all the important information to secure your account. While currently only available for the EOS Mainnet, soon this feature will be available for account creation on other EOSIO networks as well.

Find further details in the official announcement by Greymass.

We’re really impressed with the work the team has put into every detail of this product and encourage our readers to check it out! And while you’re at it, make sure to leave them a good review in the App Store. They surely deserve it!

Android users still have to be patient for a bit, but rest assured that the Greymass team is on it.

EOSGo Cards feat. Warrior Yves La Rose

The 2nd round of the EOSGo Cards distribution has begun and features a badass picture of our very own EOS Nation CEO, Yves La Rose, yielding weapons for warriors of different epochs: a medieval bulava and a modern smartphone!

This WAX NFT collectible series features interesting dynamics that will see buyers of the “Yves La Rose #5” NFT earn 3 more drops of popular members of the EOSIO community that are yet to be revealed. In this 2nd distribution round, collectors also have a chance at winning a WAX prize! Read up on all the details of this promotion or go directly to eosgo.io to purchase your Yves La Rose EOSGo NFT Card and support the great work that EOSGo does for the EOS community!

Emanate’s 2020 Wrap-up and Look Ahead

After launching Alpha 1.0 in September 2019, only a few months of normality played out for Emanate before achieving all sorts of milestones in 2020. What happened for Emanate in 2020? A lot – and their recent article covers it all.

They kicked off the year with it’s pledge for creative freedom. Emanate stands by this pledge, and many musicians from developing countries are already taking advantage of this easy access in and out of the global digital music industry. Musicians from around the world will always be able to start from nothing, sell their music on various streaming platforms, and make money from their creativity using just the EMT token: no bank account or credit card needed.

But the cryptocurrency aspects aren’t the simplest to navigate in the current EOS ecosystem.

For this reason, part of Emanate’s pledge is to give artists a much easier path if they prefer. Sign up with an email address and password, get out your credit card, and get started.

With these two commitments, Emante’s mission is clear: continue to deliver the benefits of blockchain to as many musicians as possible while building a sustainable financial model and token model for the Emanate network.

From there Emanate had a ton of news and events in 2020 that included:

Where does Emanate go from here? Towards more innovation, of course! Coming in 2021:

  • NFTs
  • Ethereum Liquidity
  • The Governance Token
  • Focus on the Future

Congrats to Emanate for a fantastic 2020 and we wish them continued success and growth in 2021!

PUML/USDT on HotBit

And last but not least a shout out to the PUML team! We’ve just learned that a PUML/USDT trading pair will soon be listed on the HotBit Exchange and we love it! Starting February 9th at 6am UTC, PUML users can deposit their hard-earned tokens and start trading on the following day. 

Gamified fitness is undeniably a major trend and PUML’s concept of allowing users to earn crypto for their achievements is putting them in a unique position to win the race.

Have you tried PUML already? The app is available on both iOS and Android. Let’s go PUML!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

Featured Artist: GBK – Gilles Bonugli Kali

Gilles Bonugli Kali, a genesis EOS community member and artist known as GBK and, has dedicated more than 20 years to capturing the diverse beauty of Earth and its people. A self-taught artist from the South of France,  GBK enjoys the challenge of learning different artistic disciplines from videography to graphic design. This enthusiastic approach to life has always flowed from the idiom that “Diversity Makes Sense”. GBK’s artistic portfolio represents this commitment to diversity and is recently fueled by his digital nomadic lifestyle that allows him to travel the world with Yoshi, his soulmate.

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.