EOS Hot Sauce عبارة عن ملخص أسبوعي لجميع أهم الموضوعات من جميع أنحاء النظام البيئي EOSIO. الفضاء يتطور بسرعة كبيرة بحيث يصعب مواكبة ذلك! نحن على رأسها حتى لا تضطر إلى ذلك.

الشراكة الثلاثية والتآزر الطبيعي: BSN + dfuse + EOS Nation

اجتمعت BSN و dfuse و EOS Nation معًا هذا الأسبوع كل شيء EOS لتسليط الضوء على نقاط القوة والتآزر لأحدث شراكتنا الثلاثية وكيف ستقود وتمكن أعدادًا كبيرة من المطورين من البناء على EOS Mainnet. بينما نوصي بشدة بمشاهدة الحلقة بأكملها ، إليك ملخص سريع لأهم الموضوعات التي تمت مناقشتها.

BSN عبارة عن أداة تكامل blockchain تجعل من السهل على المطورين البدء بسرعة في البناء على blockchain بتكلفة منخفضة للغاية. الاشتراك الشهري $20 هو كل ما هو مطلوب للمطور للوصول إلى جميع سلاسل الكتل المقدمة من BSN ، والتي تتراوح من الشبكات الخاصة المبنية حسب الطلب إلى الشبكات العامة وغير المصرح بها مثل EOS.

ستجذب BSN الكثير من المطورين الذين لديهم فضول بشأن البناء على blockchain ونريد التأكد من أن هؤلاء المطورين لديهم طريقة سهلة للبناء والتجربة على EOS. سيلعب dfuse Community Edition الخاص بـ EOS Nation دورًا مهمًا من خلال تمكين المطورين من استكشاف بعض ميزات البرمجة المتقدمة المتوفرة في dfuse بحرية. سوف يقضي المطورون $20 فقط حتى هذه النقطة ، ويمكنهم تذوق القوة والمرونة التي يعتمد عليها بناء على عروض EOS. بمجرد أن يجدوا المنتج المناسب للسوق ويزداد الطلب على خدماتهم بما يتجاوز قدرتنا على خدمتهم مجانًا من خلال EOS Nation dfuse Community Edition ، نعلم أن الفريق عالي الكفاءة والمهني في dfuse سيكون قادرًا على تقديم مؤسسة عالمية المستوى خدمة قابلة للتطوير بدرجة عالية وقادرة على تلبية احتياجات التطبيقات الأكثر تطلبًا.

كما يعلم الكثير منكم ، تم تصميم dfuse للمؤسسات الكبيرة التي تحتاج إلى بيانات ثقيلة وغير متقطعة. خلال الحلقة ، تحدث ألكسندر بورجيه عن العديد من المنتجات التي شحنتها dfuse في عام 2020 وكيف يمكنهم مساعدة المطورين على بناء تطبيقات الجيل التالي الموزعة.

سلطت BSN الضوء أيضًا على أمثلة شبكات blockchain التي تعمل بدون رمز أصلي وبدلاً من ذلك ، يتم الدفع ببساطة لمشغلي العقد في شكل نقدي مباشر من قبل المطورين الذين يحتاجون إلى إنشاء نوع معين من blockchain أو الوصول إليه. تم إنشاء النظام بطريقة ستشهد زيادة عدد مزودي العقد بعد زيادة طلب المطور حيث يتم توزيع هذه الرسوم الشهرية على موفري العقد. إنه نهج مرن للغاية يركز على تقديم الطريقة الأقل تكلفة ومنخفضة الاحتكاك لجعل الأشخاص يبنون على blockchain.

وأخيرًا ، في نهاية الحلقة تحدث Yves La Rose عن بعض المشاريع والمنتجات التي كانت EOS Nation تعمل عليها في الأشهر القليلة الماضية. شارك إيف بعض الأخبار المتعلقة بكيفية عمل EOS Nation مع الحكومة الكندية من خلال الجامعات لإعداد مطورين جدد كجزء من برنامج تطوير الطلاب لدينا ، والذي نتطلع حاليًا إلى التوسع فيه في الصين. 

كما أعلن Yves رسميًا عن الإصدار القادم لمنتج flashloan DeFi الجديد من EOS Nation. هذه الصالح العام مجانية للاستخدام وهي حية وعملية على الشبكة الرئيسية لبعض الوقت الآن. نحن الآن واثقون بدرجة كافية من قوتها في تدقيق العقود الذكية و MSIG وفتح القروض السريعة لمزيد من المستخدمين والحجم. ترقب!

Twerps ، Heroes ، Deadmau5 ، monKeys ، أصول بيتكوين ، وحوش الراب.

نأمل أن تكون حسابات WAX وبطاقات الائتمان الخاصة بك جاهزة لأن هناك الكثير من NFTs معروضة للبيع في الأسبوع المقبل! مهما كان نوع NFT الذي ترغب في جمعه ، فقد قمت بتغطية WAX هذا الأسبوع!

يوم الاثنين: المنتظر كثيرا تشفير Twerps السلسلة مستمرة تخفيض السعر يوم الاثنين الساعة 1600 بالتوقيت العالمي ، ويسعدنا أن نعلن أن الفريق قد أعطانا بعض NFTs الترويجية لتقديمها لمجتمعنا! تأكد من متابعتنا على Twitter لأننا سنجري مسابقة إعادة تغريد صباح يوم الأحد مع الفوز بأطنان من Crypto Twerps ، وسنقدم المزيد في Mega NFT Raffle في 20 ديسمبر.

لقد قام الفريق الذي يقف وراء Crypto Twerps بعمل رائع في بناء منتجهم ومجتمعهم. هناك 19 فنانًا مختلفًا أنتجوا 40 تصميمًا مختلفًا لهذا الإصدار ، وبعضهم مضحك للغاية. في المجموع ، هناك 80 بطاقة مختلفة (أ / ب من 40 تصميمًا) و 4 نوادر مختلفة لجمعها.

الثلاثاء: ال أبطال Blockchain تم غزو metaverse من قبل مركزات الشر في الأنظمة المالية العالمية والحكومات الاستبدادية ، وأنت مدعو للانضمام إلى القتال في السلسلة 2 من سلسلة WAX NFT الشهيرة. شاهد ال مقطورة رائعة على Twitter واستعد WAX لأبطال Blockchain: First Strike! هناك 40 حرفًا أصليًا في هذا الإصدار وتسع أشكال نادرة ، والتي تشمل القطع الأثرية القابلة للتحصيل والشخصيات المتحركة بالكامل وبعض العروض ثلاثية الأبعاد النادرة للغاية. إذا كان البيع المسبق لـ Black Friday يمثل أي مؤشر ، فستكون هذه السلسلة مشهورة جدًا! لمعرفة المزيد حول هذا الإصدار ، قم بضبط ملف مقابلة لمدة ساعة على أي ملاحظة مع جويل كوم وترافيس رايت ، مبتكرو Blockchain Heroes.

الأربعاء: 
مقتنيات Deadmau5 الرقمية قادمون إلى WAX وسيطرحون للبيع في 16 ديسمبر الساعة 2100 بالتوقيت العالمي المنسق! Deadmau5 هو موسيقي عالمي معروف بشغفه بالتكنولوجيا وحبه للابتكار في مجال الموسيقى الإلكترونية. لقد شارك بالفعل في تقنية blockchain من خلال الشراكة الوثيقة بين علامته الموسيقية مع Emanate ، لذا فإن هذا الإصدار القادم للسلع الرقمية هو تقدم منطقي لـ Deadmau5 حيث يستمر في كونه رائدًا طبيعيًا في كل ما يتعلق بالموسيقى والتكنولوجيا. سيكون البيع باستخدام بطاقة الائتمان فقط ومن المحتمل أن يكون على متن العديد من الأشخاص مستخدمون جدد إلى شبكة WAX ، وهو ما نريد جميعًا رؤيته.

تأكد من زيارة إسقاط الصفحة لجميع التفاصيل ثم انتقل إلى صفحة Emanate في Deadmau5 للاستماع إلى أحدث أغانيه. لا تنس التسجيل في Emanate حيث يوجد انخفاض مجاني لأصحاب الحسابات.  

الخميس: امنح محفظتك استراحة قصيرة ، فهذا هو اليوم الوحيد بدون إصدار NFT مثير هذا الأسبوع! خذ الوقت الكافي لمعرفة المزيد عن مشروع فريد ومثير للاهتمام يسمى مفاتيح التشفير! تحتوي هذه السلسلة الواسعة على بطاقات جديدة تصدر بشكل منتظم ولكن لا يتم بيع أي منها! كيف يمكنك كسبهم؟ بجميع أنواع الطرق ، مثل الانخراط مع المجتمع أو الاحتفاظ بمفاتيح NFT السابقة لمفاتيح التشفير. تعرف على المزيد حول المشروع في الآونة الأخيرة سلسلة WAX Community Developer Highlight.

يوم السبت: أصول البيتكوين يبدأ بيع Moment 2 "The Genesis Block" يوم الجمعة وهو الإصدار الثاني في السلسلة 1 من هذه المجموعة الجميلة والحصرية. في المجموع ، هناك 5 لحظات لكل سلسلة مع 3 عروض فنية لكل لحظة بالإضافة إلى 3 إدخالات خاصة. أثناء البيع ، يجب أن يكون هناك ما يكفي من الجامعين الخاص بي (افتح) الكتلة 1 ميجابايت (الحزمة) قبل فتح كتل 2 ميجابايت و 4 ميجابايت من السلسلة ، مع كون كل كتلة أغلى من سابقاتها.

يوم السبت: وحش الراب هو المشروع الثاني الذي تقوده شراكة R2 و EOS Amsterdam ويضم فنانًا جديدًا وبعض العروض المخيفة والمضحكة لأشهر مغني الراب في تاريخ الموسيقى. انضم إلى المجتمع على برقية واستعد للهبوط يوم السبت الساعة 1700 بالتوقيت العالمي المنسق.

eosfinex & pTokens تجلب رموز ETH DeFi إلى EOS

ال eosfinex أعلن الفريق ما مجموعه 18 قوائم جديدة ويركز اختيار الرموز المميزة بشكل أساسي على بروتوكولات DeFi القائمة على Ethereum ، مما يوفر سيولة أكثر بكثير لمساحة EOS DeFi.

أصبح نقل مشاريع Ethereum إلى EOS ممكنًا من خلال ع الشبكة والدفعة الأولى من الرموز (pUNI ، pCOMP ، pBAL ، pBAND ، pSNX) متاحة بالفعل للتداول ، وسيتبع المزيد في الأسابيع القادمة. مجد لفريق Bitfinex على مساهمة مذهلة تهدف إلى دفع نظامنا البيئي إلى طليعة ابتكار DeFi.

في أخبار eosfinex الأخرى ، يسعدنا الإبلاغ عن أن Wombat Wallet ، إحدى أسهل الطرق لإنشاء حسابات EOS ، أصبحت الآن متكامل تمامًا. هذا المزيج القوي يجعل من السهل بشكل لا يصدق على المستخدمين على متن EOS وجعلهم يجربون قوة eosfinex ومزايا تداول مستويات السيولة في Bitfinex لرموز Ethereum DeFi مباشرة من حساب EOS الخاص بك. هذه أشياء لا تصدق حقًا ، لقد وصل مستقبل تداول العملات المشفرة! تهانينا لـ eosfinex والرموز التي يمكن إثباتها وجميع مستخدمي EOS الذين سيستفيدون من هذه المنتجات الرائعة.

تهيمن مشاريع EOS على جوائز Blockchain الهولندية

تهانينا لبرنامج WordProof لـ الفوز جوائز Blockchain الهولندية في فئة "التأثير الاجتماعي". بعد الوجود تمت مكافأته في وقت سابق من هذا العام من قبل صانعي السياسات في المفوضية الأوروبية ، تعد هذه الجائزة الجديدة نجاحًا رائعًا آخر لفريق WordProof ورسالة واضحة من قبل الآلاف من الناخبين الفرديين مفادها أن شبكة الويب الموثوق بها مرغوبة بشدة.

أوضح مؤسس WordProof ، سيباستيان فان دير لانس ، خلال الحفل كيف يمكن للطابع الزمني على blockchain مكافحة الأخبار المزيفة وتحقيق المزيد من النزاهة في المعلومات التي نشاركها على الإنترنت.

الطابع الزمني يجلب شيئين. الشفافية ، فكيف تغيرت المعلومات بمرور الوقت ، والمساءلة ، من أين تأتي المعلومات. ومع ارتباط الهوية بالمحتوى ، يمكنك على الأقل محاربة كل الأخبار المزيفة أو المعلومات الخاطئة القادمة من مصادر مجهولة ، وهي مشكلة كبيرة.

عند سؤاله عن الخطوة التالية لـ WordProof ، ذكر سيباستيان التعاون المرتقب مع أحد أكبر المواقع الإخبارية في هولندا ، والمزيد من المحتوى التعليمي في أكاديمية WordProof، ودمج WordProof في Shopify مركز التطبيقات.

كان Effect.AI هو ثاني مشروع يعتمد على EOS يفوز بـ جائزة Blockchain الهولندية، هذه المرة في فئة "الحل العام". في مقابلةقال كريس داوي ، الرئيس التنفيذي لشركة Effect.AI ، إن أحد الإعلانات المخطط لها في 19 ديسمبر 2020 ، سيوفر فرصًا جديدة لتحسين وضع اللاجئين.

نود توجيه صيحة كبيرة إلى مجتمع EOS الهولندي ، والذي من الواضح أنه مزدهر! ذهبت جائزتان من أصل ست جوائز هذا العام إلى مشاريع مبنية على EOS! أحسنت!

HireVibes 2.0 Rollout & EM Talent Consulting Partnership

عادت HireVibes إلى الأخبار هذا الأسبوع مع إطلاق المرحلة الأولى من إطلاق HireVibes 2.0، كما رحبت المنصة EM Talent Consulting كأول شركة توظيف خارجية لشبكة HireVibes. عملت EM Talent بالفعل مع العلامات التجارية الرائدة مثل BitGo و eBay و Intuit ، وتعمل حاليًا على توفير المواهب في مجالات DeFi وهندسة البرمجيات وتصميم المنتجات وتطوير الأعمال. تحقق من مزيد من التفاصيل في المادة الاعلان إذا كان هذا يبدو فرصة محتملة لك أو لشخص تعرفه.

تقوم YUP بحركة على NFTs

أضافت YUP ملف تغذية جديدة إلى تطبيق الويب الخاص بهم ، المخصص لـ NFTs والفن الرقمي والذي تم إنشاؤه من خلال تقييمات مستخدمي YUP عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسواق NFT. أصبح تنظيم CryptoArt ذا أهمية متزايدة نظرًا لمعدل النمو الهائل للفنانين الجدد القادمين إلى الفضاء ويوفر YUP أداة رائعة وتدفق إيرادات إضافيًا لأي شخص يحب تصفح NFTs.

قم بزيارة YUP معرض NFT لمعرفة الأعمال الفنية التي تم تصنيفها في الغالب بواسطة مستخدمي YUP أو تحقق من سقسقة الموضوع حيث شارك فريق YUP بعض القطع المفضلة لديهم.

Upland NFT Artist و Sandbox Wars

يتوسع Upland Metaverse إلى CryptoArt من خلال العرض ستيفن تومبكينز كأول فنان يبيع أعماله على منصتهم. لمعرفة المزيد عن الفنان وكيف تخطط Upland لدمج الفنانين ، نوصيك بالاطلاع على تسليط الضوء على الفنان Upland NFT. تم بيع ثلاثة من أعماله بالمزاد العلني في أبلاند قناة #NFT-ART ويأتي كل منهم في زوج مع مستكشف بلوك نادر مستوحى من القطعة الأصلية وتم إنشاؤه بالشراكة مع الفنان.

نهنئ Upland على العرض الأول لهم في مساحة CryptoArt ونأمل أن نرى المزيد من الفنانين يبيعون في هذا العرض التعريفي القائم على EOS قريبًا.

تحتاج خريطة Upland بالتأكيد إلى بعض المباني لعرض جميع الأعمال الفنية ، مما يقودنا إلى الحدث التالي الذي سيحدث في Upland ، حروب الرمل. الغرض من هذا الحدث الممتع هو اختبار واجهة المبنى ثلاثية الأبعاد الجديدة والتعرف على ميكانيكا اللعبة الأساسية.

هناك الكثير لتفريغه ، مثل ماسك لبناء القوة ، ووضع المقطورات لسرقة نقاط الخصم ، أو اختيار بطل الحي. نوصي بقراءة التفاصيل الكاملة في المادة الاعلان.

إيفريبيديا باونتيس

أعلن فريق Everipedia عن إطلاق أ نظام المكافآت العامة تقديم فرص رائعة للمطورين (C ++ ، JS ، EOS) للمشاركة في نظام IQ Ecosystem وكسب المكافآت. تتراوح المكافآت حتى $4000 لكل مهمة ، بإجمالي $15000 متاح حاليًا. ستجد تفاصيل حول الدفعة الأولى بتاريخ جيثب ويمكنك الانضمام إلى المعين قناة برقية لمزيد من المعلومات والتحديثات.

تم دمج EOS في Revolut

نظرًا للطلب الهائل ، حقق Revolut أربعة العملات المشفرة الجديدة المتاحة للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي. ويسعدنا الإبلاغ عن أن EOS هي واحدة منها! ثورة هو تطبيق مالي متميز يهدف إلى أن يكون "البديل المصرفي الرقمي". تتحدث قاعدة المستخدمين المتنامية بسرعة عن الكثير عن جودة منتجاتهم والحاجة العامة للابتكار في القطاع المالي.

لدى EOS بالتأكيد الكثير لتقدمه في هذا الصدد. 

CoolWave Capital يسلط الضوء على تقدم عام 2020

نشرت CoolWave Capital ملف مقالة رائعة هذا الأسبوع ، والذي يوضح بوضوح كل التقدم الذي أحرزه Block.one في عام 2020. بطبيعة الحال ، نحن بالفعل متحمسون للغاية لـ EOS على المدى القريب والبعيد ، ومن الرائع أن نرى أن الآخرين يشعرون بنفس الشعور. إذا كنت تبحث عن تعزيز المشاعر الإيجابية حول Block.one و EOS ، فتأكد من قراءة هذه القطعة.

معاينة خاتمة موسم نادر حار

أوشك موسمنا الأول على الانتهاء! لقد استمتعنا كثيرًا هذا العام بإنشاء سلسلة Spicy Rare NFT الخاصة بنا ومنحها لمشجعينا المخلصين الذين حضروا الدردشات المباشرة خلال عروض EOS Hot Sauce YouTube الأولى كل اسبوع. لقد قدمنا أيضًا حزم بطاقات NFT كل أسبوع ولدينا المزيد من الجوائز الرائعة للتبرع بها قبل نهاية العام. لكن هذا الأسبوع هو آخر فرصة لتجميع بعض Spicy Rares للموسم الأول!

الأسبوع المقبل هو آخر حلقة من حلقات EOS Hot Sauce لهذا العام ، وعلى الرغم من أننا لن نتخلى عن أي Spicy Rare NFTs جديدة ، فإننا نتنازل عن جميع جوائز نهاية الموسم ، والتي تشمل أكثر من 13000 WAX في الجوائز و $1000 + بقيمة من حزم NFT و NFT! حار!!

بعد العرض الأول لـ EOS Hot Sauce Premiere ، سنقوم بدعوة مشاهدينا للانضمام إلى Stéphane and Martin ، معلمو NFT المقيمين لدينا ، في نهاية العام بث مباشر لـ Race for Rares في 20 ديسمبر الساعة 1615 بالتوقيت العالمي المنسق. سيتحدثون عن NFTs ، ومشاركة بعض خططنا للعام المقبل ، وبالطبع منح الكثير من جوائز NFT & WAX!

نأمل أن نراك هناك - وحتى ذلك الحين ، دعونا نحافظ على التوابل!

الأمة EOS هو أفضل منتج كتلة على الشبكة العامة EOS. نحن نكسب مكافآت التضخم بناءً على النسبة المئوية للرموز المميزة تجاهنا. يتم إعادة استثمار هذه المكافآت في مجتمع EOSIO والأدوات والبنية التحتية. ساعد في تنمية النظام البيئي عن طريق التصويت على eosnationftw ل BP أو وكيل ل proxy4nation

تذكر ، نحن أبدا قبول التعويض في مقابل عرض مشاريع في EOS Hot Sauce. هذا يعني أنه إذا تم تضمين مشروع في EOS Hot Sauce فذلك لأننا نعتقد أن هذا المشروع يجلب قيمة إلى النظام البيئي EOSIO ونحن نريد مجتمعنا لمعرفة ذلك!

هل بناء مشروع مثير للاهتمام على EOSIO؟ نريد أن نسمع منك! تواصل معنا على وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني info@eosnation.io. 

شكرًا لدعمك EOS Nation وعلى قراءة إصدار هذا الأسبوع من EOS Hot Sauce! تريد المزيد من التحديثات حار؟ تحقق من بعض حلقات EOS Hot Sauce الأخيرة!

EOS Hot Sauce #87 - اللوائح قادمة ، هل EOS جاهزة؟ | لعبة VanCity Outbreak EP2 NFT الإصدار والمعركة من dotGems | قطع التأثير | EOSX تتحول إلى الأجهزة المحمولة والمزيد!

مكونات EOS Hot Sauce: اللوائح والتأثيرات على EOS ، VanCity Outbreak الحلقة 2: NFT Series & Battle ، Effect Pieces ، Upland and Blockchain Heroes ، EOSX Goes Mobile ، Emanate & Outlier Ventures

اقرأ أكثر "

EOS Hot Sauce #86 - موديل EOS PowerUp | خزائن EOS والقروض السريعة | العقارات على EOS بواسطة Chintai | تقويم إصدار NFT | HodlGod | كريبتورايتر بودكاست

مكونات EOS Hot Sauce: EOS PowerUp Model & EOSIO 2.0 ، خزائن وقروض فلاش متاحة الآن على EOS ، تريد Chintai شراء عقارات على EOS و NFT Release Calendar و HodlGod و Cryptowriter Podcat

اقرأ أكثر "

شكرًا لك على مشاركة صلصة EOS الساخنة!

شارك على facebook
فيس بوك
شارك على twitter
تغريد
شارك على telegram
برقية
شارك على linkedin
ينكدين
شارك على reddit
رديت
شارك على email
البريد الإلكتروني

صب صلصة EOS الساخنة مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك

اشترك في النشرة الإخبارية EOS Nation للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية.

حدد القائمة (القوائم) للاشتراك فيها


بإرسال هذا النموذج ، فأنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. يمكنك إلغاء موافقتك على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت باستخدام رابط SafeUnsubscribe® ، الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني. يتم خدمة رسائل البريد الإلكتروني عن طريق الاتصال المستمر

إخلاء المسئولية: المعلومات المقدمة أعلاه لا تشكل نصيحة استثمارية أو مشورة مالية أو مشورة تجارية أو أي نوع آخر من المشورة على الإطلاق ، ويجب عدم الوثوق بالمعلومات الموجودة على موقعنا على الويب. نقدم هذه المعلومات لك كتعليق عام على السوق. لا تشكل المعلومات مشورة استثمارية أو أي مشورة مالية مهنية من أي نوع. لا ننصح أو نوصيك بشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي عملة مشفرة أو رمز رقمي أو ICO أو أصول رقمية على الإطلاق. نوصي المستخدمين بإجراء العناية الواجبة الخاصة بهم والتشاور مع مستشار مالي مؤهل قبل شراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي نوع من الأصول الرقمية أو العملة المشفرة. لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات استثمارية تتخذ بناءً على المعلومات المقدمة على الموقع.

دانيال كيز

المدير التنفيذي للعمليات (COO)
وتشمل المسؤوليات: إدارة المنتجات والعمليات والمجتمع
الموقع: تورونتو ، كندا

قبل تأسيس أول مجتمع EOS في تورنتو وتأسيس EOS Nation ، قضى دانيال عقدًا في صناعة التكنولوجيا المالية حيث عمل في العديد من الأدوار المتنوعة. خبرته الواسعة في خدمة العملاء ، المبيعات ، تدريب المبيعات ، تدريب الوكلاء ، التسويق الرقمي ، إدارة العمليات الرقمية (الحزام الأخضر العجاف) ، وإدارة المنتج (سيد scrum معتمد ، مالك منتج معتمد) يقودونه في النهاية إلى استشارة لمتجر تطوير blockchain.

حصل دانييل على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة ريرسون في عام 2009 وعمل كمتدرب منتج في شركة Global TV.

يعيش دانيال وفقًا لمبادئ الحقيقة والحب والحرية.

EOS Hot Sauce is a weekly digest of all the hottest topics from around the EOSIO ecosystem. The space is evolving so rapidly it can be hard to keep up! We keep on top of it so you don’t have to.

Trilateral Partnership and Natural Synergies: BSN + dfuse + EOS Nation

BSN, dfuse and EOS Nation got together this week on Everything EOS to highlight the strengths and synergies of our latest trilateral partnership and how it will drive and enable large amounts of developers to build on the EOS Mainnet. While we highly recommend watching the entire episode, here’s a quick recap of the most important topics that were discussed.

BSN is a blockchain integrator that makes it easy for developers to quickly start building on blockchain at a very low cost. A $20 monthly subscription is all that’s required for a developer to gain access to all of the offered blockchains by BSN, which range from custom built private networks to public and permissionless networks such as EOS.

BSN is going to be attracting a lot of developers who are curious about building on blockchain and we want to make sure that those developers have an easy way to build and experiment on EOS. EOS Nation’s dfuse Community Edition will play a critical role by enabling developers to freely explore some of the advanced programming features that are available on dfuse. Developers will have only spent $20 up until this point, and can get a taste of the power and flexibility that building on EOS offers. Once they find product-market-fit and demand for their services grows beyond our capacity to service them for free through the EOS Nation dfuse Community Edition, we know that the highly competent and professional team at dfuse will be able to offer a world class enterprise service that is highly scalable and capable of satisfying the needs of even the most demanding applications.

As many of you know, dfuse is designed for large enterprises with heavy and uninterruptible data needs. Throughout the episode, Alexandre Bourget talked about the many products that dfuse has shipped in 2020 and how they can help developers build next generation distributed applications.

BSN also highlighted the examples of blockchain networks that run without a native token and instead, node operators are simply paid in fiat directly by the developers who need to create or access a certain type of blockchain. The system is built in a way that will see the amount of node providers increase following an increase in developer demand as those monthly fees are distributed to node providers. It’s a very flexible approach that focuses on offering the most low-cost and low-friction way to get people building on blockchain.

And finally, at the end of the episode Yves La Rose talked about some of the projects and products that EOS Nation has been working on in the last few months. Yves shared some news regarding how EOS Nation works with the Canadian government through universities to onboard new developers as part of our student development program, which we are currently looking to expand into China. 

Yves also officially announced the upcoming release of EOS Nation’s new flashloan DeFi product. This public good is free to use and has been live and functional on the Mainnet for quite some time now. We’re now confident enough in its robustness to audit and MSIG the smart contracts and open up the flash loans to more users and volume. Stay tuned!

Twerps, Heroes, Deadmau5, monKeys, Bitcoin Origins & Monsters of Rap.

We hope your WAX accounts and credit cards are ready because there are a lot of NFTs going on sale in the next week! Whatever type of NFT it is you like to collect, WAX ha you covered this week!

Monday: The much-anticipated Crypto Twerps series is going on sale on Monday at 1600 UTC, and we’re happy to announce that the team has given us some promotional NFTs to give out to our community! Make sure to follow us on Twitter as we’ll be running a retweet contest on Sunday morning with tons of Crypto Twerps to be won, and we’ll be giving some more away in our Mega NFT Raffle on December 20th.

The team behind Crypto Twerps have done a great job building both their product and community. There are 19 different artists that have produced 40 different designs for this release, some of which are downright hilarious. In total, there are 80 different cards (a/b of the 40 designs) and 4 different rarities to collect.

Tuesday: The Blockchain Heroes metaverse has been invaded by the evil centralizers of the world financial systems and authoritarian governments, and you’re invited to join the fight in series 2 of this iconic WAX NFT series. Watch the fantastic trailer on Twitter and get your WAX ready for Blockchain Heroes: First Strike! There are 40 original characters in this release and nine rarities, which include collectible artifacts, fully-animated characters, and some ultra-rare 3D renders. If the Black Friday pre-sale was any indication, this series is going to be very popular! To learn more about this release, tune in for a 1 hour interview on Anyobservation with Joel Comm and Travis Wright, the creators of Blockchain Heroes.

Wednesday: 
Deadmau5 digital collectibles are coming to WAX and go on sale December 16th at 2100 UTC! Deadmau5 is a world class musician well known for his passion for technology and love of innovation in the electronic music space. He’s already involved with blockchain technology through his music label’s close partnership with Emanate, so this upcoming release of digital merch is a logical progression for Deadmau5 as he continues to be a natural trailblazer in all things music and technology. The sale will be credit card only and is likely to onboard many new users to the WAX network, which is what we all want to see.

Make sure to visit the drop page for all the details and then head on over to Deadmau5’s Emanate page to listen to his latest tracks. Don’t forget to sign up to Emanate as there’s a free drop coming up for account holders.  

Thursday: Give your wallet a short break, this is the only day without an exciting NFT release this week! Take the time to learn more about a very unique and interesting project called cryptomonKeys! This vast series has new cards coming out on a regular basis but none of them are sold! How can you earn them? In all sorts of ways such as engaging with the community or holding previous cryptomonKeys NFTs. Learn more about the project in the recent WAX Community Developer Highlight series.

Saturday: Bitcoin Origins Moment 2 “The Genesis Block” goes on sale this Friday and is the 2nd release in Series 1 of this beautiful and exclusive collection. In total, there are 5 moments per series with 3 artistic renditions of each moment as well as 3 special inserts. During the sale, enough collectors must mine (open) the 1MB Block (pack) before unlocking the 2MB and 4MB blocks of the series, with each block being more expensive than the previous ones.

Saturday: Monster of Rap is the 2nd project led by the R2 & EOS Amsterdam partnership and features a new artist and some scary and funny renditions of the most popular rappers in music history. Join the community on Telegram and get ready for the drop on Saturday at 1700 UTC.

eosfinex & pTokens Bring ETH DeFi Tokens to EOS

The eosfinex team announced a total of 18 new listings and the selection of tokens focuses primarily on Ethereum-based DeFi protocols, effectively bringing a lot more liquidity to the EOS DeFi space.

Porting Ethereum Projects over to EOS was made possible through the pNetwork and the first batch of tokens (pUNI, pCOMP, pBAL, pBAND, pSNX) is already available for trading, with more to follow in the coming weeks. Kudos to the Bitfinex team for an amazing contribution aiming to push our ecosystem to the forefront of DeFi innovation.

In other eosfinex news, we’re happy to report that the Wombat Wallet, one of the easiest ways to create EOS accounts, is now fully integrated. This powerful combination makes it incredibly easy to onboard users onto EOS and get them to experience the power of eosfinex and the advantages of trading Bitfinex levels of liquidity for Ethereum DeFi tokens directly from your EOS account. This is truly incredible stuff, the future of crypto trading has arrived! Congrats to eosfinex, Provable Tokens and all of the EOS users who will get to take advantage of these incredible products.

EOS Projects dominate the Dutch Blockchain Awards

Congratulations to WordProof for winning the Dutch Blockchain Awards in the “Social Impact” category. After being rewarded earlier this year by policymakers of the European Commission, this new award is yet another great success for the WordProof team and a clear message by thousands of individual voters that a trusted web is much desired.

WordProof founder, Sebastiaan van der Lans, explained during the ceremony how timestamping on a blockchain can combat fake news and bring more integrity to the information we share on the internet.

The timestamp brings two things. Transparency, so how did information change over time, and accountability, where does the information come from. And with the identity connected to content, you can at least combat every fake news or misinformation coming from anonymous sources, which is a big problem.

When asked what would be next for WordProof, Sebastiaan mentioned the upcoming cooperation with one of the largest news websites in the Netherlands, more educational content in the WordProof Academy, and integration of WordProof into the Shopify App Center.

Effect.AI was the second EOS-based project to win a Dutch Blockchain Award, this time in the “Public Solution” Category. In an interview, Chris Dawe, CEO of Effect.AI, shared that one of the announcements planned for the 19th of December 2020, will introduce new opportunities to improve the situation of refugees.

We’d like to give a big shout out to the Dutch EOS community, which is clearly thriving! Two out of six awards this year went to projects building on EOS! Bravo!

HireVibes 2.0 Rollout & EM Talent Consulting Partnership

HireVibes is back in the news this week with the launch of the first phase of the HireVibes 2.0 rollout, as the platform welcomed EM Talent Consulting as the first external Staffing firm to the HireVibes network. EM Talent has already worked with leading brands such as BitGo, eBay, and Intuit, and are currently sourcing talent in the areas of DeFi, software engineering, product design, and business development. Check out further details in the announcement article if this sounds like a potential opportunity for you or someone that you know.

YUP makes a move on NFTs

YUP has added a new feed to their Web App, which is dedicated to NFTs and digital art and generated through YUP user ratings from across the large variety of NFT marketplaces. The curation of CryptoArt is becoming increasingly important given the explosive growth rate of new artists coming into the space and YUP provides a great tool and additional revenue stream for anyone that loves browsing NFTs.

Visit the YUP NFT Gallery to see which artworks were mostly rated by YUP users or check out the tweet thread where the YUP team shared some of their favourite pieces.

Upland NFT Artist and Sandbox Wars

The Upland Metaverse is expanding into CryptoArt by featuring Stephen Tompkins as the first artist selling his works on their platform. To learn more about the artist and how Upland plans to integrate artists, we recommend you to check out the Upland NFT Artist Spotlight. Three of his works were auctioned off in the Upland #NFT-ART channel and each of them comes in pair with a Rare Block Explorer, inspired by the original piece and created in partnership with the artist.

We congratulate Upland for their premiere in the CryptoArt space and hope to see many more artists selling in this EOS-based metaverse soon.

The Upland map surely needs some buildings to showcase all the artworks, which brings us to the next event happening in Upland, the Sandbox Wars. The purpose of this fun event is to test the new 3D building interface and get familiar with the underlying game mechanics.

There’s a lot to unpack, like staking for building power, positioning of trailers to steal an opponent’s points, or choosing a neighbourhood champion. We recommend reading the full details in the announcement article.

Everipedia Bounties

The Everipedia team announced the launch of a public bounty system offering great opportunities for developers (C++, JS, EOS) to get involved in the IQ Ecosystem and earn rewards. Bounties range up to $4,000 per task, with a total of $15,000 currently available. You’ll find details about the first batch on GitHub and you can join the designated Telegram Channel for further information and updates.

EOS integrated into Revolut

Due to overwhelming demand, Revolut has made four new cryptocurrencies available for users in the EU. And we’re happy to report that EOS is one of them! Revolut is a financial super app aiming to be the “digital banking alternative.” Their rapidly growing user base speaks volumes about the quality of their product and the overall need for innovation in the financial sector.

EOS surely has a lot to offer in this regard. 

CoolWave Capital Highlights 2020 Progress

CoolWave Capital published a great article this week, which clearly lays out all the progress Block.one has made in the year 2020. Naturally, we are already extremely excited for EOS in both the near and long term, and it’s great to see that others are feeling the same way. If you’re looking for a boost of positive vibes about Block.one and EOS, make sure to give this piece a read.

Spicy Rare Season Finale Preview

Our first season is almost over! We’ve had a ton of fun this year creating our Spicy Rare NFT series and giving them away to our loyal fans who have shown up for the live chats during our EOS Hot Sauce YouTube Premieres each week. We’ve also been giving away NFT card packs every week and we have more great prizes to give away before the end of the year. But this week is the last chance to accumulate some Spicy Rares for Season 1!

Next week is the last EOS Hot Sauce episode of the year, and while we’re not giving away any new Spicy Rare NFTs, we’re giving away all of our end of season prizes, which include over 13,000 WAX in prizes and $1000+ worth of NFTs and NFT packs! Spicy!!

After the EOS Hot Sauce Premiere, we’ll invite our viewers to join Stéphane and Martin, our resident NFT gurus, for the end of the year Race for Rares livestream on December 20th at 1615 UTC. They’ll be talking about NFTs, sharing some of our plans for the upcoming year, and of course giving away tons of NFT & WAX prizes!

We hope to see you there – and until then, let’s keep it spicy!

EOS Nation is a top Block Producer on the EOS public network. We earn inflation rewards based on the percentage of tokens staked towards us. Those rewards are reinvested into EOSIO community, tools, and infrastructure. Help grow the ecosystem by staking your vote to eosnationftw for BP or proxying to proxy4nation

Remember, we never accept compensation in exchange for featuring projects in the EOS Hot Sauce. That means if a project is included in the EOS Hot Sauce it’s because we believe that project brings value to the EOSIO ecosystem and we want our community to know about it!

Are you building an interesting project on EOSIO? We want to hear from you! Reach out to us on social media or email info@eosnation.io. 

Thank you for supporting EOS Nation and for reading this week’s edition of EOS Hot Sauce! Want more spicy updates? Check out some of our recent EOS Hot Sauce episodes!

VanCity Outbreak – Human vs Zombies NFT Battle

Example of steps needed to join the battle: Step1: Transfer your human NFT battle character (EP2 “Outbreak” variation) from your WAX account to the “battle.gems” WAX account. Step2: Transfer your human booster (weapons, etc) from your WAX account to the “battle.gems” WAX account. Step3: Repeat steps to send more humans or zombies followed by their

Read More »

Thank you for sharing the EOS Hot Sauce!

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on linkedin
LinkedIn
Share on reddit
Reddit
Share on email
Email

Pour EOS Hot Sauce straight into your inbox

Subscribe to to the EOS Nation newsletter for weekly emails.

Select list(s) to subscribe to


By submitting this form, you are consenting to receive marketing emails from: EOS Nation, CP 25086 BP Villeneuve, Montreal, QC, H2T 1R0, http://www.eosnation.io. You can revoke your consent to receive emails at any time by using the SafeUnsubscribe® link, found at the bottom of every email. Emails are serviced by Constant Contact

Disclaimer: The information provided above does not constitute investment advice, financial advice, trading advice, or any other type of advice whatsoever, and the information on our website should not be trusted as such. We present this information to you as general market commentary. The information does not constitute investment advice or any professional financial advice of any sort whatsoever. We do not advise or recommend that you buy, sell, or hold any cryptocurrency, digital token, ICO, or digital asset whatsoever. We advise users to conduct their own due diligence and consult with a qualified financial advisor before buying, selling, or holding any type of digital asset or cryptocurrency. We will not be held responsible for any investment decisions made based on the information provided on the website.

Daniel Keyes

Chief Operating Officer (COO)
Responsibilities include: product management, operations, community
Location: Toronto, Canada

Prior to founding the first EOS community in Toronto and co-founding EOS Nation, Daniel spent a decade in the financial technology industry working several diverse roles. His extensive experience in customer service, sales, sales coaching, agent training, digital marketing, digital process management (lean green belt), and product management (certified scrum master, certified product owner) eventually lead him to consulting for a blockchain dev shop.

Daniel earned a Bachelor of Journalism from Ryerson University in 2009 and worked as a chase producer intern at Global TV.

Daniel lives by the principles of Truth, Love, and Freedom.